تحميل Desygner مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق صانع ومحرر تصميم الجرافيك Desygner‏‏من تطـوير Desygner Pty Ltd النسـخة المدفوعة Pro مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Desygner مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Desygner Pro Apk مهكر برابط مباشر

حول برنامج Desygner مهكر

تحميل Desygner مهكر اخر اصدار
Desygner هو تطبيق لتصميم الرسومات للترويج للعلامة التجارية أو إطلاق المنتج أو بعض الأنشطة الفنية الممتعة الأخرى. يمكن للمستخدمين العثور على معظم النماذج الجديدة هنا ، كما تم توسيع فرصة الاستمتاع بمجموعة أدوات متقدمة.يكمل Desygner عمل أداة تحرير التصميم وينتج أعمالاً فنية فريدة للغاية في العديد من الأنواع. يتم تصفية الطلبات المقدمة وتنتظر المعالجة في جدول أوامر أفقي منفصل. هذه هي أفضل أداة للمصممين المشهورين في المستقبل ، بهدف دمج أكبر قدر من المحتوى في التطبيق. شارك هذه الوظيفة الإضافية مع الجميع واستمتع بهذا التحديث المصلح للأخطاء معاً!

أفعل ما تشاء
تنزيل تطبيق Desygner مهكر برابط مباشر ، لتتمكن من تنفيذ العمليات في Desygner ، لا يحتاج المستخدمون إلى دفع أي رسوم ، ولديهم الحق في الوصول إلى الموارد واستخدامها من المستودع. تمتلئ مجموعة القوالب دائماً بملايين الصور والأيقونات وأفكار الخطوط المثيرة للاهتمام. سيتم إضافتهم جديدة بانتظام كل يوم ، لتلبية متطلبات الاحتراف. ستكون القوالب المتوفرة على الواجهة هي الأساس لمساعدتك في إنشاء إصدارات أخرى من أسلوبك.
تحميل برنامج Desygner مهكر
التخطيط من المهم تقسيم مخطط مناسب قبل المتابعة لترتيب محتوى معين له. سيضيف شريط الأدوات دعماً لإدخال النص وتأثيرات الحركة وبعض أنماط القلم للرسومات. سيتم حفظ المنتجات النهائية في خلاصتك ؛ لديهم أسمائهم الخاصة ويطلق عليهم اسم المشاريع. كل مشروع قابل للطباعة مباشرة من إصدار الأوامر على الهاتف.

تخصيص الخصوصية
تحميل Desygner مهكر ، يمكن للمستخدمين استخدام مشاريعهم على Desygner كتصميم ترفيهي لأي شخص للإشارة إليه أو كسب المزيد منه عن طريق إنشاء سعر منفصل وإعداد الخصوصية. تنبثق لوحة جديدة عند إدخال أمر من شريط الأدوات يطلب مشاركته ، مما يمنحك بعض الخيارات المثيرة. الآن ، يمكن للمستخدمين توفير الوقت أو الاستمتاع به من خلال القدرة على تثبيت التطبيق على معظم الهواتف.

إنشاء شعار العلامة التجارية
برنامج Desygner Pro مهكر اخر اصدار ، كل متجر أو علامة تجارية لها شعارها الخاص دائماً ، والذي يمثل خصائص المنتجات المعروضة للبيع. سيساعد Desygner المستخدمين على تنفيذ خطوات إنشاء شعار دون قضاء الكثير من الوقت. يسمح لك مجلد منفصل على الواجهة بالإشارة إلى المحتوى المرتبط بالشعار. قم بإنشاء تصميم جديد أو تحسين من نموذج موجود نقدمه.

وظائف فريدة للشبكة الاجتماعية
من العوامل المهمة في جذب المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي المنشورات الفريدة. ستساعدك اللافتات والعناوين الكبيرة والرسومات الجديدة الرائعة على التميز بين ملايين المستخدمين. يمكن أن تظهر في معظم منصات الصور وما بعد المشاركة. يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتحميلها للترويج لمنتجاتك على Youtube!

فتح المدونة الخاصة بك أو موقع الويب الخاص بك
تحميل Desygner مهكر اخر تحديث ، قم بتطوير محتوى حول موضوع الشفاء أو تحسين الحياة الروحية للأشخاص من خلال إنشاء مشاركات شيقة على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. هذه استراتيجية جذب جديدة حيث يمكن لأي شخص أن ينجذب إلى المحتوى الخفيف!

صمم الإعلانات
المشاركات التي تروج للمنتجات أو العلامات التجارية مألوفة بالفعل لمعظم المستخدمين. ومع ذلك ، فإن إنشاء إعلان ليس بالأمر السهل. سيرافقك التطبيق في تلك الرحلة مع قوالب فريدة يقدمها المصممون في القائمة. يمكنك أيضاً استخدام أدوات التطبيق لتحرير المحتوى على النحو الذي تراه مناسباً.
تحميل برنامج Desygner مهكر
تصميم كل شيء
تحميل Desygner PRO Apk مهكر ، يمكن لـ Desygner إنجاز أعمال التصميم في أي مجال تقريباً. بالإضافة إلى تلك المذكورة أعلاه ، يدعم التطبيق أيضاً إنشاء عروض تقديمية وتخطيطات للصور ومواد تسويقية مثيرة. أرشيف يضم أكثر من مليون نسخة من مختلف الأنواع والأنماط.

مميزات التطبيق

      تحميل برنامج Desygner مهكر برابط مباشر
      Desygner مهكر اخر اصدار - مشروع يستحق بالتأكيد التجربة والتفكير لأي شخص لديه مهمة إنشاء أي منتجات في شكل نشرات وبطاقات بريدية وأغلفة كتب وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، يمكن أن يختلف مستوى تعقيد النتيجة الناتجة من الأبسط إلى أولئك الذين لا يخجلون من إظهار عدد كبير من الأشخاص في العروض التقديمية واجتماعات إعداد التقارير. النطاق الواسع للتطبيق يضيف أيضاً إلى قائمة صفاته الإيجابية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع فقط بالإدارة المريحة والإنشاء والإبداع دون أي عوائق.
      • تطبيق وإنشاء المزيد من التصميمات المتاحة لمنتجاتك.
      • المشاركة في لوحة التصميم وتقديم مساهمات فعالة.
      • اختر من بين آلاف القوالب المصممة باحتراف : استخدم القوالب الجميلة لتقديم عملك بطريقة احترافية. اختر من مكتبة دائمة النمو للتصاميم التي تم إنشاؤها لتناسب الاتجاهات والصناعات والأساليب المختلفة. هل تريد شيئًا مظلماً أو فاتحاً أو كلاسيكياً أو أنيقاً؟ ستجده. ويمكنك تغييره بالطريقة التي تريدها.
      • اعمل مع موارد خالية من حقوق الملكية بنسبة 100٪ : احصل على وصول غير محدود إلى ملايين الصور المجانية وآلاف الخطوط واللافتات المعدة مسبقاً والتي يمكنك استخدامها كيفما تشاء.
      • شارك واطبع عملك على الفور : لا حاجة لاستخدام تطبيقات مختلفة لمشاركة المحتوى الخاص بك أو طباعة تصميماتك بشكل احترافي. يجمع Desygner مهكر كل ما تحتاجه لإنشاء ومشاركة وطباعة المحتوى الخاص بك بسرعة.
      • تغيير الحجم في ثوان : هل أنشأت منشوراً مذهلاً على Facebook؟ أعد استخدام تصميمك في منشور Twitter أو إعلانات Google متعددة أو منشور LinkedIn ببضع نقرات فقط. لقد تم تحميل مسبقاً جميع الأحجام الصحيحة لوسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المصورة والطباعة حتى تتمكن من إعادة توظيف الرسومات الخاصة بك بسرعة وسهولة.
      • استيراد وتحرير ملفات PDF : عالق مع ملف لا يمكنك تحريره؟ ما عليك سوى تحميل ملفات PDF الخاصة بك وتعديلها كما تريد. قم بتغيير النص والصور والأنماط والمزيد. ثم قم بمشاركتها أو تنزيلها أو طباعتها بجودة عالية الدقة
      • استمتع بتجربة مجموعة أدوات احترافية ترفع مستوى التصميم.
      • ابتكر أفكاراً فريدة لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي وانشر الكثير من المعلومات الإيجابية للجميع.
      • تصميم محتوى متنوع للترفيه أو لأغراض العمل.

      معلومات التطبيق

      الأسـمDesygner
      المـطورDesygner Pty Ltd
      الحزمةcom.delgeo.desygner
      نـوع التطبيقصانع ومحرر تصميم الجرافيك
      تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      سعر التطبيقمجاني
      إصـدار التطبيق V4.7.2
      تاريخ التحديث الأربعاء ، 08 يونيو 2022
      تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
      حـجم التطبيق 78 ميغابايت
      لغة التطبيق عربية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 200 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعMediaFire

      رابط التحميل

      تحميل Desygner النسخة الكاملة Pro
      سيرفر 1 ( ميديا فاير )  إنقر هنا
      سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent