تحميل Veffecto مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو Veffecto ، من تطـوير Enjoyment International Limited النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تنزيل Veffecto Pro مهكر
تحميل Veffecto مهكر - تنزيل Veffecto مهكر

حول تطبيق Veffecto مهكر

تحميل برنامج Veffecto مهكر للاندرويد
يعتبر Veffecto هو أفضل محرر فيديو للرسم مع عدد غير قليل من ملصقات النيون عالية الجودة وتأثير السلالات المتوهجة ، ويعني هذا Animation Impact Creator أنه يمكنك إضافة رسوم متحركة خربشة إلى الفيديو الخاص بك بنقرة سهلة. نظرًا لكونه تطبيقاً كامل المميزات لتحسين الفيديو ، فإن Veffecto يساعد العملاء على التعامل مع الأفلام مثل التصغير والتشذيب والدمج وتيرة الفيديو وإضافة تأثير خط متوهج رائع ورسوم متحركة متوهجة وملصقات نيون إلى مقاطع الوسائط النشاف.

Veffecto هو تطبيق من أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو رسم النيون وخربشات متوهجة ذات تأثير متوهج على YouTube و Instagram و Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى! يوفر لك تطبيق Veffecto أيضاً خيار اللعب مع فرشاة النيون ورسم الفيديو المتحرك ، بما في ذلك الخيارات الرائعة مثل الرسوم المتحركة المتوهجة أو تأثير النيون على المقاطع الخاصة بك ، تحميل Veffecto مهكر اخر اصدار .

تطبيق Veffecto لا ينبغي تفويته إذا كنت مصوراً أو لديك شغف لتحرير الصور. يوجد الكثير من المميزات المفيدة في هذا التطبيق ؛ يمكنك أن تكون مبدعاً بحرية وأن تصنع منتجات فريدة لا حصر لها. يمكنك استخدام العديد من الملصقات بالإضافة إلى العديد من تأثيرات النيون الخاصة. بالإضافة إلى إضافة رسوم متحركة جميلة إلى منتجاتهم ، يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق وقص أو قص أو ضبط سرعة الفيديو.
تحميل Veffecto Pro مهكر
تحميل Veffecto مهكر من ميديافاير ، تعد مقاطع الفيديو الفنية الحالية حركة قوية يحبها الشباب ويستجيبون لها بشكل متكرر. ومع ذلك ، فإن إبداعك سيكون محدوداً وستحتاج إلى تطبيق دعم موثوق. هذا يوفر لهم الوقت ويسمح بتحرير الفيديو ليناسب احتياجاتهم. هناك العديد من هذه التطبيقات في السوق ، لكن Veffecto هو المثال الأكثر شهرة لإمكانيات التحرير الدقيقة والدعم المناسب من الذكاء الاصطناعي المدمج. أداء التطبيق يفوق كل التوقعات ودائماً يعطي المستخدم فكرة تحرير الصور ، مما يزيد أيضاً من كفاءة المستخدم.

تحميل Veffecto مهكر - Veffecto مهكر
Veffecto هو تطبيق يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين وهواة فن الألوان مثل الكتابة على الجدران أو الأشياء المماثلة. لذلك ، تم تصميم التطبيق مع وضع هذه الأهداف في الاعتبار بحيث يمكن عرض صورك أو محتواك أكثر من أي وقت مضى. يمكن تخصيص واجهة مستخدم التطبيق ويمكن تغيير التخطيط بسهولة. لذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة المستخدم وفقاً لاحتياجاتهم لتجربة مستخدم أفضل. يمكن للمستخدمين مراجعة محتوى الهاتف بسهولة والتفاعل معهم مباشرة لتعديل أو تغيير التفاصيل من خلال واجهة المستخدم .

تأثير الفلاش النيون
تنزيل Veffecto مهكر من ميديافاير ، إنه لمن المنعش أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات الخطوط الخفيفة مصنوعة من تأثير النيون الخاص بنا. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء العديد من مقاطع الفيديو عالية الجودة مع مجموعة متنوعة من السمات من تأثيرات النيون. يجعل منتجك يبدو أفضل لكثير من الناس. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات نيون متعددة إلى نفس الفيديو. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك تحرير الفيديو ليبدو شبحياً ولكن ليس أقل جاذبية ، وذلك بفضل تأثيرات النيون السحرية لدينا.

صانع الجمال والفيديو
تحميل Veffecto مهكر برابط مباشر ، Veffecto هو صانع أو محرر فيديو وموضوعه هو ما يمنح الحياة أو الشباب لجميع المحتويات. يمكن للمستخدمين جعل مقاطع الفيديو المملة أكثر إبداعاً وديناميكية باستخدام جميع المميزات والموضوعات الشائعة التي يستخدمها الشباب. الغرض الرئيسي من محتوى تحرير التطبيق هو تحقيق أهداف مثل رسم الحدود وتغيير الألوان وتغيير الخلفيات وإضافة تأثيرات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء أنماط مختلفة من الفيديو لأن VHS هو مثال رئيسي. يحبها الشباب كثيراً لقساوتها وتثير إعجاب الجمهور.

لا تحتاج إلى التبديل بين تطبيقات متعددة فقط لإنشاء فيديو بجودة عالية. باستخدام محرر تأثيرات الفيديو Veffecto فقط ، يمكنك القيام بكل ذلك دون تغيير كبير. يمكن للمستخدمين ببساطة تحرير مقاطع الفيديو من هذا التطبيق ، ويمكنك القيام بكل شيء من الاقتصاص إلى ضبط السرعة. ليس هذا فقط ، يمكنك إضافة العديد من ملصقات النيون أو إضافة أي موسيقى إلى الفيديو وجعله أكثر حيوية عدة مرات.

مئات المؤثرات والمرشحات
تحميل Veffecto مهكر اخر اصدار ، تعد التأثيرات والفلاتر دائماً العامل الأكثر أهمية في الفيديو لإثارة إعجاب المشاهدين وجذبهم. سيقدم Veffecto للمستخدمين مكتبة واسعة من التأثيرات المستخدمة من قبل جميع الأنماط الشائعة ومعظمهم من الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل التأثيرات أو المرشحات لكل شخص وتطبيقها في إعدادات مسبقة مختلفة. تعد قابلية استخدام التطبيق رائعة ولديه أيضاً إعدادات مسبقة لتسهيل تحرير المستخدمين. يقوم التطبيق باستمرار بتحديث تأثيرات جديدة كل أسبوع ، حتى يتمكن المستخدمون من الانضمام إلى المجتمع لإنشاء تأثيراتهم والمساهمة فيها.

موسيقى مجانية وعصرية
تنزيل برنامج Veffecto مهكر ، لطالما كانت الموسيقى عنصراً مهماً في الفيديو ، ويوفر Veffecto للمستخدمين الأغاني الشائعة جنباً إلى جنب مع مكتبة موسيقى مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استيراد الملفات الصوتية من الهاتف وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. خيال المستخدم لا نهاية له وسيكون Vecto أحد أكثر التطبيقات ملاءمة لتحقيق كل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تعد جودة الصورة والصوت للفيديو المُصدَّر دائماً إعداداً افتراضياً للحصول على أفضل جودة ، بحيث يمكن للمستخدمين مشاركته بحرية على أي نظام أساسي.
تحميل Veffecto Pro مهكر
Veffecto هو تطبيق يستخدم سمة حيوية الشباب لإنشاء وظائف وتأثيرات حية لتحرير الفيديو. هذا يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم أكثر سخونة وإثارة للإعجاب ويكتشف أيضاً تأثيرات جديدة محددة من Veffecto. إذا كنت تقوم بتحرير مقاطع الفيديو بانتظام باستخدام سمات ديناميكية وإبداعية ، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأفضل للتجربة مرة واحدة.

من المميزات التي تجذب المستخدمين لاستخدام تطبيق Veffecto Video Effects Editor - أنه يمتلك العديد من الأغاني الجذابة ، والتي يمكنك استخدامها وإنشاء العديد من مقاطع الفيديو الفريدة الأخرى. يمكنك البحث عن أي أغنية شائعة على هذا التطبيق ، كما يمتلك هذا التطبيق العديد من الأغاني المفضلة لديك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل الأغاني من مجلد الموسيقى لجعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو مثالياً ، تحميل Veffecto Pro مهكر .

مميزات محرر فيديو نيون مهكر

تنزيل محرر فيديو نيون مهكر اخر اصدار
تطبيق Veffecto - Neon Video Editor مهكر - محرر فيديو ممتاز للعمل المريح والمنتج على الهواتف المحمولة مع مشاريع من أي مدة وتعقيد. في الوقت نفسه ، فإن جميع الوظائف الإضافية في شكل تأثيرات وفلاتر لها استعداد واضح لمكون النيون. 

تحميل Veffecto Pro مهكر اخر اصدار ، ستكتسب لوحة الألوان والعناصر ومعالجة الصورة الأصلية وغير ذلك الكثير خصائص أفلام الثمانينيات والتسعينيات ، وتدهور المصباح في جودة تسلسل الفيديو والإدخالات الساطعة التي تسمح لك بالتركيز على كائن معين. سريع وبسيط وفعال للغاية لأولئك الذين يعرفون ما يريدون الحصول عليه في النهاية.
  • أضف مرشحاً متحركاً إلى مقاطعك وصانع الفيديو بتأثيرات نيون متعددة.
  • مجموعة متنوعة من وظائف تحرير الفيديو: قص ، تقسيم ، تقليم ، دمج ، نسخ ، لصق ، غيرها .
  • تحرير مقاطع الفيديو بتأثيرات نيون متوهجة وتعديل مقاطع الفيديو بالموسيقى الشعبية.
  • تسريع أو إبطاء أي مقطع فيديو.
  • يدعم أبعاد فيديو مختلفة مثل 1: 1 ، 16: 9 ، 4: 5 ، غيرها .
  • مرشحات نمط الفيلم المذهلة المتوفرة : vhs ، خمر ، رجعي ، نيون ، غيرها .
  • تأثيرات فيديو مثل Scribble Ai Filters  .
  • تأثيرات VHS المبهرة جنباً إلى جنب مع نمط موجة بخار النيون تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو بوب بسهولة.
  • مؤثرات صوتية متنوعة وموسيقى إيقاع مرخصة مجانية لجعل الفيديو الخاص بك رائعًا.
  • تصفح مكتبة الموسيقى الضخمة لدينا لاختيار الموسيقى المثالية لمقطع الفيديو الخاص بك.
  • تتيح لك وظيفة الحركة السريعة / البطيئة إنشاء فيلم فريد خاص بك.
  • تسريع المقاطع لإنشاء مقاطع فيديو مضحكة.
  • إبطاء الفيديو للحظات خاصة.
  • حفظ مقاطع الفيديو على هاتفك أو مشاركتها على YouTube و Instagram و Tik Tok في ثوانٍ.

معلومات التطبيق

الأسـم Veffecto
المـطورEnjoyment International Limited
الحزمةcom.enjoyvdedit.veffecto
نـوع التطبيقمحرر فيديو
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.5.1
تاريخ التحديث الإثنين ، 27 ديسمبر 2021
تـوافق التطبيقأندرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 80 ميغابايت
لغة التطبيق إنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Veffecto النسخة الكاملة Pro
التحــمــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent