نحميل لعبة GTA 5 كاملة للاندرويد برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المـغامرات Grand Theft Auto 5 من تطـوير Rockstar Games كاملة وشغالة على جميع هواتف الأندرويد بآخر إصـدار
نحميل لعبة GTA 5 كاملة للاندرويد برابط مباشر
تحميل GTA 5 للاندرويد الاصلية - تحميل GTA 5 للاندرويد
ملاحظة :
إن هذه اللعبة ليست النسخة الأصلية ، حيث لا توجد أي نسخة اصلية لـ GTA 5 على الهواتف الذكية . وإن اللعبة عبارة عن نسخة مُعدلة من لعبة GTA SA .

عن اللعبة

تحميل لعبة gta v للاندرويد apk برابط مباشر
أسماء الألعاب في هذه السلسلة كلها مشتقة من Grand Theft Auto - وهي عبارة تشير إلى سرقة السيارات. على مدى عقود من إنتاج الألعاب الترفيهية ، نمت سلسلة ألعاب Grand Theft Auto إلى خمسة أجزاء ، ناهيك عن الإصدارات الفرعية من هذه السلسلة التي تم تطويرها خصيصاً لمنصات الماكينات. مثل (لعبة GTA Liberty City Stories ، لعبة GTA Chinatown Wars …). أحدث سلسلة من الألعاب التي حققت نجاحاً كبيراً لألعاب Rockstar من حيث الصورة والمحتوى هي Grand Theft Auto V.

أعجبت الأمور بشدة
تجذب لعبة GTA V، اللاعبين بأفعال واقعية مع قصة عنيفة وجذابة إلى حد ما. مع القدرة على التفاعل مع الشخصيات والأشياء عالية للغاية وصحيحة. تتميز القوام والنماذج ثلاثية الأبعاد بجودة أعلى ، كما تم تحسين تفاصيل الطقس وتلف المركبات والمشاهد في اللعبة بشكل كبير مقارنة بالإصدارات السابقة. إلى جانب ذلك ، يتزايد عدد المشاة وكثافة حركة المرور وأنظمة الأسلحة والمركبات والقدرة على تخصيص الشخصيات ، مما يجعل اللعبة أكثر حيوية من أي وقت مضى.

في العادة بالنسبة إلى لعبة لعب الأدوار ، يسمح لك حد اللعبة باختيار الجنس والتحكم في شخصية واحدة فقط ، ولكن في وضع عدم الاتصال هذا Grand Theft Auto V يمكنك استخدام وتبديل جميع الأحرف الثلاثة على نفس الخريطة. وبالتالي ، كان هناك استثمار ضخم في الحبكة لجميع الشخصيات الثلاثة ، قضى Rockstar الكثير من الوقت في إنشاء المحتوى ، حتى أن غالبية الحبكة في اللعبة مأخوذة من أحداث خارجية في الحياة الواقعية.

تحميل لعبة GTA V للاندرويد APK برابط مباشر ، وفي وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك تخصيص العرق والأسلوب وخصائص الهوية والمزيد. إذا لم يكن شخص ما ، بعد لعب لعبة Grand Theft Auto V ونفي أصالتها ، مرتفعاً ، صدقني ، حتى الآن ، لا تجرؤ أي شركة ألعاب أو شركة على المطالبة بلعبتها بشكل جيد من GTA V.
نحميل لعبة GTA 5 كاملة للاندرويد برابط مباشر
حتى الآن ، حقق الجزء الخامس من المسلسل لـ Rockstar أرباحاً هائلة بلغت 6 مليارات دولار ، وقد تم تحقيق 1 مليار دولار منها في غضون 3 أيام ، في حين أن تكلفة اللعبة فقط في حدود 265 مليون دولار. ساعد ذلك GTA V في أن تصبح اللعبة الأكثر دموية في عالم الألعاب بينما حطمت العديد من الأرقام القياسية العالمية بما في ذلك سلسلة اللعبة مع معظم الممثلين الضيوف ، تحتوي اللعبة على أكبر عدد من الشخصيات الصوتية. الموسيقى الأكثر وفرة وأنجح منتج على الإطلاق. في البداية ، تم تطوير GTA V على منصات Xbox و PS3 و PS4 والكمبيوتر الشخصي كتوسيع نهائي وتم تحسينه على الإصدار الأصلي بفضل الإصدارات المحدثة ووضع النظام المتاح على الإنترنت.

الرؤية الواقعية المفصلة للعبة
تم إطلاقه في عام 2013 ، ولا يزال الحد الأدنى من التكوين المطلوب بواسطة Grand Theft Auto V مرتفعاً مقارنة بالمستوى العام الذي يمكن للمستخدمين في أقل البلدان نمواً تحمله. مستحق الدفع. ومع ذلك ، في مقابل آلة قابلة للتكوين بدرجة عالية ، تمنحك اللعبة تجربة عالم مفتوح مليء بالتفاصيل والمرئيات وساحق. يتم توفير تفاصيل مثل الظلال وتأثيرات الدخان وتأثيرات الإضاءة والتفاصيل ثلاثية الأبعاد للكائن بالإضافة إلى تأثير الانعكاس في اللعبة بشكل متطور ودقيق من قبل Rockstar لتبدو وكأنها حقيقية وحيوية قدر الإمكان. ناهيك عن اللاعبين الذين يمكنهم شراء آلة ألعاب ، فإن تأثيرات الرسومات المتطورة للعبة التي تحظى بشعبية في السوق تكون أكثر إثارة للصدمة عند إنشاء عالم افتراضي أكثر روعة وروعة. 

تحميل لعبة gta v للاندرويد كاملة مجانا من ميديا فاير ، في الحياة الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين جميع تفاصيل الضرر في Grand Theft Auto V مقارنة بالإصدارات السابقة. على وجه التحديد ، علامات الصدأ خدش على السيارة عندما تتحكم في السيارة وتصطدم بأشياء أو خطوط دماء ، وجروح شخصية ، ... يرسمها موظفو Rockstar بأمانة في كثير من النواحي للامتثال لقوانين الفيزياء الأساسية في اللعبة. التالي هو العامل الذي يلعب دوراً مهماً للغاية وأيضاً العامل الذي يجعل هذه اللعبة تشغل قدراً كبيراً من الذاكرة وهي خريطة كبيرة للغاية.

تشمل البلدية الرئيسية لـ GTA V - Los Santos ومحيطها المتنوع الجبال والصحاري والمنحدرات والحقول والوديان والقواعد العسكرية وحتى المناطق الساحلية من المدينة. الشوارع ذات الأخاديد والشعاب المرجانية تحت الأرض هي أكبر شوارع أنشأها المطور Rockstar على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Grand Theft Auto V أيضاً علامة فارقة في تطوير شركة اللعبة عند إضافة بعض التفاصيل المعقدة غير المسبوقة مثل نظام المخلوقات (الكلاب ، القطط ، الذئاب ، الغزلان ، الأرانب ، إلخ) ، رغم أن هذه الحيوانات ليس لديهم تأثير كبير في اللعبة ، فهم لا يزالون يلعبون دوراً في نجاح GTA V. 

تحميل لعبة gta 5 للاندرويد بدون نت ، إلى جانب ذلك ، تم أيضاً تحسين المركبات في اللعبة من حيث الكمية والنوع ، ولا تقتصر اللعبة على السيارات الخارقة والدراجات البخارية باهظة الثمن وكذلك المركبات على الطرق الوعرة التي استثمرتها شركة Rockstar أكثر ثراءً في القدرة على الترقية. حتى الأسلحة في اللعبة قد تم تحسينها بشكل كبير ، على عكس سابقاتها ، Grand Theft Auto V والتي تتيح لك شراء الأسلحة وتسمح لك برفع الملحقات والألوان من خلال التحديثات بانتظام.

القصة واللعب يؤثران على بعضهما البعض
على الرغم من وجودها في السوق لسنوات عديدة ، لم تحافظ العديد من الألعاب على نفس أسلوب Grand Theft Auto V. مع حبكة مثيرة للفضول لا تفصل بين النوع ولكنها تتضمن الحركة والمغامرة والقيادة ولعب الأدوار والعمل السري ، ستأخذك GTA V إلى سياق عالم الجريمة الخاطئ. خطأ ولن يكون من الصعب مواجهة مشاهد عنيفة. 

تحميل وتثبيت لعبة gta 5 للاندرويد ، يدور المحتوى حول ثلاث شخصيات مختلفة تماماً: مايكل - سارق بنك سابق في الضفة الشرقية ، ويعمل حالياً في برنامج حماية الشهود ؛ فرانكلين - شاب من حي فقير يجمع السيارات من مدين وكيل أرمني محلي ؛ تريفور - طيار عسكري متقاعد مصاب باضطراب عقلي ، يجعل تريفور قوة هائلة يخشاها الكثيرون. يمثل كل واحد منهم خلفيات اجتماعية مختلفة ، ومهمتك هي التحكم في شخصية أو شخصين أو ثلاث شخصيات تقود نفسها إلى مهام خطيرة بهدف رئيسي هو رفع مكانة أعلى شخصية في عالم الجريمة في Los Santos.
نحميل لعبة GTA 5 كاملة للاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة GTA V للاندرويد الاصلية 2021 ، بالإضافة إلى ذلك ، عندما لا تكون في الخدمة ، لا يزال لدى Grand Theft Auto V العديد من الأنشطة الأخرى المثيرة للاهتمام التي يمكنك تجربتها في وقت فراغك ، بما في ذلك ركوب القوارب ولعب الجولف والسباق ولعب التنس ... قم بإكمالهم من خلال إكمال المهام أو التحديات الصغيرة بما في ذلك حروب العصابات أو السباق أو القفز بالمظلات. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المطور Rockstar بإصدار إصدارات محدثة من المركبات والموارد التي تجعل اللعبة تتطور باستمرار. 

تحميل gta 5 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
نظراً لأن اللعبة تحتوي على الكثير من محتوى البالغين الممزوج بالعنف ولا توجد علامات على التراجع عن الناشر ، فقد كان هناك الكثير من الجدل حول سلسلة Grand Theft Auto. على وجه التحديد ، بعد إطلاق سراحهم لفترة قصيرة ، واجه اللاعبون مهمة التعذيب والتمييز على أساس الجنس. على الرغم من تصنيفهم على 18+ ، لا يزال هناك جزء من المراهقين فضوليين بشأن هذه اللعبة. يمكن القول أن جاذبية Grand Theft Auto V لا تُقاوم ، لكن ليس الأمر أننا نلوم الناشر على الشرور المحيطة باللعبة.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة gta v mobile apk للاندرويد برابط مباشر
بالإشارة إلى الأسماء الأسطورية في سوق الألعاب العالمية ، من المستحيل عدم ذكر سلسلة ألعاب GTA ، مع الإصدار الأخير والأكثر اكتمالا هو GTA V. تدور بشكل أساسي حول رفع مكانة الشخصية الرئيسية في العالم السفلي للولايات المتحدة.

تتميز لعبة GTA V بأسلوب لعب لا ينتمي إلى أي نوع معين ، فهو يتضمن الحركة والمغامرة والسباقات ... ومحتوى الحبكة على غرار الأحداث الحقيقية في أمريكا. في أوائل عام 2013 عندما تم إصدار اللعبة لأول مرة ، تلقت آراء مختلطة لأنها تحتوي على محتوى للبالغين وعناصر عنيفة. ولكن بعد كل شيء ، لا تزال GTA V واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية على الإطلاق.
  • الرسوماتجي تي اي 5 على الجوال هي لعبة تم تطويرها من وحدة التحكم الأصلية لوحدة التحكم القديمة ، لذا فإن رسومات اللعبة ليست سلسة حقًا. يمكننا أن نرى بسهولة النقاط التقريبية في التفاصيل مثل المباني والمركبات والملابس ... بشكل عام ، يعتبر تأثير "ragdoll" مسافة بادئة مقارنة بـ GTA SA.
  • تصوير واقعي للعالمقام المطور RockStar North بتحويل لوس سانتوس إلى أكثر مدن الخيال واقعية على الإطلاق. يتم أيضاً تضمين التفاصيل الصغيرة والتفاصيل المثيرة للاهتمام التي تخلق خصائص المدينة التي نلتقي بها غالباً في الحياة الواقعية في اللعبة.
    تم تصوير المشاة أيضاً بصدق. كما هو الحال في فينوود ، عادة ما يكون السكان المحليون ودودين للغاية ، وعندما تقول شيئاً يقولون مرحباً مرة أخرى. في بعض الأحيان ، ستلقي نظرة على شخص ما وحتى يديرون رؤوسهم لينظروا إليك. أو عندما تنضم إلى حركة المرور ، إذا صدمت شخصاً ما ، فستتلقى التحية ، أو ستتعرض للضرب بسبب المباراة. كل هذه الأشياء تجعل اللاعب منغمساً تماماً في اللعبة.
  • تحسين الأداءبالإضافة إلى الرسومات التي تمت ترقيتها بشكل كبير ، تم تحسين هذا الإصدار أيضاً بواسطة مطور الهواتف. لا تزال الآلات ذات الأداء المتوسط ​​المنخفض تعمل بشكل جيد في GTA V على الأندرويد. علاوة على ذلك ، بدلاً من أن يقتصر على 60 إطاراً في الثانية ، فإن هذا الإصدار يتخلص تماماً من الحد الأقصى. عند بدء اللعبة ، لا تحتاج أيضاً إلى الاهتمام بالتكوين لأن اللعبة ستختار تلقائياً التكوين المناسب للهاتف المحمول.

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  GTA V
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstargames.gtav
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة-
إصـدار اللعبة V1.08
تاريخ التحديثالجمعة ، 12 أبريل 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
حجم اللعبة4 غيغابايت
التعديل الكثير من المال
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive,Mediafire,Mega

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1- جوجل درايف إنقـر هنا
2- ميديافاير إنقـر هنا
3- ميغا Mega إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل الملفات المطلوبة للعبة من أحد الروابط اعلاه.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت ملف الـ Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  • تقوم بفك الضغط عن ملف الـ Data ، ثم تنقل المجلد المتكون من فك الضغط إلى Android/data.
  • فتح اللعبة والإستمتاع بيها ..
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent