تحميل Dumpster مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Dumpster لإستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة ، من تطـوير Baloota النسخة المدفوعة Premium مجاناً وبدون إعلانات بآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
dumpster pro مهكر dumpster مهكر apk تحميل dumpster مهكر برنامج dumpster مهكر
تحميل Dumpster مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Dumpster مهكر اخر اصدار

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK بدون روت
يصبح هذا التطبيق غير مرغوب فيه افتراضياً لأي شخص يقوم بحذف الصور الأساسية بلا مبالاة. هذا يعني أنه عند حذف البيانات ، يتم تخزين الملف مؤقتاً في سلة المحذوفات ، ولا يختفي تماماً ويمكن استعادته بسرعة إذا لزم الأمر. في أي وقت تريد استعادة الملفات المحذوفة مؤخراً أو القديمة ، يمكنك محاولة البحث. لا يتطلب الأمر عمل روت للهاتف أولاً ، ولكن بمجرد تضمينه ، يعمل التطبيق بكفاءة أكبر ويساعد في استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة. يمكنك تحديد وعرض ملفات مختلفة لإصلاحها قبل إعادتها إلى ذاكرة الهاتف. يمكنك أيضاً اختيار منظف لتحرير مساحة على هاتفك وتحسين أدائه.

Dumpster هو ملحق متعدد الاستخدامات ومفيد تم تطويره بواسطة Baloota لمساعدة المستخدمين على استعادة جميع البيانات المحذوفة على الهاتف. تحظى هذه الميزة حالياً بالإشادة من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم ، لأنها تستخدم ذكاءً اصطناعياً فريداً قادراً على العثور على بقايا الملفات المحذوفة. علاوة على ذلك ، يمكنه استعادة كل شيء تقريباً ومساعدة المستخدمين في نسخهم احتياطياً إلى البيانات السحابية لسهولة الوصول إليها.

برنامج Dumpster النسخة المدفوعة في الهاتف تبدو وكأنها حداثة. لكن لا تأخذ هذا على محمل الجد، لأنه سيكون مفيداُ لك عند الحاجة. يساعد على إعادة تخزين الملفات المحذوفة بسبب الإهمال أثناء استخدام الهاتف. لذلك، احصل على بعض القيمة التي وصلت إليها. قم بإنشاء بيئة أكثر ابتكاراً للهواتف التي تعمل باللمس حتى تتمكن من الاستمتاع بالحياة. الراحة والسهولة هي ما نهدف إليه كل يوم.

Dumpster مهكر هي أداة تساعدنا كثيراً في حياتنا اليومية. ومع ذلك، فإن الهاتف الذي يحتوي على سلة المهملات ليس شيئاً يفكر فيه الجميع. لكن بالوتا اتخذ خطوة جديدة لإنشاء حاوية القمامة. يمكن لتطبيق سلة المهملات تخزين كل ما تضعه فيه. الإجراءات المتخذة هي نفس سلة المهملات العادية. ولكن بدلاً من ذلك، سيكون هناك ميزات أكثر حداثة من أي وقت مضى.

تخزين مخفي للحفاظ على بياناتك بعيداً
لا تساعد قدرة تطبيق Dumpster مهكر في استعادة البيانات فحسب ، بل يمكنها أيضاً إخفاء أو حماية البيانات المحذوفة من العيون الخارجية. إنها وسيلة متعددة الاستخدامات ، ويمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور مكونة من 4 أرقام ، وبالتالي الحفاظ على جميع البيانات المهمة في الداخل ومنع الوصول بالقوة. الشيء المثير للإعجاب في المجلد المحمي هو أنه سيحافظ على جميع البيانات من الحذف تماماً ، ويمكن للمستخدمين استعادتها في أي وقت.

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف
برنامج Dumpster استرجاع فيديوهات مهكر هو بديل سلة المحذوفات الذي يمكنك تثبيته على هاتفك مجاناً. يقدم أنواعاً مختلفة من المساعدة لاستعادة الملفات المحذوفة والحفاظ على هاتفك خالياً من الملفات غير المرغوب فيها. يمكن أن يساعدك التطبيق في استعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجميع أنواع الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ من هاتف Android الخاص بك. يمكنك أيضاً حفظ مستنداتك في السحابة ثم حذفها على هاتفك. إنه يعمل بسرعة وكفاءة لأي إجراء تتخذه كما أنه مفيد للغاية لاستعادة معلوماتك بأكثر من عشر لغات متاحة.

في اللحظات القليلة التي تقوم فيها بطريق الخطأ بحذف الصور الملتقطة حديثاً أو الصور التي تحبها ، يمكنك استعادة كل تلك الصور تماماً. عند الانتهاء من تثبيت التطبيق ، في الشاشة الرئيسية ، يمكنك رؤية أزرار الوظائف بالكامل حتى تتمكن من النقر فوق الصور ومقاطع الفيديو والبدء في استعادتها في بضع ثوانٍ. يحتوي على أزرار مثل شهر أو يوم أو أسبوع أو ساعة. بالتوافق مع كل زر ، سيكون لديك خيار البحث أو الاستعادة في أسرع وقت ممكن. هذه طريقة ممتازة في حالة الطوارئ حيث تحتاج إلى العثور على الصور الأساسية التي حذفتها عن طريق الخطأ.

بالإضافة إلى الصور أو مقاطع الفيديو، يمكننا أيضاً استعادة الملفات التي تم حذفها أثناء تنظيف الذاكرة. يمكن أن تكون هذه الملفات بأي تنسيق مثل APK أو ZIP أو TXT أو HTML أو MP3 أو MP4 أو... وسيتم تخزين هذه الملفات المحذوفة بشكل منفصل في قسم مختلف. يمكنك الوصول إليه لاستعادة شيء لا تريده أو حذفه نهائياً. ويمكنه أيضاً حفظ الإصدار الكامل من سلة مهملات Dumpster قبل تحديثه إلى إصدار أحدث. لذلك يمكنك القيام بالكثير من الأشياء المفيدة باستخدام هذه الميزة الفريدة. علاوة على ذلك، يمكن أيضاً فرز التطبيقات حسب مدة حذفها. تسهيل عملية البحث على المستخدمين.

حذف وتخزين كل ما يحتاجه المستخدم
لا بد أننا شعرنا بالغضب والعجز عندما قمنا بحذف الصور التي أحببناها إلى الأبد عن طريق الخطأ. ولكن الآن، مع Dumpster مهكر اخر اصدار للاندرويد ، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة تامة. ما عليك سوى تشغيل التطبيق ومنحه أذونات الوصول إلى الذاكرة اللازمة. سيكون هذا التطبيق بمثابة مكان لتخزين ملفاتك بعد حذف أي شيء من المكتبة أو الذاكرة تماماً لأنه لا يزال ينشئ نسخاً مكررة. وقتما تشاء، افتح التطبيق واختر ما تريد. ثم اضغط على استعادة، وبذلك تكون قد قمت بحفظ الأشياء التي تريدها بنجاح. ومن الآن فصاعدًا، سيكون كل شيء رائعاً وممتعاً مرة أخرى.

استعادة الملفات المفقودة على الفور
لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت أو محاولة الحصول على مساعدة من تطبيق تابع لجهة خارجية لاستعادة الملفات المفقودة. افتح التطبيق وانقر على الملفات أو الصور التي تريد استعادتها. ستكون الملفات في هاتفك على الفور دون إضاعة الوقت في الانتظار. أيضًا ، يساعدك برنامج استعادة الصور المحذوفة مهكر على تخزين مقاطع الفيديو والملفات والصور والإصدارات السابقة للتطبيقات المحذوفة مسبقاً والمستندات. لن يحد من عدد ونوع تنسيق الملف ؛ في كل مرة تحتاج فيها إلى التطبيق ، سيساعدك التطبيق في العثور عليه واستعادته بسرعة.

لا يتم محو جميع البيانات الموجودة على الهاتف تقريباً بالكامل على الفور ، ولكنها ستبقى في مكان ما على الهاتف ولكنها ستختفي لفترة طويلة. من هناك ، سيساعد Dumpster مهكر برابط مباشر المستخدمين على استعادتها ببضع خطوات بسيطة ، بما في ذلك الدعم المتنوع لأي ملف تقريباً. سيقوم تلقائياً بإرجاع الوقت على الهاتف واستعادة كل شيء إلى موقعه الأصلي قبل حذف المستخدمين له.

تعد إمكانات الكشف والمسح للتطبيق واسعة النطاق ويمكن إرجاعها إلى ما قبل أسبوع تقريباً ، لذلك بمجرد تثبيته ، يمكنك البدء في التعافي على الفور. ومع ذلك ، يجب عليك استعادة كل شيء يدوياً ، حيث قد تحتوي الملفات على بعض المحتوى الخاص الذي لا تريده أن يظهر على الهاتف مرة أخرى. بفضل الراحة التي يوفرها لكل مستخدم ، يمكنك إحضار الملفات المهمة دون الخلط بينها وبين المحتويات الأخرى.

قم باستعادة كل شيء تم حذفه للتو
سيخرجك Dumpster مهكر من ميديا فاير من هذه المعضلة من خلال استعادة كل ما قمت بحذفه للتو ، في لمح البصر ، وسليم. باستخدام Dumpster ، يكون كل ما حذفته في مكان واحد. عند فتح التطبيق ، يتم تقديم كل شيء بدقة كمجلد بسيط على الهاتف ، والذي يعرض بشكل كامل جميع ملفات البيانات التي قمت بحذفها للتو. بغض النظر عن تنسيق الملف ، سيكون أي امتداد موجوداً في Dumpster. ثم تحتاج فقط إلى اختيار ميزة استرداد الملفات ، على الفور ، يمكن استعادة مقاطع الفيديو أو الصور أو الملفات التي تم حذفها للتو أو الملفات المهمة التي تم حذفها عن طريق الخطأ مع السعة الأصلية والجودة الأصلية في ثوانٍ فقط.

آلية العمل
يعمل Dumpster على مبدأ التخزين السحابي المرن والخوارزميات الذكية التي تتعمق في منصات الوسائط المتعددة ، مصحوبة بميزات أمان عالية الجودة. تشكل هذه المكونات الرئيسية الثلاثة أداة تفريغ مريحة ومفيدة يمكنها تخزين واستعادة الملفات المحذوفة بشكل آمن وخالٍ من العيوب. بمجرد تثبيت Dumpster على هاتفك ، من الآن فصاعداً ، سيتم حفظ أي ملفات محذوفة في برنامج Dumpster Pro APK مهكر للاندرويد. سيتم تخزين كل شيء تحذفه على التخزين السحابي لـ Dumpster والذي يعد مكاناً آمناً وبه مساحة كبيرة ولن يؤثر على أداء أو ذاكرة هاتفك الحالي. وحتى إذا قمت بحذفه لفترة طويلة ، يمكنك استعادته تماماً وقتما تشاء.

تكمن الميزة الخاصة لـ Dumpster أيضاً في حقيقة أنك لست بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لاستعادة الملفات التي حذفتها ولا تحتاج إلى عمل روت للهاتف. هذا التطبيق أيضاً لا يستهلك طاقة البطارية ولا يشغل مساحة كبيرة ولا يؤثر على تطبيقاتك الأخرى على هاتفك.

نظّم المحتوى الخاص بك بسرعة
على الرغم من أن برنامج Dumpster استرجاع الفيديوهات مدفوع يتمتع بإمكانيات جيدة في الاسترداد ، إلا أنه لا يزال يتمتع بواجهة متفوقة للمستخدمين للبحث أو استرداد أي شيء يريدونه بحرية. يقوم التطبيق تلقائياً بتصفية جميع الملفات ، بما في ذلك الوسائط المتعددة والمستندات والتطبيقات وما إلى ذلك ، مما يساعد المستخدمين على التنقل لسهولة البحث. والأكثر ملاءمة هو أنه يمكنهم استخدام محرك البحث لتصفية ما يجب استعادته بسرعة ، بما في ذلك استرداد الدُفعات .

يحتوي Dumpster أيضاً على ميزة قفل الشاشة. ستعمل هذه الميزة على حماية هاتفك بشكل آمن. حتى إذا أراد شخص ما حذف الملفات الموجودة على هاتفك المحمول ، ووجد أنك قمت بتثبيت Dumpster ، ويريد حذفها تماماً ، فلن يتمكن من فتح شاشة التطبيق لرؤية الملف المحذوف. ميزة شاشة القفل هذه فريدة جداً ، وفي حالة تعرض هاتفك للاختراق من قبل الآخرين ، فإن استخدام هذه الأداة يمنحك راحة البال الكاملة.

يتكون رمز الوصول الآمن لـ Dumpster مهكر مدفوع من تسلسل مكون من 4 أرقام لا يمكن الوصول إليه إلا بواسطتك لعرض الملفات المحذوفة مباشرةً ، ويمكنك أنت فقط اختيار الملف الذي تريد حذفه إلى الأبد أو استعادة الوضع الراهن.واجهة التخزين والتحكم في Dumpster بسيطة للغاية. لا يختلف كثيراً عن إدارة المجلدات مثل الموجودة على جهاز الكمبيوتر. تصميم بسيط وتعليقات توضيحية سهلة الرؤية وألوان متباينة جيدة وسهلة الرؤية وشجرة دليل مرنة والعديد من الطرق لعرض الواجهة. أنا متأكد من أنه يمكن لأي شخص استخدام Dumpster ، حتى لأول مرة.

الافراج عن الذاكرة
تعد نفايات الذاكرة التي أصبحت أكثر من اللازم مشكلة يواجهها العديد من مستخدمي Android. لكن هذا القلق سوف يختفي لأن Dumpster مهكر للاندرويد اخر اصدار يمكنه مساعدتك في التخلص منه. عندما تختار تحرير الذاكرة، فإنه سيتم فحص كل شيء على الهاتف. من الممكن تصنيف الملفات غير المرغوب فيها التي تأتي من الإعلانات أو الإشعارات. ثم تحتاج إلى حذفها والانتظار لبعض الوقت حتى تكتمل العملية. من الممكن أيضاً حذف كل ما في ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف. احتفظ بالمهام التالية مجاناً وقم بتشغيلها بسلاسة قدر الإمكان. يمكن لهاتفك الآن حفظ الكثير من الأشياء في الذاكرة.

مميزات برنامج Dumpster مهكر النسخة المدفوعة

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا android recycle bin
Dumpster - استعادة الصور المحذوفة واستعادة الفيديو - تطبيق مفيد لأي هاتف محمول. التطبيق عبارة عن سلة محذوفات كلاسيكية للملفات المحذوفة. الآلية المعتادة لأي هاتف "بالغ" ضرورية جداً للهواتف. يمكن أن يؤدي إجراء عرضي أو فعل غير مدروس إلى حرمان المستخدم من بيانات مهمة للغاية. حسناً ، ستوفر لك نقطة الشحن هذه من العديد من العواقب غير السارة. كما يوجد نظام حماية للمشروع. لن يسمح ذلك للمهاجمين بالتنقيب في القمامة أو إجراء حذف كامل للمعلومات التي قد تكون مفيدة.

تحتوي Dumpster مهكر النسخة المدفوعة على العديد من المميزات الفريدة التي يجب أن تفكر في استخدامها. على سبيل المثال، جودة الحذف التلقائي عندما لا تحتاج إلى استعادة أي شيء. سيتم إفراغ سلة المحذوفات تلقائياً حتى يتم إيقاف تشغيل الميزة تماماً. يمكنك أيضاً الاتصال بتطبيقات التخزين السحابي الشائعة في السوق. ثم ضع جميع الملفات في سلة المهملات هناك للتخزين والحفظ. قم بتحرير مساحة أكبر وعدم الضغط على ذاكرتك. يمكنك أيضاً قفل شاشتك لمنع المتسللين من استخدام هاتفك. إنشاء نظام تخزين آمن يمكن استعادته في أي وقت.
  • حذف الصور والملفات تلقائياً : إذا لم يكن لديك الوقت الذي تقضيه في الصور التي قمت بحفظها ، فيمكنك تحديد زر الحذف التلقائي الذي يوفره التطبيق بدقة. باستخدام ميزة المسح التلقائي هذه ، انتقل إلى الإعدادات ، متبوعةً بموقع المسح التلقائي ، والذي يمكنك لمسه لمشاهدة مميزات مثل المسح التلقائي في أسبوع واحد أو شهر واحد أو ثلاثة أشهر. أو لا تستخدم المسح التلقائي. باستخدام هذه الإعدادات ، يمكنك التأكد من أن الصور الفوضوية لا تظهر أبداً ولكن ليس لديك وقت لحذفها.
  • خيار قفل الشاشة : لحماية صورك ، لديك الخيار الكامل لقفل شاشتك. إذا كنت تخشى دائماً أن يرى الآخرون الصور التي تريد حذفها أو تريد التأكد من أن صورك خاصة ، فيجب عليك اختيار وظيفة قفل الشاشة هذه. بمجرد الإعداد ، سيسمح لك التطبيق بإعداد كلمة المرور الخاصة بك. كلمة المرور هذه عبارة عن رقم ، لذا دعنا نختار الأرقام التي يمكنك تذكرها أكثر.
  • استعادة الملفات المحذوفة : إذا كنت تعتقد أن هذا التطبيق يمكن أن يساعدك فقط في استعادة الصور ، فستفاجأ لأنه يمكن أن يساعدك أيضاً في استعادة الملفات المحذوفة مسبقاً. أولاً ، افتح هذا التطبيق على هاتفك. يمكنك رؤية بعض الملفات المحذوفة على الشاشة. اضغط على جميع الملفات التي تريد استعادتها. انقر فوق استعادة لاستعادتها أو حذف لحذفها نهائياً. تماماً كما في الصورة ، يمكنك أيضاً تثبيت عملية الحذف كما هو موضح أعلاه من خلال النقر على أيقونة العلامات الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا وتحديد الإعدادات > الخيار.
  • تغيير مظهر الواجهة : إذا كنت من محبي الألوان ولا تحب كل شيء رتيباً للغاية ، فيمكنك تغيير لون الواجهة تماماً وفقاً لتفضيلاتك. هذا هو أحد الأشياء التي تساعدك على تجريد الوجه الرئيسي من إنسانيته. سيعطيك التطبيق الكثير من السمات لتختار تغييرها إلى جانب اللون. عند تغيير هذه العناصر ، يمكنك إدارة العناصر الموجودة في التطبيق بشكل أكثر كفاءة بالإضافة إلى جعل واجهة التطبيق أكثر جمالًا وسهولة في الاستخدام من أي وقت مضى.
  • استخدم التطبيق مباشرة في الإعدادات السريعة : عند الانتهاء من التثبيت ، يجب أن ترى أيضاً هذا التطبيق يظهر في قسم الإعدادات السريعة لأنه متوافق مع Android Nougat. هذا ملائم للغاية لأنه في كل مرة تريد فيها استعادة أو حذف الملفات غير الضرورية من هاتفك ، يمكنك النقر فوق رمز التطبيق والقيام بذلك على الفور. بهذه الطريقة ، يمكنك توفير الكثير من الوقت في فتح التطبيق.
  • توفر الرسومات البسيطة تجربة مثالية : بالإضافة إلى الخيارات المذكورة أعلاه التي يوفرها التطبيق ، فإنه يحتوي على واجهة بسيطة تتيح لك العثور على الشاشة على الأدوات التي تحتاجها لاستخدام جميع مميزات التطبيق. عند البدء في استعادة الملفات المحذوفة ، سيتأكد التطبيق من الحفاظ على جودة الملفات من حيث الصور والصوت والفيديو حتى تحصل على أفضل تجربة أثناء استخدامها.
بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضاً العديد من الخيارات لتهيئة اللغة التي تستخدم بها Dumpster Premium APK مهكر ، كما أن App Builder متاح للإجابة على الأسئلة أو حل المشكلات. علاوة على ذلك ، تقوم أيضاً بتنظيف القمامة تلقائياً بعد أسبوع واحد. لذلك إذا كنت ترغب في تغيير الوقت المذكور أعلاه ، فانقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليسرى العليا وحدد الإعدادات > التنظيف التلقائي.

معلومات التطبيق

الأسـمDumpster
المطـورBaloota
الحزمةcom.baloota.dumpster
النـوعإستعادة الملفات المحذوفة
التقـييم4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السعرمجاني
الإصـدارV3.13.406.779f
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 3 مايو 2022
التـوافقأندرويد 4.2 فما فوق
الحـجـم15 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Dumpster‏ مهكر النسخة الكاملة Premium
الــــتـــــحـــــمــــــــيـــل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent