تحميل Mojo مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق محرر الفيديوهات لقصص الإنستغرام mojo‏‏‏من تطـوير Archery Incالنسخة المدفوعة Pro مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق Mojo مهكر آخر إصدار للاندرويد
تحميل Mojo Pro Apk مهكر برابط مباشر

حول Mojo Pro Apk مهكر برابط مباشر

تنزيل برنامج mojo للاندرويد
القصة هي ميزة مثيرة للاهتمام تمت إضافتها إلى Instagram منذ عام 2016. حتى الآن استخدمها ما يقرب من مليار مستخدم لمشاركة قصصهم على هذه الشبكة الاجتماعية. ليس من المبالغة القول إن ميزة القصة جزء مهم من Instagram. في الوقت الحالي يبحث العديد من المستخدمين الحاليين غالباً عن أدوات تحرير وإنشاء جهات خارجية لاستبدال الإعداد الافتراضي على Instagram لأنهم يقدمون المزيد من المميزات الفريدة والمثيرة ، برنامج Mojo مهكر للايفون .

بفضل هذا التطبيق ، سيصبح المستخدمون أكثر ملاءمة في مشاركة القصص اليومية لأن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات الفريدة لخدمة المستخدمين. mojo - إنشاء قصص متحركة لـ Instagram هو تطبيق لتحرير الصور ومقاطع الفيديو وفقاً لتفضيلاتك لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. يحتاج المستخدمون فقط إلى الانتقال إلى التطبيق وتحديد الصور المراد تحريرها ؛ بعد بضع ثوانٍ فقط ، سيكون لديهم صورة أو مقطع فيديو رائع بشكل لا يصدق.

تحميل mojo مهكر من ميديافاير ، تطبيق مفيد لجميع عشاق حفظ القصص على Instagram. في هذا المشروع ، يحصلون بطبيعة الحال على مجموعة متنوعة من القوالب في بنيتهم جاهزة للتحرير التشغيلي من قبل المستخدمين. توفر الإدارة المريحة كفاءة عالية في تحقيق الأهداف ، وإيجاد سريع للتأثيرات والمرشحات المناسبة ، بالإضافة إلى تراكب النص. كما أن الخطوط الجميلة والمتنوعة لن تترك أي متذوق غير مبال .
برنامج mojo مهكر للايفون Mojo Pro APK تطبيق mojo تنزيل برنامج Mojo للاندرويد
أفضل أداة لتحرير الفيديو لـ Instagram Story
تنزيل برنامج Mojo للاندرويد ، يعد Mojo تطبيقاً رائعاً لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها لمشاركة قصص Instagram. إذا كانت أداة Unfold وهي أداة أخرى لتحرير قصة إنستاغرام ، تهدف إلى تحرير الصور فإن الهدف من mojo هو تحرير مقاطع الفيديو القصيرة. يوفر مجموعة من القوالب والأدوات لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو بسهولة ونشرها على Instagram. بفضل استخدامه البسيط ما عليك سوى بضع نقرات على Mojo لإنشاء فيديو فريد خاص بك. 

هناك نماذج مختلفة للاختيار من بينها
تحميل برنامج mojo للاندرويد مهكر ، مع وجود أكثر من 400 قالب صور متنوع حول العديد من الموضوعات المختلفة ، يشعر المستخدمون بالحيرة عند اختيار قوالب الصور هذه دون الشعور بالملل. بفضل قوالب الصور المعدة مسبقاً ، لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت في تصميم أنفسهم ولكن يمكنهم أيضاً امتلاك صورة فريدة. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على ميزة لكتابة نص على الصور أو مقاطع الفيديو لسرد قصتك بسهولة وجعل مشاهدي الفيديو يفهمون المحتوى الذي تريد نشره.

إذا كان المستخدمون أشخاصاً مؤثرين على المنصات الاجتماعية مثل Instagram أو TikTok ويحتاجون إلى مشاركة مقاطع فيديو جذابة للجمهور لإعجابهم بانتظام ، فيجب أن يمتلكوا هذا التطبيق الآن. نظراً لأن التطبيق يحتوي على ميزة تحرير الفيديو التي يتم دمجها مع مقاطع الفيديو الصغيرة أو الصور المختلفة ، فإن دمج الصوت المتاح في التطبيق سيجعل الفيديو أكثر تميزاً.

مواضيع متنوعة
تنزيل برنامج mojo مهكر ، يوفر Mojo للمستخدمين أكثر من 50 نموذجاً مصنفة حسب العديد من الموضوعات المختلفة لمساعدة المستخدمين على عدم قضاء الكثير من الوقت في الاختيار. عادةً ما يكون موضوع المطبخ والأزياء والأخبار والكلاسيكية وعيد الميلاد ، بالتأكيد لن يجعلك تشعر بخيبة أمل تجاه ما يقدمونه.إلى جانب ذلك ، سيتم تحديث السمات في Mojo باستمرار من قبل الناشر. لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن نقص الموارد لاستخدامها. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص كل التفاصيل في القوالب المتاحة لإنشاء محتوى وفقاً لرغباتهم. كل ما عليك فعله هو لمس رمز الفرشاة على الشاشة لتغيير حجم الخط ومحتوى النص والخطوط وموسيقى الخلفية.

تقديم العديد من المستندات المختلفة
mojo مهكر اخر اصدار ، يعتبر النص أحد العناصر التي لا غنى عنها لوصف الصور أو مقاطع الفيديو ، خاصة بالنسبة لميزة "القصة" على مواقع التواصل الاجتماعي. إدراكًا لذلك ، تم دمج Mojo مع أكثر من 50 نوعاً مختلفاً من النصوص. يسمح للمستخدمين بتخصيص المحتوى لجعل القصص أكثر إثارة للاهتمام.تسمح لك معظم أنواع النص في هذا التطبيق بتغيير حجم الرسوم المتحركة وتخصيصها لتناسب صورتك بشكل أفضل. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص اللون والموضع والمحاذاة للنص داخل قصتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب Mojo من المستخدمين إنشاء حساب من أجل استخدامه. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق وقتما تشاء ، حتى عندما لا يتوفر للهاتف اتصال بالإنترنت.

مجموعة أكبر من الأنماط النصية
تحميل mojo مهكر - إنشاء قصص متحركة لـ Instagram يحتوي على الكثير من أنماط النص المختلفة المليئة بالألوان النابضة بالحياة المناسبة لكل موضوع يختاره المستخدم. تتمثل مهمة المستخدم في الانتقال إلى تحديد أنماط النص التي يحبها ثم إدخال المحتوى الذي يريد إدراجه في الصورة. يمكن للمستخدمين أيضاً تصغير أو تكبير حجم النص ليلائم الصور أو مقاطع الفيديو التي ينشئونها.

مُدرج مع مجموعة كبيرة من الملصقات الملونة
تطبيق mojo مهكر ، للمساعدة في إبراز صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن التطبيق لديه أيضاً القدرة على إدراج ملصقات متحركة ملونة. تم تصميم هذه الملصقات بشكل جميل ورائعة ، ومن المؤكد أنها ستجعل المستخدمين متحمسين للغاية. بعد تحرير الصور أو مقاطع الفيديو ، لا يحتاج المستخدمون إلى حفظها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولكن يمكنهم مشاركتها على الفور على مواقع التواصل الاجتماعي.
برنامج mojo مهكر للايفون Mojo Pro APK تطبيق mojo تنزيل برنامج Mojo للاندرويد
من الممكن إضافة موسيقى
تطبيق mojo مهكر برابط مباشر ، لا يحتاج المستخدمون إلى استخدام تطبيق آخر لإدراج الموسيقى في الصور أو مقاطع الفيديو. بدلاً من ذلك ، يمكنهم الاختيار من بين العديد من الأغاني المتوفرة في موجو - إنشاء قصص متحركة لـ Instagram. في الوقت نفسه ، لا تقل جودة صوت الأغاني المتوفرة في التطبيق عن أي تطبيق موسيقي احترافي ، ويمكن للمستخدمين أيضاً اختيار مدة الصوت بما يتناسب مع الفيديو الذي يقومون بإنشائه.

مميزات برنامج mojo مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج mojo مهكر اخر اصدار
Mojo هو المنتج الأول من دار النشر Archery Inc. ولكنه مليء بالعديد من المميزات المتميزة التي تعد بتسهيل إنشاء صور مذهلة مباشرة على هاتفك. يهدف هذا التطبيق بشكل أساسي إلى تزويد المستخدمين بمميزات تحرير جذابة. وبالتالي ، يمكنك إنشاء قصص شيقة لنشرها على Instagram أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، وإنشاء الآلاف من قصص Instagram الرائعة باستخدام Mojo - تطبيق مخصص لتحرير الصور يستخدمه الكثير من الأشخاص لإنشاء قصص مذهلة. إذا كنت شخصاً يحب مشاركة لحظاتك اليومية ، فلا تتجاهل ظهور هذا التطبيق في الوقت الحاضر.

تحميل تطبيق mojo مهكر اخر اصدار للاندرويد ، بالنسبة لمستخدمي Instagram العاديين أصبح تحديث Story أمراً روتينياً. يبحث الكثير من الأشخاص دائماً عن أفضل الطرق لجعل قصصهم ممتعة وإحداث انطباع قوي لدى الآخرين. أدوات التحرير موجودة في السوق كثيراً اليوم. لكن Mojo لا يزال أحد أفضل التطبيقات المتاحة لقدراته. إذا كنت تخطط لإنشاء قصة فيديو فهذا هو أفضل تطبيق ستحتاجه . إليك بعض مميـزات التطبيق :
  • أختر قالباً موجوداً ما يعجبني في هذا التطبيق هو أنه من السهل الإستخدام . تم تحسين كل شيء ليستخدمه الجميع بدون الكثير من خطوات التحرير. يوفر لك mojo مجموعة من القوالب الفريدة حول العديد من الموضوعات حتى تتمكن من تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوجد حالياً أكثر من 100 قالب مختلف للاختيار من بينها. الموضوعات المتاحة هي : الموضة والسفر والتصوير والشبكة والطعام والسينما والرياضة والمحلات التجارية وغيرها الكثير.
  • أضف نصاً وتأثيرات : تحميل mojo مهكر للاندرويد ، بعد قيامك بتطبيق قالب معين ، يمكنك إجراء بعض التعديلات الأخرى قبل إكماله. المس رمز الفرشاة في الزاوية اليسرى السفلية من إطار الفيديو لتحديد أداة لتحريرها. Mojo ليس محرر فيديو احترافياً مثل Powerdirector إنه يتعلق فقط بتحرير فيديو بسيط ومناسب لمشاركته على Instagram Story. هنا يمكنك رؤية خيارات إضافة الصور والصوت إلى الفيديو. يحتوي التطبيق على مئات أنماط الخطوط والكثير من التأثيرات المختلفة لتطبيقها. تحتاج فقط إلى إدخال النص, واختيار نمط الخط, واختيار التأثير, ثم سحبه لتغيير حجم النص أو سحبه إلى أي موضع في الفيديو ، تحميل تطبيق mojo مهكر اخر اصدار للاندرويد .
  • راجع قصصك : في علامة التبويب "قصتك" يمكنك مراجعة جميع مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها. ما عليك سوى النقر فوق أي مقطع فيديو لمتابعة تحريره أو مشاركته. كتطبيق لـ Video Story على Instagram يحتوي mojo على خيار يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو على الفور مع IG بنقرة واحدة فقط. تتوفر أيضاً خيارات مشاركة أخرى مثل الإرسال عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني أو التحميل إلى صور Google أو Drive .
  • لا يلزم تسجيل الدخول : لا يتطلب Mojo تسجيل دخول لاستخدامه. ما عليك سوى تثبيت التطبيق وفتحه واستخدامه دون أي صعوبة. هذا يجعل الأشياء أسهل في الاستخدام. ومع ذلك لا يمكنك مزامنة البيانات داخل التطبيق إلى هاتف جديد إذا كان هناك تغيير .

فيديو التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـمMojo
المـطورArchery Inc
الحزمةvideo.mojo
نـوع التطبيقإنشاء فيديو قصة إنستغرام
تقييم التطبيق4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سـعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.15.2
تاريخ التحديث الأربعاء ، 25 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 172 ميجابايت
لغة التطبيق عربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 400 ميجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Mojo بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent