تحميل لعبة Bully مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المـغامرات والأكشن Bully : Anniversary Edition من تطـوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً ومهكره الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد والآيفون
تحميل لعبة Bully مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

عن اللعبة

تحميل لعبه بولي مهكره - تحميل bully للاندرويد مهكرة
تعتبر فترة الدراسة من أفضل ذكريات الناس. هناك سيتعلمون أشياء جديدة من معلميهم ، ويتعرفون على العديد من الأصدقاء ويتواصلون مع بيئة صحية. ومع ذلك ، لا تزال هناك زوايا خفية للتعليم وما يجعل الطلاب الأكثر إزعاجاً هم المتنمرون. عندما تأتي إلى المدرسة بمزاج جيد ، فمن المؤكد أنها ستسير بسلاسة وتحصل على أفضل نتائج التعلم ، كما هو متوقع. على العكس من ذلك ، بعد أن دخلت للتو بوابة المدرسة ، عليك أن تقلق بشأن رأس دب معين يسد الطريق ويستخدم أعمال عنف وكلمات تهديد. هذا ليس جيدًا للجسد والروح.

أصدرت Rockstar Games لعبة تعكس ذلك بأكثر الطرق صدقاً على الإطلاق. تعد Bully دائماً من بين المنتجات الأكثر شعبية ، ليس فقط في الوقت الحالي ولكن من وقت إصدارها كلاعب منذ عام 2006. في عام 2016 ، تم إصدار نسخة من اللعبة في الذكرى السنوية العاشرة لهذه اللعبة في السوق. كان يطلق عليه Bully: Anniversary Edition الذي يباع على Google Play مقابل 6 دولارات أمريكية تقريباً. هذا سعر رخيص إلى حد ما لمنتج يحظى بتقدير كبير من قبل العديد من الناس. إذا فهمت ، فهو منتج يجمع الكثير من المحتوى الشائع من الأقسام السابقة ثم التي تم تحريرها لتصبح لعبة كاملة. هذه اللعبة تستحق التجربة سواء كنت من المعجبين بها منذ فترة طويلة أو شخصاً اكتشف اللعبة للتو في غضون بضعة أشهر.

تحميل لعبة bully للاندرويد من ميديا فاير
من الأشياء الأساسية التي يعرفها الجميع قبل تحميل اللعبة ، كيف ترى تكوين هاتفك أولاً. Bully: Anniversary Edition منتج كامل ويستخدم أفضل المميزات ، لذلك يحتاج اللاعبون أيضاً إلى امتلاك هاتف ذكي يعمل بنظام Android/iOS. الحد الأدنى من المتطلبات هو أن اللاعبين بحاجة إلى أن يكونوا مجهزين بنظام Android 8.0 و iOS 9.0 ليكونوا متوافقين مع هذه اللعبة. 
تحميل لعبة Bully مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
حتى في التحديث الأخير ، تمت ترقية اللعبة إلى مستوى جديد وتسمح للاعبين باستخدام اللعبة مع Android 9. يعد هذا التقدم قاعدة جيدة للعبة لمواصلة التحرك نحو المستقبل وإصدار المزيد من التصحيحات الجديدة ، مما يضيف طريقة لعب جديدة ليختبرها اللاعبون.

كان ذلك بسبب ضخ كل تقنيته في ترقية توافق اللعبة للنسخة المتطورة ، فقد وفر Bully: Anniversary Edition الكثير من الجهد في ضغط البيانات. على سبيل المثال ، تسمح الألعاب الأخرى للاعبين بتنزيل منتجاتهم غالباW في اتجاهين. الأول هو أنها ستحتوي على كل شيء في ملف التحميل ، على الرغم من أنه أبطأ قليلاً ، سيكون لدى اللاعب تقدير دقيق للعبة التي يلعبها. ثانياً ، سيعطون ملفاً مثل العميل ثم ستتم إضافة السعة الحقيقية إلى هاتفك عبر اتصال بالإنترنت.

يصف الحياة الحقيقية
تحميل لعبة bully للاندرويد بدون ملفات ، بمجرد النظر إليها مرة واحدة ، يمكنك فهم كيف تم تصميم هذه اللعبة بنجاح. سيشعر اللاعب بأن حركة كل شخصية قد اكتملت ، ويبدو أن الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد معروضة في المسارح. تم تصميم المدرسة بشكل واضح لتفاصيل صغيرة ، وتم تصميم الشخصيات في اللعبة كشخصية حقيقية في الفيلم أيضاً. كل من الشخصية الرئيسية والشخصية الثانوية لهما شخصياتهما الخاصة ويتوافق معها الشكل. يتم الكشف عن كل ركن من أركان أكاديمية Bullworth للاعبين بأكبر قدر ممكن من الوضوح. ستكون المدرسة الإعدادية الفاسدة والمتداعية المكان الذي تكافح فيه الشخصية للبقاء على قيد الحياة لمدة عام هناك.

طريقة اللعب
يصف بصدق الطريقة التي يتم بها وضع طالب مؤذ في مدرسة رهيبة. سيختبر اللاعبون جميع العادات السيئة التي كانت موجودة في المدرسة الحديثة. يجب أن يواجه اللاعبون الطلاب الأكثر فساداً وإزعاجاً الذين يتجمعون حول مدرسة خاصة لهم. هل ستصبح مزحة بالنسبة لهم أم ستكون قادراً على المقاومة قبل الشعور بالإحباط والبكاء. لا تستسلم أبداً ، على الرغم من أن المدرسين يتأخرون دائماً في مساعدة الطلاب الذين يتعرضون للتنمر. 

تحميل لعبة bully مضغوطة بحجم صغير للاندرويد ، في النهاية ، لا يزال يتعين عليهم اتباع العدالة. ستختبر أيضاً سلسلة من نوبات حب الطلاب مع الفتيات المرتبة في اللعبة. ستكون كل فتاة شخصية مختلفة لتتعلمها وتتاجر بها مرة أخرى. في بعض الأحيان سيكون عليك اختيار البقاء هادئاً ومقاومة التنمر أو أن تصبح أكثر ليونة حتى تتمكن من إرضاء صديقتك. على أي حال ، لا تفقد هويتك أبداً.

التحسن الملحوظ
Bully: Anniversary Edition عبارة عن مجموعة من جميع الجواهر في الألعاب السابقة. الشاشات عالية الدقة والرسومات المحسّنة والإضاءة والملمس المحسّنة وعناصر التحكم المعاد تصميمها للعب باللمس ... كلها موروثة بطبيعتها. يمكن للاعبين أيضاً الحصول على طريقة لعب جديدة ومثيرة. إنه أحد أكثر الموضوعات التي يتم الحديث عنها في المناقشات الحية في منتدى الألعاب هذا. تسمح تحديات الأصدقاء للاعبين بالمشاركة في الألعاب المصغرة المنظمة في فترات الفصل. تسمح طريقة اللعب هذه للاعبين بالتنافس مع زملائهم في الفصل لإظهار مواهبهم الحقيقية. إذا فزت ، فسوف تثبت للدببة أنك شامل ، وجيد في التعلم ولا تتعرض للتنمر.
تحميل لعبة Bully مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل لعبة بولي Bully APK مهكرة للاندرويد آخر اصدار ، تبدو هذه الألعاب المصغرة بسيطة مثل تشريح الضفدع سريعاً في علم الأحياء ، وحل مشكلات الكلمات باللغة الإنجليزية ، ومساعدة السنجاب الطائر في تدمير أعدائه باستخدام الجوز في Nut Shots ، وغير ذلك الكثير. ستكون بمثابة ألعاب أركيد بآليات تشغيل بسيطة ، ولا تحتاج عناصر التحكم إلى التعقيد الشديد. الشيء الوحيد المطلوب في هذه المسابقات هو أن اللاعب يجب أن يكون حساساً للموقف وأن يعلق على ضعف الخصم واستغلاله. ستكون المكافآت الصغيرة في هذه اللعبة قادرة على مساعدتك في الحصول على ميزة في معارك حقيقية خارج الفصل الدراسي. يمكنك الفوز بها في الفصل ولكن في الخارج معركة أكثر شراسة.

فيديو اللعبة

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة بولي Bully مهكرة
Bully: Anniversary Edition هي قصة حياة الشاب جيمي هوبكنز. تم نقل المتنمر القاسي إلى أسوأ مدرسة في بولورث ، حيث يتم إرسال كل أولئك الذين لا يميزون أنفسهم بسلوكهم الجيد. هنا ، فقط القوة الغاشمة هي مركز العلاقة. بالمناسبة ، ليس فقط تلاميذ المدارس أصبحوا ملتزمين بالقواعد الوحشية. سيحاول اللاعب نفسه على جلد الفتوة الشاب. يجب أن يتكيف مع الظروف الجديدة من أجل الاستمرار في الانفلات من العقاب والإفلات من العقاب. يجب على المستخدم محاربة المتنمرين ، ووضع قواعده الخاصة ، وسرقة أشياء الآخرين ، وإحداث الأذى بأكثر الطرق دقة.

هذه مجرد "قمة جبل الجليد" ، لكن اللاعب لديه العديد من الفرص الأخرى لإثبات نفسه. الشيء الرئيسي هو اكتساب الشعبية ، بحيث يتم التعرف على سلطتك من قبل الطلاب من مجموعات مختلفة: الرياضيين ، المهووسين ، لاعبو الاسطوانات. العمل كحزمة ، أي أن الشعبية العالية تكسب الجميع في نفس الوقت!
  • انغمس في قطعة أرض مثيرة للاهتمام : لعبة Bully: Anniversary Edition مفتوحة للاستكشاف وتنقسم إلى مهام ، تمامًا مثل GTA. ومع ذلك ، هناك فرق بين المشاريع. بدلاً من قاذفة السيارات والصواريخ ، يمتلك البطل لوح تزلج ومقلاع. وبالتالي ، فإن أفعالك تتخذ نطاقاً مختلفاً. إذا كنت في GTA ، يمكنك حتى استدعاء الحرس الوطني ، ثم في Bully: Anniversary Edition ، يكفيك ثلاثة حراس قلقين. لا توجد عمليات قتل مخدرات وعقود في المهمات ، لأن كل شيء أبسط بكثير.
  • مهام مثيرة كاملة : Bully حلقات الألعاب اليومية في Anniversary Edition تجعلك تحضر الفصول الدراسية وتخلق تجربة مكتب المدرسة الأكثر واقعية. هذا يعني أنه حتى في منتصف المهمة ، عليك ترك كل شيء والركض إلى الفصل من أجل البقاء بعيداً عن الشك. يشمل حضور الفصول العديد من الألعاب المصغرة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى الضغط على الأزرار بترتيب معين لإجراء تجربة أثناء درس الكيمياء. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تكوين أكبر عدد ممكن من الكلمات من الأحرف المعينة أثناء درس اللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك ، تحتاج الشخصية إلى النوم كل يوم.
  • التفاعل مع مختلف الخواص : بالإضافة إلى كل شيء ، فإن مجموعة الطلاب قريبة جداً من الواقع ، كما هو الحال في مدرسة حقيقية. هناك ستة منهم : المتنمرون ، المهووسون ، الشحام ، لاعبو الاسطوانات والمدن. اعتماداً على إجراءات مهمة معينة ، لا تتغير سمعتك فحسب ، بل تتغير أيضاً موقف الطلاب تجاهك. كل شيء يشبه الحياة المدرسية الحقيقية. ومع ذلك ، لا يزال الموقف تجاه المؤامرة الرئيسية. يتغير فيما يتعلق بأفعالك في اللعبة عندما يكمل البطل المهام.
  • تحدى أصدقائك في وضع متعدد اللاعبين : الميزة الرئيسية لـ Bully: Anniversary Edition هي الوضع غير المتزامن للعديد من اللاعبين. هنا يمكنك المشاركة في مسابقات مدرسية مثيرة لشخصين. اتصل بصديق واعرف من منكم يمكنه تشريح ضفدع أو حل مشكلة ريبوس أو مسألة حسابية بشكل أسرع. استفد من الميزة الجديدة في إصدار خاص لأدوات الأندرويد.
  • الرسومات والصوت : لعبة Bully: Anniversary Edition تأخذ كل ما هو أفضل من الإصدارات السابقة وتضيف العديد من التحسينات الرائعة. أصبح المكون الرسومي في الواقع أعلى ببضع خطوات ولم تعد اللعبة تبدو "وحدة تحكم قديمة". يتطلب التطبيق الكثير من الخصائص التقنية لهاتف Android/iOS ، ولكن لا يزال بإمكانك تجربة الإعدادات في القائمة الرئيسية. مثل ألعاب Rockstar الأخرى ، يسمح لك Bully بحفظ نتائج اللعبة في سحابة Rockstar Social Club.

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Bully Anniversary Edition
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstargames.bully
الأيدي1148321705
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة6.99$
إصـدار اللعبة V1.0.0.18 في الأندرويد
V1.1 في الـ IOS
تاريخ التحديثالأربعاء ، 05 ديسمبر 2018
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 8.0 فما أعلى
نظام 
iOS 9.0 فما أعلى
حجم اللعبة2 غيغابايت
التعديل الكثير من المال
الإنـترنتغـير مطلوب
المُتطلباتمساحة خالية لا تقل عن 2.5 غيغابايت

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1 Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2 Mega أندرويد إنقـر هنا
3 Dwdisc iOS إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent