تحميل Concepts مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ فن والتصاميم Concepts: Sketch, Note, Draw‏‏من تطـوير شركة TopHatch النسـخة المدفوعة Pro مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Concepts مهكر برابط مباشر للاندرويد

حول Concepts مهكر اخر اصدار

تنزيل برنامج Concepts مهكر اخر اصدار للاندرويد
Concepts هو المكان الذي يتم فيه رسم جميع أفكارك الإبداعية بذكاء باستخدام أدوات الرسم المحسّنة. نظام قماش كامل هو المكان الذي يسمح لك بالتخطيط وإنشاء الأعمال بلمسة شخصية. لا تتوقف عند هذا الحد ، فهي تستخدم غالباً لكتابة الملاحظات أو رسم أي شيء تريده. بعد اكتمال العمل ، يمكنك تصديره إلى PDF ومشاركته مع شركائك أو أصدقائك أو أقاربك عبر Gmail أو منصات اجتماعية أخرى.

Concepts مهكر هو تطبيق بسيط للفن والتصميم لديه أكثر من مليون مستخدم حول العالم. تم إصداره بواسطة TopHatch ، وهي شركة تحمل شعار "Creators of Concepts" ، التطبيق السريع والمرن والرسم الذي يحل محل القلم + الورق".باستخدام Concepts ، يمكن للمستخدمين رسم أفكارهم على لوحة قماشية لا نهائية ، وكتابة الملاحظات باستخدام رسومات الشعار المبتكرة المتعرجة ، ورسم القصص المصورة أو الرسومات التخطيطية للمنتجات ، وتصميمها بعد كل رسم تخطيطي. . ثم شاركها مع الأصدقاء أو العملاء أو انشرها على مواقع إعلامية أخرى!

تحميل Concepts مهكر برابط مباشر للاندرويد ، لإنشاء صورة رائعة وعرض المحتوى الكامل الذي تريده ، تحتاج إلى استخدام مجموعة من الأدوات المختلفة. أولاً ، إتقان استخدام أقلام الرصاص وأقلام الحبر الجاف والعلامات الإلكترونية ، ثم قم برسم الصور الأساسية ، واستخدم برنامجنا لتجميل رسوماتك وصقلها. اضبط انحراف الصورة لإنشاء منظور ثلاثي الأبعاد. أخيراً ، أضف بعض الألوان أو التسميات التوضيحية لإبراز محتوى الصورة.هذا تطبيق مفيد للغاية يتيح للمستخدمين كتابة الملاحظات ورسم الأفكار ورسومات الشعار المبتكرة وغير ذلك الكثير! يمكن للمستخدمين مشاركة أفكارهم وروائعهم الخاصة بسهولة وبسرعة.
تحميل Concepts مهكر اخر اصدار للاندرويد
تطبيق رائع لإنشاء أعمال فنية
تحميل تطبيق Concepts مهكر اخر تحديث للاندرويد ، هو تطبيق به العديد من المميزات المثيرة للاهتمام ، كما أن عرض هذا التطبيق ملفت للنظر وفريد ​​من نوعه. هذه حوافز يقدمها مطورو التطبيقات للمستخدمين. هذا تصميم رائع وتطبيق رسم. باستخدام هذا التطبيق ، أصبح إنشاء العمل الفني أسهل من أي وقت مضى ، كما أن ضبط سمك الفرشاة والعتامة واللون والإمكانيات الأخرى أمر بسيط كما هو. أنواع مختلفة من الأقلام والفرش. قم بتثبيت هذا التطبيق على الفور ، واختر الأداة المناسبة ورسم ما تريده الآن!

الشيء المثير للاهتمام هو أن أنشطة المستخدم يتم عرضها على شاشة الهاتف المحمول بدلاً من الورق ، مما يخلق ميزة فريدة ومثيرة للاهتمام. بفضل التلاعب في التطبيق ، يمكنك تحرير والتراجع عما قمت بإنشائه ونسخ ولصق العمليات بسهولة. في الوقت نفسه ، تعد هذه أيضاً ميزة بالنسبة لك للجمع بين ألوان مختلفة. إنه أكثر فائدة من القيام بذلك على الورق ، لذا جربه.

أقلام رسم ذكية
تنزيل برنامج Concepts مهكر للاندرويد اخر اصدار ، الأداة الأساسية بالنسبة لك لبناء كل ضربة فرشاة بناءً على فكرتك الإبداعية الناشئة هي مجموعة الفرشاة. يعتبر هذا التطبيق الذي يمتلك معظم الفرش اليوم ، بما في ذلك أقلام الرصاص والأقلام وحتى الفرش الفعلية. هذا نوع خاص من القلم يتفاعل مع سرعة الخط وميله وسرعته. بعد اكتمال كل ضربة ، يمكنك تخصيصها بشكل أفضل مع التنعيم.

الصفحة البيضاء في انتظارك لاكتشافها
تنزيل تطبيق Concepts مهكر برابط واحد للاندرويد ، تظهر أمام عينيك عند الوصول إلى Concepts هي لوحة قماشية ذات حجم غير محدود باللون الأبيض النقي. يمكنك اختيار واستخدام العديد من أنواع الورق المختلفة بدرجات ألوان مختلفة لتناسب احتياجاتك. ليس هذا فقط ، ولكن لديك أيضاً خيار اختيار الورق بنظام الشبكة أو بدونه لأن أعمال التصميم تتطلب أبعاداً دقيقة ، ولكن الشبكة هي الأداة المقترحة للقيام بذلك بشكل أكثر نجاحاً.

أدوات إضفاء الطابع الشخصي
تحميل برنامج Concepts مهكر كامل ، على شريط الأدوات الذي تحصل عليه ؛ في البداية ، ستظهر أهم المميزات الأساسية التي اقترحتها Concepts مهكراخر اصدار. ومع ذلك ، بعد استخدامه عدة مرات ، يُسمح لك بإضافة أو إزالة مميزاتك المفضلة والأكثر استخداماً ، وهو أمر مريح للغاية. يمكنك تخصيص كل شيء من الأدوات والإيماءات ومجموعات الأعمال المفضلة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استنساخ الأعمال في المكتبات لأغراض التخزين الشخصية.

تحميل Concepts مهكر من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد ، مع ذلك هناك العديد من المميزات الجذابة في هذا التطبيق. اختيار العناصر ونسخ العناصر أمر بسيط للغاية بالنسبة للمستخدم. سيتم إنشاء عملك الفني مباشرة على هاتفك المحمول الصغير. سيتم تنفيذ المشاريع ، عند اكتمالها ، يمكن للمستخدمين التصدير والمشاركة أينما يريدون. بهذه الطريقة ، يمكنك استضافة أو السماح لمزيد من الأشخاص بمعرفة مشروعك إذا كنت تريد ذلك.في Concepts ، المعروضة في عجلة ألوان كبيرة هي القائمة الشعاعية التي يسهل التنقل فيها ، وهي سهلة الاستخدام ومفيدة لجميع المستخدمين. 

قم بتغيير كل خصائص رسم مهمة
تحميل Concepts مهكر اخر اصدار ، مع كل كفاف مرن قائم على المتجهات ، يمكن للمستخدم المضي قدمًا في تعديله. بادئ ذي بدء ، يجب الإشارة إلى أنه في مجموعة اللوحات المتنوعة ، يمكن للمستخدمين حتى مزج الألوان بحرية معًا لإنشاء درجات لونية تحمل اسمك. ليس هذا فقط ، سيتم تخصيص حجم كل ضربة قبل أو بعد الانتهاء.
تحميل Concepts مهكر اخر اصدار للاندرويد
كيفية استخدام تطبيق Concepts مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق Concepts مهكر جاهز اخر اصدار للاندرويد ، Concepts عبارة عن رسم متجه بسيط ولكنه احترافي بنفس القدر. مع تصميم واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات بسهولة باستخدام أدوات الرسم المذهلة هذه! باستخدام حقيبة القلم الذكية للعمل ، ابدأ برسم الكائن بقلم رصاص. بعد ذلك ، اختر إحدى الفرش المناسبة لإبراز الخطوط المرسومة مسبقاً! أيضًا ، إذا وجدت المشروع صعبًا بالنسبة لمستواك ، فاستخدم مربع أدوات الرسم المتجه ، وخصص الخطوط الفوضوية ببضع نقرات فقط. لا حاجة للقيام بمشروع الرسم الممل مرة أخرى!

مميزات تطبيق Concepts مهكر

      تحميل برنامج Concepts مهكر برابط مباشر للأندرويد
      Concepts - هدية حقيقية لجميع الفنانين ومطوري المنتجات المختلفة والمصممين وجميع المهن الإبداعية الأخرى التي تتطلب تصوراً أولياً للمشروع القادم. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن لأي شخص لديه موهبة ومهارات بسهولة إنشاء رسومات تخطيطية لأي تعقيد أو غرض. مجموعة من الأدوات ، لوحة ، والأهم من ذلك ، إدارة مريحة للغاية للمميزات تجعل Concepts الحل الأمثل والذي لا يمكن الاستغناء عنه في كثير من الأحيان لأداء المهام.
      • اختر الإطار الصحيح للورقلدى Concepts مهكر العشرات من القوالب الورقية المختلفة للاختيار من بينها. تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والمواد والألوان. على وجه الخصوص ، يتنوع حجم الشبكات على الصفحة أيضاً ، مما يساعد اللاعبين على الحصول على الخيار الأنسب للفكرة التي يرغبون في رسمها.
      • ادوات خاصةتم تصميم شريط أدوات التطبيق بشكل جديد جداً ، وهو عبارة عن صورة عجلة. قم بتدوير هذه العجلة لتحديد أدوات التحرير اللازمة. يمكنك أيضاً سحب وتحريك العجلة بأكملها بحيث لا تغطي الجزء الذي تحاول الرسم فيه من الصورة.
      • أدوات تجميلبعد الرسومات الأساسية ، سيساعدك التطبيق على شحذ الخطوط وتوازنها وتنعيم ضرباتك الخشنة. يمكنك أيضاً تخصيص الأشكال المتوفرة في متجر التطبيقات لتسريع الرسم.
      • التحديد المباشر للصورةيمكنك أيضاً إدراج صورة موجودة مباشرةً في صفحة الرسم للرجوع إليها أو المقارنة مع الرسومات الخاصة بك.

      معاينة التطبيق

      معلومات التطبيق

      الأسـم Concepts
      المـطورTopHatch
      الحزمةcom.tophatch.concepts
      نـوع التطبيقتصميم
      تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      سعر التطبيقمجاني
      إصـدار التطبيق V2022.04.10
      تاريخ التحديث الأربعاء ،01 يونيو 2022
      تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
      حـجم التطبيق 132 ميغابايت
      لغة التطبيق إنجليزية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون علامة مائية
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعميديا فاير

      رابط التحميل

      تحميل Concepts النسخة الكاملة Pro
      التحمــيل  إنقر هنا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent