تعرف على مميزات Telegram Premium بالتفصيل مع سعر الاشتراك

السلام عليكم جميعاً زوار موقع علي للتقنية في هذه المقالة ، تعمل شركة Telegram على خدمة اشتراك متميزة Premium لتحقيق الدخل من النظام الأساسي لبعض الوقت. خدمة المراسلة الآمنة في الجولة الأخيرة من الاستعدادات لإطلاق خدمة الاشتراك Premium ، وبدأت التفاصيل المتعلقة بها تظهر في الإصدارات التجريبية من هذا التطبيق. في هذه المقالة ، سأقوم بتفصيل جميع المميزات القادمة إلى Telegram Premium بالإضافة إلى تسعير خدمة الاشتراك.
تعرف على مميزات Telegram Premium بالتفصيل مع سعر الاشتراك
على الرغم من أن عملاق المراسلة Telegram لم يبدأ في طرح اشتراكه المتميز في وقت كتابة هذه المقالة ، إلا أن Telegram Premium لا تزال موجودة جزئياً في الإصدار التجريبي الأخير. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ Telegram الاشتراك خلال الأيام المقبلة. 

مميزات خطة Telegram Premium

ما هو Telegram Premium؟ إليك تفصيل مميزات تيلجرام بريميوم وهي كالآني :
  • حجم التحميل أربعة غيغابايت
تتمثل ميزة Telegram Premium الأولى في زيادة حجم تحميل الملف. من الآن فصاعداً ، يمكن لمشتركي Telegram Premium تحميل ملفات بأحجام تصل إلى 4 غيغابايت. سيستمر المستخدمون غير المتميزون في الحصول على 2 غيغابايت من حجم التحميل ، وهي ميزة وجدت طريقها مؤخراً إلى WhatsApp. إذا كنت شخصاً غالباً ما يشارك ملفات ضخمة مع الأصدقاء والأقارب ، فقد تجد هذه الميزة جذابة جداً.

  • عمليات التحميل سريعة
بعد ذلك ، تقول Telegram إنها ستزيد من سرعات التحميل الإجمالية للمشتركين. والجدير بالذكر أن مستخدمي Premium لن يكون لديهم أي حدود للسرعة عند تحيمل الوسائط والمستندات. سيكون لدى المستخدمين العاديين حد أقصى لسرعة تحميلات ملفات Telegram. وبغض النظر عن القول أنك ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع للاستفادة من مكاسب السرعة إذا كنت مشتركاً في Premium.

  • تحويل الصوت إلى نص
تحويل الصوت إلى نص هو ميزة Telegram Premium المفضلة لدى الجميع. كما يوحي الاسم ، تقوم الميزة بإنشاء نصوص للرسائل الصوتية التي ترسلها وتستقبلها. يجب أن يكون هذا منقذاً في المواقف التي لا تكون فيها سماعات الأذن بالقرب منك للاستماع إلى الرسائل الصوتية التي يرسلها أصدقاؤك إليك.

على الرغم من أن دقة النص ستختلف بناءً على عوامل متعددة ، بما في ذلك اللهجة ، إلا أنه يبدو خياراً جيداً للمستخدمين. سأختبر كيفية عملها ودقة النسخ بمجرد بدء الاشتراك.

  • بدون أي اعلانات
في نوفمبر من العام الماضي ، أعلنت Telegram عن خططها لتقديم رسائل دعائية. في ذلك الوقت ، وعدت الشركة أيضاً بإطلاق اشتراك غير مكلف لتعطيل الإعلانات. حسناً ، لقد أصبح هذا أخيراً حقيقة واقعية. لن يرى مشتركو Telegram Premium أي إعلانات في القنوات العامة وحتى في المحادثات الخاصة.

  • ملصقات مدفوعة
الجديد أيضاً في Telegram Premium هو ملصقات حصرية. مقارنة بالملصقات المتوفرة الآن ، سيكون لهذه الملصقات تأثيرات إضافية. علاوة على ذلك ، يعد Telegram بتحديث الملصقات على أساس شهري.

  • إدارة الدردشة المتقدمة
سيستفيد المستخدمون الموجودون على قنوات متعددة من مميزات إدارة الدردشة المتقدمة الجديدة. سيكون لدى مستخدمي Telegram Premium خيار تعيين مجلد افتراضي للمحادثات وأرشفة الدردشات تلقائياً وحتى إخفاء الرسائل الجديدة من المستخدمين غير الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

  • شارة الملف الشخصي
من خلال إخراج صفحة من دليل تشغيل Signal ، تضيف Telegram شارات الملف الشخصي للمشتركين. سيحصل المشتركون المتميزون على شارة رمز النجمة بجوار اسمهم في نافذة المحادثة ، وستكون مرئية لجميع المستخدمين.


صور الملف الشخصي المتحركة
متاح حالياً كميزة مجانية للجميع ، فإن خيار تعيين صور الملف الشخصي المتحركة يكون خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. في حالة عدم علمك ، يتيح لك Telegram تعيين صور رمزية للفيديو للمساعدة في التعبير عن نفسك بشكل أفضل على النظام الأساسي.

  • أيقونة التطبيق المتميزة
هناك تغيير تجميلي آخر يتم تقديمه مع اشتراك Telegram Premium وهو خيار تعيين رموز تطبيقات جديدة. ستحصل على ثلاثة رموز جديدة على الأقل ، ويفترض أن يكون هناك المزيد من الخيارات في المستقبل المنظور. يجب أن يكون هذا مفيداً للمستخدمين الذين يتطلعون إلى إضافة بعض اللمسات الشخصية إلى هواتفهم دون الاعتماد على حزم الرموز للتخصيص.

  • ردود الفعل الفريدة
قدمت Telegram ردود فعل الرسائل في ديسمبر الماضي. في الوقت الحالي ، هناك 16 رد فعل للرسالة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ردود الفعل هذه ، ستقدم Telegram ردود فعل متحركة حصرية على الرسائل لمشتركي Premium. هذه طريقة سهلة للتميز عن الآخرين ، إذا كنت مهتماً بذلك. ومنذ ذلك الحين ، قفز WhatsApp أيضاً في عربة التسوق وقدم ردود فعل على الرسائل لجميع المستخدمين.

  • زيادة الحدود
إلى جانب هذه المميزات ، سيستمتع مشتركو Premium بضعف حد المستخدمين المجانيين. يمكن للمشتركين الانضمام إلى ما يصل إلى 1000 قناة ، وتثبيت 10 محادثات ، وحجز 10 روابط عامة لاسم المستخدم ، وحفظ ما يصل إلى 400 صورة GIF و 200 ملصق ، واستخدام 140 حرفاً في رابط السير. علاوة على ذلك ، سيتمكن المشتركون أيضاً من استخدام تسميات توضيحية أطول تصل إلى 4096 حرفاً ، والوصول إلى 20 مجلداً ، وتجميع ما يصل إلى 10 محادثات لكل مجلد ، وإضافة 4 حسابات متصلة بأرقام هواتف مختلفة.

سعر إشتراك Telegram Premium

يبلغ سعر إشتراك تيلجرام بريميوم 4.99 دولاراً أمريكياً شهرياً ، كما هو موضح في أحدث إصدار تجريبي. على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط التسعير لباقي الدول الاخرى فيما يخص Telegram Premium في الوقت الحالي ، فإن هذا يُترجم تقريباً إلى حوالي 7 ألف ونصف دينار عراقي وايضاُ ما يقارب 93 ونصف جنية مصري. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يكون سعره أقل قليلاً من ذلك. لذا ، هل تفكر في شراء Telegram Premium إذا كان سعره 4.99 دولار شهرياً في بلدك ؟ شاركنا بآرائك في التعليقات أدناه.

الخلاصة

حسناً ، مع تقديم الإعلانات في Telegram ، يعمل تطبيق المراسلة على إنشاء خدمة اشتراك ليس فقط لتمكينك من إزالة الرسائل الدعائية المتطفلة ولكن أيضاً تقديم خدمات إضافية. حسناً ، إذا لم تكن على دراية ، فإن Telegram ليس وحده في هذا المسعى. كما أعلن تطبيق المراسلة الشهير واتسآب WhatsApp عن خدمة اشتراك متميزة. ومع ذلك ، هناك فرق كبير بين الاثنين. WhatsApp Premium متاح فقط لمستخدمي الأعمال ، ويتم تجنيب قاعدة المستخدمين العادية منه. مع طرح Telegram لخدمة اشتراك جديدة قريباً ، هل تعتقد أن WhatsApp سيحذو حذوه؟ شارك أفكارك في التعليقات.

author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف22 يونيو 2022 في 9:00 م

    علاوي اشو ماكو رابط تحميل بهل صفحه هاي وين احمله

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent