تحميل App Cloner مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق App Cloner‏‏ لإنشاء نسخ متعددة من تطبيقات اخرى‏‏، من تطـوير AppListo النسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل App Cloner مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق App Cloner مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق app cloner مهكر كامل
يسمح App Cloner للمستخدمين باستنساخ أي تطبيق على هواتفهم. لأغراض عديدة مثل مساعدتك على فتح نفس التطبيق في نفس الوقت. ينشئ App Cloner نسخة سريعة بناءً على اسم حزمة آخر ، لذلك لا يؤثر ذلك على فتح التطبيق بالتوازي مع الإصدار الأصلي. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب لعبة معينة وتريد تسجيل الدخول إلى حسابين في نفس الوقت. لا حاجة لهاتفين ، هذه الأداة تساعدك على القيام بذلك على هاتفك. لذلك ، يحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين .

لاحظ أن App Cloner لا يعمل على جميع التطبيقات ، فقد يتعطل ولكن المعدل منخفض جداً. وقت المعالجة سريع ، في غضون دقائق قليلة يكون لديك تطبيق مثل التطبيق الأصلي. إذا كنت تتساءل عما إذا كان هناك أي اختلاف في الوظائف بين الإصدارين ، فإن الإجابة هي لا على الإطلاق. لن يحتوي الإصدار الذي تم إنشاؤه بواسطة App Cloner على إشعار تحديث عند توفر إصدار جديد إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة ، فتأكد من الاحتفاظ بالنسخة الأصلية على الهاتف.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
تحميل app cloner مهكر من ميديا فاير ، تتضمن مميزات التطبيقات لوحة تحكم قابلة للتخصيص ، حيث يمكنك وضع جميع الوظائف المستخدمة بشكل متكرر للتطبيق من أجل توفير الوصول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداة لها توافق مطلق ، لذا فهي تتفاعل مع جميع المنصات الاجتماعية والألعاب الشعبية من أي نوع. بفضل هذه المميزات ، تحصل على ميزة لا يمكن إنكارها على الخصوم. على وجه الخصوص ، يتيح لك التطبيق إجراء حوار من حسابين في نفس الوقت أو التفكير في تكتيكات معركة فعالة في الاستراتيجيات. App Cloner سهل الاستخدام للغاية ، حيث يحصل بانتظام على تحديثات بخيارات جديدة. تزداد أيضاً قائمة الألعاب والتطبيقات المتوافقة ، مما يجعل إمكانيات المستخدم لا نهاية لها.

تم تصميم الواجهة لتكون بسيطة ، بدون الكثير من التفاصيل المعقدة لتجنب إرباك عين المستخدم. يساعدك ذلك على التركيز في عملك وتحقيق كفاءة عالية. كما أن التصميم الوظيفي دقيق للغاية ليسهل على المستخدمين التعود عليه واستخدامه. تكمن دقة تصميم واجهة هذا التطبيق في أن كل ميزة تأتي مع رمز. كلاهما يساعد المستخدمين على فهم فوائد الميزة بسرعة ، وخلق عادات للمستخدمين. على وجه التحديد ، لا تحتاج إلى قراءة ماهية الميزة ، ولكن ما عليك سوى إلقاء نظرة على الرمز حتى تتمكن من فهمه.

الدعم الصحيح لتطبيقات متعددة متطابقة على هاتف واحد
تحميل App Cloner مهكر ، App Cloner هي أداة سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إنشاء نسخ كاملة لتطبيقات متنوعة قام المستخدم بتثبيتها على هاتف Android الخاص به. يسمح لك بإدارة ملفات ARK. حفظ النسخ النهائية من التطبيقات في ذاكرة الهاتف. هم متاحون للاستخدام.

التطبيق مفيد للغاية للمستخدمين النشطين الذين لديهم حسابات متعددة على نفس النظام الأساسي. على سبيل المثال ، على Instagram أو Telegram أو Skype. بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة الفورية ، يمكنك استنساخ الألعاب والتطبيقات الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن النسخة المكررة تعمل تماماً مثل الأصل. الشيء الرئيسي هو أن القدرات الفنية للهاتف المحمول تسمح بالعمل مع نوافذ متعددة. الدردشة واللعب وإجراء المكالمات وإرسال الملفات وما إلى ذلك.
تحميل App Cloner مهكر
تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة
تحميل اب كلونر مهكر من ميديا فاير اخر اصدار ، أنشئ نسخة من التطبيق واستخدم حسابات متعددة لتسجيل الدخول. الميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه يسمح للمستخدمين باستنساخ تطبيقاتهم المفضلة وتشغيلها في بيئة متميزة تماماً عن نظام التشغيل الرئيسي. باستخدام حسابين مختلفين ، يمكنك تجربة كل من التطبيق الأصلي والتطبيق المستنسخ. الأهم من ذلك ، سيتم تحديد الحسابين على أنهما تم الوصول إليهما من هاتفين مختلفين. إذا كان لديك العديد من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية أو حسابات الألعاب عبر الإنترنت ، فهذا مفيد حقاً.
التبديل بين عدة حسابات بسرعة نظراً لأنه سيتعين عليك تسجيل الخروج من Facebook قبل إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الجديد إذا كنت تستخدم App Cloner بدلاً من تبديل الحسابات في التطبيقات الحقيقية ، يختار معظم الأشخاص استخدام App Cloner بدلاً من تبديل الحسابات على التطبيقات الأصلية. يمكن قول الشيء نفسه عن أي تطبيق وسائط اجتماعية أو لعبة عبر الإنترنت ، ولهذا السبب أصبحت التطبيقات المنسوخة ذات شعبية متزايدة. لمبادلة الحسابات مع App Cloners ، كل ما عليك فعله هو فتح App Cloner والبحث عن التطبيق المستنسخ. هذا يسرع الإجراء ويسمح لك بالحفاظ على حسابك الآخر مسجلاً الدخول ، تنزيل App Cloner مهكر اخر اصدار .

مرآة تطبيق للأندرويد
إلى جانب التطبيقات التي تقوم بتثبيتها ، يتيح لك App Cloner تخصيص عدد من تطبيقات النظام. يمكن للمستخدمين النسخ والتعديل كما يحلو لهم. بعد تحديد التطبيق ، وجدت أن قائمة الوظائف التي يجب العمل بها طويلة جداً. من مجرد استبدال الرموز إلى خيارات الأمان ، يقوم App Cloner بذلك. إذا كنت تحتاج فقط إلى فتح العديد من التطبيقات المماثلة في نفس الوقت ، فإن الاستخدام بسيط للغاية. متوفر حالياً بأكثر اللغات شيوعاً ، بعد تثبيت التطبيق يتغير تلقائياً وفقاً لبلدك. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول App Cloner ، فيرجى متابعة قراءة المقالة أدناه.

تغيير جوهري
تحميل App cloner Premium مهكر اخر اصدار ، يحتوي App Cloner على إدخالات مفصلة في اختيار المميزات. حدد عدد التطبيقات التي تريد استنساخها ، وتغيير الاسم ، وبعض الخيارات الأخرى مع رموز مثل الاستبدال ، وتغيير اللون ، والتدوير ... هذه كلها مميزات لا تؤثر على الوظائف الداخلية للتطبيق الأصلي ... إنها تعمل فقط لمساعدة المستخدمين تمييز الفرق بناءً على الإصدارات.

تخصيص النسخة
وفقاً لمتطلباتي ، قم بتخصيص النسخة. ومع ذلك ، لا يطلب المستخدم دائماً تكرار طبعة التطبيق. طلب بعض المستخدمين إنشاء نسخة مكررة من التطبيق ، ولكن يتم تخصيصها لغرض مختلف. يحتوي التطبيق على تحديثات أفضل استجابة لطلبات المستخدم ، مما يسمح للمستخدمين بإصلاح النسخ لأغراض مختلفة تماماً ، تحميل تطبيق app cloner (احدث اصدار) .

عند استنساخ التطبيقات الآن ، ستتمكن من تخصيص التطبيق المستنسخ بالكامل لتلبية كل متطلباتك الفريدة. أثناء النسخ ، سيتم عرض الخيارات بوضوح ، ويمكن للمستخدمين ضبط الوظائف المختلفة ببعض الإجراءات البسيطة. ستتمكن أيضاً من تغيير رمز تطبيق النسخ وعرض الاسم على شاشة هاتفك.

تعمل النسخ بشكل كامل وسلس
تحميل تطبيق App Cloner المدفوع ، يعد App Cloner مفيداً للعديد من المستخدمين واللاعبين ، حيث يوفر فرصة فريدة لتنظيم حساب إضافي في الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك. تم تصميم الأداة بأبسط ما يمكن. تعامل مع الوظيفة من أجل تنظيم حساب في ألعاب لعب الأدوار والرياضة والمشاريع الإستراتيجية الشعبية. ستعمل على توسيع قدراته في اللعب بشكل كبير ، حيث ستتمكن من استخدام حسابين مستقلين تماماً في نفس الوقت ومفاجأة جميع خصومه كثيراً.

قم بتثبيت App Cloner وابدأ في التعامل مع الوظائف البسيطة للدخول إلى لعبتك المفضلة والبدء في تكوين حساب ثان. ما عليك سوى اختيار اسم مستعار وكلمة مرور جديدين ، وإنشاء حساب بديل والبدء في استخدامه بنشاط ، إلى جانب الحساب الرئيسي.

تطبيق أكثر أماناً
تحميل app cloner مهكر من ميديا فاير ، عند استنساخ العديد من التطبيقات ، لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن الأمان. تشمل المميزات الإضافية أمان كلمة المرور وإخفاء معرف Android أو إنشاء موقع زائف واستخدام وضع التصفح المتخفي. يمكن للمستخدمين تثبيت التطبيقات التي تستهلك البيانات عبر شبكة wifi تماماً فقط إذا كانوا لا يزالون يعتقدون أنها ليست آمنة بدرجة كافية. تغيير اسم التطبيق ورمزه بسهولة. يمكن للمستخدمين إزالة الحقوق أو السماح بتحميل تطبيق مستنسخ على بطاقة SD عن طريق تعطيل التشغيل تلقائياً. يتضمن App Cloner الآن أكثر من 100 إمكانية لتعديل التطبيق. علاوة على ذلك ، يقدم المنشئ العديد من الخيارات الإضافية للمستهلكين لاستكشافها مع كل إصدار.

لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن الأمان عند استنساخ العديد من التطبيقات المختلفة. يحتوي App Cloner على وظائف إضافية مثل الحماية بكلمة مرور أو إخفاء معرف Android أو الموقع المزيف باستخدام وضع التصفح المتخفي. إذا كنت لا تزال تشعر أنه ليس آمناً بدرجة كافية ، فيمكن للمستخدمين تثبيت التطبيقات التي تستهلك البيانات فقط عبر شبكة wifi. يمكنك بسهولة تغيير اسم ورمز التطبيق. قم بتعطيل التشغيل تلقائياً ، حتى يمكن للمستخدمين إزالة الأذونات أو السماح بتثبيت تطبيق مستنسخ على بطاقة SD. يوجد حالياً أكثر من 100 خيار لتخصيص التطبيقات مضمنة في App Cloner. علاوة على ذلك ، مع كل تحديث ، يضيف المطور العديد من الخيارات الجديدة للمستخدمين لاستكشافها ، تحميل تطبيق App cloner مهكر .

معلومات التطبيق

الأسـمApp Cloner
المـطورAppListo
الحزمةcom.applisto.appcloner
نـوع التطبيقأداة نسخ
تقييم التطبيق4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V2.7.1
تاريخ التحديث الخميس ، 08 يوليو 2021
تـوافق التطبيقأندرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 60 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديافاير

رابط التحميل

تحميل App Cloner النسخة الكاملة Premium
التحـــمـــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent