تحميل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الألغاز The House of Da Vinci من تطـوير Blue Brain Games s.r.o النسخة المدفـوعة مـجاناً ، الإصــدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة The House of Da Vinci للاندرويد
لعشاق ألعاب الألغاز الرائعة تم نشر في مقالات سابقة سلسلة The Room ، لكن بالتأكيد لا ينبغي تفويت The House of Da Vinci. ولدت تحفة على أساس فترة ذروة الرسم للبشرية. اكتشف في اللعبة ، سوف تحل الألغاز الأكثر واقعية وإبداعاً المستوحاة من عصر النهضة. ليس فقط للعديد من محبي ألعاب الألغاز. الفنانين من الهواة إلى الموهوبين موضع إعجاب. قبل هذا الإعداد الرائع لـ The House of Da Vinci. عند تقديم رحلة حنين إلى أحد أشهر العصور في تاريخ البشرية.

إنها لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد بحد ذاتها. يمتلك House of Da Vinci رسومات جميلة. مع الهندسة المعمارية والآلات الميكانيكية ، يبدو الأمر وكأنه نهضة عاطفية. استناداً إلى قصة رحلة ممارس موهوب. اذهب وابحث عن معلمك ليوناردو الذي اختفى في مكان ما في منزل دافنشي الغامض هذا. ستعمل مع الشخصية لحل أصعب الألغاز. تحديات فكرية مستوحاة من قصص عصر النهضة. عن الرسامين الموهوبين في ذلك الوقت. ويذكر أن العبقري ليوناردو دافنشي .

تحميل The House of Da Vinci برابط مباشر للاندرويد ، إذا كنت ترغب في تجربة مغامرة مع ألغاز مثيرة بمحتويات رائعة مختلفة ، فابحث عن The House of Da Vinci. هذه لعبة مسلية تساعد اللاعبين على تدريب عقولهم وزيادة إبداعهم. سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمستويات الألغاز المليئة بالتوتر والتشويق. انضم الآن لتحدي نفسك.

الحل والخبرة العديد من الأسئلة الميكانيكية بسيطة
عند القدوم إلى The House of Da Vinci ، ستتاح لك الفرصة لاستكشاف والاستمتاع بكنز من الألغاز الميكانيكية. كل لغز له التحدي الخاص به ، لذلك عليك العمل بجد وإظهار قدرتك على الرقص. لقد ألهمت أفكار ليوناردو الإبداعية والأصلية هذه الآيات. لتمرير هذه اللعبة بسرعة ، يجب أن تعرف كيفية التفكير وتطبيق المعرفة والخبرة قبل تطوير استراتيجيات مبتكرة وفعالة للغاية.

تحميل The House of Da Vinci النسخة المدفوعة مجانا ، لن يحتاج اللاعبون إلى التحرك كثيراً عند المشاركة في تحديات داخل اللعبة عند الجلوس في غرفة واحدة والتفكير في إجابات معقدة. سيتجسد اللاعبون وكطالب للفنان دافنشي ليكتشف مكان وجود معلمه عندما اختفى فجأة بشكل غريب. من خلال بقايا الأشياء وكذلك الألغاز لتجد الحقيقة.
تحميل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد
يبدو الأمر ممتعاً ، لكنه في الواقع يمثل تحدياً صعباً بالنسبة لك ، وذلك باستخدام الأضواء والمخططات الموضحة لحل المشكلات التي تقدمها اللعبة بدورها حتى تتمكن من فتح الغرف. امنح نفسك خياراً حكيمًا لحل لغز مكان وجود معلمك الموهوب. حقيقة أن اللعبة قد تم وضعها في سياق رسومي لفترة النهضة بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بالهندسة المعمارية الجميلة لهذه الفترة ، مما يخلق جوًا كئيباً مثيراً للإعجاب أثناء تجاوزك لكل مستوى.

اكتشف بعض الأسلحة وقم بترقيتها
تنزيل The House of Da Vinci اخر اصدار ، لمحاربة العدو بسهولة وسرعة ، يجب عليك الاستثمار في الأسلحة وبعض العناصر الأخرى لدعم الحرب. قم بترقية وتحسين آلة الحرب الخاصة بك لتسهيل هزيمة خصومك. إلى جانب ذلك ، عليك مراقبة محيطك لاكتشاف الأشياء المخفية على الأسطح باستمرار. لا تنس أيضاً تحديث اللعبة وتحديثها بانتظام للحصول على المزيد من المميزات الجديدة.

ادخل إلى مكتبة دافنشي
تحميل لعبة الالغاز The House of Da Vinci النسخة المدفوعة اخر اصدار ، عن طريق حل عدد معين من الألغاز. إن فتح مكتبة Da Vinci لك هو مجرد مسألة وقت. التلميحات عبارة عن صور ثلاثية الأبعاد تشير إلى الغرفة التي ستفتح لك وتنيرك على المسار الصحيح. الدخول هو عالم كامل مليء بالمعرفة يظهر في عينيك. يمكن الآن فحص جميع الكائنات للحصول على معلومات وتاريخها. الطريقة الأكثر دقة وواقعية مقارنة بالعالم الحقيقي. يمكن القول أن الضياع هنا يشبه الجنة لأي شخص لديه شغف بالرسم والمعرفة التاريخية العميقة. إلى جانب العديد من الألغاز الصعبة والمعلم ، ينتظرك ليوناردو في نهاية التحدي.

تعرف على المزيد من المعرفة من خلال الأسئلة المثيرة للاهتمام
تحميل لعبة The House of Da Vinci النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد ، بعد المشاركة في The House of Da Vinci واستكشاف العديد من الألغاز هنا ، اكتسب اللاعبون معرفة كبيرة حول كل جزء مختلف من المحتوى. ليس ذلك فحسب ، بل ستتعلم تدريجياً من أخطائك وتحسنها. بفضل هذه الألغاز ، سيكون عقلك أكثر نشاطاً ، خاصة عند الأطفال الصغار ؛ سوف يساعد الأطفال على تقوية وتطوير أدمغتهم بأكثر الطرق فعالية. لذلك ، يجب أن تدع أطفالك يشاركون في اللعبة حتى يتمكنوا من تعزيز إبداعهم وذكائهم.

ربط التفاصيل بالفهم الناجح
تنزيل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد ، يعتمد فتح كلمة مرور الخزنة على قطعة من الورق تسجل الرموز الخاصة بكيفية فك تشفير المفتاح ؛ يجب أن يكون لدى اللاعب تفكير منطقي لحل تلك الرموز في نفس الوقت. لاحظ أيضاً الأشياء المحيطة للحصول على أفضل إجابة. ابحث عن الأشياء المقابلة التي تظهر في العلامة واربط البيانات الموجودة لديك لفتح الباب السري ، مما يقودك إلى المستويات الأكثر صعوبة التالية في The House of Da Vinci.

إنه يمنح اللاعبين الكثير من التحديات وغرفاً مختلفة لربط الأشياء معًا للكشف عن السر المخفي في أعماق الاستوديو تدريجياً. ترتبط الألغاز ارتباطاً وثيقاً ، لذا تقوم بجمع المعلومات لفك الشفرة والإجابة على كل سؤال وفقاً للصعوبة المتزايدة. يعتبر عدم الإجابة أمراً واضحاً ؛ بعد ذلك ، تحتاج إلى تجربة جميع الإجابات الممكنة للعثور على الإجابة النهائية بصبر.

اكتشف بيت العصر
تحميل لعبة منزل دافنشي النسخة المدفوعة اخر اصدار ، تحرك في مساحة غرف منزل دافنشي. سوف تصادف العديد من الأشياء المألوفة. إذا كنت بالفعل من محبي رسامي عصر النهضة. أشياء وأعمال الماضي. ولا تتجاهلهم لأنهم ليسوا من الجماد. إنهم جميعاً يرسلون رسائل حتى تتمكن من العثور على مرشدك. لكن ليس بطريقة مباشرة. إنه عن طريق الإيماءات والإيماءات وكيفية عملها. أول شيء عليك القيام به هو حل الألغاز بشكل صحيح من الكائنات المقابلة للعثور على القرائن.

سيكون الأمر بسيطاً مثل تحريك إصبعك عبر الشاشة. لن يكون الجزء الميكانيكي مرهقاً جداً بالنسبة لك للتركيز على حل الألغاز الصعبة. لأنها أيضاً ليست بسيطة عند إعدادها بواسطة معلم محترم. ومع ذلك ، يجب أن يكون لكل لغز حله. سوف تكتشفها بنفسك أو تعتمد على تلميحات صغيرة لحلها بأكثر الطرق ذكاءً.
تحميل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد
يجب دعوة الأشخاص من حولك للعب لزيادة الجاذبية
تحميل لعبة The House of Da Vinci برابط مباشر للاندرويد ، باعتبارها لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد محبوبة ومحبوبة ، يجب أن تعرف كيفية استخدامها بشكل أكثر فاعلية. لزيادة الجاذبية والمتعة في هذه اللعبة ، يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء أو الأقارب للتجربة والتفكير في الإجابة الصحيحة. لا تحتاج هذه اللعبة إلى التحميل ، لذا فهي ملائمة وتخلق ظروفاً لجميع الأشخاص للمشاركة بشكل مريح.

لا تنسى تقديم هذه اللعبة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ليطلع عليها الجميع وتجربتها. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال هذه اللعبة ، ستتمكن من تكوين صداقات وتبادل وتوسيع العديد من العلاقات الأساسية. ليس ذلك فحسب ، بل ستتعلم طريقة لعب رائعة من العديد من اللاعبين الآخرين.

مميزات اللعبة

تحميل لعبة منزل دافنشي The House of Da Vinci اخر اصدار
إن House of Da Vinci مثير للإعجاب من وجهة نظر تعبير الصورة. تمثل نمذجة المشهد ثلاثي الأبعاد حقاً الجو التاريخي القديم والخلفية الثقافية للعصور الوسطى في الصورة الفعلية. من منظور الشخص الأول ، تجعل الأشجار التي تهب عليها الرياح من حين لآخر وألسنة اللهب المتلألئة في الغرفة الصورة بأكملها أكثر وضوحاً.يستخدم المنتجون أسلوباً ذكياً للموسيقى المتقطعة لتسليط الضوء على التوتر في المشهد ، كما يتم استخدام مجموعة متنوعة من أصوات الموسيقى الخلفية بشكل صحيح تماماً ، مثل فتح الباب ، وتحويل الأشياء ، التي يتم سماعها أحياناً عبر الريح وما إلى ذلك. على الرغم من أن هذه ليست لعبة رعب ، إلا أنها غالباً ما تكون خائفة من المؤثرات الصوتية.

خلفية هذه القصة ليست ملموسة ، في اللعبة لاعبي اللعبة بصفتهم المتدرب الواعد ليوناردو دافنشي ، منزل ليوناردو دافنشي بعد محاولته العثور على ليوناردو دافنشي للعثور على أدلة ذات صلة باختفائهم ، والبحث عن مكان دافنشي ، بالإضافة إلى يمكن للاعبين في هذه العملية أن يروا منزل مجموعة متنوعة من الأشياء الغريبة التي يحتاجها لاعبو ليوناردو دافنشي إلى لغز والجسم ، حيث أنتج جيل من حياة ليوناردو دافنشي الموهوبين الكثير من عناصر التصميم البارعة ، لذلك في اللعبة التحديات لا تزال مواجهة اللاعبين كبيرة نسبياً.

تحميل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد
يتم إخفاء بعض القرائن بذكاء شديد ، يجب استخدام المنظار المحمول لتحليل العمق ، وسيتم توصيل استخدام المرآة بتتبع الشكل المناسب الذي يمكن أن يفتح اللغز ، مقسمًا إلى كلمات مرور نصية ، وتقسيم الرسومات المجردة بطريقتين. يحتاج اللاعب إلى تمديد المشهد في المنظار لتفعيل القرائن التي تجعل الشعور الشخصي مرهقًا بعض الشيء.بالطبع ، في معظم الحالات ، لا يزال يتم تشغيل مجموعة متنوعة من التروس الميكانيكية لفتح الخزانات أو الخزانات المظلمة. على الرغم من أن التصميم العام ليس معقداً ، إلا أنه غالباً ما يكون فتح العديد من العمليات المتكررة باستخدام العضو مملاً. على سبيل المثال ، ملعب Duobao في الجناح المظلم يحتاجون جميعاً للعب نفس العدد تقريباً من القطع لتحريك اللعبة.

تنزيل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد ، تُظهر المشاهد اللاحقة بشكل أساسي أنه كلما كان سطوع الهاتف أكثر كآبة ، سيكون بدرجة أعلى قليلاً من المساعدة. مقارنة بصعوبة اللعبة نفسها ، قد تكون إعدادات زاوية المشهد التلسكوبي بزاوية كاملة تجعل اللاعب يشعر بصداع ، إذا ظهرت أعراض دوار ثلاثي الأبعاد أو حاول عدم تدوير الشاشة كثيراً.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة

الأسـمThe House of Da Vinci
المـطورBlue Brain Games s.r.o
الحزمةcom.bluebraingames.thehouseofdavinci
نـوع اللعبةألغاز
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر اللعبة4.99 دولار
إصـدار اللعبة V1.0.6
تاريخ التحديث الإثنين ، 16 أغسطس 2021
تـوافق اللعبةأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة510 ميغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 1 غيغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة The House of Da Vinci اخر اصدار للاندرويد
( غوغل درايف )  إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من الرابط اعلاه والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  • فتح اللعبة و الإنتظار لحين الإنتهاء من تحميل ملفات اللعبة (Obb) .
  • بعد الإنتهاء من تحميل الملفات يمكنك التثبيت و الإستمتاع باللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent