تحميل لعبة الألغاز The Room Three النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الألغاز المـسلية The Room Three من تطـوير Fireproof Games النسخة المدفوعة مجاناً وآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة الألغاز The Room Three النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة The Room 3 للاندرويد مجانا
The Room Three هي الجزء الثالث من لعبة ألغاز إدمانية تتيح الانغماس في قصة غير تافهة مليئة بالألغاز المنطقية المثيرة للاهتمام. حققت الأجزاء السابقة نجاحاً كبيراً ، كما يتضح من مجموعة من التعليقات الرائعة من المستخدمين. ومع ذلك ، فقد أدخل المطورون العديد من العناصر الجديدة في طريقة اللعب ، كما نقلوا المشهد. الآن يتعين على اللاعبين إيجاد طريقة للخروج من الجزيرة الغامضة عن طريق حل المهام.

ستتكشف جميع الأحداث تقريباً في أماكن ضيقة تحتاج إلى الخروج منها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التفاعل مع العديد من الكائنات والآليات. ستكون طريقة اللعب مألوفة للاعبين ذوي الخبرة ، والذين لن يمثل حل المشكلات لهم مشكلة كبيرة. الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمبتدئين ، ولكن مع بذل العناية الواجبة ، سيتمكنون من التغلب على العقبات. يتم استدعاء تلميحات للمساعدة في التمرير. لكن لا تعتمد عليهم كثيراً ، لأنهم مجرد تلميح للعمل. بالنسبة للاعبين المتشددين ، من الممكن تعطيلهم في الإعدادات والاعتماد فقط على عقولهم وتفكيرهم المنطقي.

تنزيل لعبة The Room Three اخر اصدار للاندرويد
كما تم إعداد المكون الفني على مستوى عالٍ. لديها رسومات جيدة مع تصوير ممتاز لكل من الغرف ومواقع الألعاب. هناك أيضاً تمثيل صوتي في الغلاف الجوي ، لذلك يستحق اللعب باستخدام سماعات الرأس. The Room Three هي تكملة رائعة لسلسلة الألغاز مع صور عالية الجودة وطريقة لعب. يجب ألا يمر عشاق هذا النوع بهذه التحفة الفنية.

عدد لا يحصى من اللاعبين ينتظرون ، لغز تاريخ الألغاز الداخلية ، غرفة Fire Room Room التي صنعها الإصدار الجديد من The Room Three ، تستمر اللعبة قبل أن يتم تصميم أسلوب البحث الغامض الغامض.تحصل على قطار قديم مع وجهة غير معروفة. هدير بخار الأذن ، المشهد المحيط بالتناوب المتساوي ، الكابينة المظلمة ولدت فجأة إحساساً غير محدد بالخطر ، افتح اليوميات أمام صفحة المراجعة ، مضطربة ، مألوفة "لاغية (فارغة ، لا شيء)" واحدة تلو الأخرى. مباشرة بعد أن اجتاز القطار النفق ، ظهر أمامك فجأة شخصية. ترك صندوقاً غريباً للأعضاء ومفتاحاً واختفى.
هناك مفتاح ، مربع ، والاستجابة الأكثر مباشرة هي أن تأخذ المفتاح لفتح الصندوق ، ولكن الجسم كله لأعلى ولأسفل الصندوق لا يوجد ما يسمى ثقب المفتاح ، إذا كنت معتادًا على عالم "الغرفة" ، فمن المحتمل أنك تعلم أنه عندما تختفي جميع القرائن ، هناك دعامة مفيدة لمساعدتنا على رؤية الجانب الآخر من العالم ، النظارات الواقية. تعتبر Goggles من أهم الدعائم في هذه السلسلة من الأعمال ، ويمكنها الكشف عن المعلومات المخفية في المشهد ، وفي هذا ، يمكن أن تأخذنا عبر الباب للوصول إلى الوجود الأكثر دقة.

تحميل لعبة The Room 3 النسخة المدفوعة مجانا
عند سحب النظارات من الحقيبة ، النتيجة حتمية ، هناك ألغاز بانوراما بسيطة للغاية داخل الصندوق ، بعد فتح الصندوق ، سنحصل على جسم مثلث محفور بمصفوفة سحرية (أهم الإشارات في اللعبة ، ويل تظهر عدة مرات). ثم استيقظت ووجدت المكان في هذه اللحظة عبارة عن غرفة حجرية مغلقة ، من خلال السياج الحديدي ويمكن التكهن بأننا نعيش حاليًا في ما يشبه زنزانة أو قبو على طراز العصور الوسطى.

افتح عين القطة بسهولة على البوابة الحجرية (على الأرجح) ، قام رجل غامض في الغرفة المجاورة بتنشيط سحر غامض بعيداً ، وتبدأ في استكشاف هذا المكان الغريب جداً ، ويجب على اللاعبين القيام به هو الكشف عن لغز الناس وسر هذه القلعة الغامضة. من البرامج التعليمية الموجزة المذكورة أعلاه ، واللعبة والإجراءات المعتادة ، يمكن للأعضاء الكلاسيكية ، وجزء أحجية النظارات أن يؤدي بسهولة إلى صدى اللاعبين القدامى. دائماً ما يكون تصميم صندوق الأرغن اللاحق جميلًا وحساساً ، لا سيما طاولة الرمل حيث القصر ، وهو عبارة عن قلعة صغيرة صغيرة حيث يقف بشكل مذهل للغاية. جعل هذا جزءاً كبيراً من المشهد لتعزيز تقارب جزء CG ، مما يجعل التجربة الكلية للعبة أكثر اكتمالاً وأكثر فنية.

تنزيل The Room Three برابط مباشر للاندرويد
بقدر ما يتعلق الأمر بالجو العام ، قد يركز هذا الكتاب بشكل أكبر على أهوال الأرواح في العرض. مقارنة بالأعمال السابقة ، هناك بعض المشاهد التي تحتوي على بعض العمود الفقري والبرودة ، مثل فتح الأعضاء فجأة وانبثاق الجماجم أو إخفاءها في ظلال وجه المرأة. لا تزال الحبكة مدفوعة ببضعة أحرف في كل مشهد جديد. يستمر "الحرفي" الغامض في حثك على المغادرة ولا يدخر أي جهد لإرشادك روحياً.
بكل إنصاف ، فإن طريقة اللعب العامة ليست كثيراً من الابتكار ، والمنطق القوي ليس جيداً مثل زوج من العيون الجيدة لملاحظة أهمية اللعبة لأن اللون الرئيسي غامق للغاية ، وليس من السهل أن تكون هناك العديد من الوكالات المخفية في الظل وجدت. بالإضافة إلى ذلك ، يتسع نطاق هذا الاستكشاف. على عكس الدراسات السابقة حول وظيفة الصناديق ، تحتوي الغرفة على الكثير من القفزات ووقت حل كل غرفة قصير. ومع ذلك ، فإن الطول الإجمالي للتحكم لا يزال مريحاً جداً.بشكل عام ، تعد لعبة The Room Three Apk مثيرة تماماً كما كانت من قبل. لا تزال طريقة اللعب دقيقة ومرحة ، رغم أنها ليست مبتكرة للغاية. إذا كنت تحب هذه السلسلة ، فلا تتردد في الذهاب.

مميزات اللعبة 

لعبة The Room الجزء الثالث مجانا للاندرويد
The Room 3 Apk مجانا - في عالم الأسرار مثيرة للاهتمام بشكل رهيب. سيقدر اللاعبون بالتأكيد مزايا هذا اللغز المحدث. تمتلئ جميع المواقع بالغموض وستدهشك بتأثيراتها الصوتية. حاول العثور على قطعة أثرية فريدة أخرى أو إيجاد حل لسر معقد. ستسعد بالرسومات المحسّنة والعديد من الآليات الجديدة وبالطبع الفيزياء الواقعية. إذا لم تنجح محاولات البحث عن حل ، فحاول استخدام إحدى النصائح.
  • تصميم سهل الفهم واللعب : من السهل البدء ولكن من الصعب المغادرة ، نقدر مزيجاً ممتعاً من الألغاز الرائعة مع واجهة مستخدم مباشرة.
  • ضوابط تكتيكية بديهية - تجربة مادية شائعة لدرجة أنه يمكنك الشعور بسطح كل سؤال تقريباً.
  • مواقع موسعة : تضيع في مختلف الظروف الرائعة والجديدة ، وإيجاد مناطق مميزة في كل منها.
  • كائنات معقدة : قم بتدوير المجموعات العتيقة وتكبيرها وتصغيرها وفحصها للعثور على رؤى داخلية مخفية.
  • صوت الغلاف الجوي : موسيقى تصويرية موحية بتأثيرات صوتية ديناميكية لعمل مشهد صوتي يغير الحياة.
  • عوالم الهلال : استخدم القدرة الأحادية الجديدة لاستكشاف العالم بأقل من المتوقع.
  • النهايات البديلة : ارجع إلى الإتقان المستمر وقم بتغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك.
  • نظام تتبع محسّن : أعد قراءة المسارات حتى لا يفوتك أي شيء.
  • القدرة على حفظ التقدم والإنجازات في سحابة Google : شارك تقدمك في الأدوات المختلفة والإنجازات المفتوحة.
  • متوفر بعدة لغات : متوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والتركية والروسية.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة The Room Three
المـطورFireproof Games
الحزمةcom.FireproofStudios.TheRoom3
نـوع اللعبةألغاز
تقييم اللعبة4.9 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبة3.99$ 
إصـدار اللعبة V1.06
تاريخ التحديثالإثنين ، 18 مايو 2020
تـوافق اللعبةأنـدرويد كيتكات 4.4 فما فوق
حـجم اللعبة 530 ميغابايت
لغة اللعبة  إنجليزية
التعديل -
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1- جوجل درايف إنقـر هنا
2- تليجرام إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent