تحميل لعبة Armed Heist للاندرويد مهكرة اخر اصدار

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Armed Heist : TPS 3D Sniper shooting gun games من تطـوير Sozap مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة Armed Heist مهكرة اخر اصدار

عن Armed Heist مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Armed Heist مهكرة للاندرويد
مطلق نار ممتاز وديناميكي من منظور شخص ثالث لهواتف الأندرويد . مهمتك هي أن تصبح أروع قطاع طرق والملك الحقيقي للجرائم! لم تكن سرقة السيارات وعمليات السطو على البنوك ممتعة وواقعية أبداً. طريقة اللعب مثيرة للغاية لدرجة أنك لن ترغب في مغادرة عالم الجريمة المذهل هذا لمدة دقيقة! حاول اجتياز أكثر من 70 مهمة فريدة ببراعة! أظهر مواهبك التكتيكية ، وكذلك التفكير المنطقي وغير التقليدي لتصبح الأفضل . أعد لك ترسانة كبيرة من الأقنعة والأسلحة لشخصيتك ، وقم بتطويرها وتخصيص المعدات .

دائماً ما يحمل الأشرار بصمة خاصة ، ولكن في النهاية ، لا تزال القوة التي تمثل الصالحين هي الفائز النهائي. في Military Heist ، كل شيء عكس ذلك تمامًا. ستظهر قدرتك على أن تصبح مجرماً حقيقياً قبل هجمات الشرطة. فلنكتشف أشياء مثيرة للاهتمام حول هذه اللعبة الآن ، تنزيل لعبة Armed Heist مهكرة اخر اصدار .

Armed Heist هي لعبة إطلاق نار جديدة تماماً من منظور شخص ثالث من ناشر Sozap ، ويتم تقديمها مجاناً. تحتوي اللعبة على طريقة لعب مثيرة ومليئة بالحركة. اختبر ردود أفعالك الهجومية أثناء المشاركة في عمليات السطو المتهورة على البنوك. تسمح السطو المسلح للاعبين بالتحول إلى إرهابي ، بمهام سرقة بنك ملحمية.مع طريقة اللعب الجديدة ، لقد سئمت من التحول إلى بطل خارق ، ضابط شرطة لحماية العدالة. عند القدوم إلى Armed Heist ، ستصبح إرهابياً سيئ السمعة مع عملية سطو مروعة.

لعب الأدوار كمجرم لسرقة البنك
في هذه اللعبة ، ستلعب كمجرم وتشارك في سلسلة من عمليات السطو المختلفة. ستزداد صعوبة السرقة تدريجياً مع كل مستوى. ستظهر عمليات سطو صغيرة مثل العملات الذهبية ومحلات البقالة في البداية. بعد ذلك ، سوف تقتحم لسرقة البنك. هناك العديد من المهام الخطيرة التي تنتظرك لتكتشفها. تم التخطيط لجميع الأهداف. احصل على استعداد لإكمالها من السهل إلى الصعب.هذه معركة حيوية لأنه بمجرد اقتحام البنك ، ستصل قوة الشرطة بعد ذلك بوقت قصير. إنها مزدحمة للغاية ومجهزة بأسلحة جاهزة لتدميرك في أي وقت. لذلك ، تحتاج إلى تجهيز نفسك بعناية فائقة للرد والهروب من غارة الشرطة .

تحميل لعبة Armed Heist مهكرة اخر اصدار ، اختر المهام التي تناسب ذوقك ، من فتح بسيط لمتجر مجوهرات صغير إلى سرقة Grand Bank. لكن تذكر ، مع تقدم اللعبة ، سيزداد تعقيد المهام وعليك إظهار كل مواهبهم للفوز ، بالإضافة إلى المكافآت السخية. تتم جميع إجراءات اللعبة في بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية ، حيث لا يتم تكرار سيناريو السرقة مرتين. اختر واحداً من 30 نوعاً فريداً من الأسلحة ، وقم بضخها إلى الكمال والتعامل مع المهام الأكثر صعوبة!
تحميل لعبة Armed Heist مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Armed Heist للاندرويد مهكرة من ميديا فاير ، في معظم ألعاب FPS ، غالباً ما يصبح اللاعبون جنوداً أو أبطالاً للقيام بمهام صعبة وإنقاذ العالم. تسير معظم الألعاب على هذا النحو ، لذلك لا يبدو أن اللاعبين يهتمون كثيراً باللعبة بعد الآن. لكن إذا جاء اللاعب إلى هذه اللعبة ، فلن يتغير ، ولن يعد بطلاً ، بل قاطع طريق. هذه اللعبة مستوحاة من فيلم "Money Heist" ، والشخصية الرئيسية في اللعبة والفيلم تفعل الشيء نفسه هو سرقة بنك. سيعمل اللاعب مع زملائه في الفريق لبناء خطة مثالية ، والهروب من انتباه الشرطة ، وسرقة البنك. بفضل هذا السياق الفريد ، تقدم اللعبة تجربة مختلفة تماماً عن الألعاب الشائعة اليوم ليستمتع بها اللاعبون 

ستجلب السطو المسلح اللاعبين إلى المعركة بعد أن ينفذ قطاع الطرق بنجاح عملية سطو على بنك. لن يكون لديك الكثير من الوقت للراحة في هذه المعركة. إذا لم تكن حريصاً ، فقد يدمرك العدو في لحظة. انتبه جيداً إلى كل مكان على الخريطة لأن الخصوم يمكن أن يظهروا ويهزموك في أي وقت ، تحميل لعبة Armed Heist مهكرة اخر اصدار .

بالطبع لن تكون وحدك في هذه الحرب الشرسة. سيظهر زملائك في الفريق ويدعمونك في المواقف الحرجة ، أو يعملون بشكل جيد معًا ويدمرون الخصم تماماً. إلى جانب ذلك ، تقدم هذه اللعبة أكثر من 70 مستوى مختلفاً مع العديد من المواقع الخاصة التي ستمنحك بالتأكيد تجربة خاصة حقاً. كن المجرم الأسطوري لكسب شهرة عالمية من خلال اللعبة الآن .

رسومات عالية الجودة
تحميل لعبة Armed Heist مهكرة للاندرويد ، إلى جانب السياق الفريد للعبة ، هناك شيء آخر ساهم بشكل كبير في نجاح اللعبة ، وهو الجانب المرئي. تم تصميم اللعبة بأسلوب رسومات ثلاثية الأبعاد ، لذلك عند لعب اللعبة ، سيشعر اللاعب بحقيقة اللعبة. ليس فقط الحصول على رسومات ثلاثية الأبعاد ولكن عند ممارسة الألعاب ، يمكن للاعبين أيضاً اللعب من منظور الشخص الأول ، وبالتالي تصبح التجربة أكثر روعة .

تم تصوير كل شيء في اللعبة لجعلها تنبض بالحياة. من الشخصيات والأقنعة والأسلحة والكثير ، كل هذا يأتي بدرجة عالية من الكمال لتحقيق الكمال. يمكن للاعبين الانغماس في المعارك بالأسلحة النارية عند ممارسة الألعاب من منظور الشخص الأول ، جنباً إلى جنب مع التنسيق ثلاثي الأبعاد ، كل شيء أفضل بكثير. اذهب مع الرسومات ، وهو الصوت ؛ يتم إدخاله بعناية في كل إطار لجعل مشاعر اللاعب تتصاعد. يصدر صوت خطوات المشي على تضاريس مختلفة أصواتاً مختلفة وطلقات نارية من بنادق أخرى والمزيد ، تنزيل لعبة Armed Heist مهكرة للاندرويد .

مواجهات لا هوادة فيها
تنزيل لعبة Armed Heist للاندرويد مهكرة اخر اصدار ، أنت تعرف المواجهة بين المجرمين والشرطة من خلال وسائل الإعلام أو تتعلم في المدارس في جميع أنحاء العالم. هل فكرت يوماً أنك ستستمتع بهذه الحروب وتنضم إليها لفهم قسوتها بشكل أفضل؟ سوف تساعدك السطو المسلح على القيام بذلك بسهولة.ستأخذ اللعبة اللاعبين إلى مواقع مختلفة ، حيث ستلعب دور اللصوص في العصابة مع مهمة الهروب من الشرطة. هل أنت قادر بما يكفي لمساعدة زملائك في الفريق على تنفيذ عمليات السطو الناجحة والهروب بأمان؟ سيتم الرد على الإجابة بمجرد انضمامك إلى هذه اللعبة.

بعثات متنوعة
تحميل لعبة سرقة البنك مهكرة ، في اللعبة ، هناك العديد من المهام التي يمكن للاعبين أداؤها ، وهي مختلفة تماماً عن التخطيط إلى المتطلبات. حتى الآن ، هناك أكثر من 70 مرحلة مختلفة بمهام وخرائط مختلفة لتجربتها. لا يؤديها اللاعبون وفقاً للمهام المعينة كما هو الحال في المزيد من ألعاب FPS الأخرى التي يحق لك اختيارها. 

ستوفر اللعبة خريطة الجريمة ، والتي ستحدد أكثر من 70 موقعاً مختلفاً ، وتحتاج إلى اختيار موقع للنهب. تم بناء هذه الأماكن بقوة كبيرة ، لذلك لسرقة الأموال ، يلزم وجود خطة مثالية. ولكن إذا كنت لا تريد إضاعة الوقت ، فاستخدم الدبابة لمهاجمة وسرقة كل شيء في وقت قصير. لكن هذا سيجذب انتباه الشرطة وسيأتون لإلقاء القبض على اللاعب ، تحميل armed heist مهكرة .
تحميل لعبة Armed Heist مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تخصيص الشخصية
تحميل لعبة Armed Heist للاندرويد مهكرة ، قبل بدء اللعبة ، يجب أن تستخدم الشخصية ، وستسمح اللعبة للاعب بإنشاء شخصية. قدرة تخصيص الشخصيات في اللعبة عالية جداً ، يمكن للاعب أن يصبح أي شخص يريد تجربة اللعبة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في ذلك ، لا يمكنك فقط أن تصبح بلطجية ومجرمين ، ولكن يمكنك أيضاً أن تصبح ضابط شرطة لسرقة أحد البنوك. في اللعبة ، هناك العديد من الملابس المختلفة لاستخدامها مع أنماط مختلفة. أحد الأشياء الأساسية التي تدور حولها اللصوص هو إخفاء الهوية واستخدام القناع. تحتوي اللعبة على الكثير من الأقنعة المختلفة ليستخدمها اللاعبون .

يأتي السارق الخطير دائماً بمظهر مميز بحيث لا تستطيع الشرطة التعرف عليه في المواقف المختلفة. من خلال فهم ذلك ، تسمح لعبة Military Heist للاعبين بإنشاء صورة فريدة لشخصيتهم بحرية من خلال العديد من التخصيصات المتاحة. يجب عليك تغيير مظهر شخصيتك بشكل مستمر في كل مهمة مختلفة لتشعر بالإثارة في كل مرة تلعب فيها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديث أزياء الشخصيات بانتظام لتحقيق التنوع للعديد من اللاعبين ، تحميل لعبة armed heist مهكرة .

سرقة مسلحة تصور الحروب العالمية بنجاح. من خلال تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد المألوف ، يمكن للاعبين الاستمتاع بمعارك البندقية الكلاسيكية جنباً إلى جنب مع ساحة المعركة الشرسة للغاية التي تجلبها اللعبة. يتم وصف التفاصيل في اللعبة بشكل واضح تمامًا عند جلب تأثيرات القنابل والرصاص بطريقة واقعية وحيوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً ضبط معلمات الرسومات لتناسب هاتفك بشكل أفضل. سيساعد هذا في منع التأخر أثناء اللعب.

الأسلحة
تحميل لعبة Armed Heist مهكرة آخر اصدار للاندرويد ، بالفعل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ، الترسانة لا غنى عنها لأنها أداة للسرقة. لذلك جلبت اللعبة ترسانة هائلة من الأسلحة للاعبين لاستخدامها في عمليات السطو على البنوك. تحتوي اللعبة على جميع أنواع البنادق من المسدسات والبنادق والبنادق الهجومية واللعبة جاهزة لخدمة اللاعب .

يمكن ملاحظة أن نظام السلاح يعتبر دائماً مساعداً فعالاً لأي كائن في المعركة. التسلح المسلح هو نفسه ، هذه اللعبة بها أكثر من 30 سلاحاً مختلفاً متاحاً مع العديد من التخصيصات للاعبين للاختيار بحرية. ستساعدك الملحقات مثل كاتمات الصوت ، وصناديق الذخيرة ، والنطاقات ، والمقابض ، وما إلى ذلك أيضاً على زيادة معدل انتصارك في المعارك. إلى جانب ذلك ، لا تنس تجهيز قبعة وقميص لمساعدة الشخصية على أن تصبح أقوى وأصعب في التدمير.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم Armed Heist
المـطورSozap
الحزمةcom.sozap.badmen
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V2.4.28
تاريخ التحديثالأربعاء ، 27 أبريل 2022
التعديلخلود
حجم اللعبة684 ميغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1.5 غيغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1 جوجل درايف إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة تشغيل لعبة Armed Heist مهكرة

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من السيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • أنطلق واستمتع باللعبة .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent