تحميل Moises مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق Moises لـ فصل أو عزل أصوات الغناء وأصوت الآلات الموسيقية من أي أغنية ولعزف مع الفنانين المفضلين لديك بأي مفتاح وبأي سرعة ، من تطـوير Moises Systems النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Moises مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل Moises مهكر آخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Moises APK مهكر آخر اصدار

يقولون إن الموسيقى هي اللغة العالمية ، وإذا كنت موسيقياً أو تحب إنشاء الموسيقى فقط ، فأنت تعلم مدى أهمية امتلاك الأدوات المناسبة لمساعدتك في تحقيق رؤيتك الإبداعية. وهنا يأتي دور برنامج Moises مهكر اخر اصدار. تم تصميم تطبيق Android هذا لمساعدتك على تطوير إبداعك الموسيقي وأدائك من خلال السماح لك بفصل أو إزالة الأصوات والآلات في أي أغنية (أغنيتك أو غيرها). تعديل حدة الصوت والسرعة في الوقت الفعلي - ميزة مفيدة بشكل خاص عندما تتعلم العزف على آلة موسيقية جديدة أو تحسين صوتك الغنائي. وأخيرًا ، قم بتنشيط عدادات المسرع الموسيقية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي بحيث يمكنك ممارسة توقيتك دون الحاجة إلى تتبع الإيقاعات والقياسات.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من تطبيق تعديل الموسيقى ، هناك Moises. يأتي هذا الإصدار المعدل من التطبيق مزوداً بمميزات ووظائف إضافية تتيح للمستخدمين تخصيص موسيقاهم بالكامل والاستفادة إلى أقصى حد من عمليتهم الإبداعية. سواء كنت موسيقياً محترفاً أو كنت تحب إنشاء الموسيقى كهواية ، فإن تطبيق Moises مدفوع هي الأداة المثالية لمساعدتك على الارتقاء بمهاراتك الموسيقية إلى المستوى التالي. دعنا نلقي نظرة فاحصة على ما يجب أن يقدمه هذا التطبيق ، وكيف يمكن أن يفيد عمليتك الإبداعية.

تطبيق Moises مهكر هو تطبيق تحرير الموسيقى الذي لا يمكن أن يفوته عشاق الموسيقى. يساعد على استخراج صوت المطربين ، والآلات الموجودة في الخلفية ، وتغيير مفتاح كل أغنية ، وتقليم المسار ، وما إلى ذلك. هل حان الوقت لتطلق العنان لخيالك الموسيقي؟ إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق موسيقى ، فلا تذهب أبعد من Moises. يوفر التطبيق تجربة موسيقية فريدة من نوعها مدعومة بالذكاء الاصطناعي ومن المؤكد أنها ستبهرك وتحفزك. سيجد الجميع من الموسيقيين المتمرسين إلى الهواة المتحمسين شيئاً مثيراً للاهتمام في Moises. 

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء أعمال رائجة "POV" مشهورة جداً على Tiktok و YouTube. حوّل المبدعون أغاني مايكل جاكسون. إذا كنت تبحث عن إنشاء أعمال موسيقية كهذه ، فهذا هو التطبيق الذي تحتاج إلى تحميله.

حرر الساحر الداخلي الخاص بك مع عزل الصوت بالذكاء الاصطناعي!
هل سبق لك أن استمعت إلى أغنية وتمنيت لو أنك تستطيع إخراج الأصوات فقط ، أو الطبول ، أو الجهير ، أو الجيتار ، أو لوحة المفاتيح ، أو أي آلة أخرى؟ الآن بعد أن أصبح لدينا برنامج Moises مهكر للاندرويد ، ليس مجرد حلم بعيد المنال. يمكنك ببساطة استخراج مسارات فردية من الموسيقى باستخدام وظيفة فصل الصوت بالذكاء الاصطناعي. تخيل أن تكون قادراً على تقليد الفرق الموسيقية المفضلة لديك في أي مفتاح وإيقاع. بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، فإنه يخلق تجربة موسيقية مغلفة حقاً.
تحميل Moises مهكر آخر اصدار للاندرويد
حافظ على الأناقة مع هاتف القياس الذكي
المسرع الجيد هو أداة أساسية لكل موسيقي ، سواء للتمرين أو الأداء. يمكن لـ Smart Metronome Moises الذي يوفره إنتاج مسارات نقر بسرعة مع أي نغمة. يمكن تعديل التقسيمات الفرعية لمسار النقر لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل. ضع بعيداً المسرعات الخاصة بك. الحياة لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إذا كنت تستخدم هذا المسرع ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنك ستكون دائماً في الوقت المناسب.

تحديد الأوتار والانضمام كالمحترفين
باستخدام وظيفة اكتشاف الأوتار في Moises مهكر من ميديا فاير ، يمكنك بسهولة العزف مع نغماتك المفضلة. سيقوم التطبيق بإنشاء أوتار متطابقة بشكل ملائم لتلعب معها. لن يكون هناك مزيد من التحسس حول الأوتار الصحيحة. نظراً لأن هذا التطبيق يهتم بالأعمال ، فقد تولي اهتمامك الكامل لموسيقاك. يمكن أن يلبي حاجتك إلى إبطاء عزف الغيتار الصعب منفرداً أو تسريع قطعة لوحة المفاتيح. يمكن تغيير وتيرة الصوت بضغطة زر. ما هو أفضل؟ يكتشف Moises الأغنية تلقائياً Beats Per Minute (BPM) ويتم عرضها من أجل راحتك. استعد لتعلم الموسيقى بالسرعة التي تناسبك وتحت إشرافك.

موالف الصوت ابحث عن النغمة المثالية
هل سبق لك أن وجدت صعوبة في أداء أغنية لأنها كانت مرتفعة جداً أو منخفضة جداً بالنسبة لصوتك؟ The Pitch Changer هو الحل الأمثل لهذا المأزق. يمكنك بسهولة ضبط مفتاح أي أغنية بنقرة واحدة فقط. إذا قمت بتغيير طبقة الصوت لتناسب صوتك ، فستكون كل موسيقى فجأة في متناول يديك. توقف عن القلق بشأن تدمير صوتك وابدأ في الغناء بحماسة مع مويسيس مهكر اخر اصدار .

وظائف عالية الجودة حقق إمكاناتك الكاملة
في حين أن الإصدار المجاني من Moises مليء بأدوات مفيدة ، فإن خطة Premium تضيف خيارات أكثر قوة. إذا قمت بالترقية إلى خطة Premium ، فيمكنك استخدام معالجة فصل الصوت المدعومة بالذكاء الاصطناعي على أساس لا نهائي ، وعزل الأجهزة والأصوات الفردية. سيكون هناك عدد من الأدوات المتطورة ، بما في ذلك المسرع الذكي ، وكاشف الوتر ، ومغير درجة الصوت ، ومغير سرعة الصوت ، واكتشاف مفتاح الذكاء الاصطناعي ، تحت تصرفك ، وسيتم تقليل أوقات المعالجة بشكل كبير. توقف عن خنق خيالك وابدأ في استخدام جميع المميزات من خلال الترقية إلى Premium.

جلسة Hangout للألحان
هذه وجهة لعشاق الموسيقى والمحترفين على حد سواء. يتمتع Moises مهكر مدفوع النسخة المدفوعة بشيء خاص للجميع: طلاب الموسيقى وعازفو الطبول والمغنون وعازفو الجيتار وعازفو الجيتار الكهربائي والصوتي وعازفو البيانو والمنتجون ومنسقو الموسيقى ومحبو الكاريوكي ومنشئو أكابيلا ومنشئو المحتوى وعشاق الموسيقى. إنه أشبه بملعب موسيقي ، مليء بإمكانيات الاكتشاف والتمرين والأصالة. استخدم Moises مهكر للاندرويد لإعطاء شكل لأحلامك الجامحة.

مميزات برنامج Moises APK مهكر من ميديا فاير للاندرويد

مع مويسيس Moises مهكر اخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد ، ستتمكن من إجراء تغييرات مذهلة مع أي أغنية موجودة على الإنترنت. يتضمن هذا أعمال فنانين مشهورين بالإضافة إلى أعمال تقوم بإنشائها بنفسك. هذه هي مميزات التطبيق.
  • عناصر أغنية منفصلة مع AI : يساعد Moises المستخدمين على فصل عناصر الأغنية باستخدام الذكاء الاصطناعي. لدينا عناصر مثل الصوت ، والباس ، والطبول ، والبيانو ، والجيتار ، وما إلى ذلك. مع هذا الإصدار الذي نقدمه لك ، لديك وصول غير محدود إلى إعدادات العناصر الموسيقية المذكورة لكل أغنية.
  • قم بتحرير أي عنصر موسيقي كما تريد : باستخدام وظيفة التعديل في Moises مهكر apk ، يمكنك ضبط كل عنصر من كل أغنية وفقاً لذوقك ، مثل رفع أو خفض درجة الصوت ، أو زيادة أو خفض أو إزالة شدة الغيتار ، والبيانو ، والطبول في الخلفية. ، بين الكثير. في تطبيق واحد ، يمكنك إجراء تعديلات موجودة في الأنظمة الأساسية المتقدمة.
  • تسريع أو إبطاء إيقاع الموسيقى : مع إعداد BPM (نبضة في الدقيقة) ، لديك القدرة على تغيير وتيرة أو سرعة أي أغنية. يمكنك إبطاء أغاني RAP الأسرع من Eminem أو تسريع أغاني Adele الأكثر جدية ، كل هذا يتوقف على حاجتك. في بعض الأحيان نعتقد أنه لا يعمل لأن نوع الموسيقى لا يتماشى مع إيقاع معين ، لكنك ستفاجأ بجمع الأنماط "المتوازية" التي لا تتقاطع عادةً في أي نقطة مشتركة. يندرج جمال الموسيقى في الإبداع ويمكنك السماح لها بالطيران باستخدام Moises.
  • تصدير الأغاني في WAV و MP3 : يمكن تصدير الأغاني بتنسيق MP3 ، ولكن جودة التصدير تبلغ 320 كيلو بت في الثانية ، وهي نسبة عالية جداً وتضمن جودة تدقيق لا مثيل لها.بالإضافة إلى تنسيق MP3 ، من الممكن أيضاً تصدير الأغاني بتنسيق WAV. يسمح هذا التنسيق بالحفاظ على جودة صوت الأغاني كما هي دون خلط أو إزالة أي عناصر. اختر التنسيق حسب حاجتك.
  • يتم حفظ الأغاني إلى الأبد : يمكنك الآن الاحتفاظ بالأغاني في واجهة Moises مجاناًَ دون أن تختفي في غضون 3 أيام كالمعتاد. لذلك ليس عليك الاحتفاظ بثمار عملك في التخزين المحلي.

معلومات التطبيق

الأسـم Moises
المطـورMoises Systems
الحزمةai.moises
النـوعتعديل الصوت
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV2.10.0
رمز الإصـدار301
تاريخ التحديثالجمعة ، 19 مايو 2023
التـوافقيةأندرويد 8.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم130 ميجابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Moises مهكر النسخة المدفوعة Premium
التـــحــــــــــــــــميل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent