تحميل لعبة GTA Liberty City Stories‏ مهكرة آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المـغامرات Grand Theft Auto : Liberty City Stories من تطـوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً ومهكره الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories‏ مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي GTA Liberty City Stories - تحميل gtalcs مهكرة

عن اللعبة

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد مهكرة
GTA: Liberty City Stories هو استمرار لواحد من أشهر المشاريع وأكثرها شعبية ، وهو محبوب من قبل الآلاف من المستخدمين. حدث التعارف الأول للاعبين بألعاب GTA باستخدام جهاز كمبيوتر ، وفي وقت لاحق ظهرت إصدارات للهواتف المحمولة على الأندرويد.

GTA هي سلسلة ألعاب مألوفة للاعبين الذين يحبون ألعاب الحركة عالم مفتوح. في الوقت الحالي ، تحتوي هذه السلسلة على لعبة عدد كبير من المعجبين من جميع أنحاء العالم ولم تظهر عليها علامات التهدئة. و GTA: Liberty City Stories ، لعبة جديدة من هذه السلسلة تم إطلاقها رسمياً على نظام Android لمواصلة نجاح سابقاتها وهي GTA. اللعبة هي التطور التالي لسلسلة الألعاب حول العالم السفلي. نعد بأن نكون أحد أفضل المنتجات لتقديم تجربة أكثر جودة وجاذبية على الإطلاق.أكمل قراءة المقالة لتعلم كُل شيء حول اللعبة .

قصة جتيا ليبرتي سيتي
 لعبة GTA: Liberty City Stories كلاسيكية ، وسيكون عليك خوض العديد من المهام الصعبة واستعادة العدالة. يتم تعيين دور الشخصية الرئيسية للاعب في المشروع ، واسمه توني. للبطل ماض غير عادي ، قبل أن يصبح "جندياً" لعائلة مافيا ليون ، تنتظره مغامرات مذهلة ومثيرة ومثيرة للاهتمام. تبدأ القصة بحقيقة أن توني قرر زيارة ليبرتي سيتي ، بعد وصوله يدرك أن وطنه يغرق في الدماء ومحاربين بقيادة مجموعات العصابات. المدينة المزدهرة سابقاً مقسمة إلى مناطق من قبل المجرمين.

في GTA: Liberty City Stories ، يواجه اللاعب مهمة شاقة لاستعادة قوة وتأثير عائلته. في الطريق إلى الهدف ، سيكون هناك قطاع طرق جادون ، قتلة مأجورون ، رشوة رجال شرطة ، أقارب أصبحوا خونة. سيتعين على اللاعبين ركوب شوارع مسقط رأسهم ، تذكر الأيام الخوالي. السلطة في المدينة في أيدي عائلات المافيا ، ويعيش جميع السكان وفقاً لقوانين قطاع الطرق ، والجميع يخاف منهم ، حتى الشرطة تستمع لأوامر أفراد العصابة.

تحميل لعبه GTA: Liberty City Stories‏ مدفوعه ومهكره اخر اصدار ، بطل الرواية في لعبة GTA: Liberty City Stories ، المسمى توني سيربيني ، لم يظهر في العاصمة لمدة أربع سنوات ، تركها بعد مذبحة رئيس إحدى عائلات المافيا. بعد هذا الحدث ، تم إجراء مراقبة مستمرة له ، لكن أفراد العصابة لم يتمكنوا من العثور على البطل. كان توني يأمل ألا يعود إلى المدينة أبداً ، لكنه اضطر مرة أخرى إلى زيارة المكان الملعون والسير على طول الشوارع المعروفة ، لأنه وحده القادر على القضاء على الفوضى المزدهرة. سيتعين عليه المخاطرة بحياته من أجل إثبات نفسه وإثبات أهميته وتفوقه.
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories‏ مهكرة آخر اصدار للاندرويد
يجب على اللاعب القضاء على الأشخاص الخطرين ، وتخويف الأعداء وسرقة السيارات. في لعبة GTA: Liberty City Stories للأندرويد ، تصرفات اللاعب ليست محدودة ، يمكنه اتخاذ القرارات بشكل مستقل. ليس من الضروري قتل الناس العاديين ، فهذه الأعمال ستجذب انتباه الشرطة التي لن تدخر أحداً. البطل في خطر في كل مكان ، والمعلومات التي عاد بها تذهب على الفور إلى الأعداء. لا يرغب ممثلو العصابة في الانخراط في الشخصية ، سيبدأون بسرعة في وضع خطة لتدميرها. الشخصية الرئيسية لها ميزة على أعدائها ، وذلك بفضل فترة حكمه الطويلة ، فهو يعرف كيف يتعامل مع أي قطاع طرق.

تحميل لعبة gta liberty city stories apk للاندرويد مجانا ، لكي يستعيد توني شرفه واحترامه ، سيتعين عليه المرور بالعديد من مهام القصة الرائعة. كل مهمة من المهام المقترحة في لعبة GTA: Liberty City Stories فريدة من نوعها ، يمكن أن تكون عنصرًا مستقلاً أو جزءاً من الكل. باستخدام المهارات والقدرات ، سيتمكن اللاعب من إكمال المهمة وتحقيق الهدف. البطل لديه عمل غير مكتمل في المدينة ، لحلها سيحتاج إلى ملطخ بالدماء. بدون دعم الأصدقاء ، لن يتعامل البطل مع الأعداء ولن يعيد المنطقة ولن ينتصر.

اللعب
مع GTA: Liberty City Stories ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف العالم السفلي كمجرم. لذلك لا تتردد في المشاركة في تبادل الأسلحة مثل البنادق أو المسدسات أو حتى مضارب البيسبول. علاوة على ذلك ، يمكن لشخصيتك المشاركة مباشرة في مباريات الرماية أو شجار الشارع. بالطبع ، قد تعيق شرطة الشوارع رحلتك. ومع ذلك ، إذا تمكنت من التعامل مع ذلك ، فسوف تصبح مجرماً يهيمن حقاً على عالم المافيا. ما هو شعورك عندما تكون مجرما؟ ستعرف ذلك بعد تجربة هذه اللعبة.

محتوى درامي
لا تزال GTA: Liberty City Stories تدور حول قصة العالم السفلي بمواقف غير متوقعة ومثيرة. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي توني سيبرياني - مجرم مشهور يعمل تحت سيطرة سالفاتور ليون. بناءً على طلب الملياردير ، يحتاج اللاعبون إلى مساعدة شخصياتهم على أداء وظائف لا حصر لها ومواجهة أعداء خطرين. حتى لو كانت صفقة مخدرات ، أو إبادة الأعداء ، أو حتى تدمير منطقة من المدينة ، عليك القيام بذلك للمساعدة في زيادة سمعتك مع القائد.

اصنع طريقتك الخاصة
تحميل لعبة حرامي السيارات GTA Liberty City Stories مجانا ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين إجراء معالجات مخصصة للأسلحة والشخصيات. GTA: تقدم Liberty City Stories مجموعة متنوعة من الأزياء المختلفة مثل القبعات والأحذية والقفازات والأقنعة ، مما يسمح للاعبين بتخصيص الشخصية وفقاً لتفضيلاتهم. مع ظهور المافيا الحقيقية ، يمكنك جعل كل عدو حذراً عند الاقتراب. ومع ذلك ، فإن هذا يسبب لك أيضاً الكثير من المتاعب مع رجال الشرطة المزعجين. أظهر شجاعتك للتغلب على كل تحد في هذه اللعبة.

سياق واقعي
GTA Liberty City Stories هي استمرار لسلسلة ألعاب الحركة GTA ، لكنها لا تختلف كثيرًا في التصميم والواجهة. يقع محتوى اللعبة بالكامل في العالم المفتوح بمنظور ثالث شامل. وفي الوقت نفسه ، في الزاوية اليسرى من شاشة التجربة ، تظهر خريطة صغيرة متكاملة الطرق والتضاريس في المدينة. لذلك ، يمكن للاعبين بسهولة مراقبة عملية الانتقال من حي إلى آخر والتحكم فيها.
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories‏ مهكرة آخر اصدار للاندرويد
إلى جانب ذلك ، يتم دائماً تغيير البيئة في هذه اللعبة بمرونة من أنظمة الشخصيات والمناطق المحيطة وموسيقى الخلفية. هذا يخلق التنوع الضروري لتشجيع اللاعبين على استكشاف المدينة بحرية وتجربة أشياء جديدة. يمكن ملاحظة أن العناصر الجديدة يتم استغلالها دائماً لتقديم تجارب مقنعة من خلال أحدث ألعاب سلسلة GTA الشهيرة. هذا أيضاً هو السبب وراء عدم نفاد هذه السلسلة من السخونة أبدًا حتى الآن.

واجهة الجودة
تحميل gta liberty city stories للاندرويد مهكرة ، تم تصميم GTA: Liberty City Stories على رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة. من الشخصية إلى السياق في اللعبة موصوف بدقة شديدة مما يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم فقدوا في Liberty City الحقيقية. هناك ميزة مثيرة للاهتمام يمكنك التعرف عليها بسهولة وهي النغمة الداكنة السائدة في هذه اللعبة.

تغطي الألوان الداكنة كل مشهد في اللعبة ، مما يجعل كل شيء قاتماً وبارداً. ومع ذلك ، فقد ساهم في التعبير عن طبيعة المجتمع في Liberty في ذلك الوقت. إنه تمرد العصابات السرية وأفراد العصابات وظهور الأنشطة غير القانونية. يمكن القول أن الرسومات هي ميزة قيمة للمساعدة في التعبير عن القصة التي تريد GTA: Liberty City Stories نقلها إلى مجتمع اللاعبين.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بحجم صغير
GTA: Liberty City Stories - ألعاب ميناء جديدة من سلسلة ألعاب الحركة الشهيرة على نظام الأندرويد الأساسي. سيكون اللاعب متاحاً لدراسة مدينة ضخمة مع الكثير من مهام القصة والمركبات والأسلحة. في القصة ، سيلعب المستخدم لصديق شخصية توني. ستنفذ مهمات ، أو ترتبط بطريقة أخرى بعائلة ليون ، التي كانت ذات يوم الأكثر نفوذاً في مدينة الحرية ، ولكنها لا تعيش الآن أفضل الأوقات.

بالإضافة إلى إنجاز مهام البطل لشراء ممتلكات وتوسيع الأسطول. كما هو الحال في أي مشروع آخر من السلسلة ، يجب أن يبدأ بدون فلس واحد في جيبه. سيظهر المقطع الكثير من الأموال التي يمكن إنفاقها على شراء شقة أو سيارة. يمكن للأخير أن يسرق في المدينة. أصبحت المهام أقصر قليلاً بسبب عدم التحكم المريح. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب لا تعاني منها كثيراً.

تحميل لعبة GTA liberty city stories مهكرة للاندرويد ، تدعم اللعبة عناصر التحكم في لوحة الألعاب ، ولكن يمكنك استخدام المفاتيح الافتراضية. الرسومات متطابقة تقريباً مع إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن ليس بدون تحسينات. نسيج محسّن قليلاً ، من الممكن تغيير الجودة اعتماداً على أداء الهاتف.
  •  مواد جديدة عالية الدقة وفن الشخصيات
  •  إضاءة وظلال في الوقت الحقيقي
  •  مسافة السحب المحسنة
  •  ضوابط إعادة التوازن للألعاب التي تعمل باللمس
  •  دعم وحدة التحكم المادية

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  GTA Liberty City Stories
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstargames.gtalcs
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة6.99$
إصـدار اللعبة V2.4
تاريخ التحديثالجمعة ، 12 أبريل 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
حجم اللعبة1.2 غيغابايت
التعديل الكثير من المال
الإنـترنتغـير مطلوب
ملاحظةيجب إن تكون لغة الهاتف إنجليزية لكي تعمل اللعبة

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1- Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2- Mega أندرويد إنقـر هنا
3- Icedrive أندرويد إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent