تحميل لعبة Call of Duty Mobile بآخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Call of Duty Mobile من تطـوير شركة Activision Publishing الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Call of Duty: Mobile بآخر اصدار للاندرويد
Call of Duty: Mobile download

عن اللعبة

لعبة Call of Duty Mobile اخر اصدار برابط مباشر
في لعبة Call of Duty: Mobile تحتاج إلى مواجهة فريق المنافسين بأكمله. في الوقت نفسه ، لديك أيضاً فرصة لتجميع فرقة والقتال مع خصوم حقيقيين من أجزاء مختلفة من العالم. في أول شخص يطلق النار على محارب ، أي نقله إلى مواقع مختلفة من المدينة ومحاربة الأعداء. تقدم لعبة COD: Mobile عدداً هائلاً من الأسلحة المختلفة ، والتي يمكنك بواسطتها هزيمة الخصوم. لتأخذ مكانة بارزة في الترتيب لتدمير أكبر عدد من الأعداء وكسب النقاط ، تحميل لعبة call of duty mobile apk + obb .
تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile apk ، بشكل عام ، الوضع الأهم الذي يمكنك لعبه في هذه اللعبة هو بالطبع رويال باس Battle Royal. سيتم تقديمه بأسلوب جديد ، مع تغييرات وتركيبات لخلق المعارك الأكثر جاذبية. ستوفر الخرائط والأوضاع متعددة اللاعبين الأيقونية أفضل تجربة قتالية للاعبين ، مما يجعل اللاعب يعيش وضع الجندي بواقعية .

لعبة مجانية على الهاتف
كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر ، كول اوف ديوتي موبايل شحن ، أصدرت اللعبة العديد من الإصدارات المختلفة التي لا يمكن لعبها إلا على الكمبيوتر الشخصي. يُسمح فقط لـ Call of Duty®: Mobile باللعب على منصات الهاتف المحمول لذا يختلف أسلوب التصميم قليلاً. ستجد أنظمة تحكم مخصصة لتناسب معظم الهواتف الذكية المتوفرة في السوق اليوم. إنها تقدم أقصى تجربة للاعب لخلق أكثر المباريات كثافة ، شحن كول اوف ديوتي .

كول أوف ديوتي: موبايل ، تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر ، ومع ذلك ، تم أيضاً ترقية نظام الدردشة الصوتية والنصية بشكل كبير وجيد. إذا كنت لاعباً قديماً في هذا النوع من الألعاب ، فعليك بالتأكيد معرفة أهمية التواصل. فقط لديك اتصال ناجح ولديك ميزة كبيرة على خصمك. سيتم ترقية هذا النظام بانتظام لإنشاء أكثر الطرق ملاءمة في القتال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصوت في اللعبة هو تصميم ممتع للغاية. عند دخول المعركة ، سيشعر اللاعب بتوترها الشديد ويعيش الجو فيها .
يتم تطبيق أوضاع مختلفة
تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ، تحميل كول اوف ديوتي موبايل ، كما هو مذكور أعلاه ، لعبة Call of Duty® : Mobile لديها العديد من الأوضاع المختلفة للاعبين للاستمتاع بها. إذا لاحظت ، فهذه هي الأوضاع المستخرجة مباشرة من الإصدارات الشهيرة مثل Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare®. طالما قمت بتسجيل الدخول ، يمكنك تشغيلها بشكل مريح . Team Deathmatch ، و Frontline ، و Free For All ، و Search and Destroy ، و Domination ، و Hardpoint ، وغير ذلك الكثير ... ستكون هذه خرائط أيقونية متعددة اللاعبين لإظهار موهبتك والاستمتاع مع أصدقائك .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن خريطة بقاء معركة رويال التي تضم 100 شخص . سيكون لعب PUBG بأسلوب Call of Duty معركة مع مراحل قتالية أكثر تعقيداً. عدد الأسلحة متنوع وآلية القتال جذابة للتبديل ويصبح هذا الوضع هو الأكثر سخونة. يشارك فيه الملايين من اللاعبين حول انحاء العالم .
تحميل لعبة call of duty mobile apk + obb - كول اوف ديوتي موبايل
الآلاف من المعدات الفريدة للقتال
مع لعبة طويلة الأمد مثل Call of Duty ، تم بناء نظام المعدات بشكل كامل للغاية ومرات عديدة. من المؤكد أن الإصدار الجديد الذي يستخدم الموارد المتاحة سيوفر تجربة تفاعلية. بادئ ذي بدء ، سيكون لديك وصول إلى سلسلة من الشخصيات الشهيرة من الإصدارات السابقة. كل واحد منهم لديه قصته الخاصة ومهاراته القوية. إلى جانب ذلك ، ستزيد أزياء الأسلحة و scorestreaks وقطع العتاد من قوة هذه الشخصيات ، كول اوف ديوتي .
شارك في الأنشطة الاجتماعية
بمجرد أن تتدرب كثيراً وتكون واثقاً من مهاراتك ، ادخل إلى الوضع التصنيفي. هذه واحدة من أكثر الأوضاع إنتشارناً في الألعاب شديدة التنافسية. يسمح لك بإظهار مستواك مقارنة باللاعبين الآخرين. ما دمت تفوز ، سترتقي بسرعة إلى مراتب أعلى. سيكون للاعبين المشاركين في نفس المباراة مستويات متساوية تقريباً لخلق توازن في اللعبة وجعل المعارك أكثر حدة.

تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ، تحميل كول اوف ديوتي موبايل ، بالإضافة إلى ذلك ، تعد Clans أيضاً ميزة جديرة بالذكر في هذه الألعاب. سوف تسجل في عشيرة وتكون نشطاً فيها . يجب أن تمر جميع الأنشطة في اللعبة عبر العشيرة للحصول على مساعدة أصدقائك. من وقت لآخر ، ستنضم إلى عشيرتك في البطولات. البطولات لديك الكثير من المكافآت التي تستحق أن تُمنح للفائز .

يتم تحديث اللعبة باستمرار 
على الرغم من أنها لعبة تعيد استخدام محتوى النماذج القديمة ، إلا أنها لا تزال تتطور باستمرار. الهدف هو أن تصبح جديداً وألا تعتمد على الظل العظيم للأخوة. بشكل أساسي ، ستستمر الأوضاع الجديدة في الظهور. يتم تخصيص الأسلحة والمعدات لتناسب وضع اللعبة بشكل أفضل. أي بعد وقت قصير ، ستكون Call of Duty®: Mobile نفسها وحدة ألعاب منفصلة تماماً . 

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Call of Duty®: Mobile‏
مـطور اللعبةActivision Publishing, Inc
الحزمةcom.activision.callofduty.shooter
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.0.26
تاريخ التحديثالخميس ، 29 يوليو 2021
التعديل/
حجم Apk92 ميجابايت 
حجم Obb2.9 جيجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 3.5 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMega
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا أو إنقـر هنا
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.activision.callofduty.shooter " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent