لعبة التفحيط Torque Burnout مهكرة آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة السباق Torque Burnout من تطـوير Grease Monkey Games مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
لعبة التفحيط Torque Burnout مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة برابط مباشر

عن اللعبة

لعبة torque burnout مهكرة كاملة للاندرويد
حرق إطارات السيارات المطاطية وأداء الأكروبات عند قيادة المركبات المختلفة في Torque Burnout. يستخدم اللاعبون زلاجة كهربائية لإتقان السيارة ، والتنقل عبر العقبات الموجودة ، وأداء الأعمال المثيرة المذهلة للجمهور. ستعمل على تحسين شخصية السيارة عن طريق صقلها في ورشة العمل. تستحق هذه اللعبة التحقق مما إذا كنت تستمتع بالانجراف لأنها تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة والعديد من السيارات وموسيقى خلفية واقعية وعناصر تحكم بسيطة.

Torque Burnout هي لعبة سباق متنقلة حديثة ومتطرفة تجمع بين العديد من عناصر سلسلة ألعاب السرعة المختلفة بطريقة ذكية. تدور اللعبة حول تسليط الضوء على مفاهيم الهندسة وغيرها من مفاهيم القيادة المؤهلة تأهيلا عاليا أكثر من سباقات الشوارع أو المنافسة على التصنيف. ستكون قادراً على امتلاك سيارات سباق فائقة القوة في اللعبة ، والتي ستظهر على مضمار سباق مصغر مع حشد كبير يهتف لك. يهدف اللاعب إلى إظهار استراتيجيات القيادة المتقدمة والمباشرة للمتفرجين. تبرز Torque Burnout كلعبة تجريبية ملحمية للسيارات بأساليب أداء مختلفة لا يستطيع الجميع القيام بها ، وذلك بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والتأثيرات المرئية المذهلة.

torque burnout مهكرة اخر اصدار
Torque Burnout ، كما قلت سابقاً ، هي لعبة قيادة عالية التقنية وليست لعبة سباق تقليدية. نتيجة لذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى تنفيذ تقنيات التحكم في السيارة على مرحلة محدودة. سيكون للمفتاح الأيسر والأيمن ، وفرامل القدم ، وفرامل اليد ، ودواسة الغاز أزرار افتراضية على الشاشة. تم تصميم اللعبة على شاشة أفقية لإبقاء وحدة التحكم في أيديهم بإحكام والنقر فوق مجموعات الأزرار اليسرى والمناسبة بإبهامين. 

للحصول على درجة عالية ، يجب على اللاعبين اصطحاب السيارة إلى المرآب وتحديث بعض المكونات الرئيسية. أنت تنفق الأموال التي جنيتها من النتائج السابقة على محركات أكثر قوة وإطارات جديدة وأشياء أخرى. لزيادة النتيجة والمرتبة أعلى من المنافس ، من الضروري تقديم تقنيات القيادة عالية السرعة باستمرار في وقت محدود وإكمال الهدف.
لعبة التفحيط Torque Burnout مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة torque burnout مهكرة
مع مكابح النار والدخان والمحرك المحترق ، تحاكي اللعبة تقنيات القيادة الواقعية. يوفر الناشر مجموعة واسعة من نماذج السباقات الحديثة مع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص. تغرس النغمة القوية للمحرك إحساسًا بالترقب في كل تنفيذ لتقنية القيادة. يتنافس اللاعبون للحصول على النتائج لكل مشهد من مشاهد القيادة الخيالية في وضع البطولة. ستزيد من صعوبة المتسابق من خلال توسيع مساحة الحقل. Torque Burnout هي مرحلة خاصة يمكنك فيها بسعادة احتكار مهاراتك في القيادة المتقدمة بتأثيرات بصرية مستحيلة ، أو لا تشققات مميتة ، أو مطاردات ومنافسات شوارع مكثفة. هناك حاجة إلى مزيد من الواقعية.

سباقات الحرائق
تمنحنا اللعبة التجربة الدقيقة لسباقات واسعة النطاق ، حيث سيتمكن اللاعبون من قيادة سيارات السباق الملحمية بأنفسهم وإظهار فئتهم الخاصة. سينغمس اللاعبون في حرارة السباقات ويرسمون دروسهم الخاصة لتحفيزهم على الاستمرار في التغلب على الشاقة. لا يوجد شيء اسمه نجاح كامل ، ولكن ستكون هناك أيضاً صعوبات وتحديات. كن هادئاً لمواجهة هذه التحديات ، وحوّلها إلى حظ لك.

تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة آخر اصدار ، سيتم دمج التحديات في Torque Burnout وسيواجهها اللاعبون أنفسهم. سيكون هناك تحد صغير لتحدي كبير ، ولكل تحد لونه الخاص الذي يجده اللاعبون مثيراً للاهتمام. ستزداد الحرارة وستظهر اللعبة نقاط قوة كبيرة لا يتوقعها اللاعبون أنفسهم. عند المشاركة في السباق ، يجب على اللاعبين الاستعداد بشكل جيد نفسياً وجسدياً حتى يسير كل شيء في الاتجاه الصحيح.

التحضير الدقيق
قبل كل سباق ، يحتاج اللاعبون إلى الاستعداد واختيار أفضل سيارات السباق لأنفسهم. ستظهر كل سيارة سباق قدرتها الحقيقية بالإضافة إلى إظهار وجه المشارك. الشيء الذي لا يُنسى هو أن الكنز الكبير في Torque Burnout سيكون لديه ما يكفي من المئات من السيارات الكبيرة والصغيرة لخدمة المشاركين. وسيكون للاعبين الحق في اختيار تلك السيارات للاستعداد للسباق الكبير القادم.

بعد اختيار السيارات ، تحقق من المحركات والإطارات والمرايا وما إلى ذلك ، للاستعداد للمعركة. في كل مرة يكون للاعب دور كبير ومسؤولية كبيرة نسبياً ، لذا استعد جيداً لتجنب ارتكاب أخطاء غير مرغوب فيها. يعد نظام التحكم ضرورياً ، لذا حاول تغيير اتجاه الدوران ليناسب الهدف والسباق القادم بشكل أفضل.
لعبة التفحيط Torque Burnout مهكرة آخر اصدار للاندرويد
حرارة المتجر
تحميل لعبة التفحيط Torque Burnout مهكرة ، تقام السباقات كملعب للمشاركين لإظهار قدراتهم الحقيقية وموهبتهم وذكائهم. ليس فقط الاهتمام بالسرعة والموهبة في الأداء هو التركيز والتقدير على حد سواء. والأفضل من ذلك ، سيكون تشجيع الجميع هو القوة الدافعة لك للفوز بالبطولة.مع وجود مدرج طويل إلى حد ما ، في بعض الأحيان تكون هناك منعطفات خطيرة ، وهذا هو الهدف بالنسبة لك لإظهار براعتك الخاصة. اللفات العميقة للتغلب على الحواجز أو التعامل الماهر كلها مهمة للغاية. يعجب الأشخاص الموجودون على جانبي المدرجات بقدرتك على المناولة ، ويجب أن تجعلها سباقك اللامع.الجاذبية لن تتوقف في Torque Burnout وما بعده. تثير اللعبة دائماً الحركة بالإضافة إلى إنشاء ملاعب مفيدة للاعبين لتجربتها. التحدي لا يجعل الأمر صعباً عليك ، وهذا هو المكان المناسب لك للفوز ببطولة رائعة.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة torque burnout للاندرويد مهكرة اخر اصدار
في Torque Burnout ، ستتاح لك الفرصة لامتلاك سيارات سباق فائقة القوة ، تظهر على مضمار سباق مع الكثير من هتافات الجمهور. تتمثل مهمة اللاعب في أداء كل من تقنيات القيادة الأساسية والمتقدمة لإظهار الجمهور المحيط. بفضل منصة الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والتأثيرات المرئية الرائعة ، يبرز Torque Burnout كعرض سيارات ملحمي مع سلسلة من تقنيات الأداء. لا يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!

تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد ، يعتبر Torque Burnout عالي التقنية ، لذلك سيقوم اللاعبون بتنفيذ تقنيات التحكم في السيارة مغلفة في مرحلة صغيرة. على الشاشة ، ستكون هناك أزرار افتراضية تتوافق مع المنعطف الأيمن والأيسر ، فرامل القدم ، فرامل اليد ، دواسة السرعة. تم تصميم اللعبة على شاشة أفقية ، بحيث يمكن للاعب حمل الهاتف بقوة في يده واستخدام إبهامين للضغط على مجموعتي الزر الأيمن والأيسر. وضح تقنيات قلب السيارة (الدونات) باستخدام الزر الأمامي / الخلفي جنباً إلى جنب مع الانعطاف لليسار / لليمين ، ... لتلقي التصفيق اللامتناهي من المشجعين على قبر في الميدان.
  • قم بمحاكاة تقنيات القيادة الأصلية مع تأثيرات فرملة الطريق والدخان المتطاير ومحرك الإشعال.
  •  توفير العديد من موديلات سيارات السباق الحديثة بقدرات تخصيص متنوعة.
  •  يبدو المحرك مثل الرعد ، مما يخلق الإثارة لكل عرض لتقنيات القيادة.
  •  وضع البطولة هو المكان الذي يتنافس فيه اللاعبون على كل درجة من فن الشاشة - الموبايل الذي يقوده.
  •  يزيد التوسع في أنواع الملاعب من التحدي الذي يواجهه السائق.
  •  تكامل نظام الإنجاز.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Torque Burnout
المـطورGrease Monkey Games
الحزمةleagueofmonkeys.torqueburnout
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V13.0.2
تاريخ التحديثالإثنين ، 08 نوفمبر 2021
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
حجم اللعبة625 غيغابايت
التعديل الكثير من الأموال
الإنـترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1- جوجل درايف إنقـر هنا
2- تليجرام إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent