تحميل ماين كرافت للايفون 2021 اخر اصدار

 بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة البقاء على قيد الحياة Minecraft من تطـوير Mojang AB النسخة المدفوعة مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الآيفون والأيباد
تحميل ماين كرافت للايفون 2021 اخر اصدار
تنيل ماين كرافت للايفون 2021

عن اللعبة

تحميل لعبة ماين كرافت للايفون مجانا بدون جلبريك برابط مباشر - لعبه Minecraft - Pocket Edition هي لعبة رائعة لنظام iOS ، تذكرنا إلى حد ما بمخطط المدينة. ومع ذلك ، هناك العديد من "تحفظات". بادئ ذي بدء ، وهذا أمر مذهل - الرسومات ... ولكن هذا على الأرجح ليس ناقصاً ، ولكنه ذوق خاص. بالإضافة إلى ذلك ، من الملائم جداً بناء المكعبات في العالم باستخدام كتل من أنواع ومواد مختلفة. 

تحميل ماين كرافت للايفون مهكرة بدون جلبريك
تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية للايفون والايباد مجانا اخر إصدار وبدون جيلبريك ، إنشاء روائعك على مستويات ومناظر طبيعية مختلفة ، مع عدم وجود أي قيود في أي شيء. فقط خيالك يلعب دوراً. في الحالة الثانية ، هناك شروط أكثر صرامة. لديك 10 أرواح فقط ، يمكنك السقوط بأمان من ارتفاع أو الغرق ، لذا كن حذراً جداً. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الحصول على مواد البناء باستخدام الأسلحة. يتغير النهار والليل وفي الليل تظهر أكثر الوحوش غير السارة ، والتي بالمناسبة تزداد كل يوم ، ولا تختفي دائماً مع ظهور الشمس. بشكل عام ، لعبة للذواقة .
تحميل ماين كرافت مكركة للايفون
انتشرت عالم اللعبة في Minecraft نظام ios و iphone طريقة حول الكتل ثلاثية الأبعاد والغوغاء (الوحوش والحيوانات والقرويين). يتم أيضاً تضمين مواد أخرى مثل الماء والصهر والحريق وما إلى ذلك في لعبة ماينكرافت ـ يمكنك استخراج هذه المواد واستخدام كتل تم الحصول عليها في مكان آخر حيث يكون لكل كتلة شكلها وخصائصها.  العديد من القدرات مثل الزراعة وتربية الحيوانات والسحر والمعدات والأسلحة تضيف إلى جاذبية اللعبة. إذا كنت تحب المغامرة ، يمكنك الذهاب للتخييم واختيار مسار المحارب. تحتاج أولاً إلى الحصول على الحديد والماس في المناجم من أجل أن تصنع دروعاً وأسلحة. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب بأمان للبحث عن معبد الغابة أو قلعة الصحراء ، حيث يوجد الكثير من الآثار القديمة .

تحميل ماين كرافت للايفون 2021
تعتبر لعبة ماين كرافت واحدة من هذه الألعاب التي انتشرت بشكل كبير وأصبحت مشهورة جداً، وازداد نسبة تحميلها وممارستها من قبل الكثير من المستخدمين فهي أصبحت من أكثر الألعاب إستخداماً من قبل الكثير من المستخدمين الأمر الذي جعلها أكثر جاذبية وإقبال من قبل الكثير من راغبي المتعة والتشويق والتفكير العقلي المستمر .
العالم في Minecraft مهكرة لا حصر له ، ولا توجد نقطة نهاية (في الواقع هناك ولكنه واسع جداً بحيث لا يمكنك العثور عليه في كل شيء في فترة زمنية قصيرة) الأول هو أنه يمكن فتح عوالم جديدة من خلال استكشاف الكهوف. يمكنك الحفر تحت الأرض والعثور على الكهوف. هذه الأماكن الغامضة لديها القدرة على أن تؤدي إلى عوالم أخرى بفضل بواباتها. كما قلت ، قد تصادف مخلوقات أسطورية لكن التنانين. محاربتها أو الهروب يعتمد على قرارك. 

أحدث عالم يمكنك الذهاب إليه هو العالم السفلي. إنه مكان رعب مصمم مثل الجحيم مع العديد من أنواع الوحوش. حتى أن هناك جيوش من الأرواح والجثث هنا. الشظايا القديمة (التي تسمح بترقية معدات الألماس الخاصة بك مرة أخرى) ، وخامات البازلت والهيلينيت والأحجار السوداء المطلية بالذهب ، وما إلى ذلك ، هي المواد التي يمكنك العثور عليها هنا تحتوي على قوى لم تعرفها أو تجربها من قبل . كما يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت للاندريد مجاناً وبآخر إصدار .
 Minecraft Pocket Edition هي لعبة عالمية لا نهائية مبتكرة بشكل لا يصدق . في وسط العديد من نسخات Minecraft التي تم إطلاقها للهواتف المحمولة ، تحميل Minecraft الأصلية للايفون لا مثيل لها .

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Minecraft
مـطور اللعبةMojang
الأيدي479516143
نـوع اللعبةإنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة6.99$
إصـدار اللعبة V1.16.221
تاريخ التحديثالأربعاء ، 21 أبريل 2021
حجم اللعبة117 ميجابايت
المتطلباتآيفون ⇇ نظام iOS 10.0 فما فوق
أيباد
 ⇇ iPadOS 10.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 200 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft PE بدون جيلبريك للايفون والايباد
إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً لكَ على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent