تحميل Adguard مهكر مانع الاعلانات آخر اصدار للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Adguard الأول في حجب الإعلانات المتكررة والمـزعجة و منع ظهورها على هاتفك‏‏‏‏النســخة المدفوعة Premium مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Adguard Premium APK مهكر
تحميل مانع الإعلانات Adguard Premium مهكر - تحميل Adguard Premium APK

حول تطبيق Adguard Premium APK مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Adguard مهكر للاندرويد
في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام التطبيقات على الهواتف المحمولة عادة لعديد من الناس. بفضل راحة الهواتف الذكية ، أصبحت الحياة أكثر راحة وخطورة. لأنه عند استخدامك للتطبيقات المقدمة ، فمن المؤكد أنه ستكون هناك إعلانات لجني أرباح صانعي التطبيق. ومع ذلك ، تحتوي هذه الأنواع من الإعلانات الضارة أيضاً على فيروسات تضر بهاتفك الذكي ، بل إنها تسرق معلومات شخصية .

يجلب Adguard مهكر مميزات رائعة للمستخدمين. Adblocker مع إجراءات سريعة. إنه سهل التنفيذ ويقضي بسرعة على مشاكل الإعلانات. أحد التطبيقات التي يجب أن يكون لديك على الهاتف. إذا كنت لا تريد أن يحدث ذلك كثيراً. ثم سيكون Adguard هو التطبيق الذي يقدم لك حلولاً للتغلب عليها. استخدم على الهواتف المحمولة. تجلب لك الاستمتاع بوقت تصفح كامل. يقوم Adguard بتوليف الوظائف وإدارة الأنشطة على الهاتف. أداء قوي ويضمن كفاءة عالية في الاستخدام.

لكننا نعيش في العصر الحديث ، لا يمكن أن نفتقر إلى الهواتف الذكية والأدوات. لذا فإن المشكلة الأكثر إلحاحاً هي حماية نفسك. أوصي باستخدام تطبيق مناسب حيث يمكنه حظر جميع الإعلانات دون التدخل بعمق في نظام الهاتف. سيجعلك تطبيق Adguard مهكر سعيداً بالتأكيد بفضل الأداء العالي ولكنه لا يتطلب الكثير من الأشياء. يمكن القول أنه يطلق عليها اسم "حظر الإعلانات الأكثر تقدماً في العالم" .

يعد تطبيق مانع الاعلانات AdGuard مهكر جزءاً مفيداً جداً من التطبيقات المصممة بمميزات فريدة تسمح لك باستخدام متصفح الويب الخاص بك أو أي نشاط آخر من اختيارك دون انقطاع. ستساعدك هذه الأداة في تجنب الإعلانات وإزالتها حتى لا تتعطل تجربتك على الإنترنت. تم إنشاء هذا استجابة للمتطلبات الأساسية التي يمتلكها الجميع عند استخدام الإنترنت. لقد حان الوقت للبدء في استخدام المميزات الجذابة المضمنة في هذا التطبيق والاستمتاع بها.

منع الإعلانات بشكل كامل
تظهر الإعلانات أكثر وأكثر. عندما تشاهد مقاطع الفيديو أو تلعب الألعاب. ثم الإعلان لا مفر منه. الكثير سيجعلك تشعر بعدم الارتياح. فضلا عن المقاطعة في الآراء. سيتم إصلاحها لك بواسطة برنامج Adguard مهكر مدفوع كامل. لن يظهروا بعد الآن. تم استخدام التطبيق من قبل عدد غير قليل من الأشخاص أيضاً. تأكد من عدم وجود إعلانات أثناء استخدام الشبكة. الرجاء استخدام Adguard ولن يخيب ظنك بالتأكيد. تصفح الويب أو شاهد الأفلام ، وشارك في الألعاب. قطعا لا مزيد من الإعلانات المزعجة للمستخدمين بعد الآن.

ووفقاً لوظيفته سيمنع مانع الاعلانات مهكر الإعلانات. عدم إضاعة مساحة أو إضاعة الكثير من الوقت. التطبيق يساعدك على إزالة هذه الإعلانات بسرعة. تتيح لك تصفح الويب بحرية ولا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة بعد الآن. عند الوصول إلى الويب ، يتم الإعلان عن الروابط بشكل كبير. أي شيء سيمنعه المستخدم. هو من البرمجيات مع أفضل استخدامات. يعمل بقوة على معظم هواتف Android المحمولة. سيكون أحد التطبيقات التي تفيد المستخدمين.

يتزايد ارتباط الناس اليوم بالتكنولوجيا. هذا هو السبب وراء إنشاء العديد من التطبيقات لتلبية احتياجات المستخدمين. ولكن ليست كل المعلومات هي تكنولوجيا المعلومات التي يرغب المستخدمون في الحصول عليها. إذن ، هل هناك طريقة لمستخدمي التكنولوجيا لتخطي الإعلانات التي لا يحتاجون إلى رؤيتها ؟ وهذا أيضاً سبب تطوير تطبيق AdGuard مهكر لنظام الأندرويد. تطبيق يساعد المستخدمين على منع أي إعلانات لا يريدون رؤيتها.

وفر وقت الإنتظار للمستخدمين
بسبب انشغال العمل والحياة ، ليس من السهل على الجميع أن يكون لديهم وقت فراغ لاستخدام هواتفهم الذكية. ولكن إذا كان الوقت ضيقا جداً ، ولكن في كل مرة تريد أن تفعل شيئاً تحبه على الهواتف التكنولوجية ، فسيتعين عليك مواجهة إعلانات المزعجة ، وسيكون الجميع غير مرتاحين للغاية.

إنه لمساعدة المستخدمين على التخلص جزئياً من الأشياء غير المجدية وتوفير وقتهم. نظراً لعدم رغبة أي شخص في قضاء وقته في البحث عن أشياء لا قيمة لها ، على وجه الخصوص ، سيتمكن المستخدمون من حظر جميع أنواع الإعلانات التي يريدونها. يمكن أيضاً حظر الإعلانات التي تظهر في أي مكان AdGuard لنظام الأندرويد . 

القضاء على الفيروسات الضارة
يجب أيضاً أن تكون مصاباً بفيروس يمنع الهاتف من الاتصال. سيكون لدى Adguard أيضاً القدرة على إزالة جميع الفيروسات. يساعد على الوصول إلى الهاتف بأمان. تجنب المخاطر التي تؤثر على حساب الحساب. لا يسمح لك Adguard مهكر اخر تحديث بالضغط على تعليمات برمجية ضارة. لا حاجة للذهاب من خلال العديد من الخطوات. سيضمن التطبيق دائماً أن هاتفك متصل بشكل فعال. لن تتمكن الفيروسات من الدخول إلى الهاتف. بالإضافة إلى الاحتفاظ بالهاتف قيد الاستخدام ، لا توجد تهديدات. يجعل الاتصال بخدمات الشبكة أمثل.

معلومات الأمن المطلق
يمكن القول أن ما يجعل المستخدمين يشعرون بالرضا عند القدوم إلى تطبيق أداة مثل هذا هو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. مع ميزة كونه تطبيقاً لحظر الإعلانات ، يقوم  مانع الإعلانات Adguard Premium مهكر النسخة المدفوعة بعمله بشكل جيد للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح التطبيق اللاعبين الراحة وسهولة الاستخدام. سيتم تقديم جميع وظائف التطبيق وتوجيهها بواسطة النظام للمستخدمين الجدد بطريقة مدروسة للغاية .

عند بدء تجربة التطبيق ، سيعرض النظام بعض الوظائف كمرجع للمستخدم. على وجه التحديد ، ستكون هناك وظائف رئيسية مثل منع الإعلانات وتصفية المعلومات والمحتوى الذي يتطابق مع احتياجات المستخدم. في الوقت نفسه ، إنه التزام وضمانات للحفاظ على خصوصية المستخدمين آمنة. لذلك ، سيتم حظر أي محتوى أو تطبيق من الإعلان وسري تماماً .

بعد ذلك ، سيرشد النظام المستخدمين إلى اختيار التطبيقات التي يريدون منع الإعلانات فيها لضمان الاحتياجات الصحيحة للمستخدمين. نتيجة لذلك ، سيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى جميع التطبيقات بشكل مريح دون قضاء الوقت في تخطي الإعلانات أو لمس المعلومات التي تضر بالهاتف دون قصد. والعكس صحيح ، في بعض التطبيقات ، إذا كان المستخدمون لا يريدون منع الإعلانات ، فيمكنهم أيضاً اختيار التخصيص باستخدام إعداداتهم الخاصة الموجودة داخل التطبيق .

سيتم حظر أي إعلانات ولن تظهر أبداً إذا كان المستخدم يستخدم هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحظر أيضاً الإعلانات على الألعاب أو التطبيقات المفضلة التي يستخدمها المستخدمون كل يوم. أينما يريد المستخدم الذهاب ، سيزيل التطبيق تماماً الإعلانات المزعجة والمستهلكة للوقت. خصص وقتاً مثالياً للمستخدمين للتصفح ولعب الألعاب والتسوق وضمان الحماية الكاملة للمعلومات الشخصية .
تحميل Adguard Premium APK مهكر
سهولة التحكم في المعلومات
تحميل Adguard مهكر من ميديافاير ، أحد الأشياء الرائعة التي يجلبها هذا التطبيق هو أنه يساعد المستخدمين على إزالة ومنع المعلومات الضارة للهاتف الذي يستخدمونه. باستخدام عوامل التصفية المتنوعة والمتقدمة ، يمكن للمستخدمين تجربة أي تطبيق بأمان دون القلق بشأن المصادر الضارة. يتم تحسين الفلاتر وتحديثها باستمرار من قبل الناشر في فترة زمنية معينة ويضمن منع جميع الإعلانات بشكل كامل وآمن.

سيتحقق Adguard دائماً من الأنشطة الجارية على الهاتف. دع المعدات تخضع لرقابة صارمة. بالتزامن مع بعض المواقع التي لا تتطابق. سيمنع Adguard أيضاً ولن يظهر على الصفحات التي تشاهدها. لتجد مصادر الأخبار بسرعة. كل المحتوى المعروض على الصفحات يتم من خلال عمليات بسيطة. تتم مراقبة الأنشطة بواسطة Adguard. يجعل المستخدم متصل بالموقع. سرعة عالية في الوصول وإزالة الروابط الإعلانية بالكامل. احفظ الحد الأقصى لمقدار البيانات للأجهزة. سيتم أيضاً إدارة جميع الخصوصية الشخصية عن كثب بواسطة Adguard.

في الوقت نفسه ، سيجد المستخدمون أيضاً أنه من الأسهل التحكم في المعلومات وتلقي المعلومات. ستلتزم جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدمين بالسلامة المطلقة ولن يتم التعدي عليها من قبل أي هاتف ، يهتم هذا التطبيق بأمان معلومات المستخدمين ويضع احتياجات المستخدمين في المقام الأول.

مميزات التطبيق

      تحميل برنامج Adguard كامل اخر تحديث
      عندما يكون عصر الإنترنت متطوراً للغاية ، تصبح مواقع الويب أكثر شيوعاً ويفضلها الكثير من اللاعبين. لديهم العديد من الوظائف المختلفة ، مثل مواقع المراسلة مثل Facebook أو مواقع الويب التي تقدم خدمات الموسيقى والفيديو. اعتاد جميع المستخدمين عليه ، وأصبحوا جزءاً من الكثير من الناس. ولكن عندما يتعلق الأمر بإنشاء موقع ويب ، فإن الأمر يتطلب استثماراً لجعله ممكناً. عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك لكسب المال. إذا كان هناك عدد قليل فقط ، فلا يزال بإمكان المستخدمين فهم ذلك ، ولكن هذا سيجعل المستخدمين يشعرون بعدم الارتياح إذا كان هناك الكثير من الإعلانات. هذا هو الوقت الذي يجب أن يستخدم فيه الأشخاص تطبيق AdGuard ليتمكنوا من منع الإعلانات على مواقع الويب.
      • منع الإعلانات على الويب : هذا هو السبب الرئيسي لإكتساب Adguard ثقة ملايين المستخدمين حول العالم. يعمل هذا التطبيق بشكل جيد على معظم هواتف Android. تتم عملية منع الإعلانات بشكل طبيعي ، فهي لا تستهلك الكثير من مواردك ولا تؤثر على الأداء. بفضل ذلك ، يمكنك ممارسة الألعاب وتصفح الويب بشكل مريح دون القلق بشأن ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة.يوجد حالياً عدد كبير جداً من برامج مكافحة الفيروسات وحظر الإعلانات في السوق. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أن يكون هاتفك يحتوي على الروت . يمكن أن يؤدي تأصيل هاتفك إلى تتبع هاتفك وتثبيته ضاراً وغير آمن. ولكن مع Adguard ، يمكنك استخدامه بسهولة ويسر دون عمل روت للهاتف.
      • قم بإعداد القائمة البيضاء الخاصة بكما عليك سوى إضافة هذه المواقع إلى القائمة البيضاء ، وسيقوم التطبيق بإلغاء حظر الإعلانات من هذه المواقع.
      • إدارة قائمة التصفية : يمكنك إدارة قائمة المواقع المحمية بواسطة Adguard وتخصيص بعض الخيارات المتقدمة.
      • إدارة التطبيقاتيساعدك Adguard على إدارة تشغيل التطبيقات على هاتفك. يعرض التطبيق بعض المعلومات مثل حركة المرور ، وعدد الإعلانات التي تمت تصفيتها ، وكمية البيانات المحفوظة.
      • حماية الخصوصية : قد تعمل بعض التطبيقات في الخلفية وتراقب جميع أنشطتك. يمكن لهذا التطبيق التعرف على النشاط المشبوه وإزالته من هاتفك . نتيجة لذلك ، يصبح هاتفك أكثر أماناً. لا مزيد من القلق بشأن سرقة البيانات أو ضياعها.
        قد يحظر Adguard ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ، ويخفي عنوان IP الخاص بك عند زيارة مواقع ويب أجنبية معينة. يمكنك تغيير ملف التعريف الخاص بك وتصفح الويب بشكل مجهول.
      • مراقبة اهلية : يمكن أن يساعدك Adguard. سيمنع التطبيق الوصول إلى مواقع الويب غير الملائمة ، ونتائج البحث ذات المحتوى الفاحش. إلى جانب ذلك ، يمكن للوالدين تخصيص القائمة السوداء لمساعدة أطفالهم في تلقي محتوى صحي عند استخدام الهاتف.
      • سهل الإسـتخدام : بسيط وصغير الحجم وسهل الاستخدام. هذا ما يمكنني قوله عن Adguard. يمكنك تثبيته واستخدامه بسهولة. واجهته بسيطة للغاية وأنيقة. تم تصميم المميزات بوضوح ، مما يسهل التعامل مع إعدادات التطبيق وتخصيصها.
      • حفظ البيانات : بفضل إمكانات إزالة الإعلانات الممتازة ، يساعدك هذا التطبيق على حفظ البيانات أثناء تصفح الويب.
      تحميل برنامج Adguard كامل 2022 ، تكمن قوة هذا التطبيق في أنه يمكنه منع الإعلانات في أي مكان في هاتفك الذكي مما يعني أنه يمكنه منع كل شيء من التواجد في النظام. لا تزال تشاهد مقاطع الفيديو على YouTube غالباً وتضايقك الإعلانات ، أو في نفس الوقت تلعب الألعاب وتصفح الويب ، فهي لافتات مزعجة بشكل لا يصدق.

      سيقوم Adguard ، بحظرهم جميعاً باستخدام عشرات المرشحات القوية التي سيتم تثبيتها في كود النظام. إلى جانب ذلك ، يتم أيضاً تحديثه بانتظام لتحديث مجموعة البيانات الخاصة به ، لذا تأكد من حظر الإعلانات المكتوبة بأقوى رمز. بفضل هذا ، تم تحسين حركة المرور الخاصة بك بشكل ملحوظ. يتيح لك هذا إمكانية تصفح الويب بشكل أسرع مما تراه .

      معلومات التطبيق

      الأسـم Adguard
      المـطورAdguard
      الحزمةcom.adguard.android
      نـوع التطبيقمانع الإعلانات
      تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      سعر التطبيقمجاني
      إصـدار التطبيق V4.0.73
      تاريخ التحديث الاحد ، 13 فبراير 2022
      تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
      حـجم التطبيق 31 ميغابايت
      التعديلكُـل شيء مـفتوح
      بدون إعلانات
      الإنترنتمـطلوب
      موقع الرفعGoogle Drive
      في المـتجر Google Play

      رابط التحميل

      تحميل تطبيق AdGuard بالنسخة الكاملة Premium
      سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
      سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
      google-playkhamsatmostaqltradent