تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذهِ المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الحركة والقتال Shadow Fight 2 من تطـوير Nekki مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة برابط مباشر

عن اللعبة

تحميل شادو فايت Shadow Fight 2 مهكرة 2022
يمنذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تمكنا من مشاهدة أحد منتجات ألعاب القتال الأكثر جاذبية في كل العصور تم إصداره على نطاق واسع. لا يعتبر اللاعبون Shadow Fight من الأيام الأولى ضرورياً. لأنه تصميم طباعة بسيط لا يلفت الانتباه إلى كثير من الناس. أيضاً ، في ذلك الوقت ، كانت مجرد لعبة فلاش بسيطة تم إصدارها على مواقع الويب. سقط Shadow Fight 2 بسرعة في الماضي ، ولم يعد يتذكره أحد. بعد بضع سنوات ، أصدر Nekki إصدار Shadow Fight 2 ، وأصبح رسمياً أحد أشهر الأسماء. يمكن القول أن هذا المنتج محبوب في تحقيق الكثير من النجاح وزيادة تأثير Nekki في صناعة الألعاب المعقدة والتنافسية.

حتى الآن ، لا تزال مهتمة جداً باللاعبين وتستمر في لعبها بعد سنوات عديدة. مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل ، لا تزال هذه اللعبة تحافظ على الجاذبية في أعين كثير من الناس. لذلك ، يقوم الناشر من روسيا بتحديث الأحداث بانتظام لإبقاء اللاعبين في هذه اللعبة لأطول فترة ممكنة. مع مقدمة الشركة المصنعة ، يعد هذا أحد الإصدارات التي تجعل اللاعب أكثر رضىً عن التكنولوجيا الجديدة والمحتوى الجديد.

قصة لعبة Shadow Fight 2 مهكره
يبدأ Shadow Fight 2 بفيديو قصير يقدم شخصيتنا الرئيسية والقصة من حوله.لا يوجد سياق محدد مذكور ، لكن يمكننا أن نرى أن الشخصية الرئيسية هي الساموراي. إنه محارب لا يقهر يبحث عن خصوم أقوياء في جميع أنحاء العالم. في أحد الأيام ، وجد بوابة الظلال ، التي تحمل الأرواح والشياطين في العالم المظلم. على الرغم من علمه مسبقاً بخطر البوابة ، إلا أنه ما زال يفتحها على أمل العثور على معارضين جدد.
shadow fight 2 مهكرة shadow fight 2 مهكرة اخر اصدار شادو فايت 2 مهكره جميع الاسلحه مفتوحه
حصريا تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة ، كان هذا خطأ فادحاً. بمجرد فتح البوابة ، أطلقت عالم الظلام والأشباح بأسره. ليس ذلك فحسب ، نظراً لكون بطل الرواية قريباً جداً من بوابة الظلال ، فقد امتص كل أشكاله وحولته إلى ظل. لحسن الحظ ، لا تزال قوة الشخصية الرئيسية سليمة ، فقد قرر أن يخطو عبر البوابة ويقاتل الأعداء الأقوياء هنا بهدف وحيد هو استعادة شكله الأصلي. ومع ذلك ، فإن الأمور ليست سهلة. هناك عدد لا يحصى من الأعداء والفخاخ تنتظر المستقبل.

حارب مع كل خصم ، بكل سلاح
تحميل لعبة شادو فايت 2 مهكرة برابط مباشر ، لا تؤثر لعبة Shadow Fight 2 التي تستخدم أسلوب اللعب العدائي كثيراً على أسلوب لعب الأدوار. كل ما عليك القيام به في هذه اللعبة هو القتال بفعالية. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضاً على مزيج من العديد من العناصر المختلفة ، وهو مناسب للأذواق ويجذب العديد من اللاعبين.

أولاً ، تخلق هذه اللعبة قصة خيالية عن فنان قتالي في طريقه للعثور على هويته. بسبب فقدان الهوية ، كان لهذا الجندي ظل واحد فقط ، لكن لم يكن له شكل معين. هذا يجعل اللعبة أكثر تميزاً. سيتحكم اللاعبون في الظل ويقاتلون بظلال أخرى. آلية التحكم المألوفة لألعاب القتال مستوحاة من منتجات وحدة التحكم. على اليسار سيكون هناك عصا تحكم مع وظيفة التنقل بين الأحرف ، وعلى اليمين سيكون هناك زران ضروريان لللكم والركل. الميزة الخاصة هي أن الحركات ليست مصممة لتكون ملائمة للاعبين للنقر عليها. سيكون عليك الجمع بين هجومين أساسيين مع اتجاهات الحركة لإنشاء مجموعات. سيكون لكل مجموعة حركات مختلفة ، عند دمجها مع الأسلحة ، ستنشئ هجمات منفصلة.

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة برابط مباشر ، تنعكس كفاءة اللاعب في كيفية عمل مجموعاتك معاً بسلاسة. هذا يعني أنه لا توجد حركة مفرطة في هجماتك. كل تغيير زائد لا يسبب الضرر هو فرصة للخصوم للهجوم المضاد. إلى جانب ذلك ، ستتم إعادة معالجة الأسلحة بشكل متبادل. لذلك ، سيتعين على اللاعبين استكشاف كيفية عمل الأسلحة بدقة. على سبيل المثال ، لديك مجموعة سلسة بسيف ، لكن الخصم يستخدم عصا ، سيكون لديك عيب كبير. حاول الجمع بين الحركة السريعة والهجمات القاتلة من مسافة قريبة ، مما يجعل الخصم غير قادر على الاستفادة من طول العصا. كل نوع له طريقته الخاصة في المعالجة.

لعبة قتالية جذابة
شادو فايت 2 مهكره جميع الاسلحه مفتوحه ، تتمتع Shadow Fight 2 بطريقة لعب تقليدية مشابهة لألعاب القتال الأخرى مثل King of Fighter أو Mortal Kombat. ستتحكم في شخصيتك للمشاركة في مباريات قتالية 1vs1 مع خصوم مبرمجين مسبقاً في BOT. كل جولة تستمر لمدة 60 ثانية. خلال هذا الوقت ، تحتاج إلى إنزال الخصم. إذا انتهى الوقت دون أن يحصل أي شخص على KO ، فإن الشخص الذي لديه المزيد من HP يفوز. آلية التحكم بسيطة للغاية عندما تحتاج فقط إلى استخدام مفتاح التنقل الأيسر لتحريك الشخصية إلى الأمام أو الخلف أو القفز أو الانحناء. على الجانب الآخر توجد مفاتيح الحركة بما في ذلك اليدين والقدمين والسهام والمهارات الخاصة. من المهم أن تدمج مفاتيح التنقل مع مفاتيح الإجراءات لتنفيذ هجمات أو دفاعات فريدة. حالياً ، يمكنك تنفيذ هجمات على خصمك بأربع طرق:
  • اليد : تسبب أكبر ضرر عندما تحمل الشخصية سلاحاً. يعتمد الهجوم على السلاح الذي تستخدمه.
  • الأرجل : ركل الخصم. يمكنك دمجها مع مفتاح التنقل لتنفيذ ركلة عالية أو ركلة منخفضة.
  • السهام : هجمات بعيدة المدى بأسلحة خاصة مثل السهام والخناجر ...
  • السحر : نفذ هجمات خاصة لإحداث أضرار جسيمة. يتم تنشيط هذا المفتاح فقط عند ملء شريط Mana.
المباريات في اللعبة مصنفة حسب الصعوبة. تتراوح المستويات من السهل إلى الصعب جداً. مع المستويات الصعبة للغاية ، تحتاج إلى الفوز بثلاث جولات لتمريرها.

رحلة عبر ستة عوالم مختلفة
shadow fight 2 مهكرة اخر اصدار ، بعد فترة من استخدام النوع الصناعي القديم لتصميم رسومات الألعاب ، تم الآن استثماره في مظهر جديد تماماً. في العصور المبكرة ، تسببت اللعبة التي تستخدم المحرك القديم في حدوث الكثير من المشاكل عندما يتعلق الأمر بالتأخير أثناء التحرير والسرد. في بعض الأحيان ، عندما تستخدم الكثير من الحركات في نفس الوقت ، فإنها تتسبب في آثار ضارة. بعض الأنشطة التي ستؤخرك تجعلك تخسر. 

يعد Unity Engine أحد أحدث التقنيات التي تمنحك توافقاً عالياً في الألعاب. يمكن للاعبين استخدام جميع طرازات الهواتف الذكية من النطاق المتوسط ​​إلى المستوى العالي للاستمتاع بهذه اللعبة. كان كل شيء سلساً عندما قام Nekki بتطبيقه على Shadow Fight 2 مهكرة. تمت إعادة كتابة كل ما يظهر في هذا الإصدار بالكامل. لذلك لا يحتاج اللاعب إلى القلق بشأن وجود بعض الأخطاء عندما لا يكتمل كل شيء. إلى جانب نظام الصورة الذي تمت ترقيته بالكامل ، يعتبر الصوت ضرورياً أيضاً. لم يتغير الصوت في المعركة كثيراً ، ولكن سيتم تحديث تأثير الضوضاء في الواجهة. يساعد هذا اللاعبين على التفاعل بشكل أفضل ويجعل اللعبة أكثر ودية.

اركل ، ولكم ، واقفز ، وشق طريقك نحو النصر
لعبة shadow fight 2 مهكرة من كل شيء ، بالنسبة للاعبين القدامى ، من المفهوم بالنسبة لهم الوصول إلى أماكن أعمق في عالم Shadow Fight 2. تم التغلب على التحديات الصعبة. لذلك ، فإن المعلومات التي تجعل هؤلاء اللاعبين ذوي الخبرة أكثر حماساً هي توسيع اللعبة. العالم السفلي هو واحد من أفظع الجينوم الذي يقدم مباريات حيث يجب على اللاعبين استخدام كل مواهبهم للتغلب عليها. في الإصدار الجديد ، سيتم توسيع هذا المكان. تم فتح المبنى 3 ، وتمت إضافة رئيس جديد واحد للتو للحفاظ على هذا المكان. من الصعب التغلب عليها عندما يتعين عليك تجهيز نفسك بأحدث الأسلحة ، ويجب أيضاً ترويض مهاراتك.
تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة مود الزعماء تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة كلشي مفتوح كيفية تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة رابط تحميل shadow fight 2 مهكرة
من حيث المعدات ، سيكون هناك أيضاً العديد من المعدات الجديدة المضافة. بادئ ذي بدء ، في متجر الغارة ، سيكون هناك مجموعة جديدة من الدروع بإحصائيات عالية بشكل لا يصدق ، مما يوفر تأثيرات ستساعدك على العيش لفترة أطول في معارك شرسة. بدلاً من ذلك ، يمكنك جمع المجموعة بأكملها للحصول على واحدة من أكثر المكافآت روعة. سوف يساعد السحر الأسطوري في Forge اللاعبين على اكتساب مزايا في المعارك المستقبلية من خلال تزويدهم بمعدات أكثر قوة ، مع العديد من التعزيزات.

جودة الرسومات
تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة كلشي مفتوح ، ميزة خاصة في Shadow Fight 2 تأتي أيضاً من الرسومات. لأن كل الشخصيات في اللعبة مجرد ظلال. لذلك ركز المطورون على بناء السياقات. يبدو غريباً بعض الشيء ، لكنك ستلاحظه أثناء اللعبة. تم تصميم الكواليس وراء الشخصيات بشكل لافت للنظر ومثير للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضاً تصميم تأثيرات الحركة للشخصية بشكل جيد للغاية بفضل تقنية حصرية تسمى Cascadeur. سيخلق المزيج الذكي من الأزرار هجمات ومهارات تجعلك تبدو كفيلم فنون قتالية جميل.

مميزات اللعبة 

Shadow Fight 2 مهكرة للأندرويد 
استمرار للعبة الشهيرة مع قصة مثيرة حيث عليك محاربة الأعداء. تتيح لك هذه اللعبة تجهيز شخصيتك بأسلحة لا حصر لها ، ومجموعة نادرة من الدروع ، وعشرات من تقنيات القتال اليدوي المختلفة. عليك أن تقاتل العديد من الأعداء ورؤساء الشر بوجوه شيطانية. فقط المقاتلون الأشجع والأكثر رشاقة سيكونون قادرين على تحقيق الهدف - إغلاق أبواب الظل.نحن نلعب كظل محارب أسطوري كان لديه فرصة لتصحيح أخطائه وبذل قصارى جهده لإزالة جميع المواقع من الشياطين الشريرة. تجري حبكة معينة في نمط الحوار ، بين المعارك.
يمكن تقسيم طريقة اللعب في Shadow Fight 2 تقريباً إلى ثلاث مراحل:
  • في المرحلة الأولى ، تدور المعارك ضد منافسيهم.
  • في المرحلة الثانية ، يمكنك ضخ المهارات وشراء الدروع والأسلحة وكذلك التدرب على أنواع جديدة من الأسلحة.
  • المرحلة الثالثة تشمل الانتظار حيث يتم استعادة الطاقة. يتم استعادة كل الطاقة بالكامل في ساعة واحدة. 
إليك أهم ما يميز لعبة Shadow Fight 2 :
  • رسوم متحركة قتالية واقعية
  • سافر عبر 6 عوالم مختلفة
  • جرب مزيجاً مثيراً من الحركة وعناصر تقمص الأدوار
  • طريقة لعب بديهية ومسببة للإدمان مصممة خصيصًا لشاشات اللمس
  • تعلم بسرعة ، من الصعب إتقانها

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم  Shadow Fight 2 
المـطورNekki
الحزمةcom.nekki.shadowfight
نـوع اللعبةقتال
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة0 $
إصـدار اللعبة V2.17.0
تاريخ التحديثالإثنين ، 20 ديسمبر 2021
التعديلالكثير من الأموال
حجم اللعبة145 ميجابايت
الأذوناتلا يوجد
المُتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

رابط تحميل shadow fight 2 مهكرة
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent