تحميل Lexis Audio Editor مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق مسجل ومحرر الملفات الصوتية Lexis Audio Editor من تطـوير pamsys النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Lexis Audio Editor مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج Lexis Audio Editor مهكر من ميديا فاير

حول تطبيق Lexis Audio Editor مهكر آخر اصدار

يعد تطبيق Lexis Audio Editor مهكر اخر اصدار تطبيقاً قوياً لتحرير الصوت تم إنشاؤه خصيصاً لجميع هواتف الأندرويد التي توفر مجموعة واسعة من المميزات للمستخدمين لتعديل التسجيلات الصوتية ومعالجتها لإنشاء مساراتهم الصوتية الفريدة في التطبيق. تم تصميم التطبيق خصيصاً لتوفير مجموعة شاملة من الأدوات لكل من المستخدمين الهواة والمحترفين للعمل معهم ، مما يمنحهم القدرة على إجراء تعديلات دقيقة على مشاريعهم الصوتية.

يسمح برنامج Lexis مهكر للاندرويد لمستخدميه بقص وقطع ونسخ ولصق أجزاء من تسجيلاتهم الصوتية ، وخلط ودمج مسارات مختلفة لإنشاء صوت متماسك. يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من الأدوات لإزالة ضوضاء الخلفية ، وضبط مستوى الصوت ، وتطبيق الضغط لجعل التسجيلات تبدو أكثر ديناميكية. يتضمن مجموعة من الأدوات لتحويل الملفات الصوتية إلى تنسيقات مختلفة مما يسمح للمستخدمين بحفظ مشاريعهم بتنسيقات مختلفة للتشغيل على أجهزة مختلفة.

باستخدامه ، ستتمكن من تطبيق وتحرير ملفات MP3 ، ولكن أيضاً لتغيير الإعدادات الأخرى التي من شأنها تعيين نغمة مختلفة تماماً وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق بسيط للغاية ، لكنه يحتوي على الكثير من المميزات المفيدة وواجهة بسيطة. يمكنك حتى مقارنة ملفك المعدل بالملف الأصلي ، وسيتم عرض كلاهما على الشاشة.

نظراً لأن Lexis Audio Editor قد تم إنشاؤه خصيصاً لتحرير الصوت عن طريق ضبط درجة الصوت والسرعة وجودة الصوت بتنسيقات مختلفة واستخدام هذه الأداة الرائعة لإزالة الضوضاء ، فهو تطبيق مثير للاهتمام للغاية وهو التطبيق الأكثر عملية لمحرري الصوت. يمكنك دمج صوت مختلف في صوت واحد باستخدام العديد من أدوات تحرير الصوت بمساعدة محرر الصوت الرائع هذا من Lexis.

اليوم ، الهواتف المحمولة قادرة للغاية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكن أن تعمل هذه الأدوات الصغيرة بشكل مشابه لجهاز الكمبيوتر الذي قد تستخدمه للعمل أو الترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تحميل واستخدام التطبيقات التي تحتاجها في أي وقت. على سبيل المثال ، يعد Lexis Audio Editor مهكر من ميديا فاير تحميلاً بسيطاً إذا كنت بحاجة إلى محرر صوت ممتاز الآن!

يشبه هذا التطبيق العديد من برامج الكمبيوتر البارزة ، بما في ذلك Adobe Audition و Audacity. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على مميزات ممتازة يمكنك استخدامها لأغراض مهنية أو شخصية.

يتم دعم معظم تنسيقات الصوت ، جنباً إلى جنب مع مميزات التحرير البسيطة والمعقدة ، بما في ذلك المعادلات وتقليل الضوضاء والتطبيع ، من بين العديد من المميزات الأخرى. بمعنى آخر ، سواء كنت تعمل على ملف صوتي معقد لإنتاج ضخم أو تقوم بتحرير أغنية ، فإنه يوفر كل ما تحتاجه. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب الحصرية لهذه الأداة الرائعة التي سيتعين عليك التعايش معها إذا كنت تستخدمها.

تطبيق تحرير الصوت الكامل
كل يوم ، نستمع إلى الكثير من الأصوات ، سواء تعرفنا عليها أم لا. العالم مليء بالصوت ، من Netflix إلى البرامج التلفزيونية. نظراً لمميزاتها الشاملة والفعالة ، تعد برامج الكمبيوتر هي الطريقة الأكثر شيوعاً لتحرير الملفات الصوتية والمقطوعات الموسيقية. ومع ذلك ، مع مرور الوقت وتحسن الهواتف الذكية ، تغير ذلك. يجعل محرر الصوت Lexis الآن من السهل تعديل ملفات الصوت.
تحميل Lexis Audio Editor مهكر آخر اصدار للاندرويد
يتضمن التطبيق جميع الإمكانات التي ستحتاجها وقد تلقى أكثر من 5 ملايين عملية تحميل حتى الآن. يتم تضمين كل شيء في هذا ، من العمليات البسيطة مثل القص والنسخ واللصق إلى العمليات الأكثر تعقيداً. يحتوي التطبيق حتى على مسجل ومشغل. يعمل التطبيق أيضاً على تسهيل خفض ضوضاء خلفية المسار.

تتضمن الخيارات الإضافية في برنامج Audio Editor مهكر خلط المسارات ، والتسجيل في ملف موجود ، والتشذيب ، والتلاشي للداخل والخارج ، والحذف ، والضغط ، وتغيير الإيقاع والسرعة ودرجة الصوت ، من بين أشياء أخرى كثيرة. يحتوي على كل الإمكانات التي يتطلبها محرر الصوت والمزيد.

سهل الاستخدام و يدعم تنسيقات صوتية متعددة 
إذا كنت في عالم التصوير الفوتوغرافي وتحرير الفيديو ، فسيكون تطبيق Lexis Audio Editor مهكر الجديد كلياً سهل الاستخدام نظراً لأنه سهل التنقل تماماً ، وبالتالي يصبح من السهل جداً استخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تطبيق Lexis Audio Editor أيضاً بتنسيقات صوتية متعددة تشمل MP3 و WAV و OGG ، مما يسمح لمستخدميهم بحفظ التسجيلات بالتنسيق المفضل لديهم أيضاً. كما أن لديها ميزة تصور الشكل الموجي مما يسمح للمستخدمين بمراقبة تسجيلاتهم وتعديلاتهم بسهولة.

المؤثرات الصوتية والمسارات المتعددة والتعليق الصوتي والضاغط والإيقاع
يحتوي Lexis Audio Editor مهكر النسخة المدفوعة على مؤثرات صوتية متعددة في التطبيق توفر مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية ، بما في ذلك تغيير درجة الصوت ، و EQ ، وتردد أيضاً ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص صوت التطبيق الخاص بهم. يتيح الإصدار المعدل من محرر الصوت Lexis لمستخدميه العمل مع مسارات متعددة ، مما يجعل من السهل العمل في مشاريع الصوت المعقدة.

يدعم تطبيق Lexis Audio Editor مهكر برابط مباشر أيضاً بميزة الصوت المذهلة التي يمكن أن تساعدك كثيراً إذا كنت منشئ محتوى. يمكن للمستخدمين أيضاً استخدام ضاغط الصوت إذا رغبوا في ذلك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك حتى تغيير إيقاع الصوت والصوت إذا كنت ترغب في ذلك.

تحرير الملفات و حفظ ومشاركة
يمكنك أيضاً تحرير ملفات الصوت الخاصة بك إلى تنسيقات مختلفة حيث يمكنه حتى تحويل ملفات مثل wav والانتقال إلى mp3 و aac و flac و ogg و m4a وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء من تعديل العناصر الخاصة بك ، يمكن للمستخدمين حفظ ومشاركة الأشياء الخاصة بهم مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم إذا رغبوا في ذلك. قم بتأليف الموسيقى التصويرية والتسجيلات الصوتية والمزيد إذا كنت ترغب في ذلك مع بعض المميزات الإضافية أيضاً مثل 10 Band Equalizer والمزيد.

مميزات برنامج Lexis Audio Editor مهكر النسخة المدفوعة 

Lexis Audio Editor هو محرر صوت احترافي للمحترفين. يتم استخدامه لتحرير وإنشاء أنواع مختلفة من الموسيقى. على سبيل المثال ، تحرير المسار الصوتي أو إنشاء جزء من الغيتار أو مزج مسارات متعددة. يحتوي التطبيق على العديد من المميزات المتقدمة لتقديم أفضل النتائج للمستخدمين. إنها أداة احترافية لتحرير الصوت. يتم استخدامه لتحرير ودمج وإعادة دمج محتوى الصوت.

كتطبيق متقدم ، فإنه يحتوي على العديد من المميزات التي يمكن استخدامها. إنه تطبيق يتمتع بسمعة طيبة بين المستخدمين. التطبيق سهل الاستخدام ومناسب لجميع المستخدمين. يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت وإضافة تأثيرات إلى محتوى الصوت. استخدمه لإنشاء الأغاني الخاصة بك. يمكنك إنشاء مزيج مثالي باستخدام التأثيرات المدمجة. التطبيق له العديد من التأثيرات لتختار من بينها. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام تأثير Auto-Tune الذي يسمح لك بتغيير درجة الصوت في محتوى الصوت. مع التحديث الأخير ، يوفر التطبيق أيضاً مميزات إضافية. تتيح لك الميزة إنشاء أغنية باستخدام الآلة الموسيقية التي تريدها. التطبيق هو محرر صوت مجاني يمكنك استخدامه. إنه سهل الاستخدام ومناسب لجميع المستخدمين. 

يعد Lexis Audio Editor تطبيقاً كاملاً ومتكامل المميزات لتسجيل وتحرير الملفات الصوتية لنظام Android ، تم تطويره بواسطة pamsys ونشره على Google Play. يساعد هذا التطبيق ، مع مجموعة من المميزات والوظائف المختلفة ، على تطبيق أي نوع من التحرير بسهولة على ملفاتك بشكل كامل قدر الإمكان وبعيداً عن البيئات المعقدة ، وحفظها في ذاكرة هاتفك بجودة ممتازة. . هناك العديد من المميزات في قائمة المميزات ، والتي يعد نظام الحد من الضوضاء بلا شك أحد أفضلها. تتوفر تنسيقات مختلفة في قائمة المرافق التي ستتمكن من استخدامها وفقاً لاحتياجاتك. قص أي جزء كما تريد أو كتم صوت جزء من الملف. من الأفضل أيضاً معرفة أن هذا التطبيق مزود بمشغل داخلي ، يمكنك من خلاله تشغيل ملفاتك الصوتية بأسهل ما يمكن. في النهاية يجب أن نقول أن ضاغطاً داخلياً متاحاً سيساعد في ضغط الملفات.
  • قم بتسجيل وتحرير ملفات الصوت عالية الجودة
  • قص ونسخ ولصق أجزاء صوتية مختلفة
  • احذف أو طبق وضع الصمت فقط على جزء معين من الملف الصوتي
  • تطبيع وتقليل ضوضاء الصوت الذي تريده
  • القدرة على مزج الملفات الصوتية معاً
  • الوصول إلى عشرة نطاقات التعادل
  • ضاغط احترافي لتقليل الحجم
  • تغيير وتيرة الصوت وسرعته
  • دعم لتنسيقات الصوت المختلفة
  • مخرجات عالية الجودة

معلومات التطبيق

الأسـم Lexis
المطـورpamsys
الحزمةcom.pamsys.lexisaudioeditor
النـوعتحرير ملفات الصوتية
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV1.2.149
رمز الإصـدار149
تاريخ التحديثالسبت ، 15 أبريل 2023
التـوافقيةأندرويد 6.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم40 ميجابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Lexis Audio Editor مهكر النسخة الكاملة
التحـــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل
Arm Arm64
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent