تحميل لعبة القتال Battlefield Mobile آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المغامرات المنتظرة للكثير من العشاق Battlefield™ Mobile‏ من تطـوير ELECTRONIC ARTS الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل Battlefield mobile 2021
لعبة باتل فيلد Battlefield Mobile هي نسخة حصرية لمنصات الهواتف المحمولة تعتمد على سلسلة مطلق النار الشهيرة Battlefield للمطةر ELECTRONIC ARTS. لذلك ، يقدم هذا المطور دائماً ألعاباً عالية الجودة في العديد من الجوانب لمساعدة اللاعبين على الحصول على تجارب رائعة. عادةً ، ستجعلك بعض الألعاب الشهيرة مثل FIFA Football أو Need for Speed ​​تشعر بالرضا الشديد منذ المرة الأولى التي تستمتع بها.

Battlefield Mobile هي لعبة Battle Royal على الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة ELECTRONIC ARTS. ستكون Battlefield Mobile APK هي لعبة PVP الأكثر ملاءمة للألعاب المحمولة. ستكون قادراً على التقاط كل تجربة Battlefield القيمة التي أحببناها جميعاً من الألعاب السابقة في السلسلة. في الوقت نفسه ، تضغط على الأشياء وتستمر في إضافة تغييرات الطقس الرائعة التي ستحدث أثناء اللعبة ، ونتيجة لذلك ، لا تزال تحظى بشعبية كبيرة اليوم مع المجتمع المتنامي عبر الإنترنت.
تحميل لعبة القتال Battlefield™ Mobile آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة battlefield mobile للاندرويد
ظهرت مؤخراً في متجر ألعاب يسمى Battlefield Mobile ولديها لقطات شاشة مختلفة لتظهر لنا تسميات توضيحية للعبة. تبدو طريقة اللعب مزيجاً من Battlefield 3 و 4 ويبدو وصفها ولقطات الشاشة الخاصة بها مذهلة. سنقوم بتحديث نسختها التجريبية عندما نصل إليها ، لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة ومشاركتها مع أصدقائك.

هذه لعبة إطلاق نار تقليدية مع منصة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة للغاية وطريقة لعب جذابة. سيكون هذا بالتأكيد خياراً رائعاً لمحبي سلسلة الألعاب الشهيرة هذه. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن المعلومات المتعلقة بتاريخ إصدار هذه اللعبة كثيراً. وقد لا يتمكن اللاعبون حتى عام 2022 من تجربته على جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة ، تنزيل لعبة باتل فيلد للاندرويد .

إن Battlefield هي لعبة متعددة اللاعبين لمرة واحدة يمكن استخدامها لضبط مستوى التدريب الموسمي والسينمائي. الوضع.
يُعد Battlefield Mobile حالياً أحد أهم مشاريع Electronic Arts. إنه مبني على المسلسل الشهير ويريد أن يمنح اللاعبين تجربة قتال مكثفة على منصات الهواتف المحمولة. 

باتل فيلد للاندرويد من ميديافاير ، كما أنه يستخدم العديد من الأنظمة الأكثر تقدماً مثل الرسومات وأسلوب اللعب والأنظمة وغير ذلك لتحسين النظام الأساسي للجوّال بشكل مثالي ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. سيتم تقديم العديد من المميزات البارزة أو أوضاع اللعب عبر الإنترنت طوال اللعبة ، مما يمنح اللاعبين مزيداً من الترفيه مع زملائهم في الفريق والأصدقاء.

لعبة تنافسية مع أنماط لعب متنوعة
تبرز ألعاب اللعبة في العناصر المحتملة لبناء ساحة معركة لم يسبق للاعبين رؤيتها من قبل. كما يقدم المزيد من الأوضاع مع مشاركة كبيرة للاعبين ويسمح لهم باستخدام كل ميزة من المعدات والمركبات والخريطة لتحقيق الأهداف. علاوة على ذلك ، فإن عمق اللعبة وقدرتها التنافسية مطلقان ، مما يمنح اللاعبين العديد من أساليب اللعب المختلفة أو الانضمام إلى فرق صغيرة لإكمال المهام.

تحميل لعبة Battlefield Mobile من ميديافاير ، بالإضافة إلى تنوع أسلوب اللعب ، تريد اللعبة منح اللاعبين العديد من الأشياء المثيرة ، وخاصة المركبات. قدراتهم متنوعة لتغطية ساحات القتال مثل البحر والجو والأرض. هذه هي النقطة المثيرة للإعجاب في هذه السلسلة. ستجمع اللعبة مع العديد من العناصر البيئية لتحفيز مشاعر الناس ، مما يجعلهم أكثر انغماساً في العديد من ساحات القتال الواقعية والفوضوية.

أكمل المهمة
تتمثل مهمة اللاعب في Battlefield Mobile في الاندماج مع زملائه في الفريق لتشكيل فريق موحد لمحاربة الأقوياء وإكمال المهمة المعينة. على وجه الخصوص ، قبل كل شاشة لعبة ، سيشاهد اللاعبون مقدمة موجزة عن مهامهم. هذا فيلم قصير يساعدك على فهم سبب المطاردة. يجب عليك إظهار مهاراتك إذا كنت تريد أن تصبح مرتزقاً ممتازاً في هذه اللعبة ثم تقاتل بشجاعة ضد الهجوم الشرس للأعداء الأقوياء في كل مهمة.

نظام تحكم مألوف نسبيا
يسمح نظام التحكم في اللعبة للاعبين بالتحرك بحرية في ساحة المعركة من خلال العديد من الأزرار الافتراضية المختلفة. بفضل ذلك ، ستمنحك الشعور بالقتال كجندي حقيقي في زمن الحرب. على وجه التحديد ، يمكنك لمس الشاشات اليسرى واليمنى للتجربة لتغيير موضع الاختباء لشخصيتك. إنه إجراء مفيد للغاية إذا تعرضت للقنابل اليدوية أو كانت نيران العدو قوية للغاية.

تنزيل باتل فيلد من ميديافاير للاندرويد ، بالإضافة إلى ذلك ، يساعد ظهور الأزرار الافتراضية اللاعبين على التصويب وإطلاق الرصاص بسهولة. لكن في بعض الأحيان يتم حجب الجزء الخلفي من الشخصية ، مما يجعل من الصعب التلاعب بها. الإجراءات تلامس وتحرك إصبعك على شاشة الهاتف. لذلك عليك أن تتصرف بسرعة وبدقة إذا كنت تريد تدمير كل الأعداء على الشاشة.

فئات ومعدات مختلفة للأحرف
تعد تنوع الشخصيات في Battlefield ™ Mobile ميزة رائعة تجعل ساحة المعركة أكثر حيوية وجاذبية. تختلف خصائص كل فئة ، مثل المهارات والمعدات والدعم وغير ذلك لحماية زملائك في الفريق أو إعادة إمدادهم. إلى جانب ذلك ، تختلف الأسلحة التي يستخدمونها ، ولا يمكن للاعب تغيير السلاح بشكل فردي دون تغيير الفئة بأكملها. علاوة على ذلك ، تأتي الأسلحة مع تخصيصات واسعة النطاق وتعدد الاستخدامات ، مما يمنح اللاعبين مجموعة رائعة من الاستكشاف أثناء لعبهم في كل فئة والاستفادة من وظائفهم المتفوقة.

خرائط وبيئة شاملة لتجربة غامرة
battlefield mobile تنزيل ، ستوفر Battlefield ™ Mobile للاعبين خرائط مختلفة بأحجام مختلفة ، تم تطويرها جميعًا بتفاصيل رائعة ، مع العديد من العناصر للاعب. علاوة على ذلك ، فإن بيئة القتال متنوعة ، بدءاً من المستنقعات ، والأراضي العشبية ، والصحراء ، والغابات ، والمدن ، والحضرية ، وغير ذلك. سيحفز ذلك حواس اللاعب ويمنحهم شيئًا جديدًا عندما يقاتلون باستمرار في العديد من البيئات المنفصلة.

لا تزال Battlefield ™ Mobile قيد التطوير ، لذا ستدخل المزيد من التحسينات في المستقبل وتعزز تجربة اللاعب بالكثير من المحتوى الملهم. كما أنها تتميز بمزيد من أوضاع اللعب الجماعي ، مما يخلق ساحة لعب معقولة للاعبين وزملائهم في العديد من ساحات القتال الحديثة. ستصبح هذه اللعبة بلا شك واحدة من المتنافسين كأفضل لعبة إطلاق نار بفضل الجوهر الذي ينتظر اللاعبين في اللعب وأكثر.

كانت المعركة شرسة للغاية
عند الانضمام إلى اللعبة ، ستصل إلى مكان معين حيث يمكنك أداء مهامك. سيتم إعادة إنشاء كل مستوى في مساحة صغيرة مع بعض العقبات للركض والاختباء. سيظهر الأعداء بشكل عشوائي من جميع الجهات ويطلقون النار نحوك باستمرار. الشيء المميز هو أن Battlefield Mobile لديها لعبة PvP القتالية التي تتيح للاعبين التنافس بشكل مريح مع خصوم آخرين في العالم من خلال اتصال بالإنترنت.
تحميل لعبة القتال Battlefield™ Mobile آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Battlefield Mobile مهكرة اخر اصدار ، بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط اللعبة أيضاً مباشرةً بمواقع التواصل الاجتماعي للاعبين ، مما يتيح لك استعراض إنجازاتك أثناء التجربة. بشكل عام ، لا تختلف طريقة اللعب في هذه اللعبة كثيراً عن الإصدارات الموجودة على الأنظمة الأساسية الأخرى. ستظل تحافظ على الحالة المتكررة لسلسلة من المهام. حتى تتمكن من ربح العديد من المكافآت لتزويد شخصيتك بأسلحة جديدة.

أنظمة أسلحة مختلفة
بعد الانتهاء من أي مستوى من اللعبة ، ستتمكن من الحصول على بعض المكافآت المقابلة. ستساعدك هذه المكافآت على ترقية أسلحتك ومعدات معينة للحصول على ميزة في كل معركة تشارك فيها. ومع ذلك ، فإن Battlefield Mobile هي لعبة لا تعتمد كثيراً على معدات الشخصية. لذلك ستحتاج إلى إظهار مهاراتك في التحكم إذا كنت لا تريد أن تهزم بسرعة.

الرسومات
الميزة التالية من Battlefield Mobile هي أنه تم تحسينها كثيراً من حيث الرسومات ومتوافقة تماماً مع الهواتف المحمولة. هذا يضمن أعلى جودة ممكنة لتجربة اللعبة. جودة صورة هذه اللعبة متقنة ودقيقة للغاية مع نظام التدرج اللوني الرئيسي. علاوة على ذلك ، يتم تعديل التأثيرات المهمة مثل تأثيرات الدخان والنار واتجاه الرصاص وطريقة تحرك الشخصية وفقًا لذلك. وبالتالي ، يساهم في منح اللاعبين شعوراً أكثر نعومة وحيوية عند التجربة.

تحميل لعبة باتل فيلد برابط مباشر ، تقدم Battlefield ™ Mobile ساحة معركة سريعة الخطى ومكثفة حيث يعرف اللاعبون كيف يبدو الأمر عندما تكون جندياً. لذلك ، يستخدم جيلاً جديداً من محركات الرسومات لبناء كل شيء ، مثل الهندسة المعمارية والشخصيات والمركبات وغيرها من الأشياء. علاوة على ذلك ، فهو يصمم بيئة مدمرة ، ويعزز واقعية اللعب ، ويتماشى مع النطاق الهائل لإنشاء خريطة واقعية. كما تم تحسين رسوماتها بشكل مثالي ، بما في ذلك التفاصيل الفريدة للسماح للاعبين بمعرفة الإثارة والمضايقات في العديد من ساحات القتال الحديثة من الألعاب الأصلية على منصات متقدمة ومتفوقة.

فيديو اللعبة

قريباً ...

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Battlefield Mobile 
المـطورELECTRONIC ARTS
الحزمةcom.ea.gp.odessa
نـوع اللعبةقتال ومغامرات
تقييم اللعبة5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V0.5.1.19
تاريخ التحديثالجمعة ، 24 سبتمبر 2021
حجم اللعبة92 ميغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 7.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 2 غيغابايت
معالج Arm64
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل battlefield mobile 2021 للاندرويد
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent