تحميل YouTube Perfect اخر اصدار | افضل تطبيق بديل اليوتيوب للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بالجميع في هـذه المقالة على موقع Ali4Tech . أقدم لكم تطبيق بديل اليوتيوب ويعمل على جميع الهواتف YouTube Perfect بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل YouTube Perfect اخر اصدار | افضل تطبيق بديل اليوتيوب للاندرويد

حول تطبيق YouTube Perfect بديل اليوتيوب للاندرويد

تحميل YouTube Perfect APK مهكر اخر اصدار
YouTube هو أحد تطبيقات الترفيه الرائدة في العالم في الوقت الحالي. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول إلى الكثير من مقاطع الفيديو مع العديد من الأنواع المختلفة للاستمتاع بها حسب احتياجاتهم. بالطبع ، سيكون هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يجلبها هذا التطبيق ، دعنا نكتشف ذلك على الفور.

YouTube Perfect هو الإصدار المعدل من YouTube الأصلي ، بما في ذلك إضافة حظر مجانية لجميع إعلانات مقاطع الفيديو ويسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أو في صورة داخل صورة. تتوفر درجات دقة مختلفة للفيديو عند تحميل مقاطع الفيديو ، بما في ذلك 720 بكسل ، 1080p HD و 2k HD وحتى 4K. علاوة على ذلك ، يمكن حفظ مقاطع الفيديو بتنسيق MP3 أو M4A مباشرةً ، بدون تحويل الفيديو إلى صوت إضافي. اختر الدقة المثالية المرادة واستمتع بالتطبيق !

مستودع فيديو متعدد الاستخدامات مع مجموعة متنوعة من المحتويات والأنواع
يوتيوب بدون إعلانات مجاني ، ليست هناك حاجة لتقديم الكثير عن YouTube Perfect لأن الجميع يعرف بالتأكيد مظهر هذا التطبيق الوطني. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة العثور على أي فيديو من أي نوع تريده ببضع خطوات بسيطة. بالطبع ، هذا ليس تطبيقاً ناجحاً في وقت قصير ولكنه مر بالعديد من مراحل التحسين المختلفة.

سهولة الاستخدام مع YouTube Perfect مهكر
الود هو العامل الأساسي الذي يساعد YouTube Perfect في جذب مجموعة واسعة من المستخدمين. لأنه حتى المستخدم الجديد ، أو حتى الطفل ، يمكنه الحصول على فهم واضح لكيفية عمل هذا التطبيق من المرة الأولى. بالطبع ، إذا كنت مستخدماً أساسياً ، فهناك بعض الخطوات الأكثر تعقيداً للمستخدمين المتقدمين.
تنزيل YouTube Perfect اخر اصدار
أولاً ، تحتاج إلى تحميل الملحق لتتمكن من تسجيل الدخول إلى YouTube Perfect.لذلك أوصي بتسجيل الدخول لتخصيص المحتوى حسب اهتماماتك. بالطبع ، يمكنك أيضاً استخدام YouTube Perfect دون تسجيل الدخول ، ولكن الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك التعليق أو الإعجاب بمقاطع الفيديو التي تهتم بها. 

استكشف مخزناً لا نهائياً من المحتوى
تطبيق تحميل من اليوتيوب بجودة عالية ، أعتقد اعتقاداً راسخاً أن مقدار محتوى YouTube Perfect سيكون بلا حدود ولن يتمكن أي شخص من مشاهدته جميعاً في حياته. اليوم ، أصبح هذا التطبيق أحد أكثر الطرق شيوعاً لكسب المال. إنهم ينشرون بانتظام مقاطع فيديو على هذه الشبكة الاجتماعية لجذب المشاهدات ، وفي نفس الوقت يتلقون دخلاً يتماشى مع الجهد الذي بذلوه. لذلك ، سيزداد عدد مقاطع الفيديو في التطبيق من وقت لآخر. سيعطي هذا للمستخدمين حرية الاستكشاف وفقًا لتفضيلاتهم.

ستجد هنا محتوى الفيديو المفضل لديك في فئات مختلفة مثل الأخبار والأزياء والرياضة والألعاب والموسيقى والشائعة. يتم التحكم بعناية في جميع المحتويات التي يتم تحميلها على هذا التطبيق من قبل المحرر. لذلك يمكنك التأكد من فائدة كل فيديو. في الآونة الأخيرة ، كان على مميزات الفيديوهات القصيرة أن تمنح مطوري المحتوى المزيد من الأدوات لاستخدامها.

شاهد مقاطع الفيديو حتى في وضع عدم الاتصال
إذا كانت تجربة YouTube Perfect على متصفح الويب تتطلب اتصال هاتفك بالإنترنت للاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك ، فسيكون تطبيق الهاتف المحمول أكثر ملاءمة. وبشكل أكثر تحديداً ، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بحرية لعرضها بسهولة في وضع عدم الاتصال. كل ما عليك فعله هو ببساطة إعداد اتصال إنترنت ثابت حتى يكتمل التنزيل. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً حذف مقاطع الفيديو هذه إذا شاهدتها عدة مرات أو إذا كنت لا تريد مشاهدتها بعد الآن لتوفير مساحة الذاكرة ، تحميل من اليوتيوب بجودة 4K .

واجهة مسطحة وتصميم حديث
بديل اليوتيوب للاجهزة القديمة ، مع الواجهة المصممة حديثاً في التحديثات الأخيرة ، يمكن للمستخدمين الآن اكتشاف مقاطع فيديو جديدة أو البحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسرعة أكبر بكثير من ذي قبل. أصبح YouTube Perfect APK أسهل في الاستخدام ، ما عليك سوى النقر على زر الرمز أو التمرير للتنقل بين مقاطع الفيديو أو الاشتراكات أو الحسابات المقترحة. إلى جانب ذلك ، تم الانتهاء من درجات اللون الرئيسية باللونين الأحمر والأبيض في العديد من النواحي ولكنها لا تزال تحتفظ بالكلاسيكية اللازمة. بشكل عام ، نحن راضون تماماً عن المظهر الحالي لهذا التطبيق وليس لدينا ما نشكو منه.
تحميل YouTube Perfect مهكر اخر اصدار

مميزات برنامج YouTube Perfect مهكر اخر اصدار

تنزيل YouTube Perfect مهكر برابط مباشر - تطبيق بديل اليوتيوب للاندرويد
يحظر تطبيق YouTube Perfect جميع إعلانات مقاطع الفيديو ويسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية وكذلك تحميل مقاطع الفيديو والصوت مباشرة في هاتف الأندرويد الخاص بك. YouTube Perfect هو الإصدار المعدل من YouTube حيث تستطيع مشاهدة جميع الفيديوات بدون اي اعلانات كما يتوفر زر التحميل للفيديو ، و حسب المستخدم تحميله كـ فيديو أو مقطع صوتي . إلى جانب ذلك تستطيع تشغيل الفيديو بالخلفية ، وايضا دون أي قيود .حتى بإمكانك إلغاء إخفاء زر " لم يعجبني" على الفيديوات ، والنظر في عدد مرات عدم الإعجاب .
  • بدون إي إعلانات : يحظر YouTube Perfect إعلانات الفيديو ويسمح لك بالتغيل بدون إعلانات.
  • إعادة التشغيل في الخلفية : شاهد جميع مقاطع الفيديو من YouTube Perfect بينما تستمر في استخدام هاتفك الذكي بشكل طبيعي مع باقي التطبيقات.
  • التحميل: يمكنك تحميل الفيديو بكل مقطع فيديو أو صوتي في مساحة تخزين هاتفك.
  • عناصر التحكم في التمرير: تتيح لك عناصر التحكم في التمرير التحكم في السطوع ومستوى الصوت كما هو الحال في تطبيقات مشغل الفيديو الأخرى مثل KMPlayer أو MX Player.
  • التخصيص: يتيح لك تجاوز خيارات الترميز مثل فرض H264 للهواتف القديمة أو VP9 ، وهذا يسمح لك أيضاً بفرض تشغيل HDR أو إيقاف تشغيل 60 إطاراً في الثانية إذا كنت تفضل تجربة سينمائية.
  • الكثير والكثير بإنتظارك...

فيديو شرح YouTube Perfect للاندرويد

معلومات التطبيق

الأسـمYouTube Perfect
المـطورAli4Tech
الحزمةcom.google.android.youtube
نـوع التطبيقترفيهي
تقييم التطبيق4.8 من 5 نجوم
لغة التطبيقعربية
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.0
تاريخ التحديث الاحد ، 17 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 60 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجرGoogle Play

رابط التحميل

تحميل YouTube Perfect اخر اصدار
الملحق إنقر هنـا
YouTube Perfect إنقر هنـا

طريقة تثبيت وتشغيل YouTube Perfect l مهكر الأندرويد

  • تحميل الملحق أولاً ، وتثبيته على الهاتف الخاص بك.
  • تحميل YouTube Perfect وتثبيته على الهاتف.
  • فتح YouTube Perfect والإستمتاع به.
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent