تحميل Intro Maker مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لإنشـاء مقدمات فيديو إحترافية خاصة بك Intro Maker‏ من تطـوير ryzenriseالنسخة المدفوعة Vip مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Intro Maker مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل Intro Maker مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Intro Maker مهكر

تحميل intro maker مهكر آخر اصدار
Intro Maker هو تطبيق محرر فيديو مقدمة موسيقية يأتي من الناشر ryzenrise. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو تمهيدية قصيرة قبل الوصول إلى المحتوى الرئيسي للفيديو. أولاً ، دعونا أعرفكم بعض المميزات الخاصة التي يجلبها هذا التطبيق.

تحميل تطبيق intro maker مهكر اخر اصدار ، يعد إنشاء مقطع فيديو في الوقت الحالي أمراً يمكن للكثير من الأشخاص فعله بسهولة باستخدام هواتفهم. هذا سهل للغاية بحيث يمكنك القيام به بشكل مريح باستخدام هاتفك. مع ذلك ، بفضل دعم العديد من الأدوات ، لم يعد تحرير الفيديو أمراً صعباً بعد الآن. غالباً ما يبدأ مقطع الفيديو عادةً بمقدمة قصيرة. إنها علامة تجارية لمنتجي الفيديو مثل الاستوديوهات الكبرى مثل Paramount و Dream Works و Marvel ... Intro Maker - محرر فيديو مقدمة الموسيقى هو أداة ستدعم الحد الأقصى للمستخدمين في إنشاء مقدمة مثير للإعجاب .

تحميل برنامج intro maker مهكر للاندرويد
استخدم Intro Maker - تطبيق إنشاء الفيديو الفريد الذي أصبح مجنوناً في السوق بمميزاته العديدة البارزة. اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو في أفضل حالاتها بناءً على آلاف التصميمات لدينا. يختار المحرر كل تصميم بعناية ودقة ، والأفضل من ذلك كله ، أنه دائمًا ما يكون محدثاً ، ولا داعي للقلق بشأن كونه قديماً. لا شيء مستحيل مع تطبيق تحرير الفيديو الخاص بنا ؛ اجعل الفيديو الخاص بك أفضل منتج يمكن وضعه على أي شبكة اجتماعية.

صانع انترو بدون علامة مائية ، يمكن القول أن Intro Maker ، هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو حتى الآن. ينشئ المستخدمون مقاطع فيديو عالية الجودة ، وللمطالبة بملكيتك ، يمكنك إنشاء شعار لتمييز علامتك التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، لإنشاء مئات مقاطع الفيديو الغنية بالمحتوى ، لا غنى عن الملصقات الجميلة والرموز التعبيرية. مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك تضمينها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تميزاً. والأفضل من ذلك كله ، أن هناك أكثر من 100 تصميم ملصق حول مواضيع مختلفة.

محرر فيديو مقدمة مع الموسيقى
كما يمكن ملاحظته ، فإن إنشاء مقطع فيديو في الوقت الحالي ليس بالأمر الصعب للغاية بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. يمكنهم بسهولة تحرير مقاطع الفيديو حسب رغبتهم ومشاركتها على نطاق واسع مع الآخرين من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة. Intro Maker هو أيضاً تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء مقدمة فيديو قصيرة رائعة بفضل الأدوات المدمجة.

تنزيل Intro Maker مهكر من ميديا فاير ، عادة يمكنك إنشاء شرائح مقدمة لاستوديوهات الأفلام الكبرى مثل Marvel أو Paramount أو Dream Works من خلال هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تطبيق Intro Maker للمستخدمين إضافة نصوص ورموز تعبيرية وملصقات وموسيقى ومؤثرات صوتية بالطريقة التي تريدها. ستجعل كل هذه الميزات عملية إنشاء المقدمة أسهل وأكثر ملاءمة.
تحميل Intro Maker مهكر آخر اصدار للاندرويد
واجهة مبسطة مع سهولة الاستخدامـ
يمتلك Intro Maker أيضاً نظام واجهة سهل الاستخدام ومتوافق للغاية على منصات الهواتف المحمولة. سيتم عرض معظم المميزات الرئيسية للتطبيق بشكل مرئي على الشاشة الرئيسية ، لذلك لن يستغرق المستخدمون وقتاً طويلاً للوصول إلى المميزات المتاحة. يظهر تأثير الانتقال للتطبيق بسلاسة وهو متوافق مع معظم الهواتف اليوم.

تحميل صانع انترو مهكر من ميديا فاير ، يعد استخدام Intro Maker بسيطاً نسبياً ومناسباً لغالبية المستخدمين في الوقت الحالي. أولاً ، تحتاج إلى لمس قالب المقدمة الذي تريد استخدامه لبدء إنشاء المقدمة. ثم خصص التأثيرات أو النص في تلك المقدمة إذا كنت لا تشعر أنها مناسبة لذوقك.بعد الانتهاء من عملية التحرير ، يمكن للمستخدمين حفظه على الهاتف بسرعة ومشاركة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. بشكل عام ، يعد إنشاء مقدمة في هذا التطبيق سريعاً وسهلاً نسبياً حتى يقوم المستخدم بإنشاء المنتج النهائي.

تتوفر الآلاف من قوالب المقدمة لتختارها وتستخدمها
تحميل Intro Maker مهكر للأندرويد ، أضف شيئاً آخر جدير بالذكر ، جميع قوالب المقدمة المتوفرة في هذا التطبيق متوفرة مجاناً. لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لتتمكن من استخدامها على الإطلاق. ما عليك سوى تحميل التطبيق والوصول إلى متجر التأثيرات المتنوع والجميل والمحدث بانتظام. عند النقر فوق التطبيق ، سيتم نقلك على الفور إلى شاشة مقسمة إلى عدة خلايا موحدة. سيعرض كل مربع من هذه المربعات نموذجاً فريداً يتم عرضه في أفضل زاوية عرض .

تجربة تحرير الفيديو والتحضير بدون مجهود مع Intro Maker ؛ لا داعي للقلق لأنه ليس لديك فكرة عن كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك. نقدم لك 4000+ اقتراح. يتم اختيار كل تصميم معروض بعناية وتحديثه بانتظام لمواكبة العصر. لا يوجد نقص في أي موضوع عند إنشاء مقاطع الفيديو ، من الألعاب وأعياد الميلاد ومدونات الفيديو والموسيقى ... والأفضل من ذلك كله ، سيتم تحديث كل موضوع من خلال العديد من الأساليب المختلفة لتناسب تفضيلات كل شخص ، تحميل Intro Maker مهكر .

ستحاول هذه القوالب إقناع الجمهور بتأثيرات مثل النار ، والموجة ، والفضاء ، ... في التحديثات التالية ، ستتم ترقية هذه التأثيرات بالإضافة إلى العديد من الأنواع الجديدة الأخرى. أنت تختار نموذجاً ثابتًا وتستخدمه كعلامتك التجارية. بطريقة أخرى ، يمكن تخصيص النص الموجود في منتصف الشاشة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام العديد من الخطوط لتغيير نمط النص الخاص بك. لأن العديد من الخطوط المتوفرة لا تناسب القالب. لذلك ، في بعض الحالات ، التغيير سيجعلها مثالية .

يتبع العديد من الموضوعات والأنماط وحتى هواية المستخدمين
تحميل برنامج Intro Maker مهكر للاندرويد ، يمكن لمقاطع الفيديو التي أنشأتها متابعة العديد من الموضوعات مثل الرومانسية ، وعيد الميلاد ، والطبيعة ، والمدينة  ... إذا قمت بإنشاء فيديو من هذا النوع ، فحاول استخدامه المناسب لغرضك الأول. وعندما تغير نكهة الفيديو الخاص بك ، يمكنك تغيير أسلوبك في المقدمة. 

ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل باستخدام ميزة النص لكل فيديو. يمكنك تضمين نص كعناوين مصاحبة لمقاطع الفيديو ، وأكثر من 20 طريقة لجعل النص الخاص بك أكثر جمالاً. باستخدام Intro Maker ، قم بتخصيص النص في كل فيديو بمجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة والتلميع والرسوم المتحركة وحرية تحرير الخط الجديدة. من أجل عدم تكرار العمل ، نقدم أكثر من 120 خطاً مختلفاً و 20+ رسماً متحركاً للتعديل ، تحميل برنامج Intro Maker مدفوع للاندرويد.

وفي منتصف المقدمة ، كما قلت من قبل ، يمكنك تغيير الخطوط ، ويمكنك تخصيص الفلتر لجعل مقدمتك مختلفة. في النهاية ، بناءً على ذوقك ، يمكنك تصميم مجموعة جديدة كاملة من المقدمات. مع أي فكرة مثيرة للاهتمام ، شاركها مع المجتمع حتى يتمكنوا أيضاً من استخدام ما تعتقد أنه جميل .

إنشاء مقدمة إحترافية
سيوفر هذا التطبيق عدداً من العينات التجريبية المتنوعة للغاية ، وخاصة أنها مجانية تماماً. بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت Intro Maker ، سيتم نقل المستخدمين إلى الشاشة الرئيسية - حيث سيتم عرض العديد من أنماط المقدمة. هنا ، ستلاحظ أنماط المقدمة تحت المنظور الأكثر بديهية لتسهيل الاختيار.ضع في اعتبارك أن نماذج المقدمة التي تظهر على الشاشة الرئيسية هي إصدارات تجريبية فقط ، لذلك تحتاج إلى لمسها لمعرفة التأثير الكامل. سيحتوي كل عرض توضيحي قصير على علامة مائية لاسم التطبيق في المنتصف ، ولكن يمكن للمستخدمين بسهولة استبدال أي نص في الفيديو لجعله خاصاً بك.

تحميل Intro Maker النسخة المدفوعة ، قم بالوصول إلى التطبيق ولديك حوالي 30 ثانية فقط للقيام بكل شيء. اضغط على القالب الذي اخترته لترى كيف يقوم التطبيق بعمل عرض تقديمي. إذا كان هناك فاصل بالفعل ، فما عليك سوى النقر مرة أخرى على الشاشة لكتابة سطر فيه. يمكنك بعد ذلك مراجعة المراجعة بسرعة في الوقت الفعلي. يتم تحرير العمل بسرعة كبيرة وبسهولة حتى تقوم بإنشاء المنتج النهائي. تدعم ميزة الحفظ التلقائي لـ Intro Maker أيضاً الكثير من المستخدمين. أحياناً تنسى الحفظ ثم تضيع كل جهودك البحثية. بفضل هذه الوظيفة ، أصبح تحرير وإنشاء مشروع طويل الأمد أسهل بكثير .

يمكن أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك هي الأفضل عندما يصنعها تطبيقنا. أول شيء هو التأكد من أن منتجك من هذا التطبيق محدث دائماً وأن جودة الفيديو مضمونة دائماً. ليس ذلك فحسب ، فبمجرد تثبيت هذا التطبيق ، فإنك تمتلك بالفعل أكثر من 100 تصميم ، مما يضمن أن يتم إنشاء الفيديو الخاص بك بسرعة. قم بالتحرير بسهولة ، وحوّلها إلى أول إنتاج لك ، ومعاينة في الوقت الفعلي ، وتصدير فيديو سهل. عند بدء تشغيل منتج ، سيتم حفظه تلقائياً دائماً ، تحميل Intro Maker مهكر بدون علامة مائية .

تساهم الموسيقى أيضاً في النجاح
تنزيل برنامج انترو ماكير مهكر ، بالإضافة إلى الصور والتأثيرات الفريدة التي تترك انطباعًا قوياً ، يعتبر الصوت أيضا عاملاً مهماً. من المحتمل أن يكون إنشاء مقدمة بسيطة ، ولكن اختيار مقطع موسيقي مناسب يكون أكثر صعوبة. يجب أن تعرف الموضوعات التي يتم إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك فيها حتى تتمكن من اختيار الموسيقى الخاصة بك. 

لتكون قادراً على إنشاء الآلاف من مقاطع الفيديو الفريدة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فإن أول شيء لا غنى عنه - ارفق مقاطع الفيديو الخاصة بك بالعديد من الأغاني الرائعة. يمتلك Intro Maker أكثر من 100 أغنية مجانية في المكتبة ؛ عند تنزيل التطبيق ، يظهر مباشرة في التطبيق. تأتي جميع الأغاني من أنواع متعددة مشهورة اليوم ، POP ، Rock ، ... واستمتع بأكثر من 120 أغنية بدون حقوق طبع ونشر ، اخترهم وأنشئ أغانيك الخاصة.

تحميل Intro Maker مهكر من ميديا فاير ، مع كل نوع فيديو مختلف ، ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات. يعد اختيار الصوت المناسب لمقطع الفيديو الخاص بك مهمة مهمة. يمكن لمجموعة متنوعة من السمات ، بما في ذلك الأفلام والألعاب والكثير من التأثيرات ، أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك هي الأفضل. يمكن تضمين العديد من تأثيرات الرسوم المتحركة والآلات الموسيقية في تفاصيل الفيديو. الأهم من ذلك ، يمكن للمستخدمين إدخال الموسيقى يدوياً في مقاطع الفيديو من مكتبتهم.
تحميل Intro Maker مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل intro maker مهكر اخر اصدار ، ومع ذلك يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 100 نوع موسيقى مجاني متاح. سواء كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو حول الأفلام أو مدونات الفيديو الخاصة بالسفر أو الحب ، فـ لديك الموسيقى المناسبة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضاً مؤثرات صوتية لزيادة الدراما المقدمة الخاصة .

مميزات برنامج Intro Maker مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج intro maker مهكر للاندرويد
Intro Maker هو تطبيق قوي لصانع مقدمة وخاتمة الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. يحتوي على مجموعة ضخمة من قوالب المقدمة الجميلة والقوالب ثلاثية الأبعاد وغير ذلك الكثير. إذا كانت لديك قناة على YouTube أو كنت تستخدم دفق الألعاب عبر الإنترنت ، فإن تطبيق Intro Maker ، يساعدك كثيراً. يمكنك بسهولة إنشاء مقدمة وخاتمة وبطاقات فيديو وما إلى ذلك من تصميم فريد ومثير للاهتمام مجاناً.

تحميل intro maker مهكر ، لإنشاء فيديو تمهيدي رائع يمكنك استخدام تطبيق محرر الفيديو ولكن من الصعب جداً القيام بذلك. إذا كانت لديك مهارات جيدة في تحرير الفيديو ، فيمكنك تحقيق ذلك. لكن الكثير منا ليس لديه معرفة جيدة بتحرير الفيديو وعمل المقدمة. هنا يأتي دور صانع المقدمة. فقط عليك تثبيت التطبيق. عندما تفتح التطبيق ، يمكنك رؤية الكثير من القوالب لإنشاء فيديو تمهيدي بسهولة. في الجزء العلوي ، يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لقوالب الألعاب ثلاثية الأبعاد و YouTube و Intro و Outro والبطاقات وما إلى ذلك. وإليك بعض المميزات : 
  • بعض الوظائف الرئيسية : إنشاء فيديو تمهيدي يوفر الآلاف من قوالب المقدمة المتاحة ، يتعين علي إدخال محتوى المقدمة ومعالجة بقية الأداة. تنقسم مكتبة قوالب النظام الأساسي إلى سمات وأنماط وألوان للاختيار من بينها بسهولة.إذا كنت جديداً في إنشاء فيديو تمهيدي لنفسك ! يقدم هذا التطبيق الآلاف من قوالب التوصيات المصممة جيداً للاختيار من بينها وللحصول على مزيد من التحديثات. ستجد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء مقدمة فيديو للفيديو الخاص بك وجعله أكثر إثارة للإعجاب. يمكنك أيضاً بسهولة إضافة نصوص ورموز تعبيرية وملصقات وموسيقى ومؤثرات صوتية حسب رغبتك وجعلها أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى. إذا كنت قلقاً من صعوبة استخدام هذا التطبيق ، فلا داعي للقلق لأنه يمكنك بسهولة إنشاء مقدمات احترافية وبطاقات نهاية أو شاشات نهاية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على Youtube .
  • أكثر من 4000 نمط مقدمة مجانية : يقدم لك التطبيق الآلاف من القوالب التمهيدية لاختيارات لا نهاية لها. ستجد العديد من الأنماط أو مقاطع الفيديو التمهيدية التي كنت تبحث عنها لفترة طويلة. يوفر لك هذا التطبيق العديد من السمات المختلفة ، بما في ذلك السيارات ، والألعاب ، والحب ، وأعياد الميلاد ، والطبيعة ، والمدينة ، والفاصل الزمني ، وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة استخدام أمثلة لهذا التطبيق. كما أن لديها أنماطاً مختلفة وجديدة ، بما في ذلك الرسوم المتحركة ، والخلل ، و FX ، و 3D ، وما إلى ذلك. يتم تحديث العديد من الطرز باستمرار حتى تتمكن من الحصول على فيديو رائع كما تريد.
  • سهل الاستخدام : تعد واجهة مستخدم هذا التطبيق مفيدة للغاية لأولئك الذين بدأوا للتو في إنشاء مقاطع فيديو حيث يمكنك فقط النقر فوق كل ما يقدمه هذا التطبيق. واجهة هذا التطبيق سهلة الاستخدام أيضاً. يقدم لك 100 إعداد مسبق يمكنك البدء بها في غضون 30 ثانية.يمكنك أيضاً تعديل ومعاينة جميع المشاريع المحفوظة في الوقت الفعلي لتعديلها تلقائياً مرة أخرى. إذا لم تكن قد حفظت مقطع الفيديو الخاص بك ، فلا داعي للقلق حيث سيتم حفظه تلقائياً ، ويمكنك التحقق منه في أي وقت.
  • الاستخدام المجاني لموسيقى المكتبة : يوفر هذا التطبيق أكثر من 100 مقطوعة موسيقية مجانية للاختيار من بينها ، مثل المقدمة ، والديناميكية ، والأفلام ، والجديدة ، والبوب ​​، ومدونة الفيديو ، والسفر ، وما إلى ذلك. 120+ بدون مؤثرات صوتية محمية بحقوق الطبع والنشر. كما يقدم موضوعات مختلفة ، بما في ذلك الجو والانتقال والأفلام والألعاب والحركة والآلة الموسيقية وما إلى ذلك. يمكنك أيضاً استيراد الصوت واستخدامه.
  • نص مرتفع مخصص : يوجد أكثر من 20 تخطيطاً نصياً محدداً مسبقاً للاختيار من بينها. يمكنك أيضاً تخصيص النص عن طريق تحرير الخطوط والسكتات الدماغية والظلال والرسوم المتحركة. يوفر هذا التطبيق أكثر من 120 خطاً رائعاً للاختيار من بينها وأكثر من 20 رسماً متحركاً لإنشاء مقدمات مذهلة. يوفر هذا التطبيق أكثر من 140 رمز تعبيري وملصق لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى. يحتوي أيضاً على المئات من الملصقات المتحركة للاختيار من بينها بمواضيع مختلفة ، بما في ذلك الرموز التعبيرية والوسائط الاجتماعية وتأثيرات FX وما إلى ذلك. يحتوي هذا التطبيق أيضاً على أكثر من 100 ملصق .

معلومات التطبيق

الأسـم Intro Maker
المـطور ryzenrise
الحزمةcom.ryzenrise.intromaker
نـوع التطبيقإنشاء مقدمات فيديو
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيقV4.9.2
تاريخ التحديثالجمعة ، 22 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق48 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنت مطلوب فقط لتنزيل القوالب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Intro Maker مهكر النسخة الكاملة Vip
التـــحـــمـــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent