تحميل Universal Copy مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق النسـخ الشامل Universal Copy‏‏‏من تطـوير Camel Corporationالنسخة المدفوعة Plus مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Universal Copy مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل النسخ الشامل مهكر Universal Copy مهكر آخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق النسخ الشامل مهكر

تحميل النسخ الشامل مهكر - تنزيل النسخ الشامل مهكر
أحياناً يكون تكرار البيانات مشكلة يجدها العديد من المستخدمين صعبة. لذلك هناك العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بنسخ البيانات وعيشها بسرعة كبيرة. Universal Copy هو واحد منهم. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين نسخ العديد من أنواع البيانات المختلفة مثل المستندات والصور إلى نص في وقت قصير ، تحميل Universal Copy مهكر آخر إصدار .

يتيح Universal Copy للمستخدمين إمكانية سحب المحتوى من منصات مختلفة بسهولة ودقة. ستختار من بين العديد من الميزات وأنماط النسخ بمجرد حصولك على الإذن الكامل للتطبيق. أيضاً ، بمجرد تحديد المحتوى ، يمكن للمستخدمين العثور على العديد من الأشياء التي يمكنهم فعلها بالمحتوى. ستكون تجربتهم أكثر سلاسة مع Universal Copy ، تحميل النسخ الشامل النسخة المدفوعة .

تنزيل برنامج نسخ شامل مهكر ، ميزة هذا التطبيق هي أنك لست بحاجة إلى بدء أو تنفيذ العديد من العمليات المرهقة لنسخ النص. علاوة على ذلك ، فإنه يساعد المستخدمين أيضاً على نسخ النص من العديد من التنسيقات المختلفة ، وحتى الصور لخدمة العديد من الاحتياجات المختلفة. في الأساس ، تعد Universal Copy أداة متعددة الاستخدامات من شركة الناشر Camel Corporation. حالياً ، حقق أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play ، لذا يمكنك الاطمئنان بشأن المميزات المتاحة.

Universal Copy هو تطبيق يساعدك على نسخ النص على الاندرويد ببساطة وبسرعة. على وجه الخصوص ، يمكن أن تعمل Universal Copy حتى على التطبيقات التي لا تسمح بالنسخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المميزات وأنماط النسخ. علاوة على ذلك ، يتميز النسخ الشامل أيضاً بماسح ضوئي دقيق وذكي للنصوص ، تنزيل برنامج Universal Copy Plus مهكر .

Universal Copy هو تطبيق سيساعدك على نسخ أي محتوى على أي نظام أساسي. على الرغم من أن بعض مواقع الويب تستخدم حماية النسخ لحماية حقوق النشر الخاصة بالمؤلف ، لا يزال بإمكان Universal Copy العمل على هذا النظام الأساسي. في رأيي ، سيكون Universal Copy هو الحل بالنسبة لك لتوفير الوقت في العمل أو أداء الواجبات المنزلية عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق أيضاً العمل على عدد قليل من المنصات الشهيرة الأخرى مثل Facebook و Twitter و Whatsapp ..
تحميل Universal Copy مهكر آخر اصدار للاندرويد
واجهة بديهية نسبياُ
تحميل النسخ الشامل النسخة المدفوعة ، يوفر هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وهو سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن للمستخدمين استخدام عمليات السحب والإفلات والنسخ واللصق لإضافة ملفات إلى العرض التقديمي للتطبيق. تلبي معظم المميزات المتوفرة في التطبيق احتياجات المستخدم تماماً ولديها طريقة تشغيل بسيطة. يتم أيضاً وضع رموز المميزات في الأماكن المناسبة حتى يتمكن المستخدمون من العثور عليها واستخدامها بسرعة.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص شكل ومظهر السمة في Universal Copy لتشعر براحة أكبر أثناء عملية التحرير. ما عليك سوى تنشيط الخيارات المتاحة في الإعدادات ويمكنك تغيير لون واجهة التطبيق على الفور. إذا شعرت بالملل ، قم بتغيير اللون أثناء الاستخدام للتخلص من هذه الحالة ، تحميل Universal Copy مهكر من ميديا فاير .

ميزة نسخ قوية
الميزة الأساسية لـ Universal Copy هي نسخ النص عبر مجموعة متنوعة من التنسيقات والأنظمة الأساسية. لذلك ، يمكنك نسخ النص في الصور والمستندات والتطبيقات المحلية بسهولة من منصة إلى أخرى بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا التطبيق نسخ كل شيء بسهولة وبساطة وبسرعة فائقة.

تنزيل Universal Copy مهكر اخر اصدار ، عند تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول إليه لأول مرة ، يمكنك الوصول إلى أي نص معروض حالياً على هاتفك. من هناك ، ما عليك سوى تحديد النص الذي تريد نسخه ولصقه في أي تطبيق. إذا كنت مستخدماً منتظماً لمنصات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Instagram أو Twitter ، فيمكن لهذا التطبيق أيضاً دعم النسخ السريع.

يمكنك تشغيل وضع النسخ في أي وقت دون الوصول إلى Universal Copy. بدلاً من ذلك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة من شريط التنبيهات أو عبر اختصار على هاتف ذكي يعمل بنظام Android. في الواقع ، سيعمل التطبيق في الخلفية على هاتفك لتوفير هذه الميزة. الآن يمكنك نسخ المحتوى بسرعة وسهولة.

بمجرد الانتهاء من كل العمل ، يمكنك إيقاف تشغيل وضع النسخ للتطبيق. تحتاج فقط إلى القيام بنفس العمليات المذكورة أعلاه للوصول إلى شريط التنبيهات ، ثم إغلاق علامة التبويب Universal Copy. ومع ذلك ، لن يؤدي هذا إلى تعطيل ميزة وضع النسخ هذه تماماً. لذلك في الجلسات المستقبلية ، لا يزال بإمكانك تشغيله بسهولة ، تحميل تطبيق Universal Copy مهكر اخر اصدار .

المرونة في العملية
تحميل Universal Copy مهكر للاندرويد ، Universal Copy لديه القدرة على العمل بمرونة كبيرة. لا يمكن للمستخدمين نسخ البيانات من التطبيق إلى ذاكرة الهاتف فحسب ، بل يمكنهم أيضاً نقلها من الهاتف إلى الكمبيوتر ، ومن الكمبيوتر إلى الجهاز اللوحي. لا يحد التطبيق من حجم المستند النصي للحيوانات الأليفة كعدد فقرات النص لكل نسخة. لكن السرعة لا تزال مضمونة لتكون سريعة. كل ما عليك فعله هو تحديد العنصر المراد نسخه واختيار مكان لصق الفقرة المنسوخة على الهاتف. بشكل عام ، طريقة عمل هذه التطبيقات بسيطة نسبياً. بالتأكيد لن يسبب لك الكثير من الصعوبة أثناء الاستخدام.

سرعة نسخ فائقة السرعة
تنزيل برنامج النسخ الشامل مهكر برابط مباشر للاندرويد ، يُقال إن Universal Copy هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين نسخ البيانات بسهولة بسرعة البرق. لذلك لن يضطر المستخدمون إلى الانتظار طويلاً عندما يكون النص من تطبيق إلى تطبيق آخر. مقارنة بتطبيقات النسخ الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، فإن سرعة النسخ في Universal Copy هي أسرع بكثير. إذا كان عليك غالباً النسخ بين النصوص عبر منصات متعددة بسبب متطلبات العمل أو الدراسة ، فهذا هو التطبيق الذي تحتاجه بالتأكيد.

حدد و نسخ
عند بدء تشغيل وضع النسخ ، سيكون التطبيق جاهزاً لمساعدتك في نسخ أي نص. في هذه المرحلة ، تحتاج فقط إلى تحديد المحتوى الذي تحتاجه من خلال العملية المعتادة. على وجه التحديد ، اضغط مع الاستمرار على النص الموجود على الشاشة ، ثم حدد نصاً عشوائياً. أخيراً ، ما عليك سوى تحديد "نسخ" الذي سيظهر على شاشة الهاتف الذكي ، تحميل النسخ الشامل مهكر من ميديا فاير .
تحميل Universal Copy مهكر آخر اصدار للاندرويد
خاصية التعرف الضوئي على الحروف القوية
تحميل نسخ الشامل مهكر Universal Copy مهكر للاندرويد ، إلى جانب ذلك ، أضاف هذا التطبيق مؤخراً ميزة OCR القوية التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بإمكانيات النسخ المثلى. هنا ، يمكنك تحويل بعض الصور إلى نص يمكن تحريره من خلال زر OCR المتاح. وفقاً للمعلومات الواردة من الناشر ، تتيح لك هذه الميزة نسخ النص (الأحرف اللاتينية فقط) من الصور أو المستندات أو أي تطبيق. بشكل عام ، هذه ميزة مفيدة للغاية لأي مستخدم.

من المحتمل أن يكون وضع الماسح هو الميزة المفضلة لجميع مستخدمي Universal Copy. تسمح لك هذه الميزة بنسخ النص عبر كاميرا هاتفك الذكي ، تحميل نسخ الشامل مهكر للاندرويد .

على وجه التحديد ، يمكنك استخدام كاميرا هاتفك الذكي لالتقاط صورة للنص الذي تريد نسخه. بعد ذلك ، ستحدد Universal Copy المحتوى الموجود في الصورة. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق بإنشاء نص جديد بنفس محتوى النص الموجود في الصورة التي التقطتها. أخيراً ، يمكنك نسخ النص الذي تنشئه Universal Copy ولصقه في أي مكان. بالطبع ، ستحتاج إلى السماح لـ Universal Copy باستخدام الكاميرا. عندها فقط ستتمكن من الوصول إلى وضع الماسح الضوئي. يمكنك العثور على هذه الميزة مباشرة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

مميزات برنامج Universal Copy مهكر للاندرويد

تحميل النسخ الشامل مهكر اخر اصدار من ميديا فاير
Universal Copy هو تطبيق يسمح لك بنسخ المحتوى على الأنظمة الأساسية التي لا تسمح بالنسخ. كائنات النسخ متنوعة تماماً ويتم التعامل معها باستخدام العديد من أوضاع النسخ المختلفة.
  • تحسين اللغة لنظام التعرف الضوئي على الحروف : يمكن للمستخدمين العثور على أربع لغات جديدة مضافة لنظام التعرف الضوئي على الحروف ، بما في ذلك Devanagari والكورية واليابانية والصينية. لذا يمكنك استخدام التطبيق لنسخ نصوص بلغات عديدة على منصات مختلفة. تظهر بعض الأخطاء عند نسخ النص باستخدام التطبيق ، مثل تحسين ترتيب النص الذي تم تغييره. في الواقع هذه أداة لا يمكن لأي مستخدم تجاهلها ، النسخ الشامل نسخة قديمة .
  • نسخ النص في منصات مختلفة بسهولة : الميزة التي يجدها المستخدمون في Universal Copy مفهومة ، وتساعدهم على نسخ نص مختلف بسهولة واستخدامها على الفور. مع الأوضاع المختلفة التي يدعمها التطبيق ، ستحصل بالتأكيد على المحتوى الذي تراه ببضع نقرات واهتمام خاص عند الاستخدام. بالتأكيد ستكون هذه أداة مفيدة للعديد من المستخدمين عندما يكون من الممكن الحصول على المحتوى الصحيح دون قضاء الكثير من الوقت في إعادة إدخالهم ، تحميل برنامج النسخ المتعدد .
  • إعطاء بعض الأذونات للتطبيق : بعد تثبيت Universal Copy بنجاح ، فإن المهمة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي منح الأذونات للتطبيق. سيتم توجيهك إلى مميزات مختلفة ، وستحتاج إلى ضبط إمكانية الوصول للتطبيق بحيث يمكنه التعامل مع التطبيقات الأخرى بسهولة. لذلك ، بمجرد تثبيت كل شيء ، يمكنك استخدام كميزات التطبيق مباشرة بعد ذلك. اعتماداً على خصائص النظام الأساسي ، ستختار أوضاع نسخ مختلفة.
  • حدد وضع النسخ المناسب : في Universal Copy ، سيجد المستخدمون نسخة قياسية ، ووضع عالمي ، وميزة نسخ التعرف الضوئي على الحروف. عادةً ما يتم تطبيق ميزة النسخ القياسية على الأنظمة الأساسية التي تنسخ المحتوى الذي تشاهده بسهولة. في نفس الوقت ، مع الجزء العالمي ، ستقوم بنسخ ما تريد على الأنظمة الأساسية التي لا تسمح بالنسخ بنفس العملية مثل الوضع المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك وضع OCR على التقاط ما تحتاجه ونسخه بسرعة بعد ذلك ، تحميل برنامج النسخ الشامل مهكر .
  • نفذ عمليات متعددة بطريقة بسيطة : بعد أن يتعرف التطبيق على المحتوى الذي تريد نسخه ، فإنه يوفر لك أيضاً الإجراءات التي يمكنك القيام بها مع هذا المحتوى. على وجه التحديد ، يمكنك نسخها بسهولة واستخدامها بعدة طرق مختلفة. كما أن لديها ميزة مشاركة هذا المحتوى على النظام الأساسي الذي تريده أو ترجمته وفقاً لرغباتك. لذلك فهذه مميزات مفيدة يحب أي مستخدم استخدامها ، تحميل النسخ الشامل مهكر Universal Copy Plus apk .
  • العديد من أنواع الملفات التي يمكنك مسحها ضوئياً ونسخها : من النقاط المثيرة للاهتمام التي سيدركها المستخدمون عند رؤية المميزات العديدة التي يمتلكها هذا التطبيق أنه يمكنه بسهولة نسخ المحتوى الذي تريده والتعرف عليه. مع أوضاع النسخ المختلفة ، ستجد حلاً لملفاتك ومنصاتك للحصول على محتواها بسرعة. لذلك ، سيكون من الملائم تماماً تسريع العمل وجمع معلومات أكثر دقة ، تحميل برنامج النسخ الشامل universal copy plus مهكر للاندرويد .

معلومات التطبيق

الأسـمUniversal Copy‏
المـطورCamel Corporation
الحزمةcom.camel.corp.universalcopy
نـوع التطبيقأداة نسخ
تقييم التطبيق4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيقV6.3.2
تاريخ التحديثالأربعاء ، 11 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
حـجم التطبيق32 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذونات/
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Universal Copy مهكر النسخة الكاملة Plus
التحمــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent