تحميل InstaPerfect اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق InstaPerfect أفضل نسخة معدلة من تطبيق إنستغرام الاساسي ، الإصـدار الأخير وباللغة العربية للجميع هواتف الأندرويد
تحميل InstaPerfect اخر اصدار للاندرويد
تحميل InstaPerfect اخر اصدار من ميديا فاير

حول تطبيق InstaPerfect اخر اصدار للاندرويد

تحميل InstaPerfect Apk اخر اصدار للاندرويد
ربما لا يكون Instagram غريباً على مجتمع الإنترنت بشكل عام ولمن يحبون الشبكات الاجتماعية بشكل خاص. لأن هذه شبكة اجتماعية شائعة حول العالم . من المعروف ، يستخدم هذا التطبيق على وجه الخصوص الشباب الذين لديهم عدد كبير جداً وينشرون لحظات عليه يوماً بعد يوم. 

لها بضع سنوات من الاسم وهي تبتكر باستمرار لتكون قادرة على جذب المزيد من المستخدمين. منذ إطلاقه ، جمع هذا التطبيق أكثر من مليار عملية تحميل على الهاتف المحمول. هذا رقم رهيب حقاً ولا تكاد أي شبكة اجتماعية افتراضية يمكنها القيام بذلك. وعلى وجه الخصوص ، فهو مجاني تماماً ، بحيث يمكن للمستخدمين تحميله وتجربته بسهولة ، تحميل InstaPerfect برابط مباشر .

مع ملايين التحميلات ، أصبح Instagram التطبيق الأكثر شهرة لالتقاط الصور ومشاركتها في العالم. في مساحة مشتركة ، يمكن للمستخدمين الاتصال بملايين المستخدمين الآخرين. يمكنك عرض الصور الفنية الأصلية وترك التعليقات. يمكنك تحميل الصور والفيديو بطريقتين مختلفتين باستخدام النظام. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل على ميزة الدردشة التي تتيح لك التواصل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. عندما تختار الأرشفة ، يمكنك حفظ المنشورات البارزة في فئة منفصلة.

InstaPerfect نسخة معدلة من تطبيق الأساسي للركة ، مع إضافة أروع وأجمل المميزات المطلوبة للكثير من مستخدمي الأندرويد . وانا متأكد بإن هذه النسخة ستنأل على إعجابكم جميعاً. لا تحتوي النسخة على أي إعلانات لا في المنشورات العامة ولا بين القصص . كما تدعم هذه النسخة التحميل كل شيء من صور وفيديوهات ريلز وتحميل المقاطع الصوتية داخل المحادثة . الكثير والكثير من المميزات اكتشفها بنفسك .

الشبكة الاجتماعية الشعبية العالمية
InstaPerfect هي شبكة اجتماعية تشبه Facebook. نطاق الأنشطة كبير للغاية بمشاركة جميع البلدان حول العالم. يمكن للمستخدمين تكوين صداقات والتفاعل مع الناس بسهولة. مباشرة بعد تحميل التطبيق على هاتفك ، ستتمكن من إنشاء حساب لنفسك أو يمكنك أيضاً الارتباط بحسابك على Facebook. الشيء المميز في هذا التطبيق هو أن اسم التطبيق هو أيضاً اسم ناشر هذا التطبيق ، انستقرام معدل للاندرويد .

مثير للاهتمام ، ربما يرجع ذلك جزئياً أيضاً إلى العلامة التجارية الشهيرة والهيبة والجودة…. وما إلى ذلك من الشركة المصنعة قد جذبت المزيد من المستخدمين. قم بتحميل صور جميلة وعالية الجودة هنا لتستعرضها لأصدقائك وللمستخدمين الآخرين. احفظ ذكرياتك الجميلة بسهولة عن طريق تحميل هذا التطبيق على الفور وجربه على الفور.

تواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم
انستغرام معدل InstaPerfect للاندرويد ، يمكن للمستخدمين الاتصال بالمستخدمين الآخرين عند إنشاء حسابات Instagram الخاصة بهم. يجب عليك تزويدنا برقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني لتأكيد هويتك. يمكن للمستخدمين إنشاء كلمات مرور تحتوي على أحرف أو أرقام أو رموز. سيقوم النظام بتحديث معلوماتك بسرعة لإنشاء حساب كامل. يمكنك تغيير اسم حسابك ، والسيرة الذاتية ، وصورة الملف الشخصي ، والمميزات. يمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية حتى يتمكن أصدقاؤهم من متابعتها والدردشة معهم. سيتم تعيين واحدة من عدة حالات للحسابات ، بما في ذلك الحالات الخاصة والشخصية والتجارية والشخصية. يمكنك تحسين الاتصال بإخبارنا كيف تنوي استخدام حسابك.

تطبيق تحرير الصور ومشاركتها عبر الإنترنت
تنزيل تطبيق InstaPerfect اخر اصدار ، بالإضافة إلى تحميل الصور الجميلة هنا لالتقاط لحظاتك ، يمكنك أيضاً التقاط الصور على الفور على هذا التطبيق. أحب حقاً التقاط الصور على هذا التطبيق لأن الكاميرا ذات جودة جيدة جداً للصور الحادة والألوان الزاهية. باستخدام أدوات التحرير الأساسية ، لديك صورة جميلة لنشرها على الفور. يمكنك تخصيص السطوع والتشبع وإزالة صورة الخلفية واقتصاص الفائض ... إلخ. 

إلى جانب بعض مميزات التحرير الأخرى. من المحتمل أن يتابع مستخدمون آخرون حساب Instagram الخاص بك بسبب صور المشاركة الخاصة بك. ويمكنك أيضاً الإعجاب بالتعليق على الصور التي يشاركها المستخدمون الآخرون هنا أو صور الأصدقاء.

سجّل الأفلام وسجلها بتأثيرات مذهلة
تنزيل برنامج InstaPerfect للاندرويد ، مثل مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يتيح Instagram للمستخدمين أيضاً تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ومع ذلك ، يمكنك فقط نشر مقاطع فيديو تقل مدتها عن 60 ثانية أو تساويها. قدر متواضع من الوقت ، لكن يكفي أن يرى الآخرون المحتوى الذي تريد مشاركته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو من الصور المتوفرة على هذا التطبيق مباشرة. ثم اختر المرشح الأنسب وقم بتحميل الفيديو بسهولة.

لا يسمح لك التطبيق بالاتصال بالأصدقاء بسرعة فحسب ، بل يسمح لك أيضاً بمشاركة المؤثرات المرئية الجميلة. يمكن للمستخدمين إنشاء تأثيرات بصرية جميلة ومشاركتها مع العديد من الأشخاص. يمكنك أيضًا استخدام قوالب التأثيرات المثبتة مسبقاً مجاناً. يتم تطبيق المرشحات مباشرة على الكاميرا لمساعدتك على إنشاء صور أكثر ثقة. علاوة على ذلك ، يوفر النظام تأثيرات مسلية تجعلك تضحك أثناء ظهورك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للمستخدمين الحفظ مباشرة من كاميرا التطبيق. يمكن إعادة تكوين الكاميرا لتصبح كاميرا أفلام ذات تأثيرات وألوان كلاسيكية وحديثة وملفتة للنظر.

تحميل برنامج InstaPerfect للاندرويد اخر اصدار
بالإضافة إلى تحميل الصور ومقاطع الفيديو ، يتيح لك Instagram أيضاً التحدث مباشرة مع أصدقائك. من المثير أن تكون قادرًا على تكوين صداقات جديدة ومشاركة اللحظات الرائعة في نفس الوقت. يمكنك التحدث وتبادل العمل وكذلك الدراسة مع أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزة نشر القصص تشبه إلى حد كبير ميزة القصص على Facebook. يمكنك نشر صورة أو مقطع فيديو وسيتم حذفه تلقائياً بعد 24 ساعة. إلى جانب العديد من المميزات الأخرى المثيرة للاهتمام ، قم بتحميل التطبيق على هاتفك واستكشفه ببطء ، تحميل InstaPerfect اخر اصدار للاندرويد .

اجعل منشورات مؤثرة
تحميل انستقرام بيرفكت اخر اصدار ، عندما يتعلق الأمر بالنشر على Instagram ، يكون لدى المستخدمين خياران. يمكنك استخدام المكتبة لتحميل الأفلام والصور مع الصوت. ستكون مرئية فقط في الملف الشخصي لمدة 24 ساعة ، وستتم أرشفة هذه المشاركة في أرشيفك بمجرد اكتمالها. عند إضافتها إلى مجلد الإبرازات ، يمكن للمستخدمين السماح لهم بالظهور بمخطط زمني أطول. يمكنك أيضاً عمل منشورات منتظمة. سينشر المستخدمون الأفكار والصور المتعلقة بالحياة حتى يتفاعل معها الآخرون. يمكنك تحميل الأفلام القصيرة هنا. يمكنك التفاعل بسهولة مع المنشورات المشابهة عندما تعطي إشارات باوند إلى منشورات مماثلة. أكثر المنشورات شيوعًا هي تلك التي تحمل علامات بارزة تجذب الكثير من الاهتمام.

ينشئ Instagram بيئة فريدة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم للتواصل مع أصدقائهم. يمكنك التسجيل مجانا والتفاعل مع أصدقائك. يمكن استلام الرسائل من عدة حسابات. يمكنك تخصيص حسابك وفقاً لتفضيلاتك للعيش في بيئة آمنة. ستتم مشاركة المشاركات الفنية لربط عدد كبير من المستخدمين. لدينا كاميرا وكاميرا فيديو بتأثيرات جميلة للغاية ، ويمكن للمستخدم حفظ التأثير لاستخدامه في المستقبل. سيسجل النظام لحظاتك اليومية في لوحات رسائل مدتها 15 ثانية و 30 ثانية ودقيقة واحدة.
تحميل InstaPerfect اخر اصدار للاندرويد
تحميل InstaPerfect اخر اصدار من ميديا فاير ، Instagram يشبه توأم Facebook. تتمتع هاتان الشبكتان الاجتماعيتان بمقياس كبير جداً ويثق بهما الجمهور ويحبهما. ولكن مع الإصدار العادي ، لا يزال لديك العديد من القيود التي تجعلك تشعر أحياناً بعدم الارتياح ولا ترغب في استخدامه بعد الآن. لهذا السبب يجب عليك تحميل إصدار InstaPerfect بنفسك. افتح جميع المميزات الأكثر تقدماً ، ولن تساعدك أي إعلانات في الحصول على تجربة أفضل.

تغييرات في InstaPerfect الإصدار 3.0
  • مبني على إصدار الأساسي : 278.0.0.21.117
  • تم إضافة خيار خصوصية مضاد اخذ لقطة الشاشة
  • تم إضافة خيار مضاد رد على الصـور
  • تم إضافة إخفاء حالة الإستماع إلى الرسائل الصوتية
  • تم إضافة خيار إضافة حسابات غير محدودة
  • تم إضافة اكثر من 10 خط عربي إحترافي ، و 30 خط إنجليزي
  • تم إزالة إعادة توجيه الفيديو بسرعة بواسطة Instagram
  • تم إصلاح الكثير من الأخطاء
  • تم تحسين الرموز

مميزات برنامج InstaPerfect اخر تحديث

تحميل InstaPerfect اخر اصدار - تنزيل InstaPerfect اخر اصدار من ميديا فاير
InstaPerfect عبارة عن إنستغرام معدل تم تطويره لهواتف الأندرويد لمساعدة مستخدمي Instagram في الوصول إلى مميزات مفيدة إضافية يمكن أن تساعد في حل المشاكل . يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك من خلال منصته كبديل لتطبيق IG الأساسي. في المقابل ، ستحصل على تجربة اجتماعية مطلقة من خلال مميزاته المذهلة غير المتوفرة من التطبيق الرسمي.
  • خاصية التحميل : في InstaPerfect بإمكانك تحميل ما تشاء من صور وفيديوهات الريلز وايضاً تحميل القصص. ليس ذلك فحسب ، بل تستطيع تحميل الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية من داخل المحادثة .
  • بدون إعلانات : من المشاكل المزعجة في الانستغرام الاساسي هي وجود الإعلانات بكثرة ، لكن لا تقلق مع InstaPerfect لا تتوفر أي إعلانات سواء في المنشورات العامة أو بين القصص.
  • الخصوصية : الخصوصية مهمة جداً ويتوفر الآتي فيها : إخفاء عرض القصص وأيضاً إخفاء جار الكتابة في المحادثة وتعطيل التحليلات .
  • تحسين الجودة : في InstaPerfect تستطيع تحسين جودة الصور وفيدوهات الريلز وحتى صور وفيديوهات القصص ، مع دعم التحميل باعلى جودة .
  • خاصية القفل : لاجل الخصوصية يدعم InstaPerfect قفل التطبيقات وايضاً قفل المحادثات. تستطيع قفل التطبيق برمز PIN ولا احد يعرف الرمز غيرك ومثله للمحادثات . دون الحاجة إلى تطبيقات قفل ثانوية.
  • ميزة يُتابعك : الكثير من الناس يتابع حسابات متعددة ولا يعرف هل هذه الحسابات تتابعه أم لا . في InstaPerfect تستطيع معرفة هذا الشيء من خلال الدخول على الحساب وسيظهر لك هل هو يتابعك ام لا .
  • الترجمة : يدعم الترجمة لاكثر من 10 لغات حول العالم ، تستطيع الترجمة داخل المحادثة المباشرة وايضا ترجمة المنشورات العامة والتعليقات بنقرة واحدة .
  • السمات : يحتوي التطبيق على عدد جيد من السمات حيث يمكنك إختيار السمة وتطبيقها مباشرةً على النسخة.
  • الخطوط : يمكن تغيير خط التطبيق وخط القصة إلى الخط الذي تريده.
  • ميزة التكبير : من خلال النقر المزدوج على شاشة الصور أو الفيديو يتم تكبيرها ويمكنك مشاهدتها بشكل أكثر وضوحاً.
  • إخفاء مقاطع الفيديو : يتيح لك InstaPerfect إخفاء مقاطع الفيديو من ملفك الشخصي التي لا تريد أن يراها الآخرون.
  • متصفح داخلي .
  • تعيين صورة خلفية للمحادثات.
  • إخفاء القصص من القائمة الرئيسية.
  • نسح التعليقات.
  • نسخ السيرة الذاتية.
  • تعطيل/تفعيل النقر المزدوج للإعجاب.
  • تعطيل / تفعيل النقر الثلاثي للتحميل.
  • تحميل القصة مع موسيقى.
  • تحميل الصور الشخصية.

معاينة InstaPerfect للأندرويد

معلومات التطبيق

الأسـمInstaPerfect
المطـورAli4Tech
الحزمةcom.instaperfect.android
النـوعتواصل إجتماعي
التقـييم4.5 من 5 نجوم
اللغةعربية
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV3.0
تاريخ التحديثالجمعة ، 05 مايو 2023
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم66 ميغابايت
التعديلراجع مميزات التطبيق
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل InstaPerfect برابط مباشر للاندرويد
التــــحــمـــــــــــــــــــــــيل أنقر هـنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent