تحميل VivaVideo مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديوهات الرائع VivaVideo‏‏من تطـوير QuVideo Incالنسخة المدفوعة Vip مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل فيفا فيديو VivaVideo مهكر اخر اصدار
تحميل فيفا فيديو VivaVideo مهكر اخر اصدار

حول تطبيق VivaVideo مهكر اخر اصدار

تحميل فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية للاندرويد
في الوقت الحاضر ، تتزايد باستمرار الحاجة إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو على الهواتف الذكية. لذلك ، فإن عدد تطبيقات تحرير الفيديو أو الصور في سوق التطبيقات يتطور بشكل متزايد مع العديد من الخيارات. يمكنك البحث عنها من Google Play ، حيث توجد آلاف النتائج لتختار من بينها. ومع ذلك ، ليست كل منهم جيدة بما فيه الكفاية. اليوم ، أقدم لك أحد أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو المعروف بـ VivaVideo.

VivaVideo مهكر هي أداة مساعدة لتحرير الفيديو تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو والصور مباشرة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة مباشرة على هاتف الأندرويد الخاص بك. إلى جانب بعض الأسماء المعروفة مثل KineMaster أو PowerDirector ، يعد هذا أحد أفضل تطبيقات تسجيل وتحرير الفيديو في سوق تطبيقات Google Play.

مع وجود أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم حتى الآن ، حصل VivaVideo لنظام الأندرويد على جوائز بارزة مراراً وتكراراً على Google Play واحتلت المرتبة الأولى بين التطبيقات المجانية لتسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها في أكثر من 70 دولة. باستخدام VivaVideo ، يمكنك تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها بسهولة مع العائلة والأصدقاء. كل لحظة من اليوم تصبح العمل الفني المطلوب.

يهدف VivaVideo مهكر النسخة المدفوعة إلى إنشاء منتجات عالية الجودة ومساعدة المستخدمين على إنشاء ما يحلو لهم بناءً على مميزات متنوعة. يمكنهم إنشاء محتوى باستخدام ما لديهم على هواتفهم وتعديله وفقًا لجدول زمني محدد. على وجه الخصوص، يتم أيضاً دمج الأدوات المتقدمة مثل الإطارات الرئيسية في الفيديو لمساعدتك في نقل بعض تأثيرات المشهد لإظهار احترافيتك. وفي الوقت نفسه، هناك العديد من عناصر الوسائط المتعددة التي يمكن إضافتها بسهولة وحتى صوتك الخاص إذا كنت تقوم بإنشاء مقطع فيديو صوتي. تتطلب جودة 4K القصوى محتوى عالي الجودة لإرضاء أي مشاهد.

تحتوي الواجهة الرئيسية على جميع الوظائف
شاشة بدء VivaVideo مذهلة مع وظائف واضحة ومرئية بسهولة وتأثيرات سلسة. يمكنك أيضاً تشغيل التطبيقات المفيدة الأخرى الموصى بها أو استكشاف مقاطع الفيديو العائمة المحددة بواسطة Viva Video إذا قمت بالتمرير لأسفل. سترى أدوات تعديل الفيديو والصور المتوفرة على هاتفك ومقاطع الفيديو على Facebook و Instagram أو إنشاء عروض شرائح (عروض شرائح) من الصور في مكتبة الكاميرا والصور على Instagram و Facebook.

التطبيق متاح أيضاً لتسجيل الفيديو أو التقاط الصور باستخدام Capture ويساعدك على إنشاء مقاطع فيديو موسيقية باستخدام مقاطع فيديو موسيقية. يمكن للمستخدمين دمج مقاطع الفيديو من مقاطع الفيديو الموجودة أو تسجيل مقاطع فيديو جديدة. الاستوديو هو موقع لمقاطع الفيديو المنشورة ومسودة مقاطع الفيديو. في قسم الموارد ، يمكنك تحميل حزم من الملصقات والنصوص والخطوط والانتقالات.

بالنسبة لتطبيق تحرير الفيديو، تعد المميزات الأساسية مثل التقسيم والقص والتدوير كلها عناصر أساسية مطلوبة لإنشاء محتوى كامل. في VivaVideo مهكر للاندرويد، سيكون هناك جدول زمني للمستخدمين لتحريره بسهولة على المستوى الأكثر دقة دون فقدان أي محتوى مهم. تنطبق هذه الميزة أيضاً إذا كانت المادة التي تستخدمها عبارة عن فيديو أو صوت، والذي عادةً ما يتم استخدامه جزئياً فقط داخله، لذلك تحتاج فقط إلى تحديد الجزء المهم ثم استخدام ميزة القطع لإنشاءه.
  • جدول زمني بديهي: تحرير الجدول الزمني.
  • أدوات بسيطة: أدوات التشذيب والتقسيم.
  • تعديلات بنقرة واحدة: النص والصوت والمزيد.
تحرير فيديو احترافي
إذا كان لديك أكثر من مقطع فيديو ، فيمكنك دمج مقاطع فيديو متعددة وتعديلها ودمجها في وقت واحد. يحتوي VivaVideo VIP مهكر على جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير الفيديو ، بما في ذلك القطع والدمج وإضافة الموسيقى وإضافة التأثيرات والفلاتر وإدخال الملصقات وتحويل الكلام إلى فيديو وتغيير سرعة تشغيل الفيديو. لذلك ، فهي تتيح لك الإبداع مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، يوفر VivaVideo أدوات تحرير احترافية يمكنك استخدامها لقص مقاطع الفيديو ودمجها أثناء تحرير القصص المصورة. سيساعدك هذا التطبيق أيضاً على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام العديد من أنماط النص والخطوط وتأثيرات FX والملصقات وإضافة الموسيقى والمرشحات والرسوم المتحركة والعناوين الفرعية. تعتبر الحركة السريعة والبطيئة أمراً سهلاً ، إلى جانب التأثير العكسي الذي يسمح لك بتخصيص أفلامك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضاً معاينة جميع التغييرات على الفور باستخدام طريقة عرض فورية.

وصل VivaVideo مهكر مدفوع إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم وتقييم الملايين من 5 نجوم على متاجر التطبيقات. إنه أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو على الهاتف المحمول (على غرار Videoshow). التطبيق متاح في نسختين ليختار المستخدمون: 1 مجاني والآخر مدفوع. بالطبع ، ستوفر النسخة المدفوعة للمستخدمين تحسينات أفضل ومميزات أكثر تقدماً. ظهر VivaVideo Pro مراراً وتكراراً بشكل بارز على Google Play وتم تصنيفه كأول تطبيق مجاني لتحرير الفيديو في أكثر من 70 دولة حول العالم.

 باستخدام فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية ، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو يدوياً وتحريرها باستخدام محرر احترافي. إلى جانب ذلك ، يمكنك تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء. يمكنها تحويل كل لحظاتك إلى أعمال فنية. ليس من الخطأ أن نقول أنك إذا كنت راوياً رائعاً لأن مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على تطبيق VivaVideo هي القصص التي تريد سردها. لذلك ، فهو بالضبط نفس شعار هذا التطبيق وهو "إنشاء قصة الفيديو الخاصة بك".

يحتوي VivaVideo على الكثير من المميزات الرائعة لتحرير الفيديو ، ولكن لتتمكن من استخدامها جميعاً ، تحتاج إلى شراء إصدار Pro. يمكن الشراء مباشرة من Google Play. إذا لم تكن مستعداً للدفع ،  يمكنك تحميل النسخة المدفوعة مجاناً VivaVideo Pro من موقع علي فور تك. كل ما عليك هو اتباع الرابط في هذه المقالة ، الموجود بالأسفل.

هذه هي الميزة التي جعلت هذا التطبيق مشهوراً للمستخدمين حول العالم. بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل مقطع فيديو ، يمكن للمستخدم استخدام هذا التطبيق ليكون مريحاً في التحرير في أي وقت. في الماضي ، إذا كنت ترغب في تعديل مقاطع الفيديو ، فسيتعين على المستخدمين استخدام أجهزة كمبيوتر ضخمة ومتطورة للقيام بذلك. ولكن الآن ، مع هذا التطبيق ، يحتاج المستخدمون فقط إلى استخدام الهاتف ليتمكنوا من القيام بكل شيء بشكل احترافي. 

يوفر فيفا فيديو مهكر للمستخدمين الكثير من الأدوات لدعم ذلك. على سبيل المثال ، قم بقص الفيديو كما تريد ودمج الإطارات والنسخ والعديد من الأدوات الرائعة الأخرى ليختارها المستخدمون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص أشياء مثل الضوء والتعتيم ... لجعل الفيديو أكثر روعة. المستخدمون أحرار في فعل ما يحلو لهم لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مجموعة من أدوات التحرير التي يمكن لأي شخص العثور عليها بسهولة داخل VivaVideo مهكر كامل حيث يمكنه إطلاق العنان لإبداعه من خلال العديد من الوظائف، من الأساسية إلى المتقدمة. في الوقت نفسه، بعض الوظائف المتقدمة التي يجب الانتباه إليها هي الإطارات الرئيسية التي تساعد في إنشاء تغييرات في انتقالات المحتوى. إنه ليس تأثيراً بل نقطة سيحددها المستخدم على المخطط الزمني لتحرير الفيديو الخاص بالتطبيق، وبمجرد تشغيل الفيديو إلى تلك النقطة، سيظهر المحتوى الموجود خلفه. يعد هذا مناسباً لإنشاء تغييرات داخل نفس المشهد ويسمح للمستخدمين بإنشاء تأثيرات مثل التكبير ثم التصغير، والسريع ثم البطيء، وغير ذلك الكثير.
  • الأدوات المتقدمة: الإطار الرئيسي، صورة داخل صورة، التحكم في السرعة.
  • سهولة التحرير: يمكنك القص والتدوير وتغيير الحجم بسهولة.
  • جودة عالية: تصدير بدقة تصل إلى 4K.
في منطقة التحرير ، يمكنك تحديد مقطع فيديو موجود أو إنشاء مقطع فيديو من صورة. لاحظ أنك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Facebook و Instagram لتلقي الصور أو مقاطع الفيديو على هذه الشبكات الاجتماعية. إذا كان لديك مقطع فيديو بالفعل ، فحدد الفيديو الذي تريد تحريره وانتظر قليلاً حتى يقوم التطبيق بتحميل الفيديو وإرساله إلى سطح المكتب. هنا يمكن للمستخدمين تدوير الفيديو في اتجاهات عديدة ، أو قص أي مقطع ، أو التمرير إلى اليسار ، أو رؤية الإطار بسرعة ...

إذا لم يكن لديك مقطع فيديو ، فحدد الصور التي تريد الانضمام إليها ، وانقر على زر إنهاء ، وانتظر لحظة حتى يقوم التطبيق بتحميل المحتوى قبل الانتقال إلى شاشة التحرير. هنا سترى العديد من الوظائف المختلفة مثل إضافة المرشحات (المس الفلتر الذي تريد تطبيقه). يمكنك أيضاً إضافة موسيقى (من المكتبة المحلية أو تخزين الموسيقى الخاص بالتطبيق ، يمكنك الاستماع مسبقاً واختيار الموسيقى التي تريدها وقطعها). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً تحرير علامة التبويب مع بعض الخيارات وتحرير كل مقطع (إضافة وحذف وتغيير موضع) والدبلجة وإضافة ملصقات ونص إلى أي إطار.

صناعة الفيديو
لا يقتصر الأمر على تحرير الفيديو فحسب ، بل يتيح فيفا فيديو VivaVideo مهكر للاندرويد للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هناك طريقتان يمكن للمستخدمين اختيارهما ليكونوا قادرين على إنشاء مقاطع فيديو ، وهما استخدام أداة التسجيل في التطبيق لتصوير صورهم واستخدامها. يمكن للمستخدمين استخدام أداة الكاميرا الخاصة بالتطبيق للتصوير وإضافة التأثيرات بأنفسهم قبل التسجيل أو بعد التسجيل ، ويمكن للمستخدمين تخصيص التأثير. 

إذا كانت لديك صور بالفعل وترغب في تحويلها إلى فيديو ، فيمكنك القيام بذلك حتى تتمكن من مشاركة الفيديو مع أصدقائك. عند استخدام هذه الطريقة ، سيحدد المستخدم الصور التي يريدها ، ثم يحضرها إلى التطبيق ثم ينتظر بضع دقائق ، حتى يتم إصدار مقطع فيديو. يمكن للمستخدمين تحديد الانتقالات بين الصور لجعل مقاطع الفيديو أكثر وضوحاً.

200+ مؤثرات خاصة
أهم ما يميز VivaVideo مهكر بدون علامة مائية أنه لا يوجد تطبيق لديه هو مجموعة ضخمة من اللقطات بآلاف التأثيرات المختلفة. يمكنك العثور على أكثر من 200 انتقال ومرشح مختلف ، إلى جانب مئات الخطوط والملصقات البارزة على الشبكات الاجتماعية اليوم. مع تحديث لقطات الأسهم عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، يمكنك مواكبة كل اتجاه في صناعة الأفلام للشباب في العالم اليوم.

يمكن أن يساعدك برنامج VivaVideo PRO بدون علامة مائية اخر اصدار بشكل كامل في تحرير مقاطع الفيديو باستخدام العديد من العناصر المختلفة بدءاً من الصور وحتى التأثيرات الرائعة. وعلى وجه الخصوص، فإن إضافة التأثيرات وإزالتها يمكن أن تتم بلمسة واحدة وبكل سهولة تامة لأن التطبيق يمتلك طبقات مختلفة ومن هناك فإن إضافتها أو إزالتها لن تؤثر على العامل الآخر. يتم تطبيق كل نوع من الوسائط على منطقة مناسبة وتحتاج فقط إلى سحبها وإسقاطها في الموقع المناسب. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور أيضاً على عناصر الألوان أو العناصر الانتقالية بالكامل.
  • السمات الأنيقة: السمات والانتقالات والتأثيرات.
  • تأثيرات فريدة: VHS، والخلل، وغيرها من التأثيرات.
  • مرشحات قابلة للتخصيص: مرشحات لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.
أسهل طريقة لتحويل صورك إلى أعمال سينمائية هي إنشاء عرض شرائح كفيديو ببضع نقرات فقط. يمكنك استخدام أغانيك المفضلة والأكثر شعبية اليوم لجعل عرض الشرائح مثالياً. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تحميل جميع الموارد بما يزيد عن 200 مؤثر خاص مجانا ، بما في ذلك ملصقات الرسوم المتحركة والسمات والمرشحات والطباعة وتأثيرات الانتقال. يمكنك أيضاً إضافة ملصقات GIF / Animated (متحركة) إلى الفيديو.

متجر موسيقى مجاني 
لا داعي للقلق بشأن مشكلة حقوق الطبع والنشر للموسيقى حيث يوجد متجر موسيقى متنوع يدعمه العديد من أنواع VivaVideo. والأفضل من ذلك كله ، أنها مجانية تماماً وتمنحك حرية الاختيار دون القلق بشأن ميزانيتك. لذلك ، في كل مرة تريد إدراج مقطوعة موسيقية رائعة في الفيديو الخاص بك ، يمكنك العثور عليها وإدخالها على الفور دون القلق بشأن أي حقوق نشر.

ستكون هناك بعض التطبيقات الأخرى ، وسيتعين على المستخدمين تسجيل مقطع فيديو قبل أن يتمكنوا من دمج الموسيقى في الفيديو. لكن فيفا فيديو مهكر من ميديا فاير لا يتطلب أن يتمكن المستخدمون من تسجيل فيديو مباشر دون أي صعوبة هنا. لن يحتاج المستخدمون إلى انتظار أي شيء ، وستتم مطابقة الموسيقى مباشرةً مع الفيديو أثناء قيام المستخدم بالتسجيل وفي نهاية التسجيل ، يكون المنتج قد تم تجميعه مسبقاً. هذه الميزة مريحة للغاية وتساعد المستخدمين على عدم قضاء الكثير من الوقت لإنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

عند تحرير مقطع فيديو، لا غنى عن الصوت في كل منتج لأنه يجلب التنوع والجذب للمشاهدين ويجعلهم يركزون على الحبكة المستخدمة. بمجرد اختيار الأغنية التي تناسب ما تعمل عليه، يمكنك إضافتها بسرعة وببساطة. لا يدعم فيفا فيديو مهكر مدفوع النسخة المدفوعة إمكانية إضافة الصور فحسب، بل يمكنه أيضاً إضافة التسجيلات الصوتية التي قام المستخدم بإعدادها لأن بعض مقاطع الفيديو تحتاج إلى مزيد من السرد. لذلك، فإن مقاطع الفيديو التي تروي القصص، إلى جانب النصوص المضافة، تجعل المنتج أكثر احترافية.
  • مكتبة الموسيقى: موسيقى وتأثيرات خالية من حقوق الطبع والنشر.
  • التعليقات الصوتية المخصصة: قم بالتسجيل في التطبيق.
  • تعديلات الصوت: الإطارات الرئيسية.
صور مجمعة وأنواع مختلفة من دمج الفيديو
يقدم VivaVideo أنواعاً مختلفة من دمج الفيديو. يمكنك اختيار النمط الذي تريده وإضافة مقطعي فيديو ومعاينة نتائج التطبيق. يمكن للمستخدمين دمج الصور ومقاطع الفيديو المتصلة لإنشاء مقاطع فيديو جديدة أكثر إقناعاً باستخدام تطبيق VivaVideo مهكر. يمكنك مزج أو تداخل العديد من مقاطع الفيديو والصور في نفس الوقت. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك دمج الصور وإنشاء عرض شرائح وحفظ صور لا تنسى مثل مقاطع الفيديو.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً العثور على الكثير من الملصقات الفريدة والرموز التعبيرية لمقاطع الفيديو. يجلب لك هذا التطبيق العديد من الملصقات اللطيفة ، وستجعل الرموز التعبيرية الفريدة مقطع الفيديو الخاص بك أكثر حيوية وملونة. لذا ، دعنا نستفيد من هذه الأشياء لإنشاء أفضل فيديو.
تحميل فيفا فيديو VivaVideo مهكر اخر اصدار
عدسات كاميرا الفيديو الإبداعية
يدعم برنامج فيفا صانع الفيديو VivaVideo مهكر للاندرويد العديد من خيارات التسجيل : طبيعي / سيلفي / فيديو موسيقي (MV) / FX / كوميدي / دمج الفيديو. علاوة على ذلك ، فإن كاميرا الصور الشخصية في هذا التطبيق فريدة ومثيرة للاهتمام ، مع سبع عدسات مثيرة للاهتمام. يمكن للمستخدمين استخدام العدسات الممتعة لإثبات مهاراتهم في "المزحة". يمكنك أيضاً تسجيل مقاطع فيديو خاصة لـ Instagram و Vine.

نصوص وملصقات قابلة للتخصيص
يتيح برنامج فيفا فيديو VivaVideo Pro مهكر للأندرويد للمستخدمين إدخال فقرات قصيرة في الفيديو ليتمكنوا من نقل كل المحتوى الذي يريده المستخدم بوضوح. ستحب هذه النصوص مكاناً في حمى الفيديو ليتبعه الآخرون. يمكنك تخصيص الخط وحجم الخط ولون النص لجعلها أكثر وضوحاً من ذي قبل. ليس فقط نص واحد ، ولكن يمكن للمستخدمين إضافة الكثير من النصوص المختلفة في نفس الفيديو.

يمكن أن ينعكس محتوى الفيديو بناءً على اللقطات أو الصور المضافة، ويمكنك أيضاً إضافة محتوى فريد، مثل النص، لإنشاء التفرد لمنتجك. يمكن استخدام النص لتقديم الشخص الذي أكمل الفيديو أو يمكن أن يكون بمثابة علامة حتى يتمكن الآخرون من تحديد الملكية. وفي الوقت نفسه، تم دمج الملصقات أيضاً، ولكن عليك الانتباه إلى كيفية استخدامها لأنه إذا تمت إضافتها بشكل غير لائق، فسيصبح المحتوى الخاص بك غريباً وغير مثير للاهتمام للمشاهدين. يساعدك Viva Video VIP مهكر على إنشاء منتجات بأعلى دقة 4K حتى تتمكن من إنشاء محتوى بأفضل جودة.
  • النصوص المتحركة: النصوص ذات الخطوط.
  • ملصقات مخصصة: الملصقات والرموز التعبيرية.
  • رسومات الشعار المبتكرة المرسومة: ارسم رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بك.
  • يشارك
إذا كنت ترغب في جعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية ، فيمكنك في النهاية إضافة نص بخط وأسلوب إلى الفيديو. هناك العديد من أشكال النص للاختيار من بينها. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة ترجمات إلى الفيديو ، وخطوط متنوعة لتحرير النص. يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة المزيد من النصوص إلى مقاطع الفيديو والصور. يتم توفير تأثيرات التحرير دفعة.

بشكل عام، هذه أداة رائعة إذا كنت من عشاق التحرير حيث يمكنها مساعدتك في إنشاء أي محتوى من الأساسي إلى المعقد. الجودة هي دائمًا عامل يضمنه التطبيق ويمكنك مشاركة منتجاتك بثقة على مواقع التواصل الاجتماعي دون القلق بشأن جودتها. بالتأكيد، هذا هو التطبيق الذي يجب أن يكون لدى الجميع في هواتفهم.

قم بإنشاء عرض شرائح
مثل التحرير يتيح لك VivaVideo PRO VIP مهكر أيضاً إنشاء عروض شرائح من الصور الموجودة على هاتفك و Instagram و Facebook. واجهة مستخدم هذه الميزة رائعة للغاية ، مع الكثير من السمات المختلفة وإشارة إلى أن الموسيقى الخلفية لكل قطعة ستتغير وفقاً لذلك. على اليسار ، يتم دعم الخيارات الأساسية مثل إضافة نص وتأثيرات وملصقات.

من السهل مشاركتها مع الجميع
بعد الانتهاء من التحرير ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على Facebook و Instagram و WhatsApp و Youtube في نفس الوقت. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الجميع وانتظر ردهم. يدعم تطبيق VivaVideo PRO النسخة المدفوعه للاندرويد الكثير من درجات دقة الفيديو المختلفة ليختار المستخدمون من بينها. الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K وبجودة عالية للغاية. تضمن مقاطع الفيديو التي يلتقطها التطبيق دائماً طلب المستخدم.

معلومات التطبيق

الأسـمVivaVideo ‏
المطـورQuVideo Inc
الحزمةcom.quvideo.xiaoying
الـنـوعمحرر الفيديو
التقـييم4.4 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
السعرمجـاني
الإصـدارV9.15.0
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 26 مارس 2024
التوافقأندرويد 4.4 فما فوق
الحـجم150 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل VivaVideo مهكر النسخة الكاملة
التــحــــــــمــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent