تحميل EnhanceFox مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق EnhanceFox أفضل مُحسِّن لجودة الصور من تطـوير risingcabbage النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل محسن الصور EnhanceFox مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل EnhanceFox مهكر

حول Enhance Fox مهكر اخر اصدار

تحميل EnhanceFox مهكر برابط مباشر للاندرويد
إذا بعد التقاط صورة جيدة واكتشاف أنها ضبابية ، يكون الأمر محبطاً. هذا هو سبب ولادة EnhanceFox. هذا تطبيق يمكنه استعادة الصورة غير الواضحة إلى حالتها الأصلية. قد تعتقد أن هذا مستحيل. لكنها أصلية ، ويمكنك إعادة الصورة غير الواضحة إلى شكلها الأصلي. والسبب هو أن نظام الذكاء الاصطناعي الذكي قد ساعد في استعادة وحدات البكسل إلى حالتها الأصلية. سيتم تحويل الصور منخفضة الدقة إلى الحد الذي تريده.

يمكن اعتبار EnhanceFox أداة متقدمة لتحرير الصور مع العديد من المميزات البارزة. لا يمكننا فقط إزالة النقاط السيئة في الصورة ، ولكن يمكننا أيضاً استعادة الأجزاء غير الواضحة. حوّل صورة قديمة إلى صورة واضحة تماماً ومثالية. استخدم EnhanceFox لإحياء ذكرياتك. تحويل عمل غامض إلى تحفة فوتوغرافية. مع تقنية الذكاء الاصطناعي للمساعدة في استعادة أوضح بكسل. ستندهش من مدى وضوح التأثير الذي يجلبه.

تنزيل برنامج EnhanceFox مهكر اخر اصدار
انت تملك صورة جميلة للأسف الصورة ذات جودة منخفضة والصورة غير واضحة. لا أحد يريد أن تتلاشى الذكريات. ابدأ بإتقان باستخدام أداة Enhance Fox. هذا التطبيق لديه القدرة على تحسين وتحسين الصورة لتصبح حادة. ليس عليك أن تكون مصوراً محترفاً. ليس عليك أن تكون محرر صور. مع Enhance Fox ، يصبح كل شيء سهلاً بنقرة واحدة فقط. احصل على صور عالية الجودة في بضع ثوانٍ قصيرة.

الصور ومقاطع الفيديو هي الأشياء التي تخزن الذكريات في حياتنا. ومع ذلك ، مع التقنيات القديمة أو تقنيات التصوير السابقة ، تكون ملفات الوسائط هذه ضبابية وليست واضحة. دع EnhanceFox يساعدك في حل هذه المشكلة. مع الأدوات التي تطبق الذكاء الاصطناعي ، يطلق هذا التطبيق منتجات مثالية. يحصل تطبيق الناشر Risingcabbage على عشرات الآلاف من التحميلات على Google Play. غالبية المستخدمين يتركون مراجعات إيجابية ، تحميل EnhanceFox مهكر .
تحميل EnhanceFox مهكر
حوّل الصور الباهتة إلى صور عالية الجودة
تحميل EnhanceFox مهكر من ميديا فاير ، يستخدم EnhanceFox تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل وحدات البكسل في أي صورة ، وذلك لمنح المستخدمين تجربة تحرير الصور والتصوير الأكثر وضوحاً. بعد اكتمال الفحص ، سيعتمد على المميزات اللازمة لجعل الرؤية حادة مرة أخرى. استبدلها بمزيد من وحدات البكسل الإضافية واجعل الصورة أكثر واقعية. من الممكن ألا تكون نتائجه دقيقة تماماً مقارنة بالواقع. تعد زيادة حدة الصورة غير الواضحة أيضًا طريقة رائعة لمراجعة العديد من ذكرياتك. أو اجعلها مثالية قدر الإمكان. اجعل تلك الصورة تبدو راقية وتقنية للغاية.

إن Enhance Fox هو أفضل أداة لتحسين جودة الصورة في الوقت الفعلي. تستفيد تقنية Enhance Fox إلى أقصى حد من تقنية توليد الذكاء الاصطناعي المتقدمة لمساعدتك على تحرير الصور غير الواضحة بسهولة لمنع صورك من التعتيم. قم بتحميل والتمتع براحة تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لحياة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك! تحسين الصور الملتقطة بالكاميرا القديمة أو الهاتف المحمول. إن Enhance Fox مهكر يجعلها تبدو وكأنها التقطت بكاميرا متطورة.

تقنية الذكاء الاصطناعي
تحميل EnhanceFox Pro APK مهكر ، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، يلبي EnhanceFox بسهولة احتياجات التعرف على الصور وتحريرها. خاصة بالنسبة للصور. على سبيل المثال ، لديك صورة قديمة منذ سنوات عديدة وأصبحت مشوشة أو مشوهة. افتح التطبيق وحدد صورة. باستخدام أدوات المسح والتصحيح التلقائية ، ستتلقى النتائج في وقت قصير. تصبح كل التفاصيل حادة بشكل لا يصدق. يتم التقاط النتائج المتطابقة باستخدام أحدث كاميرا ، كاميرا الهاتف.

قارن الدقة
تحميل تطبيق EnhanceFox مهكر اخر اصدار للاندرويد ، اختر أي صورة لك بها نقاط ضبابية وخارج نطاق التركيز. سنبدأ في إعادتهم إلى حالتهم الأصلية. للقيام بذلك ، سيقوم EnhanceFox بمقارنة وحدات البكسل في الصورة القديمة. ثم قم بالاستبدال والإضافة لزيادة عدد وحدات البكسل. من هناك ، ستكون الصورة أكثر وضوحاً وستبرز تفاصيل أكثر أهمية. تعمل هذه الطريقة جيداً مع جميع أنواع الصور. حتى الصورة الخافتة ، ستكون النتائج أكثر دراماتيكية. يمكن أيضاً زيادة حدة الصور السابقة بشكل مثالي قدر الإمكان.

تحسين الصور على عدة مستويات
تحميل برنامج enhancefox مهكر ، هل تريد أن تبدو صورك أكثر احترافية وتقنية من صورك العادية؟ بالتأكيد سوف يساعدك EnhanceFox على القيام بذلك. تحويل الصور إلى رقمية و HD. اجعلهم أكثر احترافاً. عند النظر إليها ، ستشعر وكأنها قد تم تحريرها بواسطة مصور محترف. تظهر هذه الصور أحياناً أنه تم التقاطها بكاميرات رقمية عالية التقنية. لا يوجد حد لا يمكن لـ EnhanceFox الوصول إليه طالما أنها جميعها مضمونة بدرجة نسبية. الصور بعد التحرير لن تكون دقيقة تماما مقارنة بالواقع.

مسح أخطاء العرض عند التصوير
تطبيق تحسين الصور EnhanceFox مهكر ، في بعض الأحيان عند التقاط أي صورة ، هناك احتمال أن تتأثر بالبرمجيات أو بالأخطاء البيئية. ستحتوي هذه الصور على أي بقع سوداء أو بقع صفراء. هذا غير مريح للغاية للجميع لأنه يمكن أن يكون صورة أساسية ولا يمكن إعادة التقاطها. ثم استخدم المرشحات لإزالة تلك العيوب من الصورة. يوفر EnhanceFox عوامل تصفية تُستخدم لإزالة الأخطاء غير المرغوب فيها التي تظهر في الصور. ستكون صورك أنظف وأكثر إتقانًا. مناسب للعديد من المواقف المختلفة ، مثل التقدم للوظائف أو التسجيل في أنشطة معينة.

لا يوفر EnhanceFox الكمال المطلق عند تحرير الصور الباهتة. لكن بشكل عام ، قام بعمل رائع. تخلص من العديد من المشاكل المزعجة التي يواجهها الناس عند التقاط الصور. يعد EnhanceFox مناسباً تماماً للاستخدام في العديد من الحالات النادرة.
تحميل EnhanceFox مهكر
أدوات مساعدة مفيدة
تحميل EnhanceFox مهكر ، يسمح EnhanceFox للمستخدمين بتحرير المزيد عندما لا تكون هناك نتائج مرضية. قم يدوياً بإزالة الخدوش الموجودة على الصورة ، وقم بطمس المنطقة المحيطة بالصورة ، وما إلى ذلك ، سترى التغيير بوضوح عند مقارنة الصور قبل وبعد مع الضبط. يتيح لك هذا التطبيق أيضاً حفظ الصور عالية الدقة على هاتفك بسهولة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

حفظ الصور ومشاركتها
يساعدك Enhance Fox ، على تحسين الصور وحفظها بسرعة. شارك الأعمال الفنية عالية الجودة على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Instagram و Twitter ... لا داعي لتثبيت أي تطبيقات أخرى. كل ذلك في تطبيق Enhance Fox هذا.

مميزات Enhance Fox Pro APK مهكر

تنزيل برنامج EnhanceFox مهكر 2022 اخر اصدار
EnhanceFox هو تطبيق تحرير صور مذهل. هذا تطبيق مجاني للاستخدام في وضع عدم الاتصال يمكنه العمل بسهولة على جميع هواتف الأندرويد. هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور المتوفرة في السوق ولكن هذا هو الأفضل على الإطلاق.
  • تحسين الصوريقدم لك التطبيق ميزة خاصة يمكن للمستخدم من خلالها توضيح صوره غير الواضحة. يتم ذلك بمساعدة برمجياتها القوية والذكاء الاصطناعي. إنه يحسن جودة الصورة الإجمالية ويزيد من الدقة أيضاً.
  • استعادة الصور القديمةيبحث العديد من المستخدمين عن تطبيق قديم لاستعادة الصور ولكن حالياً ، لا يوجد تطبيق في السوق يؤدي وظيفته كما يدعي. ومع ذلك ، نظراً للتطبيق القوية والذكاء الاصطناعي ، يمكن لـ EnhanceFox القيام بهذه المهمة على أكمل وجه. تحتاج فقط إلى تحديد هذه الميزة وستقوم تلقائياً بتحويل صورتك القديمة إلى الصورة الجديدة بجودة عالية.
  • تلوين الصـورفي الماضي ، تم النقر على جميع الصور بالأبيض والأسود. يرغب العديد من الأشخاص في رؤية صور آبائهم وأجدادهم بالألوان. لذلك يمكن للمستخدمين استخدام EnhanceFox للقيام بذلك. تعمل مميزاته المتقدمة على استعادة الألوان الواقعية في الصورة تلقائياً وتقدم لك صوراً ملونة كلاسيكية بألوان حقيقية.
  • قم بتنقيح صورتك الخاصة باستخدام AI :كما قلنا من قبل ، يحتوي التطبيق على ذكاء اصطناعي قوي يساعد على تحسين جميع أنواع الصور تقريباً دون أي جهد. في معظم الأوقات نضغط على صورة رائعة ولكن الخلفية بها بعض الأشياء القبيحة مما يجعل صورنا تبدو غير احترافية وسيئة. وبالتالي يمكنك استخدام بعض الأدوات الرائعة التي يوفرها التطبيق لإزالة تلك الأشياء القبيحة وجعل صورك تبدو احترافية وجذابة. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذه الأدوات يدوياً ، فاستخدم الذكاء الاصطناعي الذي سيزيل تلقائياً الكائنات القبيحة بدقة 100٪.
  • خيارات وأدوات التخصيص الأخرىمثل العديد من برامج تحرير الصور الأخرى ، يوفر لك EnhanceFox أيضاً جميع الأدوات الأساسية والكلاسيكية التي يحتاجها المستخدمون لتحرير صورهم يدويًا أو باستخدام AI. يوفر التطبيق أدوات لضبط الهيكل ، والوضوح ، والحدة ، والتعزيز ، والتباين ، والتشبع ، والإبراز ، واللون ، والتمويه ، وغير ذلك الكثير. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الأدوات لتحسين صورهم ومنحها مظهراً رائعاً واحترافياً.

معلومات التطبيق

الأسـم EnhanceFox
المـطورrisingcabbage
الحزمةcom.changpeng.enhancefox
نـوع التطبيقتحسين الصـور
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V4.5.0
تاريخ التحديث الإثنين ، 11 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 107 ميجابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل EnhanceFox النسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( ميجا ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent