باعت Google أعمالها في Google Domains إلى Squarespace

 مرحباً بكم ، باعت Google أعمالها في Google Domains إلى Squarespace .
كانت شركة Google شديدة القسوة مؤخراً ، حيث أغلقت العديد من المشاريع الناجحة على ما يبدو. لقد رأينا Stadia تنخفض منذ وقت ليس ببعيد ، وتم تشغيل تطبيق الترميز Grasshopper هذا الأسبوع فقط. الآن ، أعلنت Google والعلامة التجارية الشهيرة لتطوير واستضافة مواقع الويب Squarespace أن الأخيرة تشتري Google Domains والأصول المرتبطة بها.
باعت Google أعمالها في Google Domains إلى Squarespace
أعلنت Squarespace عن الأخبار في وقت متأخر من يوم أمس (15 يونيو) ، مؤكدة أنها ستحصل على أصول Google Domains ، بما في ذلك ما يقرب من 10 ملايين نطاق عملاء مستضاف على الخدمة. لسوء الحظ ، فإن النشاط التجاري "سينتهي بعد فترة انتقالية".

أشار أحد ممثلي Google إلى أن الصفقة كانت جزءًا من "جهود لصقل تركيزنا".

بدأ Google Domains في عام 2014 كمسجل لاسم نطاق موقع الويب من Google. تستفيد الخدمة من التكامل العميق مع Google Workspace مع تقديم مميزات مشتركة مثل استضافة DNS و DNS الديناميكي وإعادة توجيه النطاق وإعادة توجيه البريد الإلكتروني مدعوماً بالبنية التحتية القوية لـ Google والدعم على مدار 24 ساعة. في الخلفية ، يتمتع الأشخاص الذين يستخدمون الخدمة بالوصول إلى امتدادات أسماء النطاقات عالية المستوى مثل ".guru" وواجهة مستخدم نظيفة لإدارة موقع الويب الخاص بهم.

على الرغم من أنها خرجت من الإصدار التجريبي منذ ما يزيد قليلاً عن عام ، إلا أن Google Domains تدير حالياً حوالي 10 ملايين نطاق لملايين العملاء. بعد الاستحواذ وفترة الانتقال ، ستتم إدارة كل هذه الأشياء وتشغيلها بواسطة Squarespace. في الوقت الحالي ، لم يتغير شيء للمستخدم النهائي ، ويمكنه إدارة نطاق Google الخاص به كالمعتاد. حتى أن Google قدمت وثائق دعم تتناول أي مخاوف فورية قد تكون لديك.

قد يجادل البعض بأن عملية الاستحواذ أفضل من الإغلاق التام ، على الرغم من أن Squarespace لا تقدم أي وعود لكيفية سير الأمور بعد الفترة الانتقالية. في الوقت الحالي ، تقول إن أسعار تجديد Google Domains لن تتغير للعملاء الحاليين لمدة عام كامل بعد إتمام عملية الاستحواذ. حتى ذلك الحين ، كانت Squarespace في وضع فريد لكونها على الأرجح الكيان الوحيد الذي يقدم الفوترة والدعم لعملاء Google Workspace الذين اشتروا الوصول إلى Workspace كإضافة من خلال Google Domains.

على الرغم من صدور الإعلان الرسمي من كلا الطرفين ، إلا أن عملية الاستحواذ لا تزال تنتظر الموافقات التنظيمية قبل الانتهاء من كل شيء. من المتوقع أن تكتمل الصفقة في الربع الثالث من عام 2023 ، وأمل أن يظل العملاء سعداء مع Squarespace.
google-playkhamsatmostaqltradent