تحميل لعبة GTA Chinatown Wars مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المغامرات و الأكشن GTA: Chinatown Wars من تطوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً و مهكره بآخر إصـدار للجميع هواتف الأندرويد و الآيفون
تحميل لعبة GTA Chinatown Wars مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

عن اللعبة

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد مهكرة
بالإشارة إلى شركة الألعاب الشهيرة Rockstar Games ، من المؤكد أن الكثير من الناس سيفكرون على الفور في العلامة التجارية الرائدة في مجال الألعاب في العالم من خلال سلسلة Grand Theft Auto (اختصار GTA). واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار شيوعاً في العالم المفتوح على الإطلاق بإصدارات مختلفة تمنح اللاعبين تجربة أمريكا الوهمية ، حيث يجب أن تكون الشرطة عاجزة أمام الأشياء السيئة. لقد استحوذ الإدمان المتزايد والمتزايد على المخدرات من قبل أفراد العصابات على المدينة. تمنح اللعبة اللاعبين العديد من اللحظات التي لا تُنسى مع عمود قصة رائع للغاية ، ومشاهد حركة لافتة للنظر ، ومطاردة شرطة عبر المدينة مكثفة للغاية ، تم تطوير كل جزء من سلسلة GTA على العديد من المنصات المختلفة مثل PS4 ، و Xbox 360 ، والكمبيوتر الشخصي ، ... وحتى على منصة الهاتف المحمول ليست استثناء. 

GTA: Chinatown Wars هي واحدة من ألعاب Rockstar الشهيرة التي تم جلبها من جيل PSP و DS على شاشة الهاتف. تلقت GTA: Chinatown Wars عدداً لا يحصى من التقييمات الإيجابية والنتائج العالية من مجتمع الألعاب. تمنح اللعبة اللاعبين عدداً لا يحصى من المميزات التي تمت ترقيتها من إصدارات PSP و DS التي تم استقبالها جيداً من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

قصة لعبة GTACTW
تحميل لعبة gta chinatown wars للاندرويد مهكرة ، سيلعب اللاعب دور هوانغ لي ، نجل رئيس أكثر الثلاثيات شهرة في الصين ، والذي تم اغتياله للتو. مع وفاة والده ، أحرق هوانغ لي نية الانتقام ، ووعد بالتعهد بمعرفة من قتل والده والوفاء بواجبه تجاه العشيرة. في عملية البحث عن مكان وجود القاتل ، تم تكليف هوانغ بمهمة بسيطة تتمثل في تسليم السيف القديم للوريث التالي ، عمه كيني ، الملياردير الذي كان يسيطر على محاكمة العصابة. في مدينة الحرية. مباشرة بعد هبوطه في المطار ، هاجم هوانغ مجموعة من القتلة بهدف سرقة السيف القديم. بعد فترة من الفرار من الموت في الهجوم ، كان هوانغ لا يزال غير قادر على الاحتفاظ بالكنز. الوقوع في موقف خطير ، أصبح هوانغ من صبي دائخ قصير النظر عميقاً ومتهوراً ومليئاً بالانتقام. إجبار هوانغ على بدء رحلة تخليص نفسه ، ليصبح ثرياً وبأي ثمن لاستعادة بره في أخطر مدينة في العالم.
تحميل لعبة GTA Chinatown Wars مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
طريقة اللعب
تستخدم GTA Chinatown Wars لعبة لا تختلف عن ألعاب GTA السابقة. بالمشاركة في اللعبة ، سيتعين على اللاعبين أداء العديد من المهام المختلفة من السهل إلى الصعب تدور حول المؤامرة التي يرافقها هوانغ لي للانتقام من وفاة والده وكذلك استعادة شرفه لنفسه. بالإضافة إلى لعب قصة اللعبة ، يمكن للاعبين استكشاف المدينة بحرية بالإضافة إلى المشاركة في مهام جانبية مختلفة مثل الاستعانة بهم للاغتيال والمشاركة في المهام التجارية ونقل الضيوف بسيارة أجرة ... مليئة بالمرح والمعالم السياحية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً المشاركة في مهام السباق مع نظام نقاط القفز مع أكثر من 100 كاميرا خفية منتشرة على الخريطة لانتظار اللاعبين لاستكشافها.

تنزيل GTA الحي الصيني للاندرويد ، أثناء اللعبة ، غالباً ما ينزعج اللاعبون من قبل قوات الشرطة المستعدة دائمًا للمطاردة حتى النهاية عندما يكتشف أن اللاعبين يرتكبون جرائم مثل قتل الأبرياء عن طريق الخطأ أو مهاجمة المنفذين. مثل الإصدارات السابقة ، يتراوح النظام المطلوب أيضاً من 1 إلى 6 نجوم ، فكلما زاد عدد النجوم ، سيتعين على الشرطة حشد المزيد من القوات للقبض على اللاعبين. عند الضبط على أعلى مستوى مطلوب ، سيحاط اللاعبون بالعشرات من مركبات الدوريات والحواجز والمركبات المدرعة بالإضافة إلى قوات الشرطة المتنقلة المجهزة من الرأس إلى أخمص القدمين. 

للهروب من هذا المطاردة المكثفة ، يمكن للاعب فقط الفرار من السيارة بأسرع ما يمكن من ميدان صيد الشرطة المعروض على المساعد الرقمي الشخصي أو إلى مرائب متجر سيارات Pay'n Spay ، ... الشيء المميز فقط في هذا الإصدار هو أن اللاعبين يمكن أن يقلل عدد النجوم المطلوبين من خلال التغلب على سيارات الشرطة دون الإضرار بالشرطة التي تتحكم في تلك السيارة. مع إصدار الهاتف المحمول هذا ، يمكن للاعبين أيضاً تجربة الألعاب الصغيرة المتوفرة فقط على جيل DS ، من كسر قفل السيارة الكهربائية ، والبحث في سلة المهملات للبحث عن الأسلحة ، والوشم أو صنع قنابل البنزين.

لا تتردد في فعل ما تحب
تحميل GTA Chinatown Wars مهكرة ، على الرغم من أن Chinatown Wars تستخدم Liberty City ، إلا أنها خضعت لتغييرات كبيرة وهي الآن أكثر تركيزاً على الحي الصيني لبناء المؤامرة والمزيد. ومع ذلك ، لا يزال العالم في الداخل شاسعاً ويسمح للاعبين بالاستمتاع بالقيادة وإحداث الفوضى بالطريقة التي يحبونها. بالإضافة إلى ذلك ، تولد اللعبة الكثير من الأنشطة والألعاب المصغرة التي تظهر منتشرة في جميع أنحاء المدينة ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الفرص لاستكشاف اللعبة بإمكانياتها الكاملة. ستدعم اللعبة أيضاً العديد من المميزات المرنة والمفيدة للاعبين للتحرك بكفاءة واللعب بشكل مريح وديناميكي بهذه الطريقة.

نظام المهام
ستتغير الحبكة في اللعبة بشكل كبير ، مما يترك العديد من الانطباعات على اللاعبين عاطفياً وجسدياً. هوانغ لاعب حقيقي ولا يهتم بكل شيء من حوله ، ولكن بعد بعض الأحداث الخاصة ، عليه أن يعيش في بؤس. على هذا النحو ، سيتولى اللاعبون دور Huang ويكملون عدداً لا يحصى من المهام التي تجري في Liberty City. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال المهام ، سيكتشف اللاعبون المميزات الفريدة والمتميزة للعبة أثناء فتح العديد من الأسرار وعناصر الحبكة المهمة الأخرى. كما لو أن هذا لم يكن كافياً ، ستظهر المهام في جميع أنحاء المدينة ، وستندمج جميعها بسلاسة مع المشاهد لتحسين تجربة اللعب.

رسومات محسنة
تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد ، كانت Chinatown Wars في الأصل لعبة قديمة على منصة PSP ، ولكنها ظهرت الآن على نظام الأندرويد الأساسي مع العديد من إعدادات الأنظمة والرسومات. الآن تصبح جميلة وواضحة وحيوية. بالإضافة إلى ذلك ، يصبح أي شيء أو لون أوضح وأكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن الآن تغيير آلية التحكم على نطاق واسع ، ويمكن للاعبين استخدام لوحة ألعاب BT للحصول على تجربة ألعاب أكثر راحة وسلسة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المزيد من الأنظمة الآلية ستجعل الأشياء أفضل وأكثر ملاءمة وأكثر جاذبية وأكثر إثارة للإعجاب من سابقاتها.
تحميل لعبة GTA Chinatown Wars مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تخصيص سياراتك
بالمقارنة مع الألعاب السابقة في هذه السلسلة ، لم يتم تطوير عناصر تخصيص السيارة كما هو الحال في هذه اللعبة. يمكن للاعبين استخدام أي مركبة يحتاجون إليها في اللعبة ، وحتى اصطحابهم إلى متاجر خاصة والاستمتاع بمجموعة مختارة من الألوان. أيضاً ، تختلف عناصر التحكم في السيارة عن عناصر التحكم التي تدخلها ولديها المزيد من القواسم المشتركة. التفاعلات الخاصة مع البيئة. بالطبع ، يمكن للاعبين شراء مرآبهم وحتى تخصيصها كما هو الحال في المتجر لمزيد من المتعة.

تحميل لعبة GTA: Chinatown Wars مهكرة للاندرويد ، هي لعبة مميزة للغاية. من منظور كلاسيكي من أعلى إلى أسفل ، فهي أكثر مرونة وقابلية للتنقل من الألعاب الأخرى على النظام الأساسي للجوّال. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يجلب المحتوى الجذاب والحيوي والمؤامرة لحظات مثيرة ومنحوتات مبهرة وفاخرة للعالم السفلي في الصين والولايات المتحدة.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars مهكرة برابط مباشر
مع نظام الأسلحة المتنوع للغاية مع أكثر من 20 سلاحاً مختلفاً من مسدسات البنادق وقاذفات اللهب وقنابل الدخان والسيوف وبنادق القنص وبنادق الرش ، ويمكن للاعبين على وجه الخصوص طلب الأسلحة من متاجر الأسلحة من خلال المساعد الرقمي الشخصي الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضاً للاعبين ميزة التصويب التلقائي بالإضافة إلى التبديل إلى وضع إطلاق النار المستمر لمساعدة اللاعبين على هزيمة العديد من المعارضين بسهولة دون أي مشاكل. 

هذه أيضاً هي اللعبة الأولى التي تسمح للاعبين بإعادة أي مهمة رئيسية مكتملة لتحقيق الرقم القياسي لأسرع وقت لإكمال المهمة والحصول على العديد من المكافآت الجذابة. ليس فقط جذاباً في لعبة المؤامرة ، ولكن يمكن للاعبين أيضاً المشاركة في أوضاع متعددة اللاعبين مثيرة للاهتمام مع لاعبين آخرين والعديد من أساليب اللعب المختلفة مثل Death Race و Stand Dash و Liberty City Survivor و Defend the Base.
  • الرسوماتمع ما طورته Rockstar Games ، تتميز GTA: Chinatown Wars بأسلوب Cel-Shading للرسومات جنباً إلى جنب مع نماذج ثلاثية الأبعاد واقعية إلى جانب رسومات ثنائية الأبعاد مع ألوان. مؤثرة بشكل لا يصدق. السياق في اللعبة مأخوذ من مدينة Liberty التي ظهرت في GTA IV ولكن مع تصميم نماذج المباني والمركبات والشخصيات والمشاهد في اللعبة يتم عرضها بشكل جيد للغاية ويتم استثمارها بعناية فائقة في كل التفاصيل.
  • التأثيرات والصوتلقد أرضى التأثير في اللعبة العديد من اللاعبين من خلال تسلسلات الحركة الجذابة للغاية في اللعبة ، جنباً إلى جنب مع التأثيرات المتفجرة من السيارات جنباً إلى جنب مع عناصر الضوء وتأثيرات الطقس ووقت الانتقال بين النهار والليل لا تقل عن ألعاب GTA السابقة. الصوت في GTA: Chinatown Wars هو أحد العوامل التي تجعل من تحفة ألعاب Rockstar عندما يمنح اللاعبين العديد من المسارات بجميع الأنواع المختلفة مثل Rock و Pop و Hip Hop ، ... تشغيل الراديو في السيارة لمنح اللاعبين الشعور بالإثارة عند ممارسة الألعاب. هناك أيضاً مؤثرات صوتية إضافية في اللعبة موصوفة بالتفصيل من إطلاق النار ، والانجراف أثناء القيادة ، وصوت الزجاج المكسور إلى صراخ الناس وكذلك أبواق سيارات الشرطة.
تحميل لعبة جاتا الحي الصيني الحروب GTA Chinatown Wars Apk مجانا ، من خلال النظر إلى الوراء ، نرى GTA: Chinatown Wars هي لعبة لعب الأدوار في عالم مفتوح مع قصة جذابة للغاية بالإضافة إلى طريقة لعب فريدة ومتنوعة تجعل هذه اللعبة مصنفة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  GTA Chinatown Wars
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstargames.gtactw
الأيدي344186162
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة4.99$
إصـدار اللعبة V1.04 في الأندرويد
V4.5 في الـ IOS
تاريخ التحديثالجمعة ، 12 أبريل 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
نظام 
iOS 7.0 فما أعلى
حجم اللعبة800 ميغابايت
التعديل الكثير من المال والأسلحة
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفع-

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1- Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2- Mega أندرويد إنقـر هنا
3- Icedrive أندرويد إنقـر هنا
4- Dwdisc iOS إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent