تحميل iLovePDF مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر ملفات PDF الإحترافي iLovePDF النسخة المدفوعة Premium حملهٌ الآن مجاناً الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق iLovePDF مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل iLovePDF مهكر apk

حول برنامج iLovePDF مهكر

تنزيل برنامج iLovePDF مهكر
جميع أدوات PDF متاحة الآن في مكان واحد! قم بـ تحرير وتعديل ملفات PDF بالشكل المجاني 100٪ و إضافة إلى ذلك سهل الاستخدام! أضف توقيعاً إلى مستند PDF الخاص بك أو قم بتحرير وملء نماذج PDF مباشرة على هاتفك في بضع ثوانٍ فقط! تطبيق iLovePDF مهكر للهاتف المحمول هو مزيج مثالي من قارئ PDF مجاني ومحرر PDF يوفر الوقت لملايين الأشخاص كل يوم. حوّل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى محرر مستندات محمول وعزز إنتاجيتك أثناء التنقل .

تحميل iLovePDF مهكر ، هذا هو التطبيق المثالي الذي يجمع بسهولة وظائف مثل قارئ PDF أو تحرير PDF أو المسح الضوئي المحمول. ILovePDF - مساحة عمل خالية تماماً ، وتحويل وتحرير ملفات PDF بحرية في مكان واحد. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين ملء التوقيعات أو النماذج بحرية في لحظات قليلة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى محرر مستندات للجوال ، وزيادة إنتاجيتك ، والعمل حتى عندما تكون بالخارج ، تنزيل iLovePDF النسخة المدفوعة .

لا يقيد هذا التطبيق الوصول إلى الأدوات المفضلة ، ويسمح دائماً بالوصول دون أن يتأثر بالزمان أو المكان. من خلال ميزة التعليقات التوضيحية في iLovePDF ، يسهل تحرير جميع المستندات التي تم تحميلها على هذا التطبيق. يمكنك ببساطة تمييز الأقسام الأساسية في ملف PDF ثم التعديل أو التعليق التوضيحي. من خلال هذه الميزة ، لم يعد المستخدمون يواجهون صعوبة في التعليق على المقالات الموجودة في ملفات PDF أو إدراج الصور. على وجه الخصوص ، مع التعليقات أو التعليقات ، يمكنك بسهولة تغيير التعريف ، تحميل iLovePDF مهكر اخر اصدار .

التوقيع لإستمارة كاملة في ملف PDF
تنزيل تطبيق iLovePDF مهكر برابط واحد للاندرويد ، يشعر العديد من المستخدمين بالقلق من أن تحويل أو إضافة معلوماتهم الخاصة على PDF سيواجه العديد من الصعوبات. لكن هذه لم تعد مشكلة. تعد إضافة التوقيعات إلى ملفات PDF أمراً سهلاً مثل استخدام المستندات الورقية ، والإضافة بسرعة على جهازك اللوحي أو الهاتف. مثل أنواع الملفات الأخرى مثل Word أو المستندات ، يمكنك تعديل النماذج وملؤها بسرعة. علاوة على ذلك ، فإن مشاركة الملفات مع الجميع أمر بسيط.

ملفات الفصل والضغط
تنزيل برنامج iLovePDF مهكر للاندرويد اخر اصدار ، إن امتلاك عدد كبير جداً من المستندات يجعل من الصعب البحث وتحديد الإلحاح ، ولكن باستخدام iLovePDF ، يمكنك دمج المستندات مع السمات وربطها في ملف واحد. ستجعل مساحة العمل الخاصة بك أكثر اتساعاً من أي وقت مضى. يساعدك هذا التطبيق أيضاً على تقسيم الملفات إلى ملفات مختلفة. شارك بسرعة مع الجميع ؛ يساعد في تلخيصهم جميعاً والتأكد من فصلهم بجودة عالية. من الضروري تأمين مساحة تخزين هاتفك - فنحن نقدم ضغط ملفات PDF مع الحفاظ على جودتها.
تحميل iLovePDF مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحويل PDF
تحميل تطبيق iLovePDF مهكر اخر اصدار للاندرويد ، لتسهيل تحرير المستندات وتحسين جودة عملك ، لا يمكنك الاستغناء عن التطبيق - iLovePDF. الآن يمكنك بسهولة تحويل مستندات Office إلى PDF. والأفضل من ذلك ، من PDF ، يمكن للمستخدمين أيضاً تحويلها إلى ملفات مثل Word أو Excel. يساعدك ذلك على تحرير المستندات بسرعة وبدقة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن ضبط إطار ملفات PDF ليناسب الموضع في المستند الخاص بك.

المرجعية PDF
تحميل iLovePDF مهكر من ميديا فاير ، يمكنك تتبع المستند وعرضه بسهولة ، ومعرفة ما إذا كان يحتوي على كمية كافية لما تحتاجه. بعد تخصيص الموقع المناسب لملفك ، يمكنك ترميز أرقام الصفحات للمستند الخاص بك. وفي الوقت نفسه ، يحق للمستخدم اختيار الموضع أو نمط الخط أو حجم رقم الصفحة. من الضروري إضافة رموز واختيار موقع لا يمكن لأي شخص إزالته. ولا تنس إذا كنت تريد حماية مستنداتك ، فضع علامة عليها حتى لا يتمكن أحد من سرقتها.

مشاركة الملفات
تحميل برنامج iLovePDF مهكر اخر اصدار ، عند تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق ، استخدم حساباً ثابتاً ، وقم بتوصيلهم بأدوات أخرى إذا كنت ترغب في مشاركة المستندات بشكل أسرع. اتصل بحساب Google Drive الخاص بك أو أي أداة ذات صلة ، ثم قم بتخزين المستندات ومشاركتها من السحابة الخاصة بك. على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق حالياً على ما يصل إلى 25 لغة في المناطق ، وتتغير لتناسب كل جمهور.

يمنحك iLovePDF وصولاً كاملاً إلى جميع أدوات PDF على هاتفك المفضل دون قيود المكان والزمان.

مميزات تطبيق iLovePDF مدفوع

تحميل iLovePDF مهكر برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد
iLovePDF - مشروع شائع جداً للعمل مع ملفات واضحة. يحصل المستخدمون عادةً على كل ما يحتاجون إليه لفتحه وعرضه ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات للعمل الكامل إذا كان من الضروري إجراء أنشطة على نطاق أكثر جدية. يضمن التحرير والإنشاء وإدخال التوقيع وإدخال المستندات الممسوحة ضوئياً وإدخال الصور وغير ذلك الكثير سرعة إنجاز المهام المحددة لك. حسناً ، الإدارة المريحة وسرعة العمليات يتركان فقط الانطباعات الأكثر إيجابية عن العملية. يتضمن تطبيق iLovePDF للهاتف المحمول الآتي :
  • علق ملف PDF: ما عليك سوى تمييز النص ذي الصلة في ملف PDF الخاص بك. أضف الملاحظات والتعليقات التوضيحية إلى مستند PDF ، اترك تعليقات ، ارسم أو أدخل الصور في ملف PDF. اختر تنسيق التعليق التوضيحي الخاص بك.
  • توقيع PDF: أضف توقيعاً إلى ملف PDF مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
  • ملء نماذج PDF: املأ نماذج PDF بسرعة وشاركها في غضون ثوانٍ.
  • دمج PDF: حدد مستندات PDF متعددة وادمجها في ملف PDF واحد.
  • تقسيم PDF: تقسيم صفحات PDF أو استخراج الصفحات إلى مستندات PDF متعددة بجودة عالية.
  • ضغط ملف PDF: اختر الحجم المطلوب لملفاتك وتحكم فيه باستخدام أداة ضغط ملفات PDF. قلل حجم ملفاتك مع الحفاظ على تنسيقها عالي الجودة.
  • محول PDF: تحويل المستندات المكتبية إلى ملفات PDF. حوّل ملفات PDF إلى تنسيقات مكتبية قابلة للتحرير مثل Word و Excel و Powerpoint.
  • ماسح OCR: العمل مع المستندات الممسوحة ضوئياً أثناء التنقل. حوّل أي نص أو صورة ممسوحة ضوئياً إلى ملف PDF قابل للتحرير بدقة عالية.
  • استخراج الصور من ملف PDF: استخراج الصور من مستند PDF الخاص بك بجودة عالية. قم بتحويل صورك الخاصة إلى ملفات PDF فردية أو متعددة.
  • تدوير ملف PDF: قم بتدوير صفحات PDF معينة واضبط ملاءمتها داخل المستند.
  • إلغاء فتح PDF : قم بتحميل ملف PDF محمي وقم بإزالة كلمة المرور باستخدام أداة فتح تطبيق PDF الخاصة بالتطبيق .
  • إضافة أرقام الصفحات إلى PDF: تخصيص ملفات PDF الخاصة بك. اختر الموضع والطباعة وحجم أرقام صفحاتك.
  • علامة مائية لـ PDF: اختر صورة أو نصاً وأضفه إلى مستند PDF الخاص بك. حدد الموضع أو الشفافية أو الطباعة للحصول على أفضل نتيجة.
  • مشاركة PDF: اتصل بحساب Google Drive و / أو Dropbox لتحديد و / أو مشاركة ملفات PDF من السحابة.
  • قارئ PDF: يمكنك عرض وتعديل وتعديل ملفات PDF المخزنة في السحابة أو على هاتفك متى احتجت إلى ذلك.
تطبيق iLovePDF للجوال متوفر بـ 25 لغة : الإنجليزية ، الإسبانية ، الكاتالونية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، البرتغالية ، اليابانية ، الروسية ، الكورية ، الصينية (التقليدية) ، الصينية (المبسطة) ، العربية ، البلغارية ، الهولندية ، اليونانية ، الهندية ، الإندونيسية ، الملايو ، البولندية ، السويدية ، التايلاندية ، التركية ، الأوكرانية ، الفيتنامية .

معلومات التطبيق

الأسـمiLovePDF
المـطورiLovePDF
الحزمةcom.ilovepdf.www
نـوع التطبيقمحرر pdf
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V3.1.2
تاريخ التحديثالخميس ، 30 يونيو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 4.0 فما فوق
حـجم التطبيق118 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل iLovePDF مهكر النسخة الكاملة Premium
التحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــيل أنقر هـنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent