تحميل PhotoGrid مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور و الفيديوهات الرائع PhotoGridمن تطـوير PhotoGrid Inc النسخة المدفوعة بريميوم Premium مجاناً الإصــدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل PhotoGrid مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل PhotoGrid مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق PhotoGrid مهكر للاندرويد

تنزيل PhotoGrid مهكر اخر اصدار
يحتاج الشخص إلى التقاط صور للأشخاص. الناس اليوم منتشون جداً لأن نظام الهاتف أصبح قوياً بشكل متزايد. في الماضي ، عندما أراد الناس الحصول على صورة جميلة ، كان الأمر صعباً جداً ، وكان عليهم الذهاب إلى المتاجر المرموقة والحصول على معدات احترافية. ومع ذلك ، يتم أيضاً تطبيق أدوات متخصصة مثل Photoshop و Lightroom … بشكل شامل. ولكن اليوم ، تم دمج مثل هذه الأشياء تماماً في هاتف ذكي بحيث يمكن للعديد من الأشخاص أن يصبحوا مصورين بثقة. مع أقوى أداة كاميرا متاحة اليوم ، رأيت التنسيق بين 4 كاميرات كمهام متخصصة لإنتاج أفضل الصور داخل التركيز البؤري. الى جانب ذلك ، فإن دقتها تصل إلى 48 ميجابكسل .

PhotoGrid هو تطبيق قوي وسهل الاستخدام لإنشاء صور مجمعة ومقاطع فيديو. من خلال واجهة بسيطة ومجموعة واسعة من الخيارات ، تسهل PhotoGrid إنشاء صور مجمعة جميلة. يمكنك الاختيار من بين العديد من القوالب أو إنشاء مجمعة مخصصة خاصة بك. تقدم PhotoGrid أيضاً مجموعة واسعة من خيارات التحرير ، بحيث يمكنك تخصيص الصورة المجمعة الخاصة بك بشكل مثالي. وإذا كنت ترغب في مشاركة إبداعاتك مع العالم ، فإن PhotoGrid تجعل من السهل القيام بذلك ، بنقرة واحدة للمشاركة على منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة ، تحميل PhotoGrid مهكر برابط مباشر .

يوفر التطبيق خيارات متنوعة لتخصيص صورك ، بما في ذلك حجم الخط واللون والتباعد. يمكنك أيضاً إضافة نصوص وملصقات وفلاتر إلى صورك. يتيح لك PhotoGrid أيضاً مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يعد تطبيق PhotoGrid أداة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو وصور مجمعة. باستخدام PhotoGrid ، يمكنك تحديد الصور من لفة الكاميرا أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم ترتيبها في صورة مجمعة جميلة. يمكنك إضافة نص وموسيقى ومقاطع فيديو إلى مجمعتك. بمجرد الانتهاء ، يمكنك مشاركة إبداعك مع أصدقائك وعائلتك. تعد PhotoGrid طريقة رائعة لسرد قصة بصورك ، كما أنها ممتعة جداً في استخدامها.

يعد إنشاء صورة مجمعة طريقة رائعة للحفاظ على الذكريات ورواية قصة بصورك. باستخدام PhotoGrid ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 500 قالب مجمّع مختلف للعثور على التخطيط المثالي لصورك. يمكنك أيضاً تخصيص حجم وشكل ولون الكولاج الخاص بك وإضافة نص أو ملصقات لتخصيصها بشكل أكبر. أفضل ما في الأمر هو أن PhotoGrid تجعل من السهل مشاركة الصورة المجمعة مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.
تحميل PhotoGrid مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل PhotoGrid مهكر للأندرويد ، لقد شق PhotoGrid محرر الصور الأفضل والأكثر تميزاً في العالم ، طريقه أخيراً إلى Android. إذا مللت من تحرير صورك باستخدام نفس الأدوات القديمة المتشابهة ، فقم بتحميل PhotoGrid اليوم لنقل صورك إلى المستوى التالي. إذا مللت من استيراد صورك من أداة تحرير إلى أخرى ، فإن PhotoGrid موجود هنا لتسهيل الأمر. بمجرد تجربة أدواتنا ومميزاتنا القوية ، سوف تتساءل عن كيفية التعايش بدونها. سواء أكنت تشارك صورة ذاتية أو تضيف تأثيرات مرشح لإكمال ألبوم عطلتك ، فإن PhotoGrid تغطي جميع احتياجات تحرير الصور الخاصة بك. قم بتحسين صورة واحدة أو إنشاء صورة مجمعة معقدة متعددة الطبقات مع العديد من الصور التي تريدها.

PhotoGrid هي أداة تحرير صور احترافية لجميع الصور الموجودة على هاتفك. يتيح لك تطبيق محرر الصور المجاني السهل الاستخدام والممتع والإبداعي هذا تحسين صورك بسرعة وسهولة واحترافية باستخدام أكثر من 70 تأثير مرشح مدمج. تمكّنك مميزات الضبط الدقيق المتقدمة من ضبط السطوع والتباين والتشبع والعناصر الأخرى لصورتك.

أدوات تحرير قوية وتأثيرات التطبيق على المحتوى الخاص بك
تحميل تطبيق PhotoGrid مهكر اخر اصدار ، تقدم شبكة الصور مميزات ووظائف رائعة لتحرير المحتوى الخاص بك وكذلك داخل التطبيق. هناك العديد من الأدوات والفلاتر والتأثيرات التي يمكنك تطبيقها في مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك للحصول على رسومات ومرئيات مميزة. في التطبيق ، هناك العديد من الأدوات والتأثيرات والانتقالات والإعدادات المسبقة والتراكبات لتطبيقها على المحتوى الخاص بك للاستمتاع بمشاركتها مع الجميع. يحتوي النظام الأساسي على العديد من التأثيرات والفلاتر والأدوات والانتقالات ، لاستخدامها مثل التدوير والدمج والقص والمزج والسطوع والوضع المظلم والسمات والرسومات والرسوم المتحركة والإعدادات المسبقة والتراكبات والفلاتر والقص والقطع والسرعة والحركات ، إلخ ، وتطبيق تأثيرات عشوائية على المحتوى الخاص بك للحصول على صور أفضل.

جمّل صورك في خطوات قليلة
في الوقت الحاضر ، يمتلك كل شخص تقريباً هاتفاً ذكياً بكاميرا جيدة. مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبح الناس يشاركون الصور أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، ليس كل شخص مصوراً محترفاً ، وليست كل الصور مثالية. هذا هو المكان الذي تدخل فيه تطبيقات تحرير الصور مثل PhotoGrid.

تنزيل برنامج PhotoGrid مهكر ، يجعل PhotoGrid من السهل تحرير الصور وتحسينها بسرعة ، مما يمنحها مظهراً احترافياً دون قضاء ساعات أمام الكمبيوتر. يمكنك اقتصاص صورك وتدويرها وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وحتى إنشاء صور مجمعة في بضع خطوات فقط. تقدم PhotoGrid أيضاً مجموعة كبيرة من الأدوات لضبط السطوع والتباين والتشبع والمزيد. سواء كنت تنشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي أو ترسل ذكرى خاصة لأحد أفراد العائلة ، يمكن أن يساعدك تطبيق PhotoGrid في جعلها تبدو في أفضل حالاتها.

استخدم أكثر من 300+ تخطيط
تحميل فوتو جريد مهكر اخر اصدار ، في التطبيق ، يكون مدى تطبيق المحتوى على تخطيط الشبكة كبيراً ويتيح لك الاستمتاع بالشبكات لإنشاء صور مجمعة وألبومات لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك داخل التطبيق. اختر الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك لإنشاء الألبوم لمشاركته مع العالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. اختر من بين أكثر من 300 مخطط شبكي متاح من تصميمات مختلفة وفريدة من نوعها لملء المحتوى الخاص بك. في آنٍ واحد ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 15 صورة وفيديو لملء التخطيط لأنها أقصر وأسهل طريقة لمشاركة المزيد من الصور لعالم مترابط في آنٍ واحد. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بمشاركة المحتوى مع أحبائك بطريقة سهلة ويسهل الوصول إليها.

كاميرا سيلفي في الوقت الحقيقي ومسجل فيديو
يوفر تطبيق PhotoGrid مرشح وجه ذكي يمكن استخدامه في وضع الصور الشخصية في الوقت الفعلي. هذه الميزة رائعة لأولئك الذين يرغبون في التقاط صور سيلفي مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة ، لأنها تضمن أن كل شخص في الصورة يبدو في أفضل حالاته ، تحميل PhotoGrid مهكر من ميديا فاير .

يقوم مرشح الوجه تلقائياً باكتشاف الوجوه في عدسة الكاميرا ويطبق سلسلة من المرشحات عليها ، مثل تنعيم البشرة وتبييض الأسنان وإشراق العين. والنتيجة هي صورة شخصية ذات مظهر طبيعي تثير إعجاب أصدقائك ومتابعيك. بالإضافة إلى مرشح الوجه ، يوفر تطبيق PhotoGrid أيضاً وظيفة مسجل الفيديو. يتيح لك ذلك تسجيل مقاطع فيديو قصيرة لنفسك أو لأصدقائك وعائلتك ثم مشاركتها مباشرة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

يعد مسجل الفيديو طريقة رائعة لالتقاط لحظات خاصة أو مجرد الاستمتاع مع أصدقائك. سواء كنت تبحث عن طريقة لتحسين صورك الذاتية أو تريد ببساطة الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائك ، فإن PhotoGrid هو التطبيق المثالي.

تحميل PhotoGrid مهكر آخر اصدار للاندرويد
عرض الشرائح ، وشرائط الأفلام ، والخلفيات ، وإنشاء الميمات ، والملصقات والقوالب
تحميل PhotoGrid مدفوع النسخة المدفوعة ، يوفر Photo Grid للمستخدمين أحدث التصاميم المبتكرة للتخطيطات والشبكات ؛ هناك العديد من المؤثرات والمرشحات لتطبيقها على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ؛ يمكنك الاختيار من بين الخلفيات والسمات المختلفة وشرائط الأفلام والنصوص والملصقات الإبداعية بالإضافة إلى مئات القوالب المعدة مسبقاً لاستخدامها في المحتوى. يتيح لك التطبيق إنشاء ألبومات وصور مجمعة لأوضاع الشبكة واختيار التخطيطات الخاصة بك وتطبيق عرض الشرائح عن طريق اختيار صور ومقاطع فيديو متنوعة وشرائط أفلام وتحرير آخر لصورك. قم بإنشاء ميمات أيقونية باستخدام ملصقات ورموز تعبيرية مختلفة لتطبيقها على المحتوى الخاص بك.

مميزات برنامج فوتو جريد PhotoGrid مهكر آخر اصدار

تحميل Photo Grid مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار
Photo Grid هي أداة لتجميع الصور ستساعدك على دمج العديد من الصور من هاتفك في صورة واحدة فقط ، وحتى تطبيق أنماط وتأثيرات مختلفة لإنشاء النتيجة المثالية. تعد واجهات المستخدم في Photo Grid - Collage Maker بديهية للغاية وسهلة الاستخدام. تعرض الشاشة الرئيسية جميع الصور المحفوظة على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار الصور التي تريد استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق الوصول إلى الصور من Facebook و Instagram بحيث يمكنك إنشاء صور مجمعة مع الصور من جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

شبكة الصور كاملة تماماً لخيارات التحرير. من علامة التبويب الرئيسية في التطبيق ، يمكنك الولوج إلى العشرات من التنسيقات المختلفة لمجموعتك : من صورتين إلى تسع صور بتنسيق شبكي. لديك أيضاً العديد من الإطارات والمرشحات التي يمكنك تطبيقها على كل صورة قبل دمجها في صورة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق رائعاً لأنه يمكنك مشاركة النتائج على أي شبكة اجتماعية دون مغادرة التطبيق نفسه. Photo Grid هي أداة مثالية لتحرير الصور. إنه مثالي لدمج صور متعددة في صورة واحدة وتطبيق جميع أنواع التأثيرات المختلفة لإنشاء نتيجة فريدة حقاً ومثالية للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • العديد من الإطارات الجميلة وتخطيطات الشبكة والمجلات.
  • أنماط الخلفية وتأثيرات التراكب.
  • صانع مجمعات فريد بخلفيات خاصة متنوعة.
  • 300+ خطوط لإضافة نص إلى الملصقات الخاصة بك.
  • تميز بفلاتر فريدة.
  • شارك صورك على Instagram واحصل على المزيد من الإعجابات.
  • يمكنك بسهولة إنشاء صورة مجمعة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • احصل على الكثير من القوالب لاستخدامها في صورك.
  • استخدم الملصقات الممتعة مثل الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية وملصقات الزخرفة.
  • شارك على Facebook و Instagram و Twitter ، إلخ.

معلومات التطبيق

الأسـمPhotoGrid
المطـورPhotoGrid lnc
الحزمةcom.roidapp.photogrid
النـوعمحرر صور وفيديوهات
التقـييم4.4 من 5 نجوم
اللغةعربية
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV8.39
تاريخ التحديث الاحد ، 04 سبتمبر 2022
التـوافقأندرويد 4.4 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم45 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل PhotoGrid مهكر النسخة المدفوعة Premium
التــــــحـــــمـــــــيل إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent