تحميل لعبة Alien Isolation النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذهِ المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المغامرات Alien Isolation من تطـوير Feral Interactive النسخة المدفوعة مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Alien Isolation النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Alien Isolation النسخة المدفوعة مجانا

عن اللعبة

تحميل لعبة Alien Isolation مهكرة من ميديا فاير
يجلب الكون اللانهائي دائماً ألغازاً لا يستطيع أحد تفسيرها. ولكن مع Alien: Isolation ، سيصبح كل شيء مألوفاً للاعبين من منظور الشخصية الرئيسية. ستتاح لك الفرصة لاستكشاف سفن الفضاء الحديثة ، جنباً إلى جنب مع ظهور عدد لا يحصى من المخلوقات في الفضاء الخارجي. قبل التجربة ، دعوني أعرفكم على هذه اللعبة بإيجاز.

لعبة Alien: Isolation مجانا للاندرويد ، هي لعبة تقمّص أدوار مقترنة بأكثر سياق جدير باللعب في الوقت الحالي. يتم خصم اللعبة على Google Play إلى 14 دولار فقط لكل تحميل. أو يمكنك أيضاً تحميل اللعبة مجاناً باستخدام رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة. عندما تختبر اللعبة ، ستستكشف المساحة الشاسعة من خلال المستويات اللامتناهية التي توفرها. وبالتالي ، سيشعر اللاعبون بالإثارة طوال عملية الاستمتاع باللعبة. هذا منتج ناجح تماماً من الناشر Feral Interactive. لقد جلبوا مميزات مثيرة للغاية وجعلوا هذه اللعبة أكثر جاذبية للاعبين من أي وقت مضى.
تنزيل لعبة Alien Isolation مجانا برابط مباشر
استكشف محطة سيفاستوبول
تنزيل لعبة Alien Isolation مجانا برابط مباشر ، يسعى جنس غريب غامض إلى تهديد حياة البشرية جمعاء على الأرض. في اللعبة ، ستصبح قائداً موهوباً للتنظيم ضد تهديد الوحوش الفضائية. إنهم جيش يجمع العديد من النخبة المحاربين من جميع أنحاء العالم. مهمة اللاعب هي قيادة وقيادة جيشه لاستكشاف محطة سيفاستوبول. يعتبر هذا مكانًا متكررًا للمخلوقات الخطرة خارج الكوكب. تدمير جميع الأعداء في نفس الوقت وحماية سلام العالم.

السيطرة على جميع تصرفات الشخصية
في البداية ، ستصبح Amanda - الشخصية الرئيسية التي تجلبها اللعبة. هذه أيضاً الشخصية التي ستبقى مع اللاعب طوال اللعبة. بعد ذلك ، ستشارك في مشاهد حركة مثيرة باتباع التعليمات من اللعبة. انتبه إلى نظام التعليمات الأولية ، وسوف يساعدك على فهم طريقة اللعب بشكل أفضل بالإضافة إلى المهام التي تم تكليفك بها في هذه اللعبة.

تحميل لعبة Alien Isolation اخر اصدار ، إلى جانب ذلك ، فإن الأزرار الافتراضية في اللعبة مدمجة أيضاً على الشاشة لمساعدة اللاعبين على التحكم في الشخصية بسهولة. ستتحرك عبر زر عجلة القيادة الافتراضية على يسار الشاشة ، وتقوم بتنفيذ إجراءات أخرى من خلال الرمز المتاح على اليمين. على سبيل المثال استخدام البنادق واستخدام المصابيح الكهربائية والرادار والمزيد. كل شيء سهل بالنسبة للاعب ، حتى لو كنت لاعبًا جديدًا.

معركة شرسة في Alien Isolation مهكرة
Alien: Isolation ستأخذ اللاعبين إلى مواقع في الفضاء ، حيث ستكون هناك معارك شرسة للغاية بعد فترة وجيزة. سيكون لديك سيطرة كاملة على جيشك دون القيود القادمة من اللعبة. سيتم نقل كل جندي أو مهاجمته في منطقة معينة. يمكنك الاستفادة من هذا لتحقيق تكتيكات معقولة للفوز في كل مستوى.

لعبة Alien Isolation مهكره ، سيتعين على اللاعبين مواجهة الكثير من الوحوش في الفضاء ، وتحتاج إلى اتخاذ خيارات معقولة لتجنبها في الحالات المعاكسة. على العكس من ذلك ، استخدم الأسلحة التي لديك للرد إذا كان ذلك مناسباً. انتبه إلى نقاط الصحة المتبقية للشخصية وساعدها على تجنب الأعداء في مرحلة المعركة. سيكون التحكم في الشخصية للتحرك مع زملائه في الفريق طريقة فعالة لضمان السلامة قبل التفكير في مهاجمة العدو.

رسومات عالية الجودة
تحميل لعبة Alien Isolation النسخة المدفوعة مجانا ، مُجهز بتنسيق رسومات ثلاثية الأبعاد ، Alien: Isolation يعيد إنتاج المشهد في الفضاء الخارجي بوضوح بتفاصيل شديدة الوضوح. وصفت المعارك في اللعبة بشكل معقول للغاية. إلى جانب ذلك ، فإن تأثير القنبلة سيجعلك لا تشعر بخيبة أمل أثناء تجربة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير الانتقال في اللعبة سلس ، مما يخلق سلساً ومستقراً.

الصوت يخلق لهجات
تنزيل لعبة Alien Isolation Apk اخر اصدار برابط مباشر ، الصوت في Alien: Isolation ليس مجرد موسيقى خلفية رتيبة. ولكن أيضاً أصوات مدمجة بطريقة شيقة للغاية. يتم التعبير عن جميع الشخصيات في اللعبة لمساعدة اللاعبين على الانغماس في اللعبة بسرعة. بشكل عام ، تعد جودة الصوت في Alien: Isolation ميزة رائعة حقاً تحقق نجاحاً معيناً في الوقت الحاضر.

الهواتف المدعومة للعبة Alien Isolation النسخة المدفوعة مجاناً
اللعبة لا تدعم جميع الهواتف ، فإليك الهواتف المدعومة :
  • ASUS ROG Phone II
  • Google Pixel 3 / 3XL / 6 / 6 Pro
  • Motorola Moto G100
  • OnePlus 6T / 7 / 8 / 8T / 9
  • Samsung Galaxy S10 / S10+ / S10e / S20 / S21 5G
  • Samsung Galaxy Note10 / Note10+ / Note20 5G
  • Samsung Galaxy Tab S6 / S7
  • Sony Xperia 1 / XZ2 Compact
  • Xiaomi Mi 9
  • Xiaomi Poco X3 Pro
  • Xiaomi Pocophone F1

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة Alien Isolation مهكرة للاندرويد
Alien: Isolation - منفذ مباشر من استوديو Feral Interactive ، الذي عمل سابقاً على نقل XCOM و Company of Heroes. حتى أنهم أطلقوا مقطورة للميناء ، حيث الرسومات ليست أدنى من وحدة التحكم. يؤكد المطورون أنهم سيعملون على تحسين الإدارة ، بالإضافة إلى إضافة تخصيص للواجهة. ونعم ، سيكون هناك دعم للوحات الألعاب أيضاً. حسناً ، الكرز الموجود على الكعكة هو تضمين جميع الوظائف الإضافية السبعة في المجموعة.

تحمل لعبة Alien Isolation من ميديافاير ، بعد خمسة عشر عاماً ، علمت أماندا ريبلي أن جهاز تسجيل الرحلة قد تمت مصادرته من سفينة والدتها. أماندا تدخل محطة الفضاء سيفاستوبول لحل لغز اختفاء والدتها ، فقط لمواجهة خطر غير معروف.ابدأ رحلة مرعبة من أجل البقاء أثناء التنقل في متاهة محطة سيفاستوبول. غير مناسب وغير مناسب ، ستحتاج إلى كل ذكائك وشجاعتك للخروج حيا.
تحميل لعبة Alien Isolation اخر تحديث للاندرويد
في دور أماندا ، ستقابل مجموعات مذعورة ومذعورة في كل زاوية وأجانب غير متوقعين ولا يرحمون في كل مكان. لتحقيق هدفك بنجاح ، تحتاج إلى استخدام ذكائك ومواردك من أجل البقاء. لقد وعد ابنته Alien Isolation بأنها ستعود عندما تغادر الأرض للاحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر. لسوء الحظ ، لم يعد.

تحميل لعبة Alien Isolation اخر تحديث ، علمت أماندا ريبلي أنه تم العثور على مسجل رحلة والدتها بعد خمسة عشر عاماً من اختفائها. عندما تصعد أماندا إلى محطة الفضاء سيفاستوبول بحثاً عن الحقيقة بشأن اختفاء والدتها ، تواجه خطراَ غير معروف.عندما تصل إلى محطة قطار مثل طريق سيباستوبول ، عليك أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة. أقل استعداداً وغير لائق ، تعتمد حياتك على ذكائك وشجاعتك.
  • تحفة رعب البقاء على قيد الحياة : مرئيات مذهلة AAA ، وسرد قصص مقنع ، وأجواء رائعة من كلاسيكيات التجميع الإبداعية - أعيد إنتاجها بثقة على الهاتف المحمول. يعد تقديمها على الهاتف المحمول دون أي تنازلات تجربة مرعبة طوال الحياة.
  • صنع للجوال : قم باللعب والاختباء والصيانة باستخدام واجهة مُعاد تصميمها ، مما يوفر عناصر تحكم كاملة باللمس وخيارات تخصيص كاملة. قم بتغيير حجم الأزرار ووحدات التحكم التي تظهر على الشاشة واستبدالها أو العب باستخدام لوحة ألعاب أو ماوس ولوحة مفاتيح متوافقة مع Android.
  • مستوحى من فيلم "Alien" عام 1979 : لعبة تعود إلى جذور تحفة الخيال العلمي الرائعة لريدلي سكوت ، مستخدمة جوها واتجاهها الفني وقيم إنتاجها لتقديم نفس الإثارة المرعبة.
  • تحسين واستدامة : استكشف محطة سيفاستوبول واكتشف الموارد المخفية والعناصر الحرفية والتكنولوجيا لترقية الأسلحة والردع ضد التهديد النهائي.
  • التكيف مع الحركات الخارقة للطبيعة : لحماية نفسك من الفضائيين أثناء الصيد ، قم بحركات محسوبة واستخدم محيطك ، من الزحف عبر قنوات التهوية إلى الاختباء في الظل.
  • مجموعة كاملة : تمتلئ الحملة الترفيهية Nostromo الخاصة بإلين ريبلي بجميع المحتويات الإضافية السبعة ، بما في ذلك "Last Survivor".

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم  Alien: Isolation
المـطورFeral Interactive
الحزمةcom.feralinteractive.alienisolation_android
نـوع اللعبةالمغامرات
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة14.99$
إصـدار اللعبة V1.2.2
تاريخ التحديثالخميس ، 16 ديسمبر 2021
التعديل-
حجم اللعبة112 ميجابايت
الأذوناتلا يوجد
المُتطلباتأندرويد 10.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 20 جيجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

 تحميل لعبة Alien Isolation النسخة المدفوعة آخر اصدار
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent