تحميل LightX مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور LightX من تطـوير AndOr Communications Pvt Ltd النسـخة المدفوعة Pro مجانا‏ً‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لايت اكس برو LightX مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل lightx مهكر - تطبيق lightx مهكر - برنامج lightx مهكر

حول تطبيق LightX مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج LightX مهكر للاندرويد
يعد تطبيق LightX حالياً أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شيوعاً على Google Play. انطباع المستخدمين عنه جيد لأنه يمتلك القدرة على مزج الكثير من التأثيرات وإنشاء صورة فنية. حتى المستخدمين يندهشون من عدد التأثيرات التي يوفرها للمستخدمين ، فإن عدد التأثيرات يصل إلى عدد هائل. اجعل إبداع الجميع أكثر تشويقاً وتأتي مع إمكانات التحرير الاحترافية للتطبيق. ستكون أداة مثالية بالنسبة لك لإنشاء أفضل الصور لحياتك المهنية.

حسناً ، هناك تطبيقات هائلة لتحرير الصور متاحة على متجر Google Play ، ولكن إذا كنت مبتدئاً وتبحث عن تطبيق سريع الاستجابة ، فانتقل إلى محرر صور LightX مهكر. إنه تطبيق لتعديل صور الأندرويد كامل المميزات يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والموارد. لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق الذي لا تشوبه شائبة ، أكمل قراءة المقالة بأكملها وقم بتحميل LightX لتجربة السمات المدفوعة مجاناً.

لقد تغير عالم التكنولوجيا كثيراً في السنوات العشر الماضية. اليوم، تم تجهيز جميع الهواتف المحمولة بأجهزة استشعار صور متطورة. حتى الهواتف الذكية التي تحتوي على أكثر من ثلاث عدسات يمكنها التقاط صور بتفاصيل وألوان وإضاءة أكثر واقعية. الصور الملتقطة منهم قريبة من جودة صورة الكاميرات باهظة الثمن. ومع ذلك، لا يتمتع الجميع بمهارات التصوير الفوتوغرافي الاحترافية، حتى مع استخدام عدسة باهظة الثمن. 

ولذلك، يعد التحرير اللاحق للصور دائماً خطوة لا غنى عنها. يرغب العديد من المحررين في تحرير الصور لتسليط الضوء على أفكار المصور، أو المساعدة في توازن الألوان، أو إزالة وحدات البكسل الزائدة، أو مجرد الاسترخاء. ولفهم هذه الاحتياجات، تم إطلاق العديد من تطبيقات تحرير الصور المحمولة في أسواق التطبيقات. LightX مهكر اخر تحديث هو التطبيق في هذا الاتجاه. ومع ذلك، فإن النقطة الخاصة به تكمن في الجودة المتميزة والاستقرار ومجموعة المميزات المتعمقة، ولكن استخدامه واضح ومباشر ومناسب للجميع.

تم تطوير ونشر LightX بواسطة AndOr Communications Pvt. وصل هذا التطبيق إلى أكثر من 10 ملايين عملية تحميل من متجر Play وتلقى العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين. يمكن القول أن LightX ليس أفضل تطبيق لتحرير الصور على الهاتف المحمول لأنه لا يمكنه تجاوز شعبية PicsArt أو VSCO. ومع ذلك، فهذه بالتأكيد أداة لتحرير الصور يجب أن تكون لديك في الهاتف بسبب بساطتها وقوتها والعديد من المميزات الفريدة التي تقدمها.

يوفر LightX مهكر مدفوع مجموعة غنية من الميزات المناسبة للمستخدم من البداية إلى المتقدمة. تعد الواجهة سهلة الاستخدام وسهلة العمل ميزة إضافية كبيرة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق بالاتصال بخدمات التخزين السحابية مع المستخدمين المسجلين. يوفر التطبيق العديد من المميزات الفريدة بحيث يمكن للمستخدمين تعديل صورهم بسهولة في أي وقت من الأوقات.

يعتبر LightX Pro APK مهكر اخر اصدار أداة تحرير الصور الأكثر احترافية على الإطلاق للهواتف. يتضمن العديد من الأدوات المساعدة الفريدة مثل اقتصاص الصور وحذف الخلفيات أو تغييرها وإنشاء صور فنية مع مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة. عند الجمع بين تأثيرات الإضاءة، يمكنك إنشاء العديد من الأعمال الفنية وإنشاء نص باستخدام العديد من الخطوط المختلفة... يتميز التطبيق بشكل أساسي بالمشاركة على الشبكات الاجتماعية وأشكال مختلفة مع العديد من الأنماط المختلفة لتتناسب مع أسلوبك.

تطبيق تحرير الصور الكلاسيكي
LightX مهكر للاندرويد اخر اصدار هي أداة تحرير صور مثالية لجميع مستخدمي الأندرويد لأنها توفر جميع الأدوات التي تحتاجها أثناء تحرير الصور. علاوة على ذلك ، فقد ثبت أيضاً أنه أفضل تطبيق لتعديل صور Android للمبتدئين لأنه يحتوي على أكثر من 100 حلقة تعليمية ، حيث يمكنك التعرف على الألوان والأدوات وحجم الصورة وكذلك وحدات البكسل. لذلك إذا كنت مبتدئاً ، وحتى إذا كنت لا تعرف أي شيء عن تحرير الصور ، فعليك اختيار هذا التطبيق.
تحميل لايت اكس برو LightX مهكر اخر اصدار للاندرويد
LightX هو أحد أفضل 20 تطبيقاً للتصوير الفوتوغرافي على متجر Google Play ، ويحتوي على جميع المرشحات والموارد والأدوات تقريباً. علاوة على ذلك ، يتم تحميله من قبل أكثر من مليون مستخدم ، حتى تتمكن من الوثوق بهذا التطبيق دون القلق بشأن مشكلات الأمان. يحتوي على واجهة مستخدم مريحة يسهل الوصول إليها.

تحرير الصور الشخصية
إن الحاجة إلى تعديل صور السيلفي أمر هائل، ويدرك مطور لايت اكس برو مهكر اخر اصدار ذلك. يوفر التطبيق مجموعة منفصلة من المميزات لتحرير الصور الشخصية فقط. هم في القسم الفوري. عند فتح مجموعة الميزات هذه، سترى خيارات مألوفة تماماً مثل Sharpen لزيادة وضوح الصورة، وSmooth لتنعيم البشرة، وSpot لإزالة عيوب البشرة. هناك أيضاً ميزة الأسنان لتبييض الأسنان أو الشعر لضبط تصفيفة الشعر. ليس لديك الكثير من الوقت للتعديل؟ اختر الوضع التلقائي، وسيستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد العناصر التي تريد تعديلها على صورتك الذاتية وتطبيق المرشحات أو أدوات التحرير المناسبة تلقائياً.

قم بإنشاء نقاط بارزة مختلفة في نفس الصورة
سيكون LightX مهكر بدون اعلانات بلا شك أفضل تطبيق لتحرير الصور للهواتف التي يجب أن يمتلكها أي شخص في هاتفه. فقط مع هذا التطبيق يمكنك تحويله إلى أعمال فنية مختلفة لمشاركتها مع أصدقائك. من الرائع أن يتمكن المستخدمون من تطبيق ألوان مختلفة على نفس الصورة بحرية. بغض النظر عن درجة اللون، داكنة أو فاتحة، رمادية أو بيضاء للعديد من المناطق المختلفة في الصورة. ليس هذا فحسب، فالأداة السابقة ستقوم تلقائيًا بتحديد التأثير لتلوين كل منطقة.

قطع الخلفية وأدوات أكثر غرابة
LightX هو تطبيق مميز يتكون من تحرير صور عالي التقنية تحتاجه لتحرير صورتك بشكل احترافي. يحتوي على الكثير من الأدوات الاستثنائية مثل قاطع الخلفية ، ومغير الخلفية ، والقاطع ، والقص ، ومغير الحجم ، ودفقة اللون ، ودمج الصور ، والمستويات ، والمنحنى ، ومزيل البقع ، وجميع أدوات الصورة ، وأدوات التحويل ، وكذلك جميع أدوات الألوان مثل السطوع ، التباين ودرجة اللون.

لا ينتهي الأمر هنا لأن محرر الصـور LightX مهكر من ميديا فاير يُعرف أيضاً باسم صانع الكولاج والمحرر. يسمح لك بإنشاء مجمعات لأكثر من 10 صور مع قوالب غير عادية وتخطيطات الشبكة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً تغيير حجم هذه الملصقات ويمكنك ضبط الخلفية وسمك الصور المجمعة التي تم إنشاؤها.

تتيح لك هذه الميزة تغيير خلفية موضوعك. انها حقا سهلة الاستعمال. افتح الأداة، ثم اختر الخلفية. وبعد فترة وجيزة، سيتم توجيهك إلى مجموعة الصور الخلفية التي يوفرها LightX Pro مهكر. هناك الكثير من السمات للاختيار من بينها، مثل Sky وPaint وBokeh وFlame وLight وSmile... ما عليك سوى اختيار واحدة للبدء. في واجهة تحرير الصور، ما عليك سوى استخدام إصبعك للتحرك على وحدات البكسل خلف الموضوع لرسم الخلفية. لا تنس اختيار أدوات الدعم مثل Magic Brush وMagic Erase لتحسين التعديلات أو التراجع عنها بسهولة. يمكنك أيضاً الجمع بين خلفيتين مختلفتين أو أكثر في صورة واحدة.

من الآن فصاعدا، لن تضطر إلى استخدام العديد من التطبيقات المختلفة لتحرير صورك لإنشاء أفضل منتج أو صورة. نظراً لأن تطبيق LightX مهكر يحتوي على العديد من الأدوات المساعدة الفريدة التي ستساعدك على إكماله في أسرع وقت، استخدم أداة Lasso والتحديد لرؤية مناطق مختلفة في نفس الصورة. ومن هناك، قم بالتعديل ليناسب تفضيلاتك. على وجه الخصوص، يمكن للمستخدمين ترتيب وتكديس ملصقات مختلفة في الخلفية لإنشاء محتوى مثالي جديد.

متجر موارد على مستوى عالمي
لا يمكن لأي محرر صور تعديل صورك بدون موارد ، نظراً لأن الموارد تعزز الاحتراف وكذلك مظهر التصميمات. لذلك تم تضمين محرر الصور برنامج LightX مهكر للاندرويد هنا مع الآلاف من الموارد داخل التطبيق ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تحميل صور ومقاطع فيديو وتأثيرات إضافية نظراً لأن كل شيء متاح بالفعل فيه. بعد فتح التطبيق ، ستلاحظ رمز متجر ونصاً على الصفحة الرئيسية ، يمكنك من خلاله إعادة توجيهك إلى متجر LightX.

سيوفر لك هذا المتجر البقع الملونة ، وتأثيرات الصور ، والملصقات ، والمرشحات ، والمنحنيات ، والمستويات ، ومرشحات الصور الشخصية ، وأنماط الوجه ، وتسريحات الشعر ، وإطارات الصور ، ورسومات الشعار المبتكرة ، بالإضافة إلى أنماط الخطوط المختلفة للنص داخل الصورة. لكن لا تزال هناك مشكلة. يتم دفع كل هذه الموارد المتاحة في LightX وتحتاج إلى مئات الروبية لفتحها. حتى تتمكن من شرائها من أموال حقيقية أو غير ذلك .

أوضاع المزج
هذه ميزة متقدمة شائعة في تطبيقات تحرير الصور الاحترافية. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مزج طبقتين من الصور: المضاعفة، الشاشة، التراكب، الضوء الناعم، الضوء القوي، التغميق، التفتيح، المراوغة، الحرق، الاستبعاد، اللمعان، درجة اللون. يمكنك تجربة أوضاع مختلفة لمزج الصورتين للحصول على نتائج جيدة مع تأثيرات مثالية.

استكشف سوق الموارد بالكامل
كما قلت لك أعلاه ، فإن LightX هو تطبيق اندرويد مجاني يتكون من مميزات مجانية ومدفوعة. باستثناء ذلك ، يشتمل LightX أيضاً على مخزن موارد يمكنك استخدامه لتحميل موارد متنوعة وإضافتها إلى صورك من أجل إضفاء الطابع الاحترافي عليها. لكن هذه الموارد باهظة الثمن مثل مئات الروبيات. ومع ذلك ، لا داعي للقلق ، لأنه بعد تحميل لايت اكس LightX مهكر، يمكنك استخدام أي من موارده بما في ذلك المرشحات والملصقات وجميع الأشياء الأخرى مجاناً.

انتقل إلى التحرير بدون انقطاع
لا أحد يستطيع أن يتحمل المقاطعة أثناء تحرير الصور أو مقاطع الفيديو نظراً لأنه عمل إبداعي ويمكن لخطأ واحد أن يضعف صورتك بالكامل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوفر LightX مهكر من ميديا فاير آخر اصدار ميزة تحرير خالية من الإعلانات ، والتي وفقاً لها ، يمكنك استخدام جميع أدواتها ومواردها ومجموعة متنوعة من الألوان دون انقطاع. لن يقاطعك أبداً لا مع لافتة ولا بإعلانات الفيديو. لذا قم بتحميله الآن وابدأ رحلة تحرير الصور الخالية من المتاعب.

تأثير تعبئة اللون
يسمح لك LightX مهكر مفعل مدى الحياة بضبط انحراف لون المنطقة المخصصة (Hue) على الصورة. سيمكنك هذا من تغيير لون قميصك من الأخضر إلى الأحمر على سبيل المثال. لاستخدام هذه الميزة، تحتاج إلى استخدام إصبعك للتحرك على الصورة لتحديد الجزء المراد ضبطه، وسوف يكتشف الذكاء الاصطناعي الكائن تلقائياً، ثم يظهر شريط التمرير. يمكنك ضبط أشرطة التمرير حتى تريد ذلك، وتذكر الضغط على الزر "حفظ" للاحتفاظ بالتغييرات التي أجريتها للتو.

قم بتجميع صور متعددة بإطارات مختلفة
لا يتعين عليك التبديل بين التطبيقات المختلفة لإنشاء صورة تحتوي على مجموعة من صورك المفضلة. عندما يساعدك هذا برنامج LightX مهكر اخر اصدار للاندرويد على دمج العديد من الصور المختلفة في نفس الصورة مع العديد من الإطارات المختلفة. يمكنك تخصيص بانوراما ملصقات متعددة وإنشاء قوالب ملصقات لطيفة لإنشاء إطار متنوع. يُسمح للمستخدمين بتخصيص حجم الصورة المجمعة بحرية لتناسب الإطار وإنشاء حدود مختلفة لهم.

ارسم وأضف نصاً إلى كل صورة
ولجعل صورك أكثر حيوية، يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات لطيفة ذات أنماط مختلفة مدعومة بواسطة LightX مهكر كامل جاهز. قم بتجميل صورك بمجموعة متنوعة من الملصقات التي تحتوي على العديد من المواضيع مثل الحب والقصص المصورة وأعياد الميلاد... في المقام الأول، يمكنك استخدام القلم لرسم صورك بأشكال وأحجام عديدة. ومن ناحية أخرى، يمكنك أيضاً إدراج نص وإنشاء نص للصورة باستخدام العديد من الخطوط الأخرى.

تصدير صور عالية الدقة
هل أنت مهووس بتعديل الصور وتتجول في موقع ويب واحد أو أكثر للعثور على محرر صور عالي الدقة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح حالياً. هنا نمنحك LightX مهكر للأندرويد حيث يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور والموارد بالإضافة إلى خيار تصدير HD. لذلك باستخدام هذا التطبيق المذهل ، يمكنك فقط تعديل صورك المفضلة وحفظها أو مشاركتها بأعلى درجات الدقة.

عادةً ما تتوفر ميزة قطع الموضوع في التطبيقات المدفوعة، ولكنها مجانية في LightX الآن. يتيح لك التطبيق فصل موضوعك عن الصورة باستخدام أداة القطع. بمجرد الانتهاء من التحرير، يمكنك حفظ الصورة بتنسيق PNG للحفاظ على وحدات البكسل الشفافة التي تم اقتصاصها للتو أو إدراج صورة خلفية أخرى خلفها. للقيام بذلك، حدد الصورة التي تريد تحريرها، وانقر على صورة القلم لبدء العمل بها.

حدد زر القطع في القسم الإبداعي واتبع الإرشادات التي يقدمها LightX AI Photo Editor Retouch مهكر احدث اصدار. كل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك لتطبيق تحديد لتغطية الموضوع، وسوف يكتشف الذكاء الاصطناعي تلقائياً المكان الذي تريد الاحتفاظ به في المنطقة، وهي المنطقة التي تم مسحها.

مميزات برنامج LightX مهكر اخر تحديث

تنزيل برنامج LightX Pro مهكر للاندرويد
تتوفر جميع المميزات المتوفرة في تطبيقات التحرير الأخرى في هذا التطبيق. أيضاً ، يمكن رؤية المميزات الجديدة والمتقدمة في هذا التطبيق. ومن ثم ، فإن هذا التطبيق عبارة عن مزيج من المميزات الجديدة والمتقدمة. قم بتحميل هذا التطبيق للاستفادة من جميع المميزات الرائعة.
  • تغيير الخلفية : إذا كنت لا تشعر بالرضا عن خلفية صورتك ، فيمكنك بالتأكيد استخدام هذا التطبيق لتغيير الخلفية. هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك ميزة تغيير الخلفية ، لكن الجودة مهمة كثيراً. يحتوي هذا التطبيق على مغير خلفية جيد الجودة.
  • تحرير المستوى المهني : إذا كنت ترغب في إبراز جودة صورتك وترغب في إجراء تحرير على مستوى احترافي ، فهذا التطبيق أمر لا بد منه. يمكنك استخدام هذا التطبيق لجعل صورك تبدو وكأنها تم التقاطها وتحريرها بواسطة مصور خبير.
  • تغيير مظهرك : بغض النظر عن جميع المميزات المتقدمة لهذا التطبيق ، يمكنك أيضاً تغيير مظهرك عن طريق تغيير لون شعرك من خلال هذا التطبيق. مثل جميع محرري الماكياج حيث يمكنك تعديل مظهرك وتغييره ، يمكنك القيام بذلك أيضاً على هذا التطبيق المذهل.
  • انقطع : باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إسقاط جزء من صورتك بإصبعك الصغير لاختياره وقصه. سيتم بعد ذلك تغيير الجزء المقطوع تلقائياً إلى ملصق.أثناء قيامك بقص الجزء ، يمكنك استخدام إصبعين للتكبير والتصغير. في كل مرة تخطئ فيها ، يمكنك إزالة التظليل الأحمر على الجزء الخطأ من الصورة باستخدام الممحاة السحرية. يمكن حفظ الأجزاء المقطوعة وتراكبها على أي صور مختلفة.
  • الخلفية : يمكنك تغيير موضوع أو خلفية صورتك من خلال هذه الميزة الرائعة للغاية. هناك بالفعل العديد من المميزات المقترحة لـ Light والتي يمكنك شراؤها أو الحصول عليها مجاناً! ما عليك سوى النقر فوق الأداة "Backdrop" ، واختيار الخلفية ثم استخدام إصبعك في كل جزء من الصورة حيث تريد التغيير.
  • دفقة : باستخدام هذا ، يمكنك ضبط سطوع ولون أي جزء من صورك! تحتاج إلى اختيار Splash ، ثم عمل منحنى صغير على الجزء الذي تريد تغييره. أسفل الشاشة مباشرة ، يوجد تحديدان : التأثير والأداة. انقر فوق التأثير ثم يمكنك التغيير إلى أي نوع من التأثير الذي تريده!
  • ركز : يريد بعض الأشخاص فقط أن يبرزوا خارج الصورة ، أو يريد شخص ما التكيف فقط لجعل الناس يركزون على رؤية شيء مميز في الصورة. ثم سيكون التركيز هو أفضل مساعدة لهذا. تحتاج فقط إلى الاختيار والنقر فوق التركيز ، وبعد ذلك ستظهر العديد من الخيارات. هناك أنواع عديدة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في جعل التركيز مثل التعبئة ، العدسة ، الخطي ، الشعاعي .. مع هذا لا يمكنك فقط التركيز ولكن أيضاً جعل أي شيء لا ترغب في أن يكون ضبابياً.
  • منقي : يهتم الأشخاص الذين يحتاجون إلى تطبيق محرر صور دائماً بفلتر التطبيق. لقد تم تجربتي وفي الواقع ، نحن حقاً نحب تلك المرشحات في LightX.هناك العديد من المرشحات الجميلة المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر فوق الأداة ثم اختيار الأداة الأكثر ملاءمة لصورتك. بعد ذلك ، ستغير الصورة كل شيء تلقائياً من الحدة والسطوع والدفء إلى اللون.

معلومات التطبيق

الأسـمLightX
المطـورAndOr Communications Pvt Ltd
الحزمةcom.lightx
النـوعمـحرر الصـور
التقـييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV2.2.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 19 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 4.4 فما فوق
الحـجم 120 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل LightX مهكر النسخة المدفوعة Pro
التحـــمــــــــــــــــيل إنقر هنـا
🔻 يجب تسجيل الدخول لتمتع بالنسخة المدفوعة 🔻
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent