تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكره اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم لعبة السـباق الرائعة Asphalt Nitro من تطـوير Gameloft SE النسخة المعدلة الإصــدار الأخير وبدون إعلانات لجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكره اخر اصدار للاندرويد
تحميل Asphalt Nitro مهكره اخر اصدار

عن اللعبة

تنزيل لعبة Asphalt Nitro مهكرة ومدفوعة
بالإشارة إلى لعبة السباق ، لا أحد يجهل ألعاب سلسلة Asphalt . إنها لعبة سباق مصممة بشكل مثالي من اللعب إلى المؤثرات المرئية والصوتية. تؤدي هذه الرسومات عالية الجودة إلى سعة ألعاب ضخمة تصل إلى عدة غيغابايت. بسبب هذه السعة الكبيرة ، تجعل الكثير من الهواتف غير قادرة على الالتقاء ، ولا يمكن للعديد من المستخدمين الوصول إليها. ولهذا السبب ولدت Asphalt Nitro لتعويض أوجه القصور التي لم تفعلها Asphalt.

Asphalt Nitro هي لعبة سباق من السلسلة الأعلى تصنيفاً حيث ستدخل عالماً مثيراً للإعجاب به بيئات سباق متنوعة ومركبات مرخصة. ستتمكن من اختيار وضع اللعبة الذي يناسبك وتستمتع بوقتك. في الوقت نفسه ، يتمتع كل منهم بميزة فريدة حيث سيجد اللاعبون جاذبية في كل تجربة. في الواقع ، هذه لعبة ستتمكن من خلالها من إظهار مهاراتك في السباق.

اسفلت نيترو مهكره ، تُعرف باسم أخت Asphalt 8 أو يمكنك أن تفهم أن Asphalt Nitro هو نسخة مختصرة من Asphalt. تعد رسومات Asphalt Nitro جيدة مثل نظيراتها ، ولكن تم تحسين حجم اللوح أيضاً. وهي تشغل فقط حوالي 45 ميغا بايت من ذاكرة هاتفك ، وهي أخف بكثير من Asphalt 8. بهذه السعة المحسّنة ، سوف تلائم اللعبة العديد من السطور.

تجربة سباق مذهلة
asphalt nitro مهكرة من ميديا فاير ، في Asphalt Nitro يقضي اللاعبون وقتهم بالكامل لتجربة الأشياء المثيرة التي يمكن أن تجلبها هذه اللعبة. ستختبر رسومات رائعة جنباً إلى جنب مع تأثيرات التسريع والأداء الذي يمكنك القيام به بكفاءة. في الوقت نفسه ، ستكون المباريات المثيرة مع لاعبين آخرين جذابة عندما تقام في العديد من المواقع المختلفة. سيساعد ذلك في تغيير تجربة اللاعب وجذبهم لاستكشافها.

من النقاط المثيرة للاهتمام التي سيستمتع بها أي لاعب عند تجربة ألعاب السباق التنوع في البيئة. لن تعرف ما سيحدث أمامك وتحاول التعامل مع العقبات المختلفة للتغلب على المعارضين الآخرين. في نفس الوقت ، لكل مستوى مجموعته الخاصة من الكتل الفريدة التي يمكنك استخدامها وإنشاء مزايا معينة للتغلب على لاعبين مختلفين. بالتأكيد سيكون هذا متوافقاً تماماً مع استخدام النيترو.

تحميل Asphalt Nitro مهكرة ، يُعرف Asphalt Nitro ، بأنه نسخة مختصرة ، لكن التجربة والشعور اللذين يمنحهما للاعبين متطابقان مع Asphalt الأصلي. يتم الاحتفاظ بمميزات الإصدار السابق تماماً مثل السيارة الخارقة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة مثل BMW و Motors Lykan Hypersport و Ferrari إلى Lamborghini Veneno. يتم أيضاً الاحتفاظ بنظام المهمة للاعبين ، كل جولة من لفات البرميل ، تدور في دورة واحدة ، لا يوجد حطام موجود بالكامل في هذا الإصدار المضغوط.
تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكره اخر اصدار للاندرويد
تغلب على العديد من الخصوم الآخرين
تحميل لعبة اسفلت نيترو مهكرة ، ستشارك في المستويات في Asphalt Nitro بأوضاع مختلفة ، وفي الوضع الأساسي ، ستتنافس مع خصوم آخرين على طريق للفوز بالمركز. ستكون هناك لفات كثيرة ولن تكون قادرًا على صرف عينيك عما يحدث أمامك. لذا فإن أي خطأ يمكن أن يجعلك أبطأ من خصمك. تحدث هذه المشكلة غالباً في المباريات ، وأحد الحلول التي يمكنك الاستفادة منها هو Nitro.

ظهر Nitro باستمرار في ألعاب سباقات سلسلة Asphalt ، لذا سيعرف الكثير من الناس كيفية استخدامه. اعتماداً على مقدار النيترو الذي تملكه ، ستتمكن من تسريع السيارة إلى حد معين لفترة من الوقت. أيضاً ، ستكون هناك دائماً خزانات نيترو يمكنك التقاطها أو القيام بأنشطة الانجراف للحفاظ على شريط النيترو ممتلئًا على الطريق. المنحدرات هي أيضاً وسيلة يمكنك من خلالها الطيران في الهواء والتغلب على الأعداء.

يحتفظ تصميم الواجهة في هذا الإصدار بالعناصر المألوفة والملفتة للنظر. تظل مميزات الشاشة الرئيسية كما هي في Alphalt ، ولا شيء جديد. ومع ذلك ، فإن الرموز المعروضة على هذه الشاشة أصبحت أبسط بكثير ، ولم تعد الرموز أنيقة وأنيقة كما كانت من قبل. يقلل هذا التصميم من حجم اللعبة ويمنحك تجربة لعب أكثر سلاسة دون التضحية بفهمها الكامن. ووفقاً لقاعدة المعجبين الموالين لـ Asphalt ، فإنهم يقدرون أنه في Nitro ، لا تزال الصور جميلة ومثيرة للإعجاب مقارنة بالصور الأصلية. سيتم القضاء على بعض التأثيرات المذهلة فقط ولن تؤثر على جودة اللعبة. لذلك ، يمكنك التأكد من استخدام هذه النسخة المدمجة تماماً!

كل من التجارب القديمة والجديدة
تحميل Asphalt Nitro مهكر برابط مباشر ، هذه لعبة سباق ، لذا لا غنى عنها في مهارات الانجراف ، النيترو ، السرعة والصدمات ،… ومع ذلك ، في إصدار Nitro هذا بسبب التكوين المنخفض ، وبالتالي فإن الصورة ليست حادة للغاية. ولكن يبدو أنها تجربة جديدة على الطرق البرية مع تأثيرات مشهد أكثر واقعية مثل الغبار والصخور ... تجلب شعوراً أكثر واقعية. على وجه الخصوص ، فإن مرحلة الانجراف أو مرحلة الإطلاق في الهواء تجعلني أشعر بالحماس.

تم تحسين الرسومات
يشبه Asphalt Nitro نسخة مصغرة من Asphalt 8 بواجهات مألوفة. في اللعبة ، لن يشعر اللاعبون بالغرابة مع هذا الإصدار الجديد. مباشرة على الشاشة الرئيسية للعبة ، ستكون هناك أوضاع مألوفة بنفس التصميم ولكن تم تقليل متطلبات الرسومات بشكل كبير. أيضاً ، الرموز ليست أنيقة مثل إصدارات Asphalt الأخرى. 

تحميل لعبة السباق Asphalt Nitro مهكره ، يتم أيضاً تصغير اللعبة من خلال التخلص من العديد من التأثيرات ، مثل الضباب وأشعة الشمس ... ومع ذلك ، ستظل تحتفظ بما هو سائد في الجودة الجيدة للعبة السباق.يتم تقليل Asphalt Nitro من حيث الرسومات ولكنه لا يضعف جودة الصوت. ستستمر الموسيقى القوية والعاطفية في اللعب في كل مرة تبدأ فيها السباقات. علاوة على ذلك ، تعتبر هذه أيضًا نقطة إضافية كبيرة جداً لهذه اللعبة.
تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكره اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة ، يظل تصميم واجهة اللعبة هو العناصر المألوفة ، بالقرب من اللاعبين الذين هم على دراية بـ Asphalt 8. لا تزال أوضاع وضع عدم الاتصال أو Multiplayer أو Event تظهر على واجهة الشاشة الرئيسية ولكن بمزيد من الانسجام والبساطة لتقليل الرسومات إلى الحد الأقصى. يتم تقليل الرموز والتأثيرات ولا تشغل مساحة كبيرة.

إلى جانب ذلك ، فإن تقليل التكوين إلى الحد الأقصى لا يبرد حرارة Asphalt Nitro. أصبحت إجراءات التصادم ومرحلة الانجراف الآن سلسة للغاية ، مما يُظهر المنافسة الشرسة في كل منعطف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استثمار الصوت بدقة مع نظام موسيقى خلفي نابض بالحياة ، مما يجعلك تشعر وكأنك في سباق في Fast and Furious.

وسائط متعددة وسيارات مرخصة
تحميل اسفلت نيترو مهكره اخر اصدار ، عندما تواجه Asphalt Nitro ، فلن تتجاهل السيارات التي يمكنك فتحها. إنها شركة تصنيع سيارات مشهورة بالكامل ، وقد تم ترخيصها في هذه اللعبة. لذلك سوف تقضي بعض الوقت في فتح السيارات التي تحبها وكلما ارتفع مستواها ، سيكون من الصعب امتلاكها. سيخلق دافعاً محدداً للاعبين لمحاولة التغلب على العديد من المستويات في اللعبة.

إلى جانب الوضع الأساسي ، ستجد العديد من أوضاع اللعب الأخرى مع طريقة لعب مختلفة مثيرة للاهتمام تماماً. وضع مثير يجب أن تجربه هو Knockdown ، وهو وضع يعطي الأولوية لضرب اللاعبين الآخرين. تماماً ، على غرار الهزيمة في الوضع الأساسي ، ستزيد من سرعتك أو تستخدم طرقاً أخرى لمهاجمة سيارة الخصم وإيقاف تقدمه. بالإضافة إلى ذلك ، عاد وضع Police Chase أيضاً مناسباً لك للعب مع الأصدقاء ، على غرار القط والفأر بالسيارة.

مميزات اللعبة 

    تحميل لعبة اسفلت نيترو مهكرة اخر اصدار
    Asphalt Nitro هو أحدث إصدار من سلسلة ألعاب السباق الشهيرة من شركة الألعاب الشهيرة Gameloft. إنها أيضاً واحدة من أكثر ألعاب السباقات شيوعاً والأكثر مبيعاً على هاتف Android المحمول. تم إتقان إصدار Asphalt Nitro هذا إلى حد كبير من حيث جودة الرسومات والصوت وحتى تجربة السرعة المثالية.

    في اللعبة ، تكون السيارة دائماً الشخصية الرئيسية ومحور كل الاهتمام. على وجه الخصوص ، تمتلك Asphalt Nitro ما يصل إلى 80٪ من طرازات العام 2014 (Ford Mustang Shelby GT500 ، Ford Focus ، Cadillac ATS ، Nissan 370Z ...). أيضاً ، يمكننا أن نرى العديد من ماركات السيارات الشهيرة التي تجذب الكثير من الاهتمام ، مثل Alfa Romeo MiTo GTA و Lamborghini Urus و Infiniti FX50 و Corvette C7 ...

    تحميل Asphalt Nitro مهكره اخر اصدار
    على وجه الخصوص ، تحتوي اللعبة أيضاً على Mercedes-Benz Silver Lightning و Zonda R و GTA Spano و Lamborghini Sesto ... تم تصنيفهم جميعاً من الأقل إلى الأعلى (D ، C ، B ، A ، S) ويصدرون أحكامهم الخاصة بناءً على المعايير الفردية.

    إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين الحصول على فرصة الاستمتاع بالسيارات الخارقة العدوانية مثل فيراري لافيراري أو لامبورغيني فينينو. مع Nitro Booster ، يبدو الآن أن سيارتك لديها نفس الرافعة ، مدفوعة بسرعة لا تصدق على المسار ، وعلى استعداد للتغلب على أي شرطي على مضمار السباق.
    • يأخذ Asphalt Nitro الآلات فائقة السرعة إلى المسار ويدفعها إلى أبعد من الحد. أيضاً ، يمكن للاعبين ركوب المنحدر والانتقال بالسباق إلى مستوى جديد. والأكثر إثارة للدهشة ، أنك تطلق سيارتك في الهواء وتؤدي حركات مثيرة جميلة.
    • في اللعبة ، يمكنك تحدي الخصوم في 8 أوضاع سباق مختلفة ، مثل Gate Drift و Knockdown ... حيث يمكنك تحدي قدرة المتسابقين الآخرين على الحصول على مكافآت قيمة والحصول على مركز عالي في لوحة المتصدرين.
    • إلى جانب ذلك ، يمكنك مقابلة معارفك في وضع مطاردة الشرطة بعد غياب طويل أو طرد أصدقائك في سباقات غير متزامنة.
    • تسابق عبر أعظم المناظر الطبيعية في العالم معاد إنشائها بأمانة بفضل الرسومات المذهلة من البرازيل إلى الصين. في هذه اللعبة ، لديك عالم كامل لتستكشفه. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين استكشاف العديد من الاختصارات السرية لمساعدتك على هزيمة خصمك تماماً.
    • بعد بدء تشغيل السيارة ، يمكنك الإسراع والتسابق بأفضل ما لديك لتحطيم معظم الأرقام القياسية وقهر سباقات جديدة. أيضاً ، يمكن للاعبين كسر الأجواء الهادئة باستخدام دواسة الوقود والتأرجح الماهر.

    فيديو للتطبيق

    معلومات اللعبة 

    الأسـمAsphalt Nitro
    المـطورGameloft SE
    الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftAGHM
    نـوع اللعبةسباق
    تقييم اللعبة4.2 من 5 نجوم
    الفئة العمرية13+
    سعر اللعبة0 $
    إصـدار اللعبة 1.7.4a
    تاريخ التحديثالخميس ، 13 يناير 2022
    التعديلالكثير من الأموال
    حجم اللعبة50 ميغابايت 
    الأذونات-
    المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
    مساحة فارغة لا تقل عن 1 غيغابايت
    الإنترنتغير مطلوب
    موقع الرفعGoogle Drive
    في المـتجر Google Play

    رابط تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة

    تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة اخر اصدار
    سيرفر 1 إنقر هنـا
    سيرفر 2  إنقر هنـا
    نسخة أصلية غير م,ـهكرة إنقر هنـا

    طريقة التشغيل

    للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
    • تحميل اللعبة من احد الروابط اعلاه .
    • بعد التحميل ، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
    • بعد الإنتهاء من التثبيت ، تقوم بفتح اللعبة والإستمتاع بها ...
    طريقة التحميل من الموقع تفضل بـ مشاهدة الفيديو
    إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
    google-playkhamsatmostaqltradent