تحميل لعبة Score Hero 2022 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضة الرائعة Score! Hero 2022 من تطـوير First Touch Games Ltd مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Score Hero 2022 مهكرة - تنزيل لعبة Score Hero 2022 مهكرة - تحميل سكور هيرو 2 مهكرة اخر اصدار

عن اللعبة

تحميل لعبة score hero 2022 مهكرة اخر اصدار
لقد تم نشر سابقاً لعبة سكور هيرو Score! Hero مهكرة على موقع علي للتقنية ، لكن في هذه المقالة اقدم لكم لعبة Score Hero 2022 مهكرة لجميع هواتف الأندرويد ، واللعبة عبارة عن تتمة لمشروع رياضي وكرة قدم ممتاز. تأتي لعبة Score Hero 2022 بـ رسومات محسّنة ومميزات جديدة وقاعدة بيانات محدثة للرياضيين والفرق وأنماط إضافية وتخصيص الشخصية الرئيسية وغير ذلك الكثير. وهو ما يجعل طريقة اللعب التي تسبب الإدمان في الجزء الأول إلى مستوى أكثر إثارة للإعجاب .

لا يمكن إنكار أن كرة القدم هي ملك الرياضة. يعشق الكثير من الناس تقريباً المباريات الشرسة لمقارنة القوة والمهارة والمرونة بين الفرق والاحتفال معاً كدولة عندما يفوزون. وإدراكاً لهذا الاتجاه ، أطلق الكثير من مطوري الألعاب منتجهم الخاص كطريقة لإرضاء الأشخاص الذين يحبون كرة القدم والرياضة الإلكترونية. 

من المحتمل أن يختفي ظهور المشجعين في الميدان في الوقت الحالي ، خاصة في الوقت الذي يظهر فيه وباء COVID-19 علامات عودة الظهور. لذا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل مباريات كرة القدم مع هتافات شغوفة ، من المؤكد أن يكون Score Hero 2022 خياراً رائعاً لك. لقد حققت هذه اللعبة أكثر من مليون عملية تثبيت على Google Play مع 4.4 من أصل 5 أصوات صاخبة ، وهذا حقاً يعنبر إنجاز رائع للغاية.

يمكن ملاحظة أن لعبة Score Hero 2022 مهكرة ، لا تحتوي على الكثير من التغييرات الأساسية في أسلوب اللعب مقارنة بالإصدار الأول من هذه اللعبة. ومع ذلك ، هناك عدد غير قليل من التحسينات الجديرة بالاهتمام لجعلها لعبة كرة قدم ممتعة لا يجب أن تفوتها. تابع قراءة المقالة للآخر .

قيادة الفريق إلى النصر
مهمة اللاعب في Score Hero 2022 لن يتغير كثيراً من نفس النوع من ألعاب كرة القدم. هذا هو اللاعب الذي يجب أن يقود فريقه إلى النصر النهائي في المباريات التي يشارك فيها. في البداية ، سيكون للاعبين الحرية في اختيار فريق مفضل لأنفسهم لمرافقتهم عند لعب اللعبة.

تحميل سكور هيرو 2022 مهكرة من ميديا فاير ، حالياً هناك أكثر من 90 فريقاً كبيراً وصغيراً مرخصين في هذه اللعبة. مع أي فريق سوف توقع؟ بالطبع ، ستكون تحت تصرفك لتقرر هذا. بعد الانتهاء من عملية الاختيار ، سيتم نقل اللاعبين على الفور إلى المباراة الرسمية. تماماً مثل قواعد كرة القدم ، تحتاج إلى تسجيل أهداف أكثر من خصمك للفوز باللعبة.

على وجه التحديد ، سيتمكن اللاعبون من التحكم في جميع اللاعبين الأحد عشر في الملعب. لاحظ أن كل شيء سيحدث فقط في ميدان الخصم ، مما يعني أن لديك هدف التسجيل دون الحاجة إلى الدفاع. تدرب على مهاراتك في التمرير والركل والتسجيل لتحصل فريقك على النصر.

تتمة لأسطورة
تحميل لعبة Score Hero 2022 مهكرة ، إذا كنت من أشد المعجبين بألعاب كرة القدم ، فمن المحتمل أن سلسلة "Dream League Soccer" لم تعد شيئاً غريباً. وكمفاجأة ، فإن First Touch Games هي أيضاً مطور هذه اللعبة الأسطورية التي كانت في يوم من الأيام لعبة لا غنى عنها لرأس كرة القدم. قررت أن تصنع شيئاً مختلفاً ولكن لا تزال تحافظ على إثارة فضول هذا النوع ، ولدت لعبة جديدة - تُعرف باسم سكور هيرو Score Hero 2022 مهكرة .
تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد
على الرغم من أننا نود أن نسميها تكملة ونفس النوع ، إلا أن طريقة اللعب والتجارب فريدة من نوعها فيما يتعلق باللعبتين. في Dream League Soccer ، ستتحكم في جميع لاعبي كرة القدم الـ 11 على التوالي بينما في Score Hero 2022 ، سوف تركز فقط على لاعب واحد في كل مرة. نشجعك على تجربة كلتا اللعبتين من First Touch ومعرفة أيهما يناسبك بشكل أفضل.

تنزيل لعبة Score Hero 2022 مهكرة
على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى حيث ستكون مسؤولاً عن الفريق بأكمله المكون من 11 لاعباً كما ذكرت أعلاه ، لكن عندما تأتي إلى Score Hero 2022 ، سوف يكون عليك فقط التركيز على اللاعب ذو النجمة الواحدة - أو يجب أن تُعرف باسم "بطل". وسبب تسميته بالـ بطل ، هي كالتالي هذه الشخصية المحددة التي ستتحكم فيها في هذه اللعبة ستكون مفتاح الأهداف أو على الأقل المشاركة في إجراء التهديف. باختصار ، كما قال المطور "ستكون في قلب الحدث وأنت تقود بطلك من عميل محتمل مثير إلى نجم عالمي!".

تحميل سكور هيرو 2 مهكرة ميديا فاير ، عندما تصل إلى مستوى ما ، سيتم وضع شخصيتك - "البطل" - في لحظة حاسمة حيث يقودون الكرة بالقرب من شبكة الخصم. مهمتك هي رسم خط وسوف يطلق البطل تسديدته وفقاً لذلك. بالطبع ، الخط الذي يجب أن ترسمه لا ينبغي أن يعيقه لاعب الخصم أو حارس المرمى. من السهل جداً في المباريات العديدة الأولى التي سيكون عليك فقط رسم خط مستقيم للفوز بها. أثناء تقدمك في اللعبة ، في بعض الأحيان ، يتعين عليك تمرير الكرة إلى أحد زملائك في الفريق والسماح له بتنفيذ الحيلة. بشكل عام ، طريقة اللعب واضحة تماماً ، ولكن بدرجة أقل أو أكبر ، يصعب إتقانها.

طريقة اللعب سهلة جداً
سوف يجلب Hero 2022 اللاعبين إلى مواقف الكرة الثابتة. هنا ، يمكن للاعبين الخروج بمجموعة متنوعة من مواقف الهجوم ، مثل الهجمات الجانبية أو الهجمات المباشرة أو المواجهات وجهاً لوجه.طريقة تمرير الكرة بسيطة للغاية أيضاً ، ما عليك سوى التمرير في أي اتجاه على الشاشة لتمرير الكرة إلى زملائك في الفريق. من هناك ، ستحدث حالة كرة أخرى ، يمكنك الاستمرار في تمرير الكرة أو ركل الكرة باتجاه مرمى الخصم إذا كان على مسافة قريبة.

حاول التنسيق لإحضار الكرة إلى الموضع الصحيح لزيادة النتيجة ، أو استخدم تسديدة بعيدة إذا تم إعاقة الخصم بشكل كبير. بشكل عام ، يتوفر للاعبين عدد قليل من الخيارات لتنفيذ إستراتيجيات الهجوم الخاصة بهم في لعبة سكور هيرو 2022 مهكرة .

قم ببناء بطلك الخاص
تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة ، عندما تقوم بتسجيل الدخول لأول مرة إلى Score! Hero 2 مهكرة ، ستتمكن من إنشاء شخصيتك ، والتي ستكون فيما بعد "بطل" المباراة. هناك العديد من الاحتمالات حيث يمكنك تخصيص الشخصية من أصغر التفاصيل مثل جنسية الشخصية إلى أكثرها وضوحاً مثل تسريحات الشعر أو لون البشرة. 

ربما اعتقد المطور أن كرة القدم هي رياضة يجب أن تكون للرجال فقط ، لذلك لم يكن هناك خيار لإنشاء شخصية أنثوية في اللعبة. قد يبدو هذا غير عادل بعض الشيء ولكن لا بأس.تعتمد مرحلة بناء الشخصية هذه فقط على اهتمامك فقط ولن يكون لها أي تأثير على قوتك أو مهاراتك أو أي شيء. ومع ذلك ، فإن اللعب بالشخصية التي تشبه اهتمامك سيكون أكثر إثارة للاهتمام .

استفد من كل فرصة
تنزيل لعبة Score Hero 2022 مهكرة ، لماذا أستفيد من كل فرصة لدي في Score Hero 2022 لأن اللاعبين لديهم فقط عدد معين من الشبكات في هذه اللعبة. على وجه التحديد ، لكل محاولة فاشلة للعب الكرة ، يفقد اللاعب خط قلب. إذا كنت تستخدم ما يصل إلى 20 شريطاً للقلب ، فلن تتمكن من متابعة هذه اللعبة وستحتاج إلى البدء من جديد.

إلى جانب ذلك ، سيحصل اللاعبون على بعض الأرواح بعد إكمال مهام معينة ولكننا نعتقد أنها لن تكون كافية. لذا فإن النتيجة! وصلة! سيكون Score Hero 2022 أدناه حلاً فعالاً لك. سيوفر إصدار مهـ..ـكر حياة غير محدودة ، مما يعني أنه يمكنك تجربة اللعبة طالما تريد دون الحاجة إلى الاهتمام بعدد القلوب على الشاشة.

قم بإجراء التصوير المثالي
إن وضع الكرة داخل شبكة الخصم هو المهمة الرئيسية فقط ، وهناك بعض المتطلبات الأخرى التي يجب عليك تلبيتها للحصول على 3 نجوم بشكل إحترافي. الجزء الصعب هو أن المتطلبات مخفية حتى تنتهي من تلك المرحلة المحددة. لذلك ، من الشائع أن تضطر إلى إعادة التشغيل عدة مرات قبل تحقيق الهدف المثالي تماماً .

تحميل سكور هيرو مهكرة 2022 من ميديا فاير، بالنسبة للاعبين الذين يفكرون في تخطي العمل الشاق لمحاولة الحصول على 3 نجوم من جميع المستويات بشكل عام ، لدي خبر سيئ لك. نظراً لأنك أكملت كل مستوى في موسم ما ، يجب عليك الوصول إلى عدد محدد من إجمالي النجوم حتى تكون مؤهلاً وتشارك في الموسم التالي. لذلك ، يُنصح بضرورة بذل قصارى جهدك وإعادة تشغيل المستوى الكافي للوصول إلى تلك النجوم.

حقق الأهداف
قبل كل مستوى ، هناك أهداف مختلفة تحتاج إلى إكمالها إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى درجة. هذه الأهداف عشوائية ومتنوعة تماماً ، لذلك تشعر دائماً بالتحدي عند بدء المستوى. على سبيل المثال ، هناك مستوى واحد يتطلب منك تسجيل هدف وتقديم مساعدة من أقل من 15 ياردة بينما في مستوى آخر تحتاج إلى تقديم المزيد من التمريرات. في المستويات الأعلى ، يمكنك مواجهة تحديات أكثر صعوبة مثل التسجيل بلمسة واحدة ، والتصويب في موقع معين على الهدف. 

تنزيل score hero 2022 مهكرة اخر اصدار ، أدركنا أن التسجيل والفوز في مباراة ليست مهمة صعبة. لكن الشيء المهم هو أنك تحتاج إلى إكمال هدف كل مستوى للحصول على أقصى تقييم 3 نجوم.لا تعتقد أن النجوم عديمة الفائدة. المؤامرة في Score Hero 2 ينقسم إلى عدة مراحل. كل مرحلة تتكون من عدة مستويات. إذا كنت ترغب في اللعب في مرحلة جديدة ، فعليك الوصول إلى العدد المطلوب من النجوم.

تحميل Score Hero 2 مهكرة
بعد الانتهاء من الموسم ، ستكافأ ببعض التعزيزات لمساعدتك في المراحل الأخيرة عندما تصبح الأمور أكثر صعوبة. هناك إجمالي 3 تعزيزات مختلفة ، وهي الترجيع ، والطاقة ، ونقطة التفتيش. جميعها مفيدة للغاية وستتيح لك إكمال المستوى بسهولة. سنترك العمل الممتع المتمثل في اكتشاف التعزيزات لك ولكن تذكر استخدامها عندما تكون يائساً تماماً حيث يصعب العثور عليها..
تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد
رسومات فائقة الواقعية
سيكون من الخطأ عدم ذكر جودة الرسومات لهذه اللعبة لأنه تمت ترقيتها بشكل كبير مقارنة بالإصدار الأول. يوفر Score Hero 2022 منصة رسومات مفصلة ومرئيات واقعية إلى جانب تأثيرات الحركة المتقدمة للاعبين في الميدان. سيمنح هذا اللاعبين الاستمرارية اللازمة ويشعرون أنهم يتحولون إلى لاعبين على أرض الملعب. ما هو أفضل من تصوير لاعبين مشهورين مثل ميسي ورونالدو ونيمار ومحمد صلاح على أنهم 99٪ من النسخة الحقيقية؟ نعم ، نعتقد أنك ستستمتع بلعب نجومك المفضلين في Score Hero 2022.

تحميل سكور هيرو 2022 مهكرة اخر اصدار ، إذا كنت قد لعبت Score Hero من قبل ، فأنت تدرك بالتأكيد أن الإصدار الثاني من هذه السلسلة يحتوي على تحسن كبير في الرسومات. تم تصميم اللاعبين في اللعبة بتفاصيل أكثر بأجسادهم وتعبيرات وجههم. إلى جانب ذلك ، يتم أيضاً محاكاة آلية حركة اللاعبين بشكل أكثر دقة. سترى اللاعبين يتحركون ويراوغون ويطلقون النار كما في الحياة الواقعية.

الطاقة والعملة
لزيادة التحدي في اللعبة ، حد المطور من عدد مرات اللعب بنظام الطاقة. يشمل 5 قلوب. ينقسم كل قلب إلى 4 أقسام طاقة أصغر. هذا يعني أن لديك 20 طاقة كحد أقصى للعب. عندما تفشل في دور ، تفقد طاقة واحدة. إذا وصل مستوى طاقتك إلى الصفر ، فأنت بحاجة إلى الانتظار حتى يتعافى أو تشتري واحدة جديدة بعملة داخل اللعبة.

سكور هيرو 2022 مهكره ، لقد وجدت أن العملة في Score Hero 2 لا معنى لها إلى حد ما. في بعض الأحيان لا تعرف حتى أنه موجود. بعد كل دور تكسبه ، تكون المكافأة نقدية ونجوم. يمكنك فقط استخدام النقود لشراء الطاقة. إذا كنت ترغب في ملء شريط الطاقة بالكامل ، فعليك دفع 100 نقداً.

قم بتسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك
تحميل سكور هيرو 2022 مهكرة فلوس ، على غرار Candy Crush Saga والعديد من ألعاب الأندرويد الأخرى ،Score Hero 2022 يسمح لك بتسجيل الدخول بسرعة باستخدام حسابك على Facebook. سيتم بعد ذلك حفظ تقدمك حتى تتمكن من مزامنته على هاتفك الجديد. يمكنك بالتأكيد لعب Score Hero 2022 كضيف ، لكنها ليست خياراً ذكياً. يوصى بتسجيل الدخول إلى اللعبة لضمان عدم فقدان تقدمك عند تثبيت Score Hero 2022 على هاتف جديد. 

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة للاندرويد
هناك الكثير من ألعاب الرياضات الممتعة التي يمكن للمستخد الاستمتاع بها هذه الأيام. لكن إذا كنت تبحث عن الأفضل ، فإن كرة القدم سكور هيرو الجزء الثاني مهكرة لا مثيل لها. لعبة كرة قدم ممتعة واقعية -  إنها رياضية يجتمع فيها العديد من الناس لمشاهدة الفرق المحترفة وهي تتجول في الملعب. هناك العديد من استراتيجيات الجري بالإضافة إلى الاستراتيجيات المتضمنة في محاولة تسجيل الهدف. الأهم من ذلك ، سيتم اختبار العمل الجماعي ومهارات اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة التي تُلعب فيها اللعبة. إذا كنت من عشاق هذا النوع من الرياضة ، فلا تفوت Score Hero 2 مهكرة .
  • ميزة رئيسية أخرى موجودة في هذا الإصدار من Score Hero 2022 هي تجربة الحياة الكروية الكاملة والحقيقية. يمكنك الاستمتاع بكل اللحظات المثيرة للمباراة الحية بمساعدة رسومات فريدة وواقعية تماماً.
  • باستخدام تقنيات كرة القدم الصحيحة المطبقة على الشاشة ، يمكنك تسجيل الأهداف بشكل مثالي ، كما أن الأحاسيس الرسومية الخاصة الموجودة في اللعبة تجعل هذه اللعبة مثالية لجميع الأشخاص المهتمين بكرة القدم والذين يرغبون في الاستمتاع بالإثارة والإثارة. عن طريق الرياضة المثيرة.
  • علاوة على ذلك ، يمكنك كسب ما يصل إلى تسعة نجوم فقط باستخدام التقنيات التي تعرفها داخل اللعبة. تم تحسين هذه التقنيات وإضافتها في هذه اللعبة ، وذلك لتزويدك بتجربة لا يمكن مقارنتها بأي شيء موجود في إصدارات أخرى من Football Simulation.
  • عندما تلعب لعبة Score Hero 2022 ، سيتم تزويدك بعدد من المميزات والخيارات المختلفة. على سبيل المثال ، سيتم إعطاؤك خيار الاختيار بين أسلوب ركل جيد وأسلوب دفاع قوي. تم تحسين عمق المجال المتاح مع اللعبة لتزويدك بتجربة أفضل. هذا يعني أنه يمكنك لعب اللعبة بسهولة دون أي مشكلة أو صعوبة على الإطلاق.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم  Score! Hero 2022
المـطورFirst Touch Games Ltd
الحزمةcom.firsttouchgames.hero2
نـوع اللعبةرياضة
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V2.11
تاريخ التحديثالإثنين ، 21 فبراير 2022
التعديلقلوب وأموال غير محدودة
حجم اللعبة205 ميجابايت
الأذوناتلا يوجد
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفع-
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

 تحميل لعبة Score! Hero 2022 مهكرة للاندرويد
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( مباشر ) إنقر هنـا
سيرفر 3 ( تيليغرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent