تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة السـباق المسلية Asphalt 9: Legends من تطـوير Gameloft SE النسخة المهكرة الإصــدار الأخير وبدون إعلانات لجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة Asphalt 9 مهكره 2021 الإصدار الأخير للأندرويد
تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة - تنزيل لعبة asphalt 9 مهكرة

حول لعبة asphalt 9 مهكرة جاهزة

تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد مهكرة اخر اصدار
استغرق الأمر أكثر من 5 سنوات بعد وصول Asphalt 8: Airborne ، أطلق ناشر Gameloft المنتج التالي باسم Asphalt 9: Legends. تمت ترقيتها بشكل كبير من حيث الرسومات ، وتعدك هذه اللعبة بمنحك ساعات من السباق ومثيرة للغاية. بشكل أساسي ، لن تتغير مهمة اللاعب كثيراً مقارنة بالإصدار السابق. على وجه التحديد ، تحتاج إلى بذل قصارى جهدك في كل سباق ومحاولة جعل سيارتك أول شخص ينهي السباق ويصبح الفائز.

تذكر أن السباق في هذه اللعبة سيكون شرساً وتنافسيًا للغاية ، مما يعني أنك ستواجه العديد من العقبات على المسار. Asphalt 9: Legends لن تتبع أي قواعد سباقات مشتركة ، لذلك سيحتاج اللاعبون إلى بذل قصارى جهدهم للفوز بعد كل سباق.

قيادة سيارات السباق عالية الجودة
تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة بدون نت ، عند المشاركة في هذه اللعبة يمكنك امتلاك سلسلة من السيارات الفاخرة للمشاركة في المنافسة. يتم تضمين السيارات ذات العلامات التجارية الشهيرة في مجموعتك ، وتتميز السيارات الخارقة التي تجمعها جميعها بمحركات حديثة للغاية وسرعات قيادة عالية. تقدم اللعبة سيارات مختارة بعناية من ماركات مشهورة وتصميمات جذابة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضاً تعديل سياراتهم الخاصة ، ويُسمح لك بتغيير لون الطلاء وكذلك ترقية محرك السيارة لجعلها أكثر حداثة وقوة.

أوضاع اللعب
تحتوي Asphalt 9: Legends على وضعين رئيسيين جذابين للعبة ، نمط المهنة والوضع المتعدد. في كل وضع لعبة ، ستكون هناك تجارب جديدة نسبياً وجذابة للغاية.

في وضع Career Mode الكلاسيكي ، ستتغلب على كل تحد على كل شاشة لعبة. تحتاج إلى إكمال المهام المعينة ، لفتح جميع المستويات الشيقة في هذا الوضع.

في وضع المنافسة متعددة اللاعبين ، تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب مباشرة مع منافسين آخرين حول العالم. تنافس مع أفضل المتسابقين ، فأنت بحاجة إلى استخدام مهاراتك وردود أفعالك الجيدة للتنافس ضد خصوم آخرين.

أظهر مهاراتك في القيادة المطلقة
تحميل asphalt 9 مهكرة اخر اصدار ، يعد اختيار سيارة مناسبة لنفسك أمراً صعباً للغاية ، ولكن إتقانها أكثر صعوبة. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى تحسين مهاراتهم في القيادة وتعزيزها حتى يتمكنوا من التحكم فيها بمهارة. لا داعي للقلق بشأن مهاراتك في القيادة للاعبين الجدد لأن Asphalt 9 سيوفر لك كتاب تعليمات مفصل للغاية. في الرحلات الطويلة ، توفر اللعبة أيضاً نظاماً حديثاً لمساعدتك على الحركة بالإضافة إلى دعمك أثناء القيادة. يساعدك على التركيز أكثر أثناء القيادة وعدم تشتيت انتباهك بالأشياء من حولك.
تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد مهكرة اخر اصدار
قهر جميع السباقات المثيرة والمثيرة
تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير ، تفتح اللعبة الكثير من أحداث السباقات المثيرة ، حيث تجذب العديد من اللاعبين للمشاركة في التحدي. يسعد اللاعبون بقهر الطرق الشائكة أمامهم لإظهار قدرتهم على القيادة القصوى. في أوضاع اللعب المختلفة ، ستتلقى مفاجآت وتحديات مختلفة. تقدم Asphalt 9 أكثر من 60 موسماً وأحداث سباقات مختلفة بجوائز مثيرة. يمكن للاعبين تجربة أحداث مختلفة لفترة زمنية محددة أو المشاركة في سباقات مخططة مسبقاً.

ليس ذلك فحسب ، بل يستمتع اللاعبون أيضاً بالمناظر الطبيعية الساحرة والجميلة حول ساحات معارك السباق. يمكنك أن تتسابق وتشعر بالسمات الهادئة لهذا المنظر الطبيعي. بفضل ذلك ، يتمتع اللاعبون بلحظات من الترفيه أكثر راحة وإثارة من أي وقت مضى.

اختبر أحاسيس السباق الأكثر واقعية
تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة ، على الرغم من أن طريقة اللعب في Asphalt 9 بسيطة للغاية ، إلا أنها تسبب الإدمان. يمكن للاعبين الاستمتاع بشاشة السباق مثيرة للاهتمام وواقعية للغاية. بفضل المؤثرات الصوتية والمرئية ، يمكن للاعبين تجربة سباقات سيارات رائعة. من خلال طريقة اللعب الواقعية والمباشرة ، يشعر اللاعبون وكأنهم يختبرون شعور السباق في نسخة الحياة الواقعية. تجلب اللعبة تأثيرات انعكاس وعرض HDR لجعل الصورة أكثر وضوحاً وواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر النظام أيضاً صوتاً عالي الجودة لزيادة شعورك.

مجموعة سيارات السباق المثالية
تتميز Asphalt 9: Legends بمجموعة من أفضل سيارات السباق الواقعية للغاية ، حيث تأخذ نماذج أولية لشركات تصنيع السيارات الشهيرة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. هذا يعني أن اللاعبين سيكونون أحراراً في اختيار سيارة أحلامهم. سيتم تجهيز سيارات السباق في اللعبة بمؤشرات مختلفة تماماً مقسمة من المستوى C إلى S وهي أكثر السيارات تقدماً. كلما ارتفع مستوى السيارة ، كانت مواصفاتها أقوى. مما سيساعدك على اكتساب الكثير من المزايا في كل سباق تشارك فيه ، تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد مهكرة .

تخصيص سيارتك الخارقة
بالإضافة إلى إلغاء قفل السيارات الخارقة من الفئة A في Asphalt 9: Legends ، يمكنك أيضاً تخصيص الألوان والمواد والمحركات. هذه نقطة خاصة جداً ، تساعد اللاعبين على إنشاء سيارة خارقة وفقاً لتفضيلاتهم. تجربة رائعة لا يمكن لأي شخص تجاهلها في منتجات السباقات الرائدة في العالم.

قم بإعداد نادي السباق
تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة اخر اصدار ، يمكن للاعبين أن يتحدوا مع لاعبين آخرين لإنشاء نادي سباق للمشاركة في سباقات الفريق. لتكون قادراً على ربح المزيد من المكافآت ، يجب على اللاعبين أداء السباقات والانعطاف وأداء الأعمال المثيرة. مع وضع لعبة الفريق ، ستتعلم الكثير من تجربة القيادة من زملائك في الفريق. معاً سوف تغزو البطولات في كل مكان وتحقق العديد من الانتصارات المجيدة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضاً استكشاف المزيد من المواقع الجديدة معاً وفتح المزيد من المكافآت عندما تتم ترقيتك على لوحة المتصدرين.
تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد مهكرة اخر اصدار
رسومات بجودة 4K
تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، على الرغم من أن الإصدار السابق كان جيداً للغاية فيما يتعلق بالرسومات ، إلا أن Asphalt 9: Legends جلبت لنا رسومات جديدة وجميلة للغاية. يتم وصف التفاصيل مثل سيارات السباق والمسارات وتأثيرات الانتقال بأكثر الطرق الممكنة تفصيلاً وحيوية ، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه يواجه سباقاً حقيقياً. يمكن القول أن الرسومات هي العلامة التجارية التي تحقق نجاح سلسلة ألعاب السباق الأكثر شهرة من ناشر.

مميزات لعبة اسفلت 9 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير
عند القدوم إلى Asphalt 9 ، يستمتع الناس بالسباق بشعور جذاب ومثير للغاية. يمكنك التحكم في السيارات الحديثة جدا وذات الدرجة العالية. تمنحك اللعبة العديد من تحديات المهمة المختلفة لتتغلب عليها. تتحد العديد من الطرق المتعرجة الخطرة مع العديد من أنواع التضاريس المختلفة لزيادة صعوبة اللعبة.
  • تمتلك اللعبة سلسلة من السيارات الحديثة والمتقدمة للغاية من العديد من مصنعي السيارات المشهورين في العالم بمحركات وقدرة حصانية كبيرة وتصميم فاخر للغاية وقوة قتالية هائلة.
  • قم بترقية سيارة السباق الخاصة بك وتحسين مهاراتك في القيادة وتعزيزها للمشاركة في سباقات مثيرة ومثيرة في اللعبة.
  • لا تتردد في التحكم في السيارة في الأحداث والمشاركة في السباقات بأوضاع لعب مختلفة لتحدي قدرتك على القيادة والتنافس مع خصوم أقوياء في العالم.
  • جرب شعور السباق بشكل واقعي للغاية من خلال صور سباق واقعية بشكل لا يصدق مصحوبة بأصوات حية لخلق مساحة تجربة رائعة.
  • انضم إلى وضع تعدد اللاعبين ، وقم ببناء نادي السباق النهائي ، وانضم إلى زملائك في الفريق لقهر الأحداث ، واستكشاف أراض جديدة ، والارتقاء إلى قمة اللوح معاً.
  • استمتع بمساحة ترفيهية ممتعة مع طريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان وجذب العديد من اللاعبين ؛ هذا أيضاً ملعب لك لإرضاء شغفك.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم  Asphalt 9
المـطورGameloft
الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة4.3 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V3.4.5a
تاريخ التحديثالجمعة ، 08 أبريل 2022
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة2 جيجابايت
التعديلالخلود
سهل التحكم 
الأذوناتالتخزين
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
Mega
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1 Google Drive إنقـر هنا
2 Mega إنقـر هنا

طريقة تشغيل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من أي سيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • انطلق واستمتع باللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent