تحميل Call Recorder Skvalex مهكر مسجل مكالمات من طرفين للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية 
أقدم لكم تطبيق مسجل مكالمات يعمل على جميع الهواتف Call Recorder - SKVALEX من تطـوير SKVALEX Appsالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تنزيل Call Recorder Skvalex مهكر

حول Call Recorder Skvalex مهكر اخر اصدار

تحميل Call Recorder Skvalex مهكر اخر اصدار
Call Recorder - SKVALEX هو تطبيق لتسجيل المكالمات سوف تأخذ وقتك لتجربة الراحة والإعدادات التي يمكن أن توفرها. ستكون هناك وظائف من الأساسي إلى المتقدم حسب رغبتك في التجربة. لذلك ، بمرور الوقت ، ستتعلم كيفية استخدام هذا التطبيق على النحو الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس تخزين ملفات التسجيل في بعض الأماكن المهمة.

Call Recorder Skvalex - تم تصميم التطبيق لتسجيل المحادثات الهاتفية بشكل ثنائي دون صعوبة كبيرة. ما يميز هذا المشروع عن التطبيقات المماثلة الأخرى هو وجود عدد كبير من المعلمات التي تؤثر على العمل. سيتمكن المستخدمون من تعيين الشروط والمهام والمشغلات والحدود وكل شيء آخر سيساعدهم على عدم الرجوع باستمرار إلى التحكم في العملية بأكملها. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين أرقام هواتف على اتصال يعمل معها المشروع بشكل مستقل ، الأمر الذي لا يتطلب إضاعة الوقت في لحظة حاسمة.

من السهل استخدام الواجهة
تنزيل Call Recorder Skvalex مهكر ، يمنحك التطبيق وظيفة بسيطة وسهلة الاستخدام ومفيدة في مواقف معينة. ستصل إلى واجهة التطبيق ، ولن تظهر أشياء كثيرة أمام عينيك. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى ما يجلبه لك. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم بعض الوظائف المتضمنة لفهم وظائف هذا التطبيق والاستفادة منها بشكل كامل. بالنسبة لهذا التطبيق ، ستتمكن من تجميع العديد من قوائم ملفات تسجيل المكالمات وتنظيمها بطريقة منطقية تماماً بمرور الوقت. هذا يجعل من السهل البحث عن المكالمات في وقت محدد. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لبعض المكالمات المهمة بالنسبة لك ، يمكنك إضافة بعض الملاحظات أو نجمة يمكنك التعرف عليها بسهولة أثناء الاستخدام. لذلك يساعدك كل ذلك على تحسين استخدامك.

التسجيل بسهولة
تحميل Call Recorder SKVALEX مهكر برابط مباشر apk ، في عملية استخدام Call Recorder SKVALEX ، تحتاج أيضاً إلى مراعاة القواعد المحددة عند استخدامه. تحتاج إلى اتباع بعض القواعد قبل البدء في التسجيل والتأكد من توافقها. في الوقت نفسه ، يتم هذا التسجيل عادةً في بعض الاتصالات مع بعض الأشخاص الأساسيين ؛ ستحتاج إلى موافقتهم لمتابعة التسجيل. بمجرد تأمين كل شيء ، يمكنك بدء عملية التسجيل. 

عندما تبدأ في إجراء مكالمتك لهذا التطبيق ، سيكون هناك زر يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله كما تريد حسب احتياجات التسجيل الخاصة بك. على وجه التحديد ، يمكنك تشغيلها عند البدء والتوقف في أي لحظة أثناء المكالمة والتأكد من أنها سجلت معلومات مهمة للمكالمة. أيضاً ، لم يتم ذلك بعد لأنك ستحتاج إلى التفكير فيما ستفعله بمكالمات المتجر هذه. 

تحميل Call Recorder Unlock‏ النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد ، على وجه التحديد ، ستتمكن من تحديد ما إذا كنت ستحتفظ به من خلال متطلبات التطبيق للملف الصوتي أم لا. في نفس الوقت ، في بعض حالات اختبار الوظيفة ، تكون هذه الوظيفة دائماً أحد العناصر الأساسية لمساعدتك على تحسين تخزين ملفاتك. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن تعتاد على التطبيق ، ستكون هناك وظائف أخرى مثيرة يمكنك الاستفادة منها في بعض الحالات.

الإعدادات المهمة التي يجب على المستخدمين تجربتها
تحميل call recorder skvalex مهكر اخر اصدار للاندرويد ، أحد العناصر الأولى التي يجب عليك استخدامها هو فرز وحذف بعض الملفات غير المهمة في الذاكرة وفقاً لمتطلباتك. على وجه التحديد ، ستقوم بتعيين الأمر بحيث يقوم التطبيق بالمسح الضوئي عندما يحين وقت طلب وتحرير ذاكرتك. لذا ، لتجنب فقدان الملفات التي تجدها ضرورية ، يمكنك وضع نجمة عليها ، وسيتمكن التطبيق من تجاهل هذه الملفات ومتابعة عمله. عندما تكون بصدد التواصل مع شخص مهم ويكون التسجيل دائماً طلباً منتظماً ومسموحاً به ، يمكنك إعداد جهات اتصال بحيث يتم التسجيل دائماً. 

إنه ملائم تماماً لأولئك الذين يقومون بأعمال رعاية العملاء ويجعل عملية الاستخدام أكثر ملاءمة إذا كنت تخشى دائماً نسيان تشغيل زر التسجيل. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الهاتف ، تكون الخصوصية دائماً عاملاً رئيسياً ويجب احترامها. على وجه الخصوص ، بالنسبة للمعلومات المهمة المسجلة في الهاتف ، يجب أن يكون هذا أكثر أهمية. يمكنك استخدام هذا التطبيق على طريقتك وإعداد كلمة مرور بحيث لا يمكن لأحد سواك الوصول إليها. لذلك يحتاج أي شخص إلى إجراء عملية التحقق من الصحة قبل الدخول إلى مخزن بيانات التطبيق.
تحميل Call Recorder Skvalex مهكر
تخزينها بطريقة بسيطة
برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين Call Recorder SKVALEX ، هو تطبيق يساعدك على تسجيل المكالمات بشكل كامل وفعال وسريع. بعد تلقي مكالمة ، عليك أن تقرر ما ستفعله بها. ما يهمك عند التخزين هو نوع الملف الذي يدعمه هذا التطبيق. لذا تأكد من أن التطبيق يخزنه بتنسيق شائع الاستخدام وشائع ؛ خلاف ذلك ، يمكنك استخدام وظيفة تحويل التنسيق المتوفرة في التطبيق. 

بالنسبة لأولئك الذين يتوخون الحذر ، فإن تخزينها داخل الهاتف هو دائماً عامل أقل تحديداً لأن هذا هو المصدر الوحيد الذي يقومون بتخزينه. لذلك ، بعد الاحتفاظ بملف التسجيل بنجاح لبعض المعلومات الهامة ، يمكن للمستخدمين حفظه على الأجهزة السحابية. إنه أمر مباشر ومريح عندما تضطر إلى تخزين عدد كبير جداً من ملفات التسجيل وتفريغ الذاكرة للتخزين التالي.

ضبط الاهتمام بمحاولة المستخدم
من أول العناصر التي يجب عليك استخدامها هو فرز وحذف بعض الملفات غير المهمة في الذاكرة وفقًا لاحتياجاتك. على وجه التحديد ، ستقوم بتعيين الأوامر حتى يقوم التطبيق بالمسح الضوئي عندما يحين وقت السؤال ويحرر ذاكرتك. لذا ، لتجنب الملفات التي تعتبرها ضرورية وليست ضائعة ، يمكنك تمييزها بنجمة ، وسيتمكن التطبيق من تجاهل هذه الملفات ومتابعة عمله.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين ، عندما تكون في طور التواصل مع الأشخاص يكون أمراً مهماً ويكون التسجيل دائماً مطلبًا معتاداً ومسموحاً به ، يمكنك تعيين جهة الاتصال بحيث يتم التسجيل دائماً. هذا مناسب تماماً لأولئك الذين يقومون بعمل خدمة العملاء ويجعلون العملية أكثر سهولة في الاستخدام إذا كنت تنسى دائماً تشغيل زر التسجيل

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الهاتف ، تعتبر الخصوصية دائماً عاملاً رئيسياً ويجب احترامها. على وجه الخصوص ، بالنسبة للمعلومات المهمة المسجلة في الهاتف ، يعد هذا بالتأكيد أكثر أهمية. يمكنك استخدام هذا التطبيق حسب رغبتك وتعيين كلمة مرور بحيث يمكنك فقط الوصول إليها. لذلك يتعين على أي شخص الخضوع لعملية التحقق من الصحة قبل الدخول في تطبيقات تخزين البيانات.

معلومات التطبيق

الأسـمCall Recorder SKVALEX
المـطورSKVALEX Apps 
الحزمةorg.skvalex.cr
نـوع التطبيق مسجل مكالمات
تقييم التطبيق4.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V3.5.0
تاريخ التحديث الإثنين ، 27 ديسمبر 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 25 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون مدة
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Call Recorder Skvalex النسخة الكاملة Pro
Call Recorder Unlock  إنقر هنا
Call Recorder Skvalex إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent