تحميل لعبة NFS Most Wanted مهكرة آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة السـباق المسلية Need for Speed: Most Wanted من تطـوير ELECTRONIC ARTS النسخة المدفوعة مجاناً ومهكرة الإصــدار الأخير وبدون إعلانات لجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة NFS Most Wanted مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد مهكرة اخر اصدار

عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted كاملة برابط واحد مباشر
تتيح لك الانغماس في اللعبة والتحكم في سيارتك بحيث تكون الفائز. تحتاج فقط إلى ربط حزام الأمان ، والضغط على دواسة الوقود والإمساك بإحكام ، وستكون في اللعبة وتدخل في سباقك لتكون جاهزاً للفوز في هذه اللعبة المثيرة. سيكون عليك التغلب على الشرطة ، والتغلب على الخصم للوصول إلى الوجهة في أسرع وقت ممكن. لذلك سوف تحتاج إلى القليل من الإستراتيجية وعليك التعامل مع المخاطر طوال الوقت مع إمكانية تحطم سيارات أخرى أو مواجهة مشكلة في التعثر في مكان معين .

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد مهكرة اخر اصدار ، ربما لعبت من خلال ألعاب سباقات مع مدارس سباقات محترفة من قبل. لكن نقطته السالبة تكمن في حقيقة أن السباقات تتكرر مراراً وتكراراً في نوع معين من التضاريس. اسمحوا لي أن أقدم لكم Need for Speed ​​Most Wanted. سيشارك اللاعبون في سباقات في الشوارع والطرق السريعة. لا يوجد منافسون آخرون فقط ولكن هناك سيارات عادية تتحرك على الطريق. إنها مثل العوائق التي تتطلب منا معرفة كيفية التحكم فيها حتى لا نتوقف على الطريق. تم إصدار هذه اللعبة من قبل شركة مصنعة مشهورة جداً ، الفنون الإلكترونية. نحن نعرف هذا الناشر من خلال ألعاب مثل Plants vs zombies و Fifa football و Star Wars ...
تم تصنيف اللعبة على أنها 10 سنوات ، مثل جميع ألعاب سباقات السرعة الأخرى ، تقدم لعبة Need For Speed Most Wanted النسخه المدفوعه للأندرويد تجارب السرعة حيث يتحول اللاعبون إلى شخصيات تحكم يدوية. والفوز. ولكن بالمقارنة مع ألعاب السرعة الأخرى ، فإن هذه اللعبة تمنحنا أكثر من تجربة سرعة ، عندما يتم تكريمها مراراً وتكراراً لأنها تتمتع بتكوين رسومات ساحر وكل التفاصيل التي تم دمجها ستجعلك نقدر لكونها جيدة جداً. نظراً لأن الرسومات الموجودة في اللعبة واقعية للغاية ، فإن الحوادث أو المشاهد العنيفة فيها تكون في بعض الأحيان حقيقية تماماً .

لعبة نيد فور سبيد موست ونتد مهكرة
تحميل need for speed most wanted مهكرة للاندرويد ، بالإضافة إلى وضع السباق المعتاد مثل العديد من ألعاب السباقات الأخرى ، فإن Need for Speed ​​Most Wanted لديها وضع فريد لجذب اللاعبين للاستكشاف. هذا هو الوضع الذي يجعلك مجرم مطلوب. مطاردة متسابق شوارع سيئ السمعة من قبل سلسلة من سيارات الشرطة. قم بالقيادة بكل قوتك على الطريق ، وتجنب بمهارة جميع المركبات الأخرى لأنك إذا اصطدمت فهذا يعني أنه قد تم إيقافك والشرطة ألقت القبض عليك. في الواقع ، هناك العديد من المواقف المثيرة في هذه اللعبة. على سبيل المثال ، تطارد الشرطة وهناك أوقات يتم فيها دفعك إلى الرصيف. تعامل بذكاء ، وخلق مرحلة تملص لقص الذيل. يتطلب الأمر من اللاعبين أن يجرؤوا على المخاطرة بمضايقة الشرطة ، ليثبتوا لهم أنك لست شخصاً يسهل إيقافه.

كيف ألعب NFS Most Wanted مهكرة اخر اصدار
إن Need for Speed ​​Most Wanted سهلة اللعب حقاً. هدف اللاعب هو مجرد الاستمتاع باللعبة ومحاولة مطاردة الخصم وتجاوز الشرطة والانتهاء في المركز الأول. الاصطدام العنيف مع السيارات الأخرى أو عدم سرعة الكبح سيجعل اللعبة أكثر احتراقاً وانتعاشاً من أي وقت مضى. هناك شيء واحد يجب ملاحظته إذا كنت تريد أن تكون "المطلوبين" هو حقًا لمسة خفيفة تجعل الخصم أمامك بفارق كبير ، لذا كن حذراً ولديك استراتيجية حازمة ، وتحكم في السرعة والاتجاه جيداً .

تحميل لعبه Need for Speed Most Wanted مهكره ، لعبة رائعة مقابل القليل من المال ، يلتزم بها العديد من اللاعبين لفترة طويلة وتكون أولوية عند البحث عن شيء ممتع. لكن الأفضل والأكثر تقديراً هو الرسومات ثلاثية الأبعاد للعبة ، ولا نحتاج إلى وضع أصابعنا حتى نتمكن من التحكم في السيارة ، فنحن نحتاج فقط إلى إمالة الهاتف للخلف وللأمام حتى تتمكن السيارة من الركض. الطريقة الأكثر سلاسة ، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وأسهل من أي وقت مضى للاعبين ليغمروا أنفسهم بالكامل في اللعبة. إلى جانب هذا العرض لأكثر من 40 سيارة خارقة ، يمكن لمدمني السيارات أن يصبحوا أكثر حماسًا من أي وقت مضى .
اختر سيارتك الخارقة
تحميل لعبة Need for Speed™ Most Wanted مهكرة اخر اصدار ، تم تصميم السيارات التي توفرها لعبة Need for Speed ​​Most Wanted للاعبين على غرار السيارات الخارقة الشهيرة في العالم. تحقق من بعض أهم الأسماء مثل Porsche 911 Carrera S و SRT Viper GTS و Hummer H1 Alpha ... عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى اللعبة ، يتم إعطاؤك اسماً لتجسيدك. ثم انتقل لاختيار السيارة. في الواقع ، نظراً لأنك مبتدئ ، فلن يكون لديك مبلغ كبير من المال للحصول على سيارة خارقة باهظة الثمن. اختر السيارة التي تجدها مناسبة لك بشكل مؤقت ، وشارك في بعض السباقات الأساسية لكسب المال.

عندما يكون لديك ما يكفي من المال ، يمكنك اختيار السيارات الخارقة الجميلة والمكلفة تماماً في صالة العرض. سيكون هناك أكثر من 40 طرازاً من السيارات الخارقة ، جميعها جديدة وأكثر حداثة. تُظهر كل سيارة أسلوباً مختلفاً ، لذلك يعتمد ذلك على تفضيلات اللاعبين الفرديين الذين يتخذون القرار. أو إذا كنت شغوفاً للغاية ، فيمكنك التسوق تدريجياً وجمع جميع أنواع السيارات. انتبه إلى إصلاح السيارة وتحديثها بحيث تكون دائماً في حالة جيدة عند دخول السباق ، تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted كاملة من ميديا فاير .

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة NFS Most Wanted مهكرة برابط مباشر
Need for Speed: Most Wanted مهكرة اخر اصدار - الوصول إلى سلسلة من مشاريع السباقات على منصات متنقلة من ELECTRONIC ARTS مع مكونات آركيد ورسومات جميلة بالإضافة إلى أكثر المسابقات إثارة وإثارة. في Need for Speed: Most Wanted APK ، سترى أكثر من 40 من أروع السيارات الرياضية ونماذج أولية من السيارات الخارقة ومسارات وأوضاع وظروف مختلفة تجعل المشروع لا يمكن تمييزه تقريباً عن الإخوة الأكبر سناً في السطر. حسناً ، يوفر الاختيار من بين العديد من خيارات التحكم للسائقين أن يختاروا لأنفسهم أفضل طريقة للاندماج مع التكنولوجيا التي تتحرك بسرعات عالية. فيما يلي مميزات لعبة Need for Speed ​​Most Wanted مهكرة :
  • ضوابط بسيطة : مثل معظم ألعاب السباقات ، تمتلك لعبة Need for Speed للاندرويد مهكرة اخر إصدار أيضاً نظام تحكم بسيطاً وبديهياً . التحكم المشترك هو وضع الإمالة حيث تقوم بإمالة هاتفك إلى اليسار أو اليمين وفقًا للمكان الذي تريد أن تتحرك فيه السيارة. ثم هناك أيضًا وضع اللمس حيث تلمس الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة للتحرك يساراً ويمينًا على التوالي. يمكنك أيضاً إعادة ترتيب أزرار التحكم التي تعمل باللمس وتعديل أحجامها لتناسب تفضيلاتك بشكل أفضل .
  • رسومات عالية الجودة : نظراً لأن Electronic Arts كانت موجودة منذ فترة طويلة ، فهي معروفة بدفعها للحدود إلى ما هو مستحيل نظرياً. لقد فعلوا ذلك مراراً وتكراراً وهذه اللعبة ليست استثناء. كان Need for Speed ​​Most Wanted نتيجة عمل شاق ووقت طويل في صنعه. تحتوي هذه اللعبة على واحدة من أكثر الرسومات والعناصر واقعية لمثل هذه اللعبة الكلاسيكية! 
  • مجموعة من السيارات الرائعة : العناصر الرئيسية للعبة - السيارات. في هذه اللعبة ، ستقود وامتلاك أكثر من 40 سيارة خارقة من جميع أنحاء العالم! مع تقدم القصة ، ستحتاج إلى سيارات أسرع وأفضل لمساعدتك على المطالبة بهذا المصنف الأول .تخصيص لا نهاية له - في المرآب ، ستجد الكثير من الميزات القابلة للتخصيص لسياراتك. يمكنك تغيير المحركات والإطارات وناقلات الحركة والمزيد.
  • أوضاع لعب مختلفة : توفر هذه اللعبة العديد من أوضاع اللعبة ، هناك Freeroam حيث يمكنك استكشاف المدينة بأكملها دون الحاجة إلى القلق بشأن الوقت والتحديات. الأهم من ذلك ، لا داعي للقلق بشأن مطاردة الشرطة لك في هذا الوضع! ثم هناك وضع Pursuit حيث تكون أنت الشرطي الذي تبحث عن السيارات السريعة في جميع أنحاء المدينة. تعرف على شعور قيادة سيارة شرطة سريعة ومطاردة الأطفال المشاغبين حول المبنى .
  • اقضِ على رجال الشرطة : في هذه اللعبة ، المتسابقون الآخرون ليسوا مجرد خصوم لك - وستكون الشرطة موجودة أيضاً. عليك أن تفعل كل ما في وسعك للتخلص منهم سواء اصطدموا بسياراتهم أو تجنبوا فخاخ السرعة - فهذا عليك. حاول الضغط على الفتحات لتجنب الفخاخ السريعة التي تضعها الشرطة .
  • سباق سريع : عند بدء سباق جديد لأول مرة ، حاول التسابق دون أي تعديلات. بدلاً من ذلك ، يجب عليك فقط استخدام أفضل سيارة لديك بالفعل. ترقب الاختصارات ومواقع الشرطة والخريطة نفسها. يتيح لك ذلك التخطيط بشكل أفضل لسباقك التالي عندما تقرر أخذ هذا السباق على محمل الجد مع الترقيات .

فيديو للعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمNeed for Speed™ Most Wanted‏
المـطورELECTRONIC ARTS
الحزمةcom.ea.games.nfs13_row
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبة6.99$
إصـدار اللعبة V1.3.128
تاريخ التحديثالخميس ، 20 ديسمبر 2018
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة608 ميجابايت 
لغة اللعبةإنجليزية
التعديلأموال غير محدودة
الأذوناتالتخزين
الشبكة
الإنـترنتغير مطلوب
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1- جوجل درايف إنقـر هنا
2- تليجرام إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent