تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم في هذه المقالة لعبة الأكشن الرائعه Modern Combat 4 : Zero Hour من تطـوير Gameloft النسخة المدفوعة مجاناً ومهكرة الإصـدار الأخير للأندرويد
تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد
تحميل Modern Combat 4 مهكرة - تحميل لعبة مودرن كومبات 4 مهكرة للاندرويد

عن اللعبة

نشرت سابقاً لعبة Modern Combat 3 مهكرة ، ولكن في هذه المقالة أقدم لكم لعبة Modern Combat 4 : Zero Hour النسخة المدفوعة مجاناً للأندرويد ، وهي عبارة عن لعبة الحركة رقم 1 من منظور الشخص الأول في العالم. هذه هي النسخة الرابعة من سلسلة Modern Combat shooter الشهيرة من شركة Gameloft. إنها لعبة إطلاق نار خيالية رائعة للاعبين. بسبب المميزات الجذابة والمستوى الدرامي الذي تقدمه اللعبة . مع سلسلة الرماية ، فتحت الشركة المصنعة Gameloft فصلاً جديداً في ألعاب الحركة للهواتف المحمولة

مقدمة لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد
تنزيل Modern Combat 4 من ميديا فاير ، إن سياق Modern Combat 4 مأخوذ من حرب على الطاقة النووية - سبب الكارثة البشرية و تهدد وجود الكوكب بأسره على الأرض. عند المشاركة في اللعبة ، سينضم إلى اللاعبين بعض جنود النخبة ، للمشاركة في حملة القضاء على قوات العدو. يؤدي زملاؤك في الفريق معاً المهمة النبيلة لتلك الحملة لإنقاذ العالم من أسوأ مؤامرة إرهابية في التاريخ .
تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة مودرن كومبات 4 مهكرة للاندرويد ، عند لعب هذه اللعبة ، لا يشعر اللاعبون فقط بإحساس لعبة إطلاق النار ( كونها أحد العاب اطلاق النار ) من منظور الشخص الأول. والأهم من ذلك ، أنك تشعر وكأنك تستمتع بفيلم من أفلام الحركة الخيالية أو أحد أفلام هوليوود المشهورة. سيكون عليك أداء مهام مختلفة تقدمها اللعبة. أنت لا تهدف فقط إلى تدمير الهدف ولكن أيضاً تشارك في معركة شرسة ، حيث يوجد عدد لا يحصى من معرض السيارات المدرعة والطائرات والدبابات ...  وسوف تتطلب منك تركيزاً عالياً وعقلاً قوياً للفوز بالمعركة .

طريقة لعب تنزيل Modern Combat 4 برابط مباشر
لعبة modern combat 4 مهكرة ، مهمتك الأساسية في هذه اللعبة هي منع الحرب النووية وحماية الحياة السلمية للبشرية. هذه هي المهمة الشاملة الضخمة ، وكذلك الهدف من اللعبة. من أجل تدمير العدو وإكمال مهام محددة ، يجب أن يكون لديك رصيد أزرق. هذا العنصر هو عملة افتراضية سائدة في اللعبة ، ويمكنك كسب هذه الأموال من خلال مهام اللاعب الفردي. في نهاية كل مهمة ، بناءً على الإنجازات التي حققتها ، ستحصل على المبلغ المقابل لمستوى الإنجاز .

ستستخدم الأموال لشراء المكونات الإضافية وحزم الترقية والمعدات في متجر Military Shop. للوصول إلى المتجر ، تحتاج إلى لمس الرمز الموجود على الشاشة ، بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضاً إلى عمل عملة أخرى ، وهي العملة الذهبية - وهي العملة الأكثر تقدماً في اللعبة. يمكنك استخدامه للشراء في أي وقت تريده بالضغط على أيقونة "زائد" في شريط القائمة في شاشة الإيقاف المؤقت!

كيف تقتل أعدائك في modern combat 4 apk + obb
تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد ، لتدمير أعدائك ، أنت بحاجة إلى ترسانة أسلحة ملحمية ؛ لذلك ، تحتاج إلى تجهيز سلاح الشخصية. للحصول على المزيد من الأسلحة في الترسانة الحالية ، تحتاج إلى الوصول إلى القائمة الرئيسية في وضع اللعب الجماعي وتحديد بطاقة Armory. ثم حدد السلاح الأساسي وانتقل إلى شاشة التحديد. بعد تحديد السلاح المطلوب ، انقر فوق "تخصيص" وحدد "تم" للإنهاء! ومع ذلك ، لتدمير العدو سراً ، عليك التحرك خلف العدو ، واختيار النار عندما يقترب العدو. هذا يساعد الرصاص على التحول إلى سكاكين وإنزال الأعداء على الفور في صمت .
تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد
تنزيل لعبة modern combat 4 مهكرة ، إذا كنت بحاجة إلى دعم عسكري ، فعليك أداء سلسلة من المهام على التوالي. على وجه الخصوص ، يتطلب كل نوع من أنواع الدعم ما لا يقل عن 3-6 مرات. إلى جانب ذلك ، لإنشاء علامة فرقة ، يمكنك الوصول إلى بطاقة HQ في قسم Multiplayer ، وتحديد Signature & Clan ، واختيار Edit Clan وإدخال العلامة التي تريدها .

فكرة لعبة Modern Combat 4 مضغوطة 
أولاً ، تثير اللعبة إعجاب اللاعبين بقصتهم الفريدة. يمكنك اختيار أحد الفصيلين: الخير أو الشر ، بما في ذلك قوة صفحة إدوارد. أنت تقاتل في كل مكان في العالم ، من القارة القطبية الجنوبية إلى برشلونة. ثانياً ، الرسومات والصوت بجودة عالية. زخارف صورة حية وواقعية ؛ ممزوجاً بصوت مثير للإعجاب وزاحف ممزوج بأصوات شخصيات شبيهة بالأفلام ، مما يساعدك على الشعور بالفوضى وكأنها حرب حقيقية.

ثالثاً ، يعد وضع Multiplayer أمراً مرغوباً فيه ، مع أسلوب إطلاق فريد من نوعه وأسلحة محسنة بأكثر من 20000 مجموعة. كل ذلك يخلق تنوعاً للعبة. يساعد وضع لعبة التهديف الجديد اللاعبين على التنافس على قوائم المتصدرين ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة من أي وقت مضى. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على حزم IAP لشراء العناصر ، و أموال افتراضية بأموال حقيقية يمكنك الاختيار من بينها! تحميل لعبة Modern Combat 4 مضغوطة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Modern Combat 4: Zero Hour
مـطور اللعبةGameloft
الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftM4HM
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة4.1 من 5 نجوم
الفئة العمرية16+
سعر اللعبة6.99$
إصـدار اللعبة V1.2.3e
تاريخ التحديثالإثنين ،17 سبتمبر 2018
حجم Apk26 ميجابايت
حجم Obb1.17 جيجابايت
التعديلأموال كثيرة
الأذوناتالتخزين
لغة اللعبةإنجليزية
المتطلباتأندرويد 4.4 
مساحة فارغة لا تقل عن 2 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفع-
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk أصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا 
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه ( سواء مهكر أو عادي ) وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.gameloft.android.ANMP.GloftM4HM " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent