تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة السـباق المسلية Asphalt 8 : Airborne من تطـوير Gameloft SE النسخة المهكرة الإصــدار الأخير وبدون إعلانات لجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة كاملة

عن اللعبة

تحميل Asphalt 8 مهكرة من ميديا فاير
السباقات مقسمة إلى سباقات قصيرة وسريعة وسهلة الوصول إلى خط النهاية. سوف تتسابق السيارات الخارقة وتتسارع تلقائياً ، ومهمتك هي أداء مرحلة الانجراف. التقط Nitro على الطريق وقم بتنشيطها حتى تتمكن السيارة من الوصول إلى السرعة القصوى. يمكنك حتى استخدام هجوم دوار لسحق المعارضين القريبين منك.

لذلك ، حتى بدون القيادة ، لا يزال لديك أشياء لا حصر لها تقلق بشأنها. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة مهمة القيادة بنفسك ، فيمكنك إيقاف تشغيلها في خيار "Touchdrive" قبل الانضمام إلى السباق. بصراحة ، نحن لا نشجع اللاعبين على القيام بذلك. لأننا حاولنا ورأينا بسرعة كيف تم تحطيم سيارة BMW.

Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار ، هي واحدة من أفضل ألعاب الأركيد لمحبي ألعاب الأندرويد. عند الحديث عن المظهر الجديد لـ Asphalt 8 المحمولة جواً ، قد لا تحصل على أحدث خطة وطراز للمركبة ، ولكن لا يزال لديك أكثر من ذلك. Asphalt 8 بالمثل يمكنك شراء موديلات السيارات والدراجات والمحركات الجديدة لتحقيق أداء عالٍ. الطريقة التي يمكنك من خلالها تجميع أكثر من 40 آلة في هذا التظليل ، وفي أحسن الأحوال ، تبدو حقيقية جداً.

تحميل asphalt 8 مهكرة للاندرويد
إنه تحويل مذهل لتصنيف الممرات إذا كنت من المتعصبين الرئيسيين لملاهي الأركيد. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد لعبت Asphalt 8 حتى الآن ، فمن المحتمل أنك تفتقد شيئاً مهماً. تتحداك اللعبة في مواجهة التحديات الشاقة للمركبات والدراجات كما تمنحك أداءً استثنائياً بتصميم رائع ؛ أثناء القيام بهذا المنعطف المذهل ، يمكنك السباق حول العالم بتأثيرات عالية الأهداف وتجربة لا تصدق.
تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد
إلى جانب سلسلة ألعاب الحركة والمغامرات الشهيرة ، فإن المعجبين ليسوا غريباً على Asphalt 8 - الوريث المثالي لمنتجات سلسلة Asphalt السابقة. تجلب اللعبة صوت السباق الشرس ولديها تحسينات مثيرة للاهتمام. هذا يجعلها دائماً الخيار الأمثل للاعبين. مهمتك بسيطة للغاية ، وهي الحفاظ على أمان سيارتك والانتهاء من المركز الأول في كل سباق.

asphalt 8 مهكرة اخر تحديث ، تم تطوير Asphalt 8 بواسطة الناشر Gameloft SE وهو متاح حالياً على اثنين من أنظمة تشغيل الهاتف المحمولة الرئيسية ، Android و iOS. الشيء المميز هو أن اللعبة مجانية تماماً. مع وجود أكثر من 100 مليون تثبيت على Google Play وحده ، هل هذه اللعبة كافية لتجعلك تشعر بالإثارة من التجربة الأولى؟ لا تفوت هذه اللعبة إذا كنت ترغب في استكشاف سباقات شرسة مع العديد من المواقع الشهيرة في العالم.

كن متسابقاً رائعاً
تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة برابط مباشر ، عند الوصول إلى Asphalt 8 ، هدفك في اللعبة هو أن تصبح متسابقاً متميزاً مع سباقات مثيرة ومثيرة. على غرار سلسلة ألعاب السباق المعتادة ، عليك أن تفعل كل شيء للبقاء متقدماً على المنافسين الآخرين على الحلبة وتصبح أول من ينهي اللعبة. هذا سباق بدون أي قواعد ، يمكن للاعبين استخدام ما لديهم لحل الخصوم بسرعة. يبدو الأمر بسيطاً ، قم بتنزيل اللعبة واستمتع بالمفاجآت السارة التي تجلبها اللعبة.

نظام تحكم بديهي
اسفلت 8 مهكرة اخر تحديث بدون إنترنت برابط مباشر ، في Asphalt 8 يمكن للاعبين التحكم في شخصيتهم لإتقان عجلة القيادة والأداء الجيد في كل سباق. وفقاً لذلك ، تم تصميم نظام التحكم في اللعبة أيضاً بكل بساطة ، مما يسهل على اللاعبين التعود والتلاعب بسرعة. سوف تتحرك السيارة إلى الأمام تلقائياً. لذلك تحتاج إلى استخدام الأزرار الافتراضية أو إمالة اليسار أو اليمين للتنقل في السيارة.

سيكون هناك الكثير من العقبات التي تظهر على الطريق. ابتعد عنها قدر الإمكان إذا كنت لا تريد أن تتأثر بسرعة الحركة. إلى جانب ذلك ، فإن وتيرة اللعبة سريعة جداً. يتطلب منك التركيز على كل شيء من حولك لتجنب أن يتغلب عليك خصمك أو تتأخر كثيراً في وقت قصير.

مضمار سباق لا نهاية له مع العديد من المواقع لاستكشافها
تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة APK Obb ، اعتباراً من الآن ، تضم Asphalt 8 أكثر من 400 حدث جنباً إلى جنب مع 9 مواسم سباق في الوضع الوظيفي الذي يسمح للمستخدمين بالاستكشاف بحرية. يمكنك أيضاً الاختيار من بين أوضاع Infected و Gate Drift لاستكشاف المسارات المحدثة حديثًا في اللعبة. يتم عرض جميع المستويات في اللعبة بشكل واضح للغاية بفضل منصة الرسومات عالية الجودة. لذلك ستتاح لك الفرصة لاستكشاف السباقات في العديد من المواقع المختلفة دون الشعور بالملل.

تملك سيارات السوبر الأنيقة
تحميل Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار ، يسمح Asphalt 8 للاعبين بامتلاك سيارات خارقة وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة. لتحقيق ذلك ، قبل الحصول على المال ، يجب أن تكسب الكثير من المال في اللعبة من خلال المشاركة في سباقات بلا نهاية. إذا فزت ، سيكسب اللاعب الكثير من المال وينفقه بحكمة لتحقيق أقصى قدر من التأثير. بعد استلام الأموال ، يمكنك الاستمتاع بالحياة بشكل مريح على طريقتك الخاصة. يعد إنشاء سياراتك المخصصة فكرة مثالية أيضاً.
تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد
رسومات واقعية
رابط تحميل asphalt 8 مهكرة ، مثل ألعاب السباق الأخرى Asphalt 9 ، يولي Asphalt 8 اهتماماً كبيراً لتطوير الرسومات في اللعبة. تقدم اللعبة جودة صورة ممتازة ، وتعيد إنتاج المدن الجميلة والحديثة بشكل واضح. من هناك ، يعد بجذب اللاعبين للعبة بسرعة. تم أيضاً وضع مشاهد السباق بدقة من حيث الصور ، والتي تحمل هوية لعبة سباق شهيرة على منصة الهاتف المحمول. في الواقع ، تتطلب هذه اللعبة من اللاعبين امتلاك هاتف به تكوين جيد بما يكفي ليتمكنوا من لعب اللعبة بسلاسة.

مميزات اللعبة

asphalt 8 apk + data تحميل مهكرة
Asphalt 8: Airborne - أحد أجزاء سلسلة السباقات الأنيقة من Gameloft حيث ينتظر اللاعبون عادةً رسومات ممتازة ، والكثير من السيارات والدراجات النارية الرائعة ، ومجموعة واسعة من المهام ، والعروض الترويجية ، والاختبارات وكل شيء آخر يصنعه جميعاً معاً طريقة اللعب في هذه اللعبة مثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق. 40 مساراً في 16 موقعاً حول العالم ، و 220 نموذجاً من المعدات مع القدرة على الترقية والتخصيص ، و 9 مواسم ألعاب كاملة ، بالإضافة إلى اللعب الجماعي لما يصل إلى 8 لاعبين ، وليس فقط مضموناً لالتقاط اللاعبين وتقديم تجربة مدهشة حقاً السباقات.
  • مواقع مذهلة : اشعر بإثارة سباقات مقاومة الجاذبية حول 70 مضماراً في أكثر المناطق المذهلة المعتمدة. اندفع حول أعاصير الماموث في البرية الأمريكية ، واحفظ الانهيارات الجليدية من جبال الهيمالايا ، واضرب المنحدرات لأداء الحيل المذهلة ، asphalt 8 مهكرة عربي.
  • أرقى السيارات : اجمع أكثر من 50 آلة من أكثر آلات السعر إثارة في العالم. لقد اختار إحساسها ونخبها بعناية كل مركبة للتأثير على التشكيلة الأكثر طلباً في لعبة Asphalt حتى هذه النقطة.
  • التخصيص في متناول يدك : استخدم مدير تحرير السيارة الجديدة للإشارة إلى التظليل والمواد الصحيحة لسيارتك. وبالمثل ، يمكنك اختيار ظل هذه الحافات وفرجار الفرامل ودمج شرائح الكربون لتعديل ركوبك بالكامل.
  • تحول إلى أسطورة : ابدأ الحركة في الوضع الوظيفي بإكمال 60 موسمًا و 800 سباقاً. تحول إلى أسطورة Asphalt حقيقية من خلال الصعود ضد ما يصل إلى 8 لاعبين ، وتقدم من خلال الفئات المميزة لوضع Multiplayer المتراكم العالمي.
  • تجربة وحدة تحكم في راحة يديك : انغمس في لعبة تحطيم الممرات العملية للغاية هذه ، باستخدام سيارات أصلية فائقة الدقة واستراتيجيات HDR وتأثيرات بصرية وجزيئية مروعة ، والتي تحول كل سباق إلى فيلم حقيقي.
  • التحكم في السباقات المتطرفة : Ace الدفع TOUCH DRIVE ، تآمر تحكم آخر يبسط التوجيه لمنح اللاعبين فرصة للتركيز على متعة الانطلاق. يمكنك حتى التغيير إلى عناصر التحكم اليدوية (الإمالة أو النقر للتوجيه) واكتشاف كيفية القيادة مثل متسابق Asphalt الخبير.
  • الجودة بالأرقام : بدون سابقة لتجمع Asphalt 8 مهكرة ، يمكنك جعل مكانك لمتسابقين مشابهين مع ملكية Club. اعمل مع شركائك في النادي لفتح مزايا Milestone ورفع تصنيفات لوحة صدارة النادي.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة

الأسـمAsphalt 8: Airborne
المـطورGameloft
الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftA8HM
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V6.2.0e
تاريخ التحديث الخميس ، 27 يناير 2022
تـوافق اللعبةأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة176 ميغابايت
لغة اللعبةعربية
التعديلالتسوق مجاني
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 2 غيغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

سيرفر 1 ( غوغل درايف )  إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل اللعبة من الرابط اعلاه والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  3. فتح اللعبة و الإنتظار لحين الإنتهاء من تحميل ملفات اللعبة (Obb) .
  4. بعد الإنتهاء من تحميل الملفات يمكنك الإستمتاع باللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent