تحميل لعبة الألغاز The Room Two النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الألغاز الممتعة والمـسلية The Room Two من تطـوير Fireproof Games النسخة المدفوعة مجاناً وآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل و تنزيل The Room Two مجانا للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة The Room 2 للاندرويد مجانا
The Room هي نقطة شائعة ، فهي تحتوي على أربع ألعاب منفصلة ، مع استمرار القصة وإعطاء اللاعبين مفاجآت دائماً. واليوم ، سأقدم لكم اللعبة الثانية من السلسلة ، The Room Two مع طريقة اللعب والقصة المبنية على لعبتها السابقة. تدور القصة في هذه اللعبة حول عنصر يسمى "The Null" مع العديد من الأسرار التي يخفيها. ستمنح اللعبة اللاعبين أيضاً جواً قوطياً جنباً إلى جنب مع steampunk ، مما يخلق جواً معقداً للاعبين للاستمتاع والإعجاب بكل الجوهر الذي يجلبه للاعب.

The Room Two Apk لغز رائع يهدف إلى تنمية التفكير المنطقي. سيتعين على اللاعب الذهاب في رحلة صعبة ، حيث ينتظر سلسلة من المهام الصعبة. في البداية ، تتم دعوة اللاعب للخضوع للتدريب ، حيث يمكنك التعرف على جميع الفروق الدقيقة في طريقة اللعب. لحل كل لغز ، تحتاج إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. يجب عليك دراسة كل موضوع وقراءة الحروف الموجودة لفتح الباب إلى غرفة أخرى. نظراً لأن العالم تفاعلي ، يمكن لكل عنصر موجود أن يؤثر على حل المهمة. يمكنك فحص التفاصيل التي يتعذر على العين المسلحة الوصول إليها بعناية باستخدام عدسة مكبرة. يمكن حل صعوبات حل الألغاز باستخدام نظام تلميح من ثلاثة مستويات. The Room Two - لعبة منطق عالية الجودة تستحق الاهتمام.

تحميل لعبة The Room Two مجانا اخر اصدار للاندرويد
حبكة اللعبة بسيطة للغاية. تدور حول عملية الهروب من غرفة سرية غريبة. ما يتعين على اللاعب فعله في اللعبة هو الخروج من مكان الأشباح هذا تماماً عن طريق حل القرائن المختلفة في المشهد. تستخدم اللعبة تأثيرات ثلاثية الأبعاد على الشاشة ، مما يجعل المشاهد والأشياء تبدو أكثر واقعية. تأثيرات الضوء والظل حقيقية للغاية ، وعمق تأثير المجال عند التكبير جزئيًا هو استبدال كبير ، مما يسمح للاعب بالوقوع على الفور في فهم الآلية ، والتحكم في أفكار اللاعب من البداية إلى النهاية.

في اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى استخدام التلميحات في اللعبة للهروب من الغرفة السرية بسلاسة. مع تعمق المؤامرة ، تظهر مؤامرة أكبر. ربما تعطي التفاصيل الصغيرة للاعبين أدلة قيمة ، لذا فإن توخي الحذر والحذر سيزيد بشكل كبير من متعة اللعبة. تستخدم اللعبة تأثيرات صور ثلاثية الأبعاد لجعل المشاهد والأشياء تبدو أكثر واقعية. تأثيرات الضوء والظل حقيقية للغاية ، وعمق تأثير المجال عند التكبير جزئياً هو استبدال كبير ، مما يسمح للاعب بالوقوع على الفور في فهم الآلية ، والتحكم في أفكار اللاعب من البداية إلى النهاية.
تحميل لعبة الألغاز The Room Two مجاناً للاندرويد
تحميل لعبة ذا روم تو مجانا للاندرويد ، اللعبة مقسمة إلى خمسة فصول. يتوافق كل فصل مع موقع مختلف ، أي البيئة التي يحتاج فيها اللاعب لحل اللغز. في الفصل الرابع من اللعبة ، غالباً ما يستخدم اللاعب أحد العناصر ، أي الآلة الكاتبة ، أو الطابعات ، كلاهما ممكن. هناك أيضاً ألغاز لم يتم حلها. نحتاج إلى إدخال بعض المحتوى لمساعدتنا على التفكير بشكل أفضل.

تصميم البيك اب والتشغيل
لعبة The Room Two اخر اصدار للاندرويد ، سلسلة The Room كلها ألعاب ألغاز ، وهي تمنح اللاعبين شعوراً جديداً يسهل الوصول إليه ، ولكن من الصعب جداً التخلي عن الشعور بعد اللعب الأول. تم تطوير اللعبة على شكل كائنات ألغاز ، حيث يتعين على اللاعبين الجمع بين كل مهارات الألغاز الخاصة بهم فقط لفتح كائن. تم تصميم جميع الكائنات برسومات ثلاثية الأبعاد أصلية ، مما يجعل أسطحها واقعية ، ويغري اللاعبين لإستكشافها وحلها. يمكن أن يصل عدد الألغاز في اللعبة إلى أكثر من مائة ، لأنها مرتبطة أيضاً بتحدي إبداع اللاعب أثناء حل الألغاز. تتسبب اللعبة أيضاً في قيام اللاعبين بفحص كائن سري ، ثم استكشاف السطح ، ثم الدخول تدريجياً. كلما كان اللاعب أكثر حماساً لحل اللغز ، سيتم فتح المزيد من الأشياء الجديدة ، ومفاجأة اللاعب ، وفي الوقت نفسه ، تحفيز رغبته في حل الألغاز.

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ، ضوابط لمس مبتكرة
تنزيل لعبة The Room 2 برابط مباشر ، غالباً ما تحتوي ألعاب الألغاز الشائعة على عيب ، وهو مستوى الواقعية للأشياء وبيئة غير واقعية. ولكن بالنسبة إلى "The Room Two" ، لا توجد مثل هذه الأشياء ، حيث سيختبر اللاعبون البيئة الأكثر واقعية بفضل محرك الرسوميات ثلاثية الأبعاد المتقدم. تم بناء كل شيء بدقة ومهارة ، حتى أنه يجلب تجربة لمسية جديدة ، مما يجعل من الممكن للاعبين الشعور بسطح الأشياء. لم تكن اللعبة ناجحة فقط بفضل الرسومات ، ولكن أيضاً بفضل الصوت المخيف الممزوج بالرعب والفضول ، مما جعل اللاعبين أكثر انخراطاً في اللعبة. إلى جانب هذه الأشياء ، ستجلب اللعبة للاعبين المزيد من المفاجآت والأحدث ، مثل آلية جسدية تجعل كل كائن أكثر واقعية من أي وقت مضى.

أبحث عن المصنوعات واكشف الغموض الموجود بداخلها
تم تصنيف The Room 2 apk كواحدة من أفضل ألعاب الألغاز بفضل العناصر الإضافية مثل العثور على المفاتيح والأشياء والعديد من الأشياء الأخرى في البيئة. الشيء الفريد هو أنه حتى إذا وجد اللاعبون عناصر أساسية ، فلا يزالون بحاجة إلى فتحها لاسترداد السر المغلف بالداخل. سيتعين على اللاعبين استخدام إجراءات مثل التمرير السريع والنقر والتدوير واللف والقرص وحتى حل المشكلات الرياضية. كل شيء يشاهده اللاعبون غالباً في الألغاز العتيقة حول العالم سيتم إعادة إنتاجه في اللعبة. لهذا السبب ، سيستمر وقت اللعب لفترة أطول ويجذب اللاعبين إلى هذا العالم برغبة في الكشف عن كل شيء.

اكتشف مواقع مختلفة
تحميل لعبة The Room 2 النسخة المدفوعة مجانا ، ستحتوي لعبة The Room Two على قصة تتبع اللعبة السابقة ، ولكن الاختلاف هو أنه بدلاً من أن يستدير اللاعبون كائناً ، يمكنهم هذه المرة استكشاف أماكن جديدة. يمكن القول أن كل موقع من هذه المواقع يمثل تحدياً جديداً ، وقد تم بناؤه ببيئة ثلاثية الأبعاد واقعية ، مما يخلق شعوراً حقيقياً للاعبين. ستجلب مجموعة متنوعة من المواقع اللاعبين إلى عالم جديد تماماً ، مليء بالوهم والواقع ، مما يتسبب في ارتباك اللاعب ولكنه متحمس في نفس الوقت. ستركز اللعبة أيضاً على بناء كل موقع بأكبر عدد ممكن من الألغاز ، بالإضافة إلى إضافة المزيد من القطع الأثرية للاعبين لجمع أسرارهم وكشفها.
تحميل لعبة  The Room Two مجاناً للاندرويد
العدسة السحرية ، مستوى جديد لحل اللغز
تحميل لعبة The Room Two مجانا اخر اصدار ، في جميع الألعاب الموجودة في سلسلة The Room ، سيتم تجهيز اللاعب بملحق خاص له الدور الأكبر في عملية اللغز بأكملها. تسمى هذه العدسات الزجاجية السحرية ، وهي تساعد اللاعبين على رؤية ما لا تستطيع العين المجردة رؤيته. هناك حتى العديد من الألغاز المضمنة في عالم وهمي ، وفقط عندما يستخدم اللاعب هذه العدسة يمكنه حلها. طوال اللعبة ، سيساعد الاستخدام المستمر للعدسات اللاعبين على التقدم في اللعبة عندما يكون هناك عدد لا يحصى من الأشياء المخفية بعناية وتفاجئ اللاعبين كلما نظروا من خلال العدسات.

تتميز The Room Two بطريقة لعب ورسومات مشابهة لسابقتها ، وهي لعبة تتيح للاعبين استكشاف البيئة والأشياء. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الأكثر أهمية عن اللعبة السابقة هو المواقع الجديدة ، والمزيد من الألغاز المتنوعة ، والمزيد من الأسرار المضافة للترفيه عن اللاعبين. يمكن القول أن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز على الإطلاق عندما تحتوي على بيئة واقعية ، وأشياء ، وعدد لا يحصى من الألغاز الصعبة التي تستغرق وقتاً لإكمالها.

مميزات اللعبة 

تنزيل لعبة The Room Two برابط مباشر
The Room Two - الجزء الثاني من رباعية أنيقة من الألغاز مع ميكانيكا فيزيائية لعالم ثلاثي الأبعاد جيد التصميم. أعجب اللاعبون والنقاد ليس فقط بالأداء المرئي عالي الجودة ، فضلاً عن طريقة اللعب المثيرة ، ولكن أيضًا بالحبكة. مليء بالتصوف والأسرار والأحاجي ، إنه جزء لا يتجزأ من هذا المشروع ، الذي لا يحدد الموقف فحسب ، بل يحدد الهالة العامة للأحداث. إنه مضمون لجذب جميع عشاق هذا النوع وعشاق وقت الفراغ الرائع الذي يقضونه ، والذي يمكن أن يستغرق بضع ساعات في المقدمة.

The Room 2 v1.10 APK ، هي واحدة من الألعاب الشعبية لمنصة Android ، التي تنتجها Fireproof Games ، والتي أعتقد أنه يجب عليك تجربتها إذا كنت تبحث عن ألعاب الألغاز والألعاب المذهلة. هدفك هو حل الأنظمة المعقدة أمامك في الغرف التي تتواجد فيها وفتح الأقفال. عشرات المراحل والأنظمة الميكانيكية التفصيلية وكلمات المرور والمزيد في انتظارك. تم إجراء إصلاحات للأخطاء في إصدار The Room 2 v1.10 وتم زيادة عدد الهواتف المدعومة. يجب عليك اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن التحركات التي ستتخذها ، وإلا فقد تضطر إلى البدء من جديد. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير أدوات التحكم بإصبعين.
  • مصممة للهواتف التي تعمل باللمس ، تتيح واجهة اللمس البديهية للاعب التعامل مع الأشياء في اللعبة كما لو كانت موجودة بالفعل.
  • تسمح عناصر التحكم في اللعبة البسيطة والفعالة للاعبين من جميع مستويات الخبرة بالدخول والاستمتاع باللعبة على الفور.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة الأفضل في فئتها تضع اللاعب داخل اللعبة مباشرة. استكشف الغرف والأشياء من جميع الزوايا واكتشف أدلة جديدة وحل الألغاز الصعبة.
  • تغلف موسيقى الغلاف الجوي والمؤثرات الصوتية المشغل ، مما يجعلها أعمق وأعمق في عالم "الغرفة".
  • مترجمة بالكامل إلى اليابانية والصينية التقليدية والصينية المبسطة والكورية (يمكن تشغيلها أيضاً باللغة الإنجليزية الأصلية).

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة The Room Two
المـطورFireproof Games
الحزمةcom.FireproofStudios.TheRoom2
نـوع اللعبةألغاز
تقييم اللعبة4.9 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبة1.99$ 
إصـدار اللعبة V1.10
تاريخ التحديثالإثنين ، 04 مايو 2020
تـوافق اللعبةأنـدرويد كيتكات 4.4 فما فوق
حجم اللعبة 257 ميغابايت
لغة اللعبة  إنجليزية
التعديل -
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1- جوجل درايف إنقـر هنا
2- تليجرام إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent