تحميل واتباد Wattpad‏‏ مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق لقراءة ونشر الكتب بشتى الأنواع Wattpad‏ من تطـوير Wattpad.com النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل واتباد Wattpad‏‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل واتباد بريميوم مدفوع Wattpad Premium‏‏ مهكر اخر اصدار

حول تطبيق واتباد Wattpad مهكر اخر اصدار

تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد
هل أنت شخص يحب القصص ، قراءة القصص هي أيضاً شيء للترفيه ، هل يمكن أن يريح عقلك؟ Wattpad هو تطبيق للقراءة عبر الإنترنت به كنز ضخم من القصص. من خلال الاتصال بالإنترنت ، يمكنك قراءة القصص الجيدة والمثيرة للاهتمام في أي مكان ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة لتختار من بينها. هذا التطبيق رائع لمحبي القصص ، وقد تم تطويره بواسطة Wattpad.com. بالإضافة إلى القدرة على قراءة القصص الجيدة ، يعد هذا أيضاً تطبيقاً رائعاً لمشاركة المشاعر التي تعبر عنها قصصك. صحيح مع هذا التطبيق ، يمكنك أيضاً أن تصبح مؤلفاً لكتابة قصصك الخاصة بسهولة.

استكشف منتدى قصة المجتمع الأكثر شهرة في العالم. يربط واتباد مدفوع المجتمعات حول العالم بـ 70 مليون قارئ ومؤلف من خلال قوة القصص. قم بالتحميل اليوم لتبدأ قراءة وكتابة أعمالك الخاصة. ويحتوي على العديد من أعمال المؤلفين في أنواع مختلفة من الأدب. تتضمن قاعدتها كلاً من الروايات البوليسية والمقالات الرومانسية القصيرة والقصص المخيفة والدراما والدراما والرعب الصريح. 

تحتوي كل فئة من هذه الفئات على العديد من الأعمال التأليفية ، والتي تم تدقيقها وإدارتها بعناية. في هذا الإطار ، يمكنك أن تصبح قارئاً ، وتكتشف جوانب جديدة من المواهب البشرية في الأدب ، وكاتباً. يبلغ إجمالي عدد المستخدمين أكثر من 70 مليون شخص ، لذلك تظهر قصص جديدة كل يوم. عليك فقط الاشتراك في الفئة المختارة. تحتوي كل قصة على معاينة وتعليق توضيحي وتقييم بالإضافة إلى تعليقات نقدية من القراء الآخرين ، مما يسمح لك بتحديد اختيار القصة بسرعة.

واتباد Wattpad مهكر هو مجتمع عبر الإنترنت مصمم خصيصاً للكتاب الناشئين والكتاب المتقدمين من Wattpad.com. تم إنشاؤه للنشر المجاني لأعمالهم على الإنترنت. تحتوي المكتبة الداخلية للبرنامج على أكثر من 10 ملايين عنوان يمكنك الاستمتاع بها مجاناً. النوع والموضوع يقسمهم جميعاً، وهو أمر مريح للغاية. هذا نوع من الشبكة الاجتماعية للمؤلفين الأدبيين، حيث يمكنهم نشر موادهم بحرية واكتساب شعبية بين القراء.

واتباد بريميوم مهكر عبارة عن نظام أساسي جديد ومثير حيث يمكن للمستخدمين القيام بأشياء مثل قراءة القصص والبحث عن كتابهم المفضلين وكتابة قصصهم الخاصة. علاوة على ذلك ، يتمتع التطبيق بواجهة ممتازة ، لذا سيكون تأليف قصص جديدة وإجراءات مماثلة أمراً سهلاً. يمكن للمستخدمين إنشاء حساباتهم ومكتباتهم بمساعدة نظام تسجيل الدخول ، حيث يمكنهم الاحتفاظ بأهم كتبهم في مأمن من الضياع أو السرقة.

Wattpad هو عنوان متكرر للأشخاص الذين لديهم عادات وتفضيلات القراءة. سواء كان كتاباً عادياً أو كتاباً إلكترونياً، فلكل منهما مميزاته الخاصة. في العصر الرقمي، يمكن طي جميع الأدوات الذكية في هاتف صغير مثل الهاتف. لذلك، إذا كنت تريد، يمكنك قراءة القصص والكتب على الهاتف المحمول من خلال تطبيقات المرافق. إذا كنت تبحث عن تطبيق لقراءة القصص الجيدة على هاتفك، فلا يجب أن تتجاهل Wattpad. هذا التطبيق الذي يضم متجراً للكتب والقصص من جميع الأنواع سيفتح لك أفقاً جديداً.

مرحباً بكم في أكبر منتدى للقراءة في العالم
يعد واتباد بدون اعلانات واحداً من أكثر المنتديات أهمية في العالم للقراء والمؤلفين بفضل نظامه الأساسي متعدد المنصات وهو صديق للجميع. تم تحميل التطبيق ملايين المرات وأصبح وجهة الانتقال لأي شخص مهتم بالقراءة أو الكتابة أو أي عدد من المؤلفين المعروفين. يسعد الأشخاص الذين يقرؤون هذا المحتوى دائماً بمقابلة أشخاص جدد. وبالتالي ، فإن هذا المكان مخصص لأي شخص يريد نشر قصصه ومشاركة محتوى فريد مع القراء الآخرين.

وبحسب الإحصائيات فإن Wattpad مهكر للاندرويد اخر اصدار هو تطبيق القراءة الأكثر تحميلاً على الهاتف. وهذا يدل على أن هذا التطبيق ذو جودة عالية بالفعل، ويلبي الاحتياجات العالية للمستخدمين. بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف "القراءة"، فهذا تطبيق ضروري للهاتف المحمول. يحتاج المالك إلى فتح الواتباد مهكر، لتتمكن من الاستمتاع بقراءة الكتب أو المسلسلات التي تعجبك. من القصص الكلاسيكية إلى القصص التي تم إصدارها حديثاً، ومن القصص البوليسية إلى لغة الحب والفولكلور،... جميع القصص متوفرة في هذا التطبيق المفيد.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
يعمل مطورو Wattpad مهكر باستمرار على تطبيقهم ومجتمعهم. يعقدون بانتظام المسابقات وغيرها من الأحداث. ويشارك المتطوعون أيضاً في هذا. بالانتقال من الفضاء الافتراضي إلى الفضاء الحقيقي، يساعد المؤلفون الأشخاص في التعرف على بعضهم البعض والتواصل. اكتشاف شيء جديد في مجال الأدب.

لذلك يعد واتباد بريميوم مدفوع تطبيقاً فريداً بطريقته الخاصة. هنا أنت لست محدودا في أفعالك. يمكن لعشاق القراءة والكتب الجيدة دائماً تلبية احتياجاتهم من خلال هذا التطبيق ولن يخيب أملهم بالتأكيد. علاوة على ذلك، فإن جميع وظائفه العديدة موجودة في واجهة بسيطة ومفهومة.

لذلك، بعد دقيقة واحدة من الإطلاق، ستقرأ بالفعل كتابك المفضل ولن تتمكن من تمزيق نفسك منه. هنا سيجد الجميع المعنى. يحب شخص ما القراءة أو العثور على المؤلفين المفضلين أو مجرد الاستمتاع بالأدب الكلاسيكي والخيال العلمي والروايات وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك، سيجد المبدعون معجبيهم وسيصبحون أفضل.
تحميل واتباد Wattpad‏‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد
انضم إلى قصص عالمية
مع عصر التكنولوجيا الآن ، هناك العديد من الأشياء الإلكترونية ، مثل الكتب هي أيضاً مكتبات إلكترونية ، وواتباد هو نفسه. هذا عالم به العديد من القصص المختلفة التي تمت مشاركتها هنا ، مع جاذبية كل عمل ، مقسم إلى العديد من الأنواع المختلفة. مثل القصص عن العواطف والقصص مع الخيال ، يمكن أيضاً أن تتحول الأحلام المختلفة للمؤلف إلى قصص. لا يتوقف كمال Wattpad Premium مهكر للاندرويد عند لغة واحدة فقط حتى يتمكن الجميع في العالم من الوصول إليها. في هذه الأعمال ، أكمل فريق التطوير التطبيق بالعديد من القصص التي يمكن أن تصل إلى 50 لغة لتناسب كل دولة. تحتوي جميع القصص والأعمال على غلاف مصمم بشكل جميل مع اسم كل قصة. تطبيق لك لقراءة الكثير من القصص الجيدة ولكن مجاني تماماً. لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن خسارة المال لشراء كتب القصص أو الروايات الأخرى بسعر ليس رخيصاً على الإطلاق.

Wattpad يشبه مكتبة غير محدودة. حتى لو قضيت العمر كله، فلن تقرأ جميع الأعمال الواردة في هذا التطبيق. هذا مكان لتجميع أنواع مختلفة من الكتب والقصص بشكل كامل. أكبر تطبيق لقراءة القصص على الإنترنت لا يخيب آمال المستخدمين من حيث تنوع القصص التي يقدمها. صدق أو لا تصدق، يحتوي هذا التطبيق على آلاف الأنواع وملايين العناوين والكتب التي تحتوي على عدد لا يحصى من الموضوعات المختلفة. لذلك، يمكنك اختيار وقراءة العناوين والكتب التي تهمك بحرية. لا حاجة لإنفاق المال لشراء كتب جديدة، ولا حاجة لحمل الكتب في كل مكان. وبدلاً من ذلك، يمكنك القراءة في أي وقت تريده باستخدام هاتف محمول فقط في يدك.

يقدم برنامج Wattpad مهكر العديد من أنواع الكتب والقصص المختلفة المناسبة لكل فئة عمرية. سواء كنت مراهقاً أو بالغاً، ستجد العمل المناسب لك. كمية المعرفة والمحتوى في التطبيق غنية للغاية. كمحب للقراءة، ستجد بالتأكيد الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام في التطبيق. يحتوي كل نوع على العديد من الأعمال والعديد من المؤلفين المختلفين. اقرأ ملخصات كل سلسلة لتقرر ما إذا كنت تريد استثمار الوقت في قراءتها أم لا. إذا أردت، يمكنك تحميل مكتبتك الخاصة وفتحها للقراءة في وقت فراغك. باستخدام هذه الميزة، يمكنك قراءة العديد من الكتب والقصص المختلفة في فترة زمنية معينة. يعطي ترتيب القصص التي تم تحميلها إحساساً بوجود مجموعة فريدة من الكتب والقصص.

تطوير التطبيقات هو من إبداعك
ينقسم Wattpad مهكر برابط مباشر إلى جزأين رئيسيين: قراءة القصص التي شاركها الأشخاص على التطبيق ، والباقي هو أنه يمكن للأشخاص كتابة قصصهم الخاصة. أحلامي أو مشاعري بالكلمات. بفضل قدرتك على إنشاء أعمالك الخاصة ، اصنع لنفسك مجموعة من الأعمال القصصية. ثم يمكنك مشاركتها ليقرأها الجميع ، لإعطاء انطباعاتك عن أعمالك. من خلال التصميم مع قسم التعليقات بحيث يمكن لأي شخص معك مشاركة آرائه حول مقالتك ، فإنه يمنحك نصائح مفيدة لمساعدتك على تحسين التراكيب الخاصة بك. لكن يمكن إنشاء القصص ومشاركتها من قبل المستخدمين أنفسهم. هناك عدد غير قليل من القصص الرائعة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ، ولن يسمح الناشر بسرقة أعمالك الشغوفة. هذا تطبيق رائع للغاية يمكنك الوثوق به.

انضم إلى تصنيفات المؤلف وشارك في القصص
قد يقوم مستخدمو واتباد Wattpad APK مهكر للاندرويد بأكثر من مجرد قراءة الأدب الشعبي والروايات الرومانسية. يمكنهم أيضاً إنشاء المحتوى الخاص بهم. سيشمل التطبيق محرر نصوص وكاتباً بتصميمات ومميزات شاملة لمساعدة المستخدمين على كتابة أي شيء بشكل صحيح. يعمل هذا أيضاً مع الاستيراد ، مما يسمح للمستخدمين بإنجاز أعمالهم بشكل أسرع والاستعداد للمشاركة على نطاق واسع.

شارك بقصتك
هل لديك قصة تريد أن تحكيها؟ دع قصتك تكتشف بقوة المجتمع والتكنولوجيا. شارك قصتك على واتباد ومع مجتمعنا الذي سيكون متواجداً لدعمك في رحلة الكتابة الخاصة بك. هل تعتقد أن عملك يمكن أن يكون رائجاً؟ تكشف Wattpad Studios عن كتاب موهوبين مخفيين وغير معروفين على Wattpad مهكر مدفوع وتربطهم بشركات الترفيه الإعلامي حول العالم.

كما ذكرنا من قبل، فإن هذا التطبيق عبارة عن مكتبة ضخمة على الإنترنت تحتوي على منشورات لمؤلفين من جميع أنحاء العالم. إذا كان لديك شيء لتظهره للعالم أو كنت ترغب في التعرف على الإبداعات الشخصية المثيرة للاهتمام للأشخاص بمفردك، فعليك بالتأكيد تنزيل Wattpad مهكر للاندرويد اخر اصدار والاستمتاع شخصياً بجميع مزايا الخدمة الموصوفة.

إذا كانت لديك موهبة في الكتابة ولكنك تشعر بالحرج من التحدث عنها، فلا داعي للقلق بعد الآن. سيكون الجميع موضع ترحيب هنا. شارك قصائدك ونثرك وقصصك. إنها نوع من الشبكات الاجتماعية للمؤلفين والقراء، حيث يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض، مما يساعد على نشر أفضل ما لديهم.

قراءة النسخ الأصلية من الأعمال
اكتشف أعمالاً بأكثر من خمسين لغة مختلفة لمؤلفين من جميع أنحاء العالم! بغض النظر عن النوع الذي تفضله - الرومانسية ، والخيال العلمي ، والغموض ، والكوميديا ​​، والمغامرة ، والحركة ، والخيال ، ورواية المراهقين أو قصص المعجبين - كل ذلك على واتباد. حتى إذا كنت تبحث عن أعمال LGBT ، أو حكايات cyperpunk الخيالية ، أو أفلام إثارة خيال علمي لتلتهمها ، فستجدها والمزيد على برنامج Wattpad مهكر .

مكان للتعبير عن المشاعر
هل فكرت يوماً في وضع مشاهيرك وشخصياتك المفضلة في أعمالك الخاصة ، ولكن مع واتباد مهكر من ميديا فاير للاندرويد ، هذا ممكن تماماً. لا يزال بعض الأشخاص يشاركون قصصاً عن هؤلاء المشاهير ويقرأها العديد من الأشخاص بالإضافة إلى تقديم تعليقات رائعة حول الأعمال. تحدث عن أحد المشاهير الذين تحترمهم. هناك إشعارات أو تذكيرات حتى تتمكن من الإجابة على أسئلة القراء ، وقد تم تصميم التطبيق بشكل أفضل للسماح لك بتجربة عالم من القصص.

Wattpad مهكر من ميديا فاير هو تطبيق رائع لقراءة الأعمال ، بما في ذلك القصص الشهيرة وقصص المستخدمين الذين يشاركون التطبيق. على الرغم من وجود العديد من القصص ، إلا أن التطبيق مجاني للتحميل ، بالإضافة إلى قراءة الأعمال المتاحة على التطبيق دون دفع. لقد كان هذا التطبيق ، لذا يمكنك الاستفادة الكاملة من التطبيق دون أن تعترض طريق القيود المفروضة على بعض المميزات. بالإضافة إلى إزالة الإعلانات بحيث عندما تقرأ القصص ، لن تكون هناك إعلانات مزعجة للمستخدمين.

اكتب أعمالك الخاصة واكتسب شهرة
شارك قصتك أو اعمل مع جمهورك. إذا كنت خجولاً أو لم تكن مستعداً لتقديم إبداعاتك إلى العالم على موقع ملف شخصي أو منتدى ، فقم بنشره على برنامج واتباد مهكر. يمكن لجمهور المشروع أن يقدر عملك ، ويقدم لك النقد البناء أو يدعمك في المساعي. من أجل إنشاء قصة ، تحتاج إلى إضافة غلاف ، والتوصل إلى عنوان ، وكتابة وصف وكتابة نص. أنشئ مجتمعاتك الخاصة لمشاركة الأفكار الإبداعية والحصول على الإلهام والعثور على أصدقاء لهم نفس الاهتمامات. أعلن عن قصصك في هذا المجتمع. ناقش الكتب وشارك الخبرات وتكوين صداقات وإجراء محادثات في العالم الحقيقي.

لتطوير حب القراءة ومعرفة المزيد عن العالم ، فإن Wattpad مهكر اخر اصدار هو أفضل رهان لك ، بفضل مميزاته وقدراته الواسعة. يقوم النظام بأكثر من مجرد إنشاء ركن هادئ للقراءة فيه ؛ يمنحك أيضاً مكاناً لإدخال النص والحصول على مدخل إلى إنشاء الكاتب. يمكن بدء عمليات البحث عن الكتب عبر واجهة التطبيق نفسها ، أو يمكن للمستخدمين الاستفادة من الحكمة الجماعية. اجعل وقت القراءة والكتابة والاكتشاف هذا بداية ثورة في داخلك.

الدردشة مع المستخدمين الآخرين
بعد القراءة، احصل على الفرصة لمشاركة الرأي حول ما قرأوه. استخدم شبكة اجتماعية خاصة تحظى بشعبية في العديد من البلدان. بانتظام، يعقد مديرو المجتمع عبر الإنترنت العديد من المسابقات الفنية المثيرة للاهتمام - واحدة كبيرة والعديد من المسابقات الصغيرة، ولكنها لا تقل أهمية بالنسبة للمستخدمين. يمكن لكل مستخدم مسجل المشاركة في مبارزة فكرية لإظهار مهاراته وخياله للآخرين.

تتيح لك البوابة أيضاً أن تصبح متطوعاً وتساعد في تطوير Wattpad مهكر مدفوع النسخة المدفوعة بدعم من هيئة التحرير. ولهذا السبب على وجه الخصوص، سيتم تنظيم فعاليات عامة خاصة لتشجيع القراءة للجمهور. يمكنك قراءة المراجعات حول منتج معين ومناقشتها في القسم المقابل من التطبيق. وهذا يجعل هذا التطبيق شبكة اجتماعية ذات تحيز أدبي. يمكن لخبراء القصص والروايات الجيدة أن يجدوا دائماً أشخاصاً متشابهين في التفكير هنا، ويمكن للمؤلفين معرفة آراء القراء حول أعمالهم بأسرع ما يمكن وسهولة. وهكذا يكون الجميع راضين.

أنشئ مكتبتك لحفظ جميع كتبك في مكان واحد
في أي وقت يتعين عليك فيه التعامل مع مشكلة أو القيام ببعض الأعمال ، يجب عليك التوقف عن القراءة ؛ هذا هو السبب في أن لديك مكتبة خاصة ومتابعة القراءة بسهولة من حيث توقفت ، وذلك بفضل ميزة الإشارات المرجعية التلقائية داخل تطبيق Wattpad مهكر للاندرويد. على سبيل المثال ، قد يكون تعليم الصفحة الحالية والفقرة التي تمت مقاطعتك مفيداً في حالة المجموعات النصية غير المقروءة. أفضل طريقة لتخزين الكتب التي قرأتها واستمتعت بها هي تمييزها بميزة إشارة مرجعية ، والتي ستتم إضافتها تلقائياً إلى مجلد منفصل. تحقيقاً لهذه الغاية ، لا يفرض التطبيق أي قيود على عدد الحكايات التي يمكنك الاطلاع عليها.

هنا يمكن للمستخدمين العثور على كتب مقدمة بأكثر من خمسين لغة، في أنواع مختلفة، على سبيل المثال، الروايات أو الرعب أو الخيال أو الشعر - في كلمة واحدة، كل ما يرغب فيه قلبك. حاول المطورون إنشاء التطبيق الأكثر ملاءمة ونجحوا. خرج التطبيق صالحاً للاستخدام تماماً. لديها العديد من الفرص لقضاء وقت ممتع للمستخدمين في هذا النوع من الشبكات الاجتماعية للأفراد المبدعين.

كتابة وتحميل القصص
Wattpad ليس مجرد مكان يمكنك من خلاله العثور على كتبك وقصصك المفضلة وقراءتها. من خلال هذا التطبيق، يمكنك أيضاً تحقيق حلمك في تأليف وكتابة عملك الخاص. تتيح ميزة التطبيق للمستخدمين تحميل قصصهم الخاصة. يمكن أن تكون قصة طويلة فريدة من نوعها أو مجرد تصريحات وتجارب فلسفية ترسمها بنفسك.

بفضل واتباد مهكر للاندرويد اخر اصدار، سوف تنمي المعرفة وتوسع تفكيرك ورؤيتك. علاوة على ذلك، يساعدك هذا أيضاً في الحصول على المزيد من المفردات وممارسة مهارات الكتابة الشخصية. أثناء عملية القراءة، يمكن للقراء ترك تعليقاتهم بعد كل فصل محدد، وكل فقرة. هذه المراجعات هي الدافع لك على السعي أو التعلم في المرة القادمة التي تقوم فيها بالتأليف.

مزايا برنامج Wattpad Premium APK مهكر للاندرويد

تحميل واتباد بريميوم مدفوع Wattpad‏‏ مهكر اخر اصدار
الترفيه لا يتوقف عند هذا الحد. تنتظرك العديد من المميزات من خلال استخدام أفضل تطبيق لمشاركة القصص على الهاتف المحمول. التشويق يقتل حتى نحن. ومع ذلك، ليس هناك اندفاع. يستغرق الأمر وقتاً لإنشاء تلك القصة المثالية. لا يزال هناك محيط كامل من القصص غير المستغلة عبر أرشيفات هذه الأداة. شاهدوها وستتذوقون:
  • تمت مشاركة ملايين القصص المختلفة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم
  • أكثر من 50 لغة مختلفة تستحق المحتوى. من المؤكد أنك ستجد أكثر من مجرد اللغة الإنجليزية. هناك دول إسبانية، وإيطالية، وفرنسية، واليابانية، وعشرات البلدان الأخرى التي تقوم بتحميل ومشاركة محتواها كل يوم.
  • وستحصل على إشعارات فورية كلما تمت إضافة شيء جديد من المؤلفين المفضلين لديك. اتبع قصصك المفضلة وكن منتبهاً لما سيطرحونه بعد ذلك.
  • من يدري، قد تصبح القصة التالية التي تلهم مسلسلاً أو فيلماً جديداً على خدمة بث ضخمة. ألهمت قصص Wattpad العديد من مقاطع الفيديو والوسائط المختلفة من Netflix وhulu والمزيد.

معلومات التطبيق

الأسـم Wattpad
المطـورWattpad.com 
الحزمةwp.wattpad
النـوعقراءة كتب
التقـييم4.1 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV10.52.0
رمز الإصـدار3265
تاريخ التحديثالجمعة ، 08 مارس 2024
التـوافقأندرويد 8.0 فما فوق
الأذونات المطلوبة-
الحـجـم60 ميجابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط تحميل Wattpad APK مهكر

تحميل Wattpad APK مهكر النسخة المدفوعة Premium
التـــحــــــــــــــــميل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent