تحميل لعبة فيفا موبايل الكورية FIFA Mobile Kr APK اخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضة الرائعة FIFA Mobile النسـخة الكورية من تطـوير شركة NEXON آخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة فيفا موبايل الكورية FIFA Mobile Kr APK للاندرويد
تحميل لعبة فيفا موبايل الكورية من ميديا فاير

عن لعبة FIFA Mobile Kr APK الكورية

يمكن الآن تحميل لعبة فيفا النسخة الكورية بآخر إصدار من ميديا فاير لهاتفك الأندرويد بكُل سهولة . لعبة FIFA MOBILE النسخة الكورية هي نسخة من لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile النسخة الرسمية المقدمة من شركة EA sports أما هذه النسخة مقدمة من الشركة الكورية Nexon . اللعبة تأتي برسومات عالية وتراخيص من فيفا بشكل رسمي حيث تعطيك تجربة إدارة النادي الخاص بك وتكوين وتطوير اللاعبين والتحكم الكلي في إدارة ناديك والمنافسة في العديد من البطولات .

مع التركيز على أفضل تجربة كرة قدم مع قابلية استخدام عالية ورسومات بالإضافة إلى متعة إنشاء فريقك الخاص . أنشئ فريقك الأصلي باستخدام أندية ولاعبين حقيقيين ليس فقط من 11 إلى 11 مباراة عبر الإنترنت ولكن أيضاً هجمات ضد التي تقدم الهجمات فقط وتدير الفرق وتستفيد بشكل كامل من التكتيكات والاستراتيجيات لإجراء تحديات دوري حقيقية . تراخيص وفيرة حيث تتكون من 36 دورياً و 650 نادياً وأكثر من 17000 لاعب كرة قدم في العالم بموجب ترخيص رسمي! على عكس بيس موبايل . 

هذه بالتأكيد اللعبة المثالية تستحق التحميل والتجربة. تضفي لعبة فيفا الكورية APK الحياة على كل إثارة كرة القدم المليئة بالحركة والمليئة بالإثارة على هاتفك الاندرويد . مع وجود العديد من أوضاع اللعب المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها على الإنترنت أو في وضع عدم وجود الإنترنت  .

بعض لاعبيك المفضلين موجودون في مجال فيفا موبايل النسخة الكورية. ستكون قادراً على اللعب كأفضل أساطير الموسم. ومن بين هؤلاء ميسي وزيدان ومارادونا وبيليه ومالديني. بالطبع هناك المزيد من اللاعبيين للاختيار من بينها . ما عليك سوى اختيار فريقك والتوجه إلى وضع اللعبة!

يجلب FIFA Mobile الكورية 2023 مباريات كرة القدم المثيرة مباشرة على الهواتف المحمولة. والأكثر إثارة للاهتمام ، أنك لست تابعاً ولكنك الشخص الذي يتحكم ويضع المجموعة والتكتيكات لأحد الفريقين المتنافسين. تجربة اللعبة هي فرصة لك لإظهار مهاراتك في الإدارة والتدريب. سيساعدك إصدار FIFA Mobile على أن تصبح لاعباً ممتازاً في قرية كرة القدم الافتراضية هذه.

الترتيب في قائمة المتصدرين في FIFA Mobile الكورية
إذا كنت تريد حقاً تشغيل جانبك التنافسي فتحقق من قوائم المتصدرين. هنا سيتم عرض كل تقدمك وخصومك لتتمكن من تسجيل المغادرة بحرية. تعرف على مدى جودة أدائك وما هي الفرق التي يجب التغلب عليها. هذه طريقة رائعة للحفاظ على إحساس اللعبة دائماً بالانتعاش من خلال القيام بشيء ما.

أيضاً هناك مكافآت وتحديات أسبوعية لاختبار جميع اللاعبين. حدد وتحدى أصدقاءك في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي لترتيب أعلى وتكون الأفضل. دائماً ما يكون FIFA أفضل عندما يكون لديك أشخاص آخرون تلعب معهم. ويسمح FIFA Mobile Kr اخر اصدار بكل حركات وحدة التحكم الأصلية والمرح على الشاشة الصغيرة .

لعبة كرة القدم الكلاسيكية
هناك العديد من ألعاب كرة القدم في السوق ، لكن عدد اللاعبين الذين لعبوا لعبة FIFA Mobile Kr النسخة الكورية برابط مباشر اخر اصدار في وقت إطلاقها لم يكن صغيراً. غالباً ما يحاول اللاعبون الذين يحبون هذا النوع أن يقرروا ما إذا كانوا سيلعبون لفترة طويلة أم لا. بفضل المميزات البارزة ، غزت اللعبة اللاعبين وساعدتهم على أن يصبحوا لاعبين مخلصين لفترة طويلة.
تحميل لعبة فيفا موبايل الكورية FIFA Mobile Kr APK اخر اصدار للاندرويد
مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ستختار اللاعبين ، وتنشئ فرقاً محترفة للمشاركة في البطولات. للتغلب على الفرق القوية ، تحتاج إلى الاستثمار في الإستراتيجية وكذلك في الأشخاص. قم بتجنيد لاعبين ذوي إحصائيات عالية ، وفكر ملياً في التكتيكات التي سيتم تطبيقها على كل مباراة. لدخول المباراة الرسمية ، تحتاج إلى التحكم في اللاعبين بمرونة والتعامل مع المواقف بشكل جيد. الفوز بالبطولات سيثبت قدرتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك هذا أيضاً إنجازات ومكافآت مستحقة. قم بتجميع المكافآت لتتصدر الفريق عن طريق شراء لاعبين جيدين وترقية اللاعبين. كوِّن لنفسك فريقاً قوياً له وجوه أسطورية في قرية كرة القدم.

كن مديراً ممتازاً
تلقت لعبة كرة القدم الكورية FIFA Mobile ، التي طورتها شركة Nexon مباشرة بعد إطلاقها ، الكثير من ردود الفعل الإيجابية. تركز اللعبة على كل من الرسومات بالإضافة إلى المميزات التجريبية. طريقة اللعب وكذلك ألعاب إدارة كرة القدم الحديثة اليوم. ستصبح مديراً ، وتلعب دور اللاعب في الملعب. الهدف الرئيسي هو الفوز بأهم البطولات والألقاب في قرية كرة القدم.

العديد من اللاعبين المشهورين
تحميل فيفا موبايل الكوريه FIFA Mobile Kr اخر اصدار من ميديا فاير ليس أدنى من ألعاب كرة القدم الأخرى من حيث عدد اللاعبين. لاعبون أسطوريون ، لاعبون شباب موهوبون ، لاعبون ممتازون في قرية كرة القدم العالمية ، ... جميع الوجوه المألوفة في الحياة الواقعية مدرجة في هذه اللعبة. للحصول على لاعبين جيدين ، عليك إنفاق المبلغ المناسب. بالإضافة إلى استخدام الأموال للشراء ، تخلق اللعبة أيضاً فرصاً خاصة للاعبين من خلال فتح هدايا محظوظة ، وفتح بطاقات هدايا عند تسجيل الدخول. وبهذه الطريقة ، لديك فرصة مطلقاً لامتلاك لاعبين نادرين لا يمكنهم حتى شراء الأموال.

دوري المحترفين
تحتوي لعبة فيفا الكورية للاندرويد FIFA Mobile Korean من ميديا فاير على العديد من الأوضاع مع نظام بطولة احترافي للاعبين لاستكشافها والتغلب عليها تدريجياً. عندما تكون قليل الخبرة ، يمكنك اللعب بطريقة ودية. عندما تكون واثقاً من قدرتك ، تنافس من خلال المشاركة في بطولات واسعة النطاق.

ترتيب المباريات ، وتسلق الترتيب هو فرصة لك لإثبات قوتك. لذلك ، فهذه مباريات جذابة للغاية ، مثيرة ومشوقة ودرامية. في المبارزة في الترتيب ، ستلتقي بالعديد من اللاعبين الذين يمتلكون ألقاباً مرموقة. للتغلب عليها ، تأكد من كفاءتك ، ولديك إستراتيجية ذكية ، واستخدام أنسب الأشخاص.

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة رائعة مع ألعاب رائعة مثل فيفا الكورية آخر اصدار للأندرويد ، فإن الرسومات هي عامل مهم. مع لعبة كرة القدم الكورية هذه ، يمكن للاعبين أن يكونوا راضين عن الصورة الواقعية جيدة البناء. يتمتع اللاعبون بمظهر واقعي للغاية يمكن التعرف عليه بسهولة بالصورة في الحياة الواقعية. خاصة تأثيرات التمريرات والطلقات والاصطدامات في الملعب وما إلى ذلك. جميع التفاصيل متحركة وسلسة لزيادة تجربة اللاعب. صوت اللعبة مستثمر جيداً. بفضل هذا العامل ، أصبحت المباريات أكثر إثارة وعاطفة.

مميزات لعبة فيفا موبايل الكورية اخر اصدار للاندرويد 

  • تراخيص FIFA : يمكن لـ FIFA Mobile تحديثات دورية مباشرة للفريق من خلال تراخيص علامته التجارية الخاصة مما يتيح لك بمقابلة أندية ولاعبين حقيقيين!
  • شعور التشغيل الأمثل للهاتف : يدعم FIFA Mobile كلاً من وضع الإيماءات ووضع الزر بالإضافة إلى التشغيل التلقائي / اليدوي. اختر الضوابط التي تناسبك!
  • أنظمة مختلفة للحصول على لاعبين والعناصر : يوفر FIFA Mobile مجموعة متنوعة من المحتويات لاكتساب على اللاعبين والعناصر. استخدم مجموعة فريدة من الطرق لتنمية فريقك ولاعبيك بمرونة وزيادة قيمتها! أوضاع لعب مختلفة تناسب ذوقك يمكنك الاستمتاع بكرة القدم بالطريقة التي تريدها بما يتناسب مع ذوقك مثل وضع الهجوم الذي يواصل الهجوم فقط ، ودوري المحاكاة الذي يقود فريقك كمدير!
  • سوق نقل واقعي نظام تبادل لاعب : تستطيع استخدام سوق الانتقالات لشراء و بيع اللاعبين الذين تريدهم واستخدام لاعبك الخاص ، لاعبين لاستبدالهم باللاعبين اللازمين لفريقك!
  • أفضل حركات مهارات FIFA Mobile : لكي تصبح الأفضل في FIFA Mobile عليك أن تتعلم وتتقن أفضل حركات المهارة لاستخدامها. 

معلومات اللعبة 

الأسـمFIFA Football
المطـورNEXON
الحزمةcom.nexon.fmk
النـوعرياضة
التقـييم3.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
السـعرمـجاني
الإصـدارV12.1.02
رمز الإصـدار64000139
تاريخ التحديثالخميس ، 15 يونيو 2023
الحجـم162 ميجابايت
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 250 ميجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile APK النسخة الكورية اخر اصدار
التــــحــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent