تحميل VN مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديوهات الإحترافي VN - VlogNow‏‏من تطـوير Ubiquiti Labs النسـخة المدفوعة Premium مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل برنامج VN مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق VN - VlogNow مهكر اخر اصدار

تنزيل برنامج VN مهكر من ميديا فاير
VN هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بالتقاط أفضل اللحظات في حياتك. يوفر التطبيق وظائف متنوعة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ومناسب لكل من المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة. يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بحرية وتقسيمها إلى أجزاء منفصلة وربطها وسحبها إلى مواضع مختلفة ونسخ المقاطع. 

يمكنك أيضاً إيقاف عمل الفيديو مؤقتاً دون أن تفقد تقدمك. أضف موسيقى وترجمات بحجم ولون الخط المفضل لديك ، بالإضافة إلى التأثيرات المرئية الفريدة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من عشرين مرشحاً ، ومغير سرعة الفيديو ، وتحريك الرسوم المتحركة ، ومميزات أخرى. يمكن حفظ الفيديو الناتج على هاتفك المحمول أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحميله على مجتمع التطبيق الخاص بك ، تحميل VlogNow مهكر .

يقوم بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك بحيث تبرز بمحتوى فريد لالتقاط الفيديو. سيحتوي كل مشهد على عناصر مثيرة وأدوات تحرير تتطلب أفضل فيديو. يجعل كل التفاصيل والزاوية جذابة مع تأثيرات الفيديو الغنية التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيكون لمقاطع الفيديو الخاصة بك أسلوبك الخاص ، مما يسمح لك بالتعبير عن إبداعك من خلال مقاطع الفيديو وجعلها تظهر بنفسك. 

تنزيل فين مهكر اخر اصدار ، على سبيل المثال ، سيحتوي كل مشهد على حلقة مثيرة أو مشهد جميل أو حدث معين. في هذه الأيام ، تحظى تطبيقات تحرير الفيديو بشعبية كبيرة بحيث يمكنك بسهولة تحديد أحدها بنفسك. يقوم برعاية أفضل مقاطع الفيديو ويتضمن مجموعة متنوعة من أدوات التحرير ومجموعات التأثيرات. بالإضافة إلى ذلك ، يجعل هذا التطبيق كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك يظهر بمجموعة متنوعة من الألوان.

سهل الإستخدام
تحميل برنامج VN مهكر ميديا فاير ، افتح التطبيق ، وسترى الزر الأبرز في أسفل منتصف الشاشة. انقر فوقه ويمكنك البدء في إنشاء مشروع فيديو جديد. ستقوم الآن بتحديد مقاطع الفيديو والصور المتوفرة في مكتبتك لإضافتها إلى المشروع. بعد الإضافة ، تظهر شاشة التحرير ، أعلاه هي شاشة المعاينة ، يمكنك رؤية تعديلاتك تتغير في الوقت الفعلي هنا ، أدناه يحتوي على أدوات ، شريط الوقت للسماح لك بتحرير الفيديو الخاص بك. بعد الانتهاء من عملية التحرير ، اضغط على حفظ مشروعك وتصدير الفيديو الخاص بك. انتظر دقيقة ، الفيديو الخاص بك جاهز للإصدار ، ويمكن أن يظهر في أي مكان ، ويحقق لك إيرادات ، أو ببساطة شاركه مع أصدقائك أو عائلتك.
تحميل VN مهكر اخر اصدار للاندرويد
تنزيل VN مهكر من ميديا فاير ، يستضيف موقع Youtube ، أكبر شبكة اجتماعية للفيديو على هذا الكوكب ، مليارات مقاطع الفيديو حول العالم ، ويزوره أكثر من ملياري مستخدم شهرياً. في البداية ، كانت هذه مجرد شبكة اجتماعية للفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مجاناً ، كما كان المشاهدون أحراراً أيضاً. سيقوم المطور بإرفاق إعلانات الفيديو ، وتحمل هذه التكلفة للحفاظ على فريق التطوير والنظام. 

تنزيل برنامج VN مهكر من ميديا فاير
ومع ذلك ، مع مرور الوقت تم تطوير العديد من شبكات التواصل الاجتماعي للفيديو ، ويتعين على Youtube القيام بشيء ما للاحتفاظ بالمستخدمين. يشرعون في الدفع لمنشئي مقاطع الفيديو على YouTube ، ويحولون الوظائف وينشرون مقاطع الفيديو هنا كمهنة عادية. يحفز هذا المبدعين على إنشاء مقاطع فيديو بجودة أفضل ونشرها على المنصة ، مما يدر أرباحاً لأنفسهم أو لفريق الفيديو ، تحميل VN مهكر مدفوع يدعم المشاريع عربي .

ليس فقط Youtube ، ولكن يمكنك أيضاً أن تكون منشئ محتوى فيديو للعديد من المنصات الأخرى مثل Facebook و Twitter و Twitch ... ولكن للقيام بذلك يتطلب منك أن تكون أكثر من مجرد محتوى نصي مقنع ، وكذلك من حيث الصور ، حول الفيديو الخاص بك قدرات التحرير. عادةً ما يكون للمحترفين تطبيق احترافي لتحرير الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، فهو تطبيق قوي واحترافي ويستهلك أيضاً الكثير من موارد المعدات. إذا كنت مبتكراً من الهواة ، فلا يمكنك شراء جميع المعدات باهظة الثمن بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والكاميرات وأدوات التسجيل والتحرير المتنوعة والهاتف العادي. 

تنزيل برنامج VN للمونتاج مهكر ، يمكن أن تلبي احتياجاتك بشكل جيد. يحتوي الهاتف على كاميرا للتصوير ، وضوء لإضاءة المناطق المظلمة ، وتطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح لك نشر مقاطع الفيديو المسجلة عليها. القطعة المفقودة هنا عبارة عن تطبيق يتمتع بقدرات قوية على تحرير الفيديو ، ولكن يجب أن يكون مناسباً للهاتف ، وسهل الاستخدام للهواة. إذا كنت لا تعرف ما هو التطبيق الجيد بالنسبة لك ، فقد يكون VN VlogNow خياراً جيداً.

مجموعة أدوات قوية
في التطبيقات التحرير العادية ، سيكون لديك جدولان زمنيان رئيسيان فقط ، مقطع فيديو واحد ، والصوت الثاني. هذا سوف يحد بشكل كبير من إبداعك. على سبيل المثال ، تحتاج إلى إدراج صورة ثابتة تظهر فوق الفيديو الخاص بك ، وهذا غير ممكن. لكن في هذا التطبيق ، لديك 4 محاور زمنية مختلفة ، واحد للفيديو ، واثنان للصور الثابتة ، وثلاثة للكتابة ، وأربعة للصوت. على الرغم من أنه لا يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الأشرطة مثل التطبيقات الاحترافية ، إلا أنني شخصياً أعتقد أن 4 يكفي فقط ، وليس كثيراً ، ولكن ليس قليلاً جداً ، ومناسب جداً للأشخاص اللامعين.

تحميل VN مهكر بدون علامة مائية ، الأدوات هنا أيضاً كاملة للغاية ، من فلاتر الإضاءة وتأثيرات الفيديو وتأثيرات الانتقال وسرعة الفيديو واقتصاص الفيديو كلها متاحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التأثيرات المعدة مسبقاً في التطبيق ، ما عليك سوى تحديد الفيديو والصورة والنص والصوت الذي تريده ، وسيتم تطبيق مجموعة التأثيرات على الفيديو الخاص بك على الفور وبسرعة. سريع وقوي وبجهد ضئيل للغاية.

يقوم بتجميع العديد من مرشحات ألوان الفيديو التي يمكنك تخصيصها ودمجها لإنشاء تأثيرات فريدة. نتيجة لذلك ، سيستقبل العديد من المشاهدين مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل جيد ، وستظهر شخصيتك من خلال مقاطع فيديو مثيرة. يمكنك حتى تعتيم الزوايا السيئة وإضافة إطارات جميلة لكل فيديو. عندما يتعلق الأمر بالتطبيق ، يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التغييرات على مقاطع الفيديو. كل فيديو له أسلوبه الخاص لأنه يعرض كل موضوع وما يريد المصور نقله. 

تحميل VN مهكر آخر اصدار ، إنها أداة رائعة لتحرير الفيديو ، لأنها تضمن أن كل التفاصيل في الفيديو مثالية وأن الصور تعرض بشكل استثنائي. يتضمن التطبيق جميع وظائف التحرير بالإضافة إلى تأثيرات حركة الفيديو المرنة. استخدم VN Video Editor Maker VlogNow لتحويل أي فيديو إلى خلفية جميلة دون الحاجة إلى كاميرات كبيرة.
تحميل VN مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج VN مهكر اخر إصدار ، سيتعاون VN Video Editor معك لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو. مع المحتوى الأكثر تنوعاً ، فإنك تجذب المزيد من المشاهدين. يحتوي على موسيقى رائعة ، ويمكنك اختيار الألحان لإضافتها إلى مقاطع الفيديو. ينشئ المستخدمون مقاطع فيديو جذابة بصرياً لا تتضمن فقط الصور ولكن أيضاً الصوت. 

ستجذب الأصوات والزوايا ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم. يمتلك مقاطع فيديو وآلاف الساعات من محتوى الفيديو عالي الجودة. يمكنك اختيارياً إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو لجعلها أكثر إثارة. يقوم بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام أدوات التحرير الحديثة ويسمح لك بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك. الألوان والتأثيرات تصنع مقاطع فيديو فريدة ، تحميل برنامج vn مهكر للاندرويد .

مميزات برنامج VN للتصميم مهكر

      تحميل VN - Video Editor مهكر برابط مباشر للأندرويد
      VN Video Editor Maker VlogNow - محرر فيديو مصمم خصيصاً لمستخدمي الهواتف المحمولة التي تسجل بانتظام مقطع فيديو واحداً أو آخر ، ثم ترسله للتحميل على الشبكات الاجتماعية والأنظمة الأساسية الأخرى المماثلة. في هذه الحالة ، لن يحتاجوا بعد الآن إلى الوصول إلى التطبيقات المثبتة في المستشفيات للمعالجة والقضاء على العيوب وأشياء أخرى. باستخدام VN ، يمكنهم إحضار الملف المصدر بسرعة وبشكل حدسي إلى حالة يكون فيها العميل أكثر من سعيد بالنتيجة. ستساعدهم الأدوات المريحة والتنقل السريع لأي طول من مقاطع الفيديو والمرشحات والتأثيرات وكل شيء آخر على القيام بذلك.
      • تطبيق كامل المواصفات إذا كنت مبتدئاً ، فإن أفضل شيء في VlogNow هو امتلاك خبرة في هذه المميزات. يمكنك القيام بذلك فقط عندما تبدأ في استخدامه بشكل متكرر. في كثير من الأحيان ، قد نرغب أيضاً في ضبط سرعة الانتقالات التي تحدث في مقطع فيديو ، وستكون قادراً على القيام بذلك باستخدام ميزة Shift Curving. هناك خيارات منحنى مختلفة معدة مسبقاً وهي مغرية للغاية للمشاهدة واللعب!
      • خيارات مشاركة سهلة إذا شعرت بالتعب من تحرير مقاطع الفيديو ، فقد حان الوقت لاستخدام ميزة المسودة لحفظ مقاطع الفيديو في لوحة القيادة ، وبالتالي استخدامها لاحقاً لمتابعة التحرير. يمكنك حتى اختيار تصدير مقاطع الفيديو على هاتفك المحلي ، ومن ثم يمكنك البدء في مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
      • إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك : عندما يتعلق الأمر بجعل مهمة التحرير الخاصة بك أبسط ، فإن الأمر يتعلق دائماً بإضافة عناوين وترجمات مختلفة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. أضف عناوين مختلفة للتأكد من أن إبداعك يبدو مفيداً أمام الجماهير. يمكنك أيضاً إضافة تراكبات نصية متنوعة وشرائح لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية.
      • إضفاء لمسة فريدة على مقاطع الفيديو الخاصة بكتشتهر VlogNow بتقديم تأثيرات فيديو عالية الجودة. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يأتي مع مرشحات LUT حيث يمكنك بسهولة تحويل مقطع فيديو بسيط للغاية وعادي إلى نموذج احترافي للغاية. تتمثل إحدى الأفكار الرائعة في ضمان استخدام انتقالات متعددة في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، علاوة على ذلك ، يمكنك حتى التفكير في إنشاء صورة رمزية جديدة للتأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تحصل بالفعل على الائتمانات المطلوبة.
      • استخدام الشاشة الخضراء لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جذابةGreen Screen هي واحدة من أكثر المميزات الحصرية لتطبيق تحرير الفيديو هذا. بمساعدة وظيفة Chroma Key ، يمكنك تغيير فيديو الخلفية الأصلي بمفهوم أخضر ، مما يضمن تقديم تأثير أسلوب هوليوود لمقاطعك.

      معلومات التطبيق

      الأسـمVN Video Editor
      المـطورUbiquiti Labs, LLC‏
      الحزمةcom.frontrow.vlog
      نـوع التطبيقصانع ومحرر تصميم جرافيك
      تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      سعر التطبيقمجاني
      إصـدار التطبيقV1.40.8
      تاريخ التحديثالسبت ، 16 يوليو 2022
      تـوافق التطبيقأندرويد 4.2 فما فوق
      حـجم التطبيق158 ميغابايت
      لغة التطبيقإنجليزية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون علامة مائية
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعميديا فاير

      رابط التحميل

      تحميل VN مهكر بالنسخة الكاملة Premium
      التــحمـــــــــيل  إنقر هنا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent