تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Hitman Sniper: The Shadows من تطـوير SQUARE ENIX Ltd مهـ.ـكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة آخر اصدار للاندرويد

عن اللعبة

تحميل Hitman Sniper The Shadows مهكرة اخر اصدار
Hitman Sniper هي سلسلة ألعاب فيروسية وشائعة أنتجتها SQUARE ENIX ، ولها الكثير من الألعاب الشهيرة. تم إصدار هذه السلسلة الكثير من الألعاب المختلفة على كل من منصات الكمبيوتر والمنصات الهواتف المحمولة. اقدم لكم اليوم لعبة جديدة من هذه السلسلة Hitman Sniper: The Shadows - الجزء الثاني أو بتعبير أدق الموسم الثاني من لعبة الإثارة المثيرة حول مهام القناص للقاتل الشهير بباركود ، بالإضافة إلى فرقة من زملائه تساعده في الحالات التي يكون فيها منسقاً عمل مجموعة الرماة ضروري. 

Hitman Sniper: The Shadows هي لعبة الحركة المطلقة من المطور SQUARE ENIX LTD. إنه تكملة لنجاح Hitman Sniper في عام 2014. بعد سنوات عديدة ، ستتاح للاعبين الفرصة للمشاركة في تجربة جديدة وأكثر إثارة لعالم القاتل. تم وضع علامة 16+ على هذا الإصدار الثاني من قبل المطور على متجر الهواتف المحمولة ، واعدًا بالحصول على المزيد من مشاهد الاغتيال والدماء عالية الجودة.

تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، يتم منح اللاعبين حق الوصول إلى الكثير من العقود الحصرية التي لا يحصل عليها سوى أفضل موظفي ICA. أمامهم ينتظرون المواقف الصعبة ، فضلاً عن عدد كبير من الفرص لإظهار مواهبهم. القضاء المخفي ، حالات القوة القاهرة ، التصوير المباشر لكل ما يتحرك ، بالإضافة إلى الكثير من الأشكال الأخرى لمرور كل مهمة .

أنت قناص في الفرقة المحترفة
انضم إلى Hitman Sniper: The Shadows ، سيصبح اللاعب أحد أعضاء فرقة القناصين المحترفين. وعليه ، سيتسلم اللاعب مهمة اغتيال أي شخص في أي مكان. سواء كان هدفك جندياً عادياً أو حارس بوابة أو رئيساً ، فهذا لا يهم. لأنك ولدت من أجل هذا.
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة آخر اصدار ، تختلف هذه اللعبة عن ألعاب الرماية المعتادة ، حيث تركز على الغارات من مسافة بعيدة. وبالتالي ، لا يحتاج اللاعب إلى الاقتراب من الهدف ولكن لا يزال بإمكانه قتله. غالباً ما كانت تدور معارك القناصة على قمة جبل ، على سطح السفينة ، وحتى على شجرة طويلة. هذه هي الأماكن المثالية لإظهار مهاراتك في المراقبة والقنص.

سوف يتم تحويل اللاعب فقط إلى قاتل مهمته قتل الأهداف التي تتطلبها اللعبة منه . هناك الكثير من الأهداف المختلفة التي يجب على اللاعبين تدميرها ، ولكن الهدف هو التدمير خلسة لتجنب أسر الأعداء. يقوم اللاعبون بالمهمة بمفردهم فقط ، ولا يوجد فريق يدعمه على الإطلاق. أثناء اللعبة ، لا يُسمح للاعب بالتحرك ، لأنه إذا تحرك ، سيرى العدو موقعك .

طريقة اللعب
في Hitman Sniper: The Shadows ، سيستمر اللاعبون في اللعب كقاتل محترف في العديد من المهام المختلفة. ستأخذك اللعبة إلى العديد من البلدان المختلفة التي تحتوي على مواقع بالتفصيل. في كل موقع ، سينفذ اللاعبون عملية الاغتيال ويهزمون العديد من الأهداف دون ترك أي أثر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى الاستفادة من التضاريس والأشياء لجعل ضحية القتل تختفي دون أن يترك أثرا. تبدو مهمة استخدام القناص للتصويب على الأهداف بسيطة. 

تنزيل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة برابط مباشر ، ومع ذلك فإن أوضاع الضحية وطريقة موتها متنوعة. في Hitman Sniper: The Shadows ، يتعرض اللاعبون أيضاً لضغوط الأداء في المستويات. إذا لم تكن لديك طريقة الاغتيال الفريدة ، فلن يتم تقييمك جيداً من قبل النجوم. منذ ذلك الحين ، تم تخفيض مكافأة القتلة بشكل كبير.أيضاً ، لا يزال Hitman Sniper The Shadows يستخدم بعض عناصر التحكم المألوفة في طريقة اللعب الخاصة به. سيظل اللاعبون في وضع ثابت لمهاجمة الأهداف. سيكون كل التركيز على التفكير وتحديد المواقف. لكن اللعبة أحدثت أيضاً تغييرات أفضل في التحكم وإطلاق النار. 

الآن ، يمكن للاعبين ملاحظة الأشياء بشكل حدسي أكثر باستخدام النظرات الحديثة القادرة على التكبير / التصغير لسهولة المشاهدة. ومع ذلك ، فإن Hitman Sniper: The Shadows لم يكمل أنظمة الذكاء الاصطناعي المستهدفة ، والتي لا تزال غبية تماماً. على وجه التحديد ، يمكن للذكاء الاصطناعي اكتشاف الحركات والأحداث جيداً ، لكن يبدو أنهم لا يعرفون أنهم يتعرضون للهجوم. لذا ، فإنه يجعلهم فاترين حتى الموت من التعرض للقتل.

نظام السعي العالمي
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة اخر تحديث ، سيكون عليك إكمال تمارين الرماية حول العالم. هذا هو الوقت المناسب لتحسين مهاراتك في القنص والتحرك والظرفية. يتم نقلك إلى العديد من الخرائط المختلفة ، حيث ستكون هناك تحديات مرتبة مسبقاً. إذا أكملت كل هذه التدريبات بنجاح ، فسوف تنضم رسمياً إلى فرقة القتلة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً الانضمام إلى وكيل النخبة التابع لوكالة المقاولات الدولية (ICA).

يمكنك أيضاً الحصول على مكافآت قيمة لهذا التدريب. استخدم الأموال التي تحصل عليها لترقية أسلحتك ، وشراء عناصر الدعم الصحي للرحلات الصعبة. لا يمكنك تجنب الإصابة ، لذا فإن تجهيز هذه العناصر ضروري للغاية. ستأتي المهام الصعبة إليك باستمرار بعد اجتياز التدريبات.

العديد من القتلة
عندما يتعلق الأمر بسلسلة Hitman ، سيفكر اللاعب في صورة الشخصية الرئيسية هي Agent 47 - الشخصية الرمزية لسلسلة الألعاب. لكن هذه اللعبة ليست فقط العميل 47 ، وهناك الكثير من الوكلاء الآخرين ليستخدمهم اللاعبون. العوامل التي تأتي مع اللعبة للاعب لاستخدامها هي Knight و Stone والعديد من الآخرين. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على ترسانة ضخمة للاعبين للاختيار والبدء في البحث .

تحميل لعبة hitman sniper 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، في Hitman Sniper The Shadows ، لا يتحكم اللاعبون في قاتل فحسب ، بل يمتلكون أيضاً العديد من القتلة المختلفين لتختار من بينهم. يتمتع هؤلاء القتلة بخبرات مختلفة لمساعدتك على لعب اللعبة بأسلوب لعب مناسب. بعض القتلة متخصصون في التخلص من الجسد ، لكن هناك من يتخصص في القتل العارض. 

أيضاً ، سيكون لديهم مهارتان فريدتان إضافيتان لاستخدامهما أثناء المهمة. تحتاج إلى لعب دور كل قاتل لفهم مهاراتهم وإتقانها في المباريات.إلى جانب ذلك ، سيكون لكل قاتل سلاح فريد من نوعه. في هذه المرحلة ، يمكن للاعبين زيادة قوة وقدرة البنادق من خلال جمع قطع البنادق.

تصرف على طريقتك
هذه اللعبة ليس لها قواعد ، يمكنك فعل أي شيء! ستؤثر القرارات المهمة أيضاً على أداء عملك. ليس من الضروري اتباع التعليمات ، يمكنك التصرف بمفردك طالما أنك لا تزال تكمل المهمة. تلاعب بأعدائك واستفد من التضاريس المحيطة لإنشاء خطة هجوم مثالية خاصة بك. كل مهمة ناجحة ستزيد من سمعتك وتحصل على مكافآت.

استكشف العديد من الأماكن الجميلة
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة اخر تحديث ، الخرائط في Hitman Sniper: The Shadows كلها مواقع جميلة. إنها كبيرة للغاية ، وتضاريس معقدة ، ومناسبة جداً لفرق القناصة لتكون قادرة على الاختباء. هذه اللعبة هي واحدة من أجمل عناوين الإعداد التي عشناها على الإطلاق. نعم ، هدف اللاعب إنسان. لكن ليس عليك إطلاق النار عليه مباشرة. 

هناك العديد من الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها إكمال مهام الاغتيال الخاصة بهم. وهذا يخلق تنوعاً في طريقة لعب Hitman Sniper: The Shadows. نصيحة للاعبين هي استهداف العناصر الموجودة في البيئة الطبيعية. على سبيل المثال ، مصباح ، أسطوانة غاز ، قضيب حديدي ، إلخ.

رسومات ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى
في الإصدار الأول من Hitman Sniper ، سيقاتل اللاعبون في مواقع مثل المستقبل. يقربك Hitman Sniper 2 من الحياة الحالية. حيث يمكن للاعبين اللعب في العديد من المواقع الشهيرة في كندا أو تشيلي لأداء المهمة. تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وصور عالية الجودة ومميزة للغاية ، مما سيجعل الأشياء واقعية وقريبة تماماً. أيضاً ، قضى Hitman Sniper The Shadows على تأثير الطيران للرصاص في بعض مواقف الحركة البطيئة. 

في هذه المرحلة ، أجد الأمر مؤسفاً لأن التأثيرات لطيفة جداً. في Hitman Sniper The Shadows ، لن تكون هناك أغاني على الإطلاق ، بدلاً من الموت حتى الموت. لن يسمع اللاعبون سوى طلقات نارية ورشقات نارية من الأشياء التي يتم إطلاقها ، وهو ما سيكون مناسباً تماماً لمثل لعبة الاغتيال والحركة هذه.
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper The Shadows مهكرة آخر اصدار ، Hitman Sniper The Shadows تحظى بتقدير كبير من حيث الرسومات.لأنها تمتلك جودة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية ويمكن عرضها على النحو الأمثل على منصات الهواتف المحمولة. من الإعداد إلى الشخصية ، يمكن للاعبين أن يروا كيف يتم استثمارها بعناية. تتشابه الشخصيات في اللعبة تماماً مع الحياة الواقعية في المظهر والتعبير والحركة. إلى جانب ذلك ، فإن سياق اللعبة متنوع للغاية مع عشرات المواقع المختلفة. لكل موقع لونه الخاص ، مما يخلق إحساساً جديداً للعب كل لاعب.

Hitman Sniper: The Shadows مبنية برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. كل شخصية وصورة وسياق في اللعبة كلها رائعة. بتطبيق تقنية التصميم الجرافيكي الحديثة ، أنتج الناشر صوراً واقعية ومفصلة وتسلسلات حركة سلسة وممتازة. إلى جانب ذلك ، فإن خريطة المعركة متنوعة للغاية حتى لا يشعر اللاعبون بالملل. أصوات المعارك الواقعية من القنابل والرصاص وحتى صفارات الإنذار ... تخلق معارك مثيرة ودرامية.

معاينة اللعبة

معـلومات اللعبة

الأسـمHitman Sniper: TS
المـطورSQUARE ENIX LTD
الحزمةcom.squareenixmontreal.hitmansniper2
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة3.6 من 5 نجوم
الفئة العمرية16+
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.0.0
تاريخ التحديثالاربعاء ، 23 مارس 2022
التعديلذخيرة غير محدودة
حجم اللعبة703 ميغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1 جيجابايت
معالج Arm64
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
Mega
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1 Google Drive إنقـر هنا
2 Mega إنقـر هنا

طريقة تشغيل لعبة Hitman Sniper 2 مهكرة

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • فحص معيارية المعالج من خلال AIDA64 ويجب ان تكون Arm64 .
  • تحميل اللعبة من أي سيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • استمتع باللعبة ..
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent