تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن المسلية PUBG: NEW STATE من تطـوير شركة KRAFTON الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل ببجي نيو ستيت APK - تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الفا

عن اللعبة

PUBG: NEW STATE - هذه هي أحدث معركة ملكية من مطوري لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS. أخذ المطورون كل ما هو أفضل من الألعاب السابقة وأضفوا بعض العناصر المثيرة للاهتمام إلى طريقة اللعب ، وعملوا على الرسومات وتحسينها للهواتف المحمولة. وإلا ، فسيتعين عليك أيضاً المشاركة في معارك جماعية ملحمية ضد مئات اللاعبين في نفس الوقت! PUBG New State ،  PUBG NEW STATE تحميل للاندرويد

قبل بدء المعركة ، يمكنك تخصيص مظهر بطلك ، والدخول فوراً في المعركة ، والتي سأشارك فيها حتى مائة مستخدم. يتم إلقاءهم جميعاً في جزيرة واحدة بشكل عشوائي تماماً ، وبعد ذلك يحتاج الجميع إلى محاولة العثور على أسلحة ومعدات مختلفة في المناطق المجاورة. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى الرد بأسرع ما يمكن وتدمير جميع الخصوم ، حيث يمكن لواحد فقط البقاء على قيد الحياة في النهاية ،  تنزيل لعبة PUBG NEW STATE PUBG new state رابط تحميل .

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد ، عبارة عن لعبة  إطلاق نار جديدة تم تطوريها بواسطة KRAFTON . تم إصدار لعبة pubg new state على هواتف الأندرويد ، يمكنك تنزيل اللعبة الآن مجاناً وبآخر إصــدار. فكرة اللعبة ، الأحداث هذه المرة في عام 2051 ، بعد سنوات من أحداث سابقتها. هذه معركة ملكية جديدة بخريطة جديدة وبمميزات رائعة . 

100 ناجي سيقاتلون من أجل المركز الأول. تأتي لعبة ببجي الجديدة برسومات فائقة الواقعية وصورة رائعة بفضل تقنية الإضاءة العالمية. كم ستاتي بمساحة كبيرة للغاية – خرائط 8 × 8 كم. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى القوائم القتالية والطائرات بدون طيار وغيرها من العناصر عالية التقنية .
تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير للاندرويد
عالم في المستقبل
تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير سياق معركة مستقبلية تتوقف فيه الحكومة عن الوجود وحيث وقعت العديد من المعارك. في الوقت نفسه ، على الرغم من كونها في عام 2051 ، لا يزال بإمكان اللاعبين رؤية الحداثة في العديد من العناصر البيئية للعبة. لقد غيرت في لعبة ببجي نيو ستيت  المنازل مظهرها مع سيارات أكثر إثارة للإعجاب من النسخة القديمة. لذلك ، سيجعل هذا اللاعبين يرغبون في تجربه اللعبة . 

تمتلك اللعبة رسومات جميلة ومثيرة للإعجاب بعناصر خيالية ظهرت في هذا العالم. في الوقت نفسه ، تمنح البيئة الجديدة للاعبين انطباعاً وحباً أكثر عندما يتم الاهتمام بالمجال وإضافة عناصر جديدة. يمكنك رؤية الطائرات بدون طيار والتأثيرات التي تظهر فقط في الألعاب الخيالية ، ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي ، ببجي نيو ستيت تحميل .
كن الناجي الوحيد
تنزيل لعبة PUBG NEW STATE ، لا تزال اللعبة ببجي نيو ستيت تمتلك نفس طريقة اللعب مثل الإصدار السابق وهي معركة ملكية جريئة. سيشارك اللاعبون في مباراة تضم 100 لاعب ويتم إنزالهم في خريطة تضاريس صغيرة. بالنسبة للتجربة الأولى ، سيتم توجيههم أيضاً إلى منطقة معينة دون الذهاب لمشاهدة معالم المدينة .

إحدى مميزات PUGB التي لا يمكننا تجاهلها هي Bluezone. بعد بضع دقائق من الهبوط على الخريطة ، تبدأ Bluezone في إظهار علامات للاعبين للذهاب إلى هناك ، وهو أمر لا بد منه للجميع. مع خطة كبيرة ولكن فقط 100 شخص ، تكون المواجهات أكثر ضآلة ، وأحياناً تستغرق المباراة وقتاً طويلاً. لذلك من المنطقي إنشاء منطقة يدخلها أي شخص .
تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد ، اعتماداً على عدد اللاعبين المتبقين ، ستضيق Bluezone نطاقها ، وبعد فترة ، ستستمر في الانكماش. سيتطلب ذلك منك العثور على الأسلحة والمعدات اللازمة والاستمرار في التحرك. في هذه العملية ، من المحتمل أن تقابل لاعبين آخرين وتحاول إنزالهم بسلاحك. في الوقت نفسه ، بعد التغلب على 99 لاعباً آخر ، ستصبح Lone Survivor والفائز باللعبة ، تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر .

اعثر على السلاح المناسب لك
تحميل لعبة PUBG: NEW STATE للكمبيوتر ، تمنحك لك بيئة جديدة وتجارب جديدة مع سيارات جميلة لا يمكنك تجاهلها. لكن العامل الذي يجب أن تهتم به هو الأسلحة والمعدات التي تجلبها اللعبة. على وجه التحديد ، في بداية اللعبة ، ستهبط على أرض جديدة ، وستحاول العثور على العناصر الضرورية مثل الدم والدروع والخوذات والأسلحة. تدريجياً ، أثناء اللعب ، ستجد المزيد من الأشياء المفيدة من بيئات مختلفة وخصوم مهزومين ، تحميل لعبة PUBG New State Apk 2021 كاملة للاندرويد .

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للأندرويد هناك العديد من الطرق للقضاء على الأعداء البعيدين للمعركة النارية. يمكنك إما مواجهتهم مباشرة أو مهاجمتهم من مسافة بعيدة. مع بيئة اللعبة الشاسعة ، يمكنك الاختباء في مناطق غير مرئية أو بعيدة جداً لإلحاق الضرر باللاعبين الآخرين ، تحميل لعبة PUBG New State 2021 كاملة للاندرويد .
تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير للاندرويد
تحميل لعبة ببجي الجزء الثاني بالنسبة للأسلحة ، فإن العثور على الأسلحة المناسبة يعد حظاً للاعب. لذلك ، سيتعين عليهم تجربة العديد من الأنواع المختلفة من الأسلحة الجديدة إلى جانب المعدات الأخرى التي تمت ترقيتها. يمكن أن تكون هذه العناصر هي الكمامة أو كاتم الصوت الذي تم تعديله للمظهر لجعله أكثر إثارة للإعجاب. من هناك ، سيكون لديك سلاح مع وظيفة إطلاق نار أكثر دقة ، ولا تنس التقاط الرصاص له ، تحميل لعبة PUBG new state من ميديا فاير .

تمنحك PUBG: NEW STATE ببجي نيو ستيت رسومات جميلة ستشعر بالفعل بالإعجاب بظهور أشياء جديدة. في الوقت نفسه ، سيتمكن اللاعبون من تجربة خريطة جديدة تماماً بهواتف من المستقبل يمكنك الاستفادة منها. أيضاً ، لا تتجاهل الأسلحة ذات المعدات المرفقة بها لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة المميتة ، تحميل لعبة PUBG new state من ميديا فاير .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة

أسـم اللعبة  PUBG: NEW STATE
مـطور اللعبةKRAFTON
الحزمةcom.pubg.newstate
نـوع اللعبةاكشن
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V0.9.16.122
تاريخ التحديثالخميس ، 11 نوفمبر 2021
حجم اللعبة1.3 غيغابايت
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 4 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE
سيرفر 1 ( مباشـر ) إنقر هنـا
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent