تحميل InStories مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق InStories لإنشاء قصة ومنشورات في مواقع التواصل الإجتماعي ، من تطـوير Ylee Studio LTD النسخة المدفوعة Pro مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل InStories Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار

حول برنامج InStories مهكر

تحميل instories مهكر اخر اصدار
في أواخر عام 2014 ، أطلق Snapchat ميزة فريدة تسمح للمستخدمين بمشاركة قصصهم على ملف الأخبار باستخدام صور أو مقاطع فيديو قصيرة. على عكس الحالات التي تنشرها في ملف الأخبار ، لا تظهر القصص إلا لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي إلى الأبد.

الآن ، هذه الميزة متاحة على شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة مثل Facebook و WhatsApp وحتى Youtube. كل يوم ، تتم مشاركة ملايين القصص على الشبكات الاجتماعية ، يأتي معظمها من Facebook و Instagram. يدرك المطورون أيضاً أن المزيد من الأشخاص يفضلون استخدام القصص بدلاً من مشاركة منشورات العادية. نتيجة لذلك ، تم إجراء تحسينات مختلفة على الأنظمة الأساسية لتسهيل إنشاء قصصهم ومشاركتها على المستخدمين ، تنزيل instories مهكر اخر اصدار .

ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة وهي أن معظم محرري القصة الافتراضيين على الشبكات الاجتماعية لا يلبيون احتياجات المستخدمين. غالباً ما يكون لديهم خيارات قليلة جداً للعمل معهم. لذلك إذا كنت مبدعاً وترغب في إنشاء قصص فريدة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق جهة خارجية جيد بما يكفي للقيام بذلك. InStories هو اسم لامع لا يمكنك تجاهله.
تحميل InStories Pro مهكر للاندرويد
تحميل InStories APK مهكر للاندرويد ، يعمل InStories كمحرر للصور والفيديو على الاندرويد. ومع ذلك ، فإن مميزاته الرئيسية تهدف إلى المهمة الوحيدة المتمثلة في إنشاء قصص وسائل التواصل الاجتماعي وتحريرها. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قصة بسهولة باستخدام بعض الصور المتوفرة في المكتبة أو التقاطها مباشرة من الكاميرا. تكمن قوة التطبيق في أنه يحتوي على جميع المميزات الضرورية للمستخدمين لتعديل وإنشاء الصور أو مقاطع الفيديو بسهولة حسب الرغبة.

من السهل إنشاء القصص وتحريرها
كما ذكرت ، يعمل InStories بشكل مشابه لمحرر الصور المحمول. ومع ذلك ، تشير مميزاته إلى مهمة واحدة مهمة: تحرير الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لمشاركتها على القصص. لبدء إنشاء قصة جديدة ، انقر فوق رمز علامة الجمع في وسط شريط التنقل. يمكنك بعد ذلك اختيار نموذج من مجموعة التطبيق الحالية والبدء في تعديلها. الشيء المميز هو أن كل شيء يسهل القيام به. تحتاج فقط إلى تحديد الصور المتاحة من المعرض ثم سيقوم التطبيق بوضعها في المكان الصحيح. بالطبع يمكنك تغيير موضع الصورة وحجمها كما تريد ، تنزيل InStories APK مهكر للاندرويد .

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتطابق محتوى الصورة مع القالب المحدد. يتيح لك InStories تحديد صور متعددة في نفس الوقت لإدراجها في الإطارات ، ثم يمكن للتطبيق تجميعها معاً وإنشاء قصة كاملة. يتيح لك InStories أيضاً إضافة إضافات إلى قصصك مثل النص والملصقات والتأثيرات والمزيد.

يدعم InStories App معظم تنسيقات الصور والفيديو. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء يمكن أن يعمل بسلاسة. بالطبع ، لا يعتمد تفرد القصة على الأدوات التي يوفرها التطبيق فحسب ، بل يأتي بشكل أساسي من إبداع المستخدم. من المؤكد أن اختيار موضوع مثير للاهتمام مع الصور المناسبة سيجعل قصتك تتألق في خلاصة الجميع.

واجهة سهلة الاستخدام
تحميل برنامج instories مهكر ، يجعل InStories من السهل إنشاء وإنشاء قصص فريدة بأسلوبك الخاص. يقدم التطبيق العديد من القوالب وأدوات التحرير المتنوعة أيضاً. يعتقد الكثير من الناس أن استخدام تطبيق غني بالمميزات سيكون صعباً. ومع ذلك ، مع InStories ، هذا لا يحدث. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. لديه القدرة على الوصول إلى جميع الموضوعات المختلفة. سواء كنت خبيراً في تحرير الصور أو مجرد مبتدئ ، يمكنك بسهولة إتقان المميزات في التطبيق بعد وقت قصير من الاستخدام.

لا تحتاج إلى قضاء الوقت في تعلم كيفية إتقان الأدوات في التطبيق لأنها سهلة الاستخدام حقاً. لا يتطلب InStories أيضاً اتخاذ العديد من الخطوات لإنشاء قصة. ما عليك سوى فتح التطبيق واختيار النموذج الذي تريده وإضافة صورك ثم إجراء القليل من التعديل باستخدام النص أو الملصقات بعد ذلك.

أكثر من 1000 قالب ونص
تحميل تطبيق instories مهكر اخر اصدار ، تساعدك القوالب في إنشاء قصة حالية حسب الموضوع دون قضاء الكثير من الوقت. إنها توفر تخطيطات مدمجة لذا فإن مهمتك الوحيدة هي اختيار الصور المناسبة لتناسب التخطيطات. بدلاً من قضاء الوقت في خياطة الصور أو تحريرها ، ما عليك سوى بضع ثوانٍ للقيام بذلك باستخدام InStories .

واحدة من أهم النقاط للحكم على تطبيق محرر القصة هي مجموعة القوالب. InStories هي أكبر مجموعة من القوالب في أي من هذه التطبيقات التي يمكنك العثور عليها من متجر Play. هنا يمكنك استخدام أكثر من 1000 نموذج مختلف من مجموعة التطبيق. هم مقسمون إلى العديد من المواضيع. حاول اختيار نموذج من الفئة الكلاسيكية. هل تريد إنشاء قصة للاحتفال بعيد ميلاد أصدقائك؟ يحتوي InStories أيضاً على أكثر من 100 قالب متاح لهذا الموضوع. يحتوي التطبيق أيضاً على الكثير من قوالب الإجازات أو المهرجانات. لذلك بغض النظر عن الموضوع الذي تريد إنشاءه ، فإن هذا التطبيق سيسعدك ، تحميل InStories App مهكر اخر اصدار .

يقوم InStories بتحديث الموديلات الجديدة كل أسبوعين تقريباً. لذلك ، يمكنك اكتشاف العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام. في أيام الإجازات أو الإجازات ، يتم أيضاً إضافة قوالب مناسبة واقتراحها تلقائياً لك. تم تضمين جميع القوالب الموجودة في التطبيق في التطبيق بحيث يمكنك استخدامها حتى بدون اتصال بالشبكة.

أضف نصاً فريداً وملصقات جميلة
تحميل InStories Pro مهكر للاندرويد ، ستكون القصة أكثر إثارة للاهتمام إذا كان هناك المزيد من النص للتعبير عن المشاعر أو اقتباس جيد. يتيح لك InStories إضافة أي نص إلى صورك بسهولة. يمكنك أيضاً تخصيص عناصر نصية مثل نمط الخط واللون والحجم والموضع ... من المؤسف بعض الشيء أن InStories لا يسمح لك باستيراد الخطوط من مصادر خارجية. لذلك ، يمكنك فقط استخدام الأنماط المتوفرة في التطبيق. ومع ذلك ، فهي لا تزال متنوعة للغاية.

بينما لا يزال النص غير قادر على نقل مشاعرك في قصة ، جرب الملصقات التي يوفرها التطبيق. مجموعة ملصقات InStories متنوعة تماماً مع أكثر من 200 رمز مختلف. هم أيضاً مقسمون إلى مواضيع. معظم الملصقات الموجودة في التطبيق مجانية تماماً. يتطلب بعضها أذونات PRO لاستخدامها. حزم الملصقات الجديدة يتم تحديثها بانتظام من قبل المطورين. على غرار الخطوط ، لا يمكنك استيراد ملصقات جديدة من مصادر خارجية.

لا يتطلب أي حساب ، تصدير صور عالية الجودة
لا يتطلب InStories حساباً لاستخدامه. بمجرد تثبيته ، يمكنك ببساطة فتحه وتشغيله دون الحاجة إلى أي تسجيل. إنه مناسب حقاً لأولئك الذين يحبون البساطة والثبات. ومع ذلك ، هذا يعني أنه لا يمكنك نسخ بياناتك احتياطياً ومزامنتها مع الخدمات السحابية. نتيجة لذلك ، لا يمكنك نقل مشاريعك الحالية إلى هاتف جديد ، تنزيل InStories Pro مهكر للاندرويد .
تحميل InStories Pro مهكر للاندرويد
بعد إنشاء قصة كاملة ، يمكنك مشاركتها بسرعة على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و IG و WhatsApp. لا حاجة لفتح تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، فقط لمسة واحدة على InStories ، وسيتم نشر قصتك بسرعة. يتيح لك التطبيق أيضاً حفظ القصص أو مشاركتها بجودة أصلية.

معلومات التطبيق

الأسـمInStories
المـطورYlee Studio LTD
الحزمةio.instories
نـوع التطبيقمُحرر الصور والفيديو لقصة انستغرام
تقييم التطبيق4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V4.11.0
تاريخ التحديث الأربعاء ، 01 يونيو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 105 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلتم فتح العضوية المدفوعة
تم إزالة الإعلانات
الأذونات-
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMediaFire

رابط التحميل

تحميل InStories بالنسخة الكاملة Pro
التحمــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف5 يونيو 2022 في 9:27 م

    تسلم أيدكم، هل يمكن الكتابة بالعربية داخل التطبيق؟ و دمتم و لكم الشكر.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent