تحميل AZ Screen Recorder مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق AZ Screen Recorder أفضل التطبيقات لتصوير شاشة الهاتف وبجودة عالية ، من تطـوير Hecorat النسخة المدفوعة Premium آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل AZ Screen Recorder مهكر آخر إصدار للأندرويد

حول تطبيق AZ Screen Recorder مهكر

تحميل AZ Screen Recorder مهكر للاندرويد
تطبيق AZ Screen Recorder مهكر للاندرويد هو تطبيق تسجيل شاشة رائع وبسيط لمستخدمي أندرويد. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول هذا. عند بدء تشغيل التطبيق ، سترى أربع أيقونات أمامك ؛ يتم استخدام الخيار الأول لبدء التسجيل ، وتتيح لك الخيارات الأخرى ضبط الإعدادات وعرض التسجيلات وأشياء أخرى. يحتوي مسجل الشاشة AZ أيضاً على أدوات مدمجة لتحرير الفيديو يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكنك أيضاً إجراء بث مباشر لمقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة تطبيق تسجيل الشاشة الرائع هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء تسجيل مرن لمدونات الفيديو وطرق اللعب واللحظات الأخرى.

AZ Screen Recorder هو تطبيق لتحرير الفيديو للجميع. إن الإشارة إلى أدوات تحرير الفيديو ليس غريباً على كل منا. يعد AZ Screen Recorder أحد أكثر التطبيقات شيوعاً. مع العديد من الوظائف والتأثيرات. تتيح لك تسجيل العديد من مقاطع الفيديو الفريدة والمخصصة كما تريد. يتم توفير كل شيء هنا ، من أجل إنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى تسجيل الفيديو ، يحتوي مسجل الشاشة مهكر أيضاً على العديد من المميزات الأخرى أيضاً. مكان للتباهي به وتعلم العديد من المهارات التي لا تنتهي فقط بتسجيل الفيديو. AZ Screen Recorder هو حقاً الخيار المناسب لك إذا كنت تبحث عنه. ابدأ في تجربة تحرير الفلاتر على الفور.

في تطبيق Screen Recorder مهكر الأزرق ، سيقوم المستخدمون بتسجيل الشاشة في وضع HD حاد. هو تطبيق للاستخدام على الاندرويد مناسب للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، قم بالتسجيل بواسطة الميكروفون وأدخل مقاطع الفيديو تلقائياً. ستتيح لك مميزات الأداة المساعدة إنشاء مقاطع فيديو ترويجية ومحادثات فيديو ... هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي تم تحميلها بالفعل بالملايين على Google Play. صدر عن AZ Screen Recorder. كان التطبيق مهتماً بالعديد من المستخدمين. استمرار شغفه بإنشاء العديد من مقاطع الفيديو الجديدة. هذه أيضاً طريقة لتحسين مستوى التحرير إلى مستوى جديد. يمكنك أيضاً التحقق من Mobizen Screen Recorder و Alight Motion. هذه كلها تجارب تطبيقات رائعة!

أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة
حالياً ، تقوم العديد من التطبيقات بتسجيل الشاشة ولكن يبدو أنها لا تزال غير قادرة على تلبية احتياجات المستخدمين. الموقف الأكثر شيوعاً الذي يواجهه المستخدمون غالباً هو حالة فيديو الشاشة بعد كسر الشاشة وعدم وضوحها. هذا يؤثر بشكل كبير على المستخدمين. يجعلهم لا يرون النص أو التفاصيل الصغيرة. علاوة على ذلك ، إذا شاهدت مقاطع فيديو بجودة سيئة ، فسيؤثر ذلك على بصرك. لكن AZ Screen Recorder مهكر من ميديا فاير يمكنه حل هذه المشكلة. يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل شاشة الفيديو من الهاتف بجودة FullHD أو QHD بأعلى دقة. مقاطع الفيديو بعد التقاط الشاشة الذكية معطلة ، أو هناك ضوضاء واضحة وسلسة للغاية .

المشكلة الثانية التي يواجهها المستخدمون غالباً هي سؤال مستخدم الهاتف الروت ولديه وقت محدود للتسجيل. لذلك ، إذا أراد المستخدمون تسجيل مقاطع فيديو ذات مدة أطول ، فيجب تقسيمها إلى مقاطع فيديو أصغر. لا يحتاج المستخدمون إلى الروت ، ولا يقتصرون على وقت التسجيل.

مسجل فيديو مستقر للغاية أثناء البث المباشر
مسجل الشاشة AZ مهكر برابط مباشر مشهور بسبب ثباته أثناء البث عبر الإنترنت. يستخدم العديد من مستخدمي YouTube ومنشئي المحتوى تطبيق الهاتف المحمول هذا أثناء بث طريقة لعبهم للألعاب الشهيرة مثل PUBG Mobile و Fortnite وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً إجراء بث مباشر للعروض والمباريات والأحداث المختلفة دون أي تأخير أو إلهاء. سيكون استقرار البث المباشر هو نفسه الذي تسجله في وضع عدم الاتصال ، ولكن يجب أن يكون اتصالك بالإنترنت جيداً بما يكفي لدعمه.

تتيح لك إحدى المميزات الحديثة للتطبيق أيضاً البث المباشر. مع هذه التكنولوجيا الحديثة ، سيتيح لك AZ Screen Recorder البث المباشر على الشبكات الاجتماعية. سجل شاشتك مباشرة ليتبعها الجميع. طريقة سريعة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين أيضاً. سرعة دفق ثابتة ، مكان أكثر سلاسة. ثم هناك أيضاً وضع تسجيل بالكاميرا. سجل وجهك وعواطفك من خلال الكاميرا الأمامية. تخصيص حجم وتوليف الأصوات. مسجل الشاشة من AZ للبث المباشر لالتقاط اللحظات الأكثر أصالة.

إنتاج وتحرير مقاطع الفيديو
برنامج AZ Screen Recorder مهكر هو رفيق رائع لك. يمكنك معاً إنشاء العديد من مقاطع الفيديو بمحتوى مختلف كثيراً. سوف تكون مثل منتج مقاطع من مجموعة متنوعة من الأصوات والصور. اجعل اللحظات من حولك مذهلة في كل فيديو. يتم توفير جميع الأدوات في AZ Screen Recorder لك لإجراء التحرير الأكثر احترافاً. الرغبة في إظهار الشاشة وتسجيل الفيديو ليست بعيدة. سيساعدك AZ Screen Recorder على تحقيق هذا الحلم.

تسجيل الفيديو بسيط
من خلال بضع خطوات سهلة ، ستتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. انقر فوق أيقونة تسجيل الفيديو ، سيتم حفظ محيطك. في غضون دقائق قليلة ، تكون قد أنشأت عدداً لا يحصى من المقاطع المختلفة بالفعل. قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل الصوت في الفيديو ، ارسم على الصورة كما تريد. لا توجد خطوات معقدة مطلوبة ، AZ Screen Recorder مهكر النسخة المدفوعة مع أدوات سهلة الاستخدام. إذا لم تكن شخصاً يتمتع بمهارات متخصصة ، فلا يزال بإمكانك التعود عليها بسرعة. محرر فيديو بوظائف وتقنيات حديثة. احضر دائماً الأفضل للحصول على أفضل مقاطع الفيديو جودة.

التطبيق مرن جدا وسهل الاستخدام. بمجرد تشغيل التطبيق ، سيظهر كرمز على الشريط الجانبي لشاشتك. يمكنك أيضاً سحب المُسجل في أي مكان على الشاشة. يمكنك النقر فوق الرمز لبدء التسجيل أو إيقافه مؤقتاً أو إيقافه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً إجراء تغييرات على الإعدادات بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء بث مباشر مباشر من هاتفك عن طريق النقر على أيقونة البث. يتيح لك تطبيق تسجيل الفيديو أيضاً إظهار كاميرا وجه لتسجيل ردود أفعالك.

تسجيل الشاشة مع وضع HD
تكون الصور دائماً في المقدمة عند التصوير ، وهي هدف المستخدم. إذا كان الفيديو ضبابياً للغاية ، فهذا يعني أنه خارج نطاق التركيز وينتقل المحتوى. بالتأكيد لن يجذب انتباه المشاهد وانطباعه. لكن هذا لم يعد مصدر قلق ، سيقوم تطبيق AZ Screen Recorder مهكر بإصلاحه لك. بجودة Full HD (1080p) و Full HD + و 2K بدقة عالية. سجل فيديو على الشاشة في اللحظات الأكثر دقة. يمكن للمصور أيضاً تعيين دقة الفيديو أو المجلد أو مشاركة مقاطع الفيديو أو حذفها. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني للاستخدام.

لا يتطلب الوصول إلى الروت ، ولا يوجد حد زمني 
للحصول على فيديو جيد ، يحتاج المستخدمون إلى أدوات مفيدة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في عمل مدونة فيديو أو مراجعة بعض الألعاب ، يمكنك العودة إلى الشاشة واستخدام الكاميرا الأمامية وعرض وجهك في إطار صغير في زاوية الشاشة. هذه الميزة خاصة جداً ولا يمكنك العثور عليها إلا في AZ Screen Recorder مهكر اخر اصدار
تحميل AZ Screen Recorder مهكر آخر اصدار للاندرويد
إذا كنت ترغب في الحصول على وقت للإستعداد قبل التصوير ، فيمكنك ضبط مؤقت العد التنازلي لمدة 3 ثوانٍ أو 5 ثوانٍ أو 10 ثوانٍ. إذا كنت ترغب في إضافة تسميات توضيحية أو إدراج شعارات أثناء تسجيل الفيديو ، فيمكنك القيام بذلك مباشرةً أثناء تصوير الفيديو دون المرور بتعديلات معقدة. إذا كان يجب أن يقوم الفيديو الخاص بك بتصوير مراحل متعددة ، فيمكنك إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتاً والمتابعة عندما تكون جاهزاً لمشاهد جديدة.

هذا مفيد للغاية ولن تحتاج إلى تقسيم الفيديو الخاص بك إلى ملفات وسائط متعددة وسيكون من الملائم لك مشاركته مع الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي AZ Screen Recorder مهكر بدون علامة مائية أيضاً على بعض المميزات الأخرى: تحرير حجم الفيديو ، وتخصيص معدل الإطارات ، وإنشاء تأثيرات سريعة / بطيئة ، والمزيد.

محرر فيديو قوي مدمج
مسجل الشاشة من الألف إلى الياء لديه أدوات مدمجة لتحرير الفيديو. الآن ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد التسجيل بها. يمكنك قص وقص وإضافة المؤثرات والصوت والمرشحات بمساعدة محرر. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً إضافة ملصقات وصور متحركة ونصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على تجربة أفضل.

تتوفر مجموعة متنوعة من المميزات في AZ Screen Recorder مهكر للاندرويد اخر اصدار لمساعدتك في أداء العديد من الأغراض المختلفة. بالنسبة لمقاطع الفيديو غير الضرورية ، يمكن قصها. أو دمج مقاطع الفيديو معاً ، وإدراج النص والرموز في الفيديو. خاصة أنه يمكنك أيضاً تعديل الصوت في الفيديو. أليس هذا رائعاً؟ سيوفر لك مسجل الشاشة AZ أدوات مفيدة لالتقاط مقاطع فيديو جذابة. لتنتهي مقاطع الفيديو التي تنشئها بأكثر الطرق أصالة وحيوية.

مميزات برنامج AZ Screen Recorder مهكر اخر اصدار

تحميل AZ Screen Recorder Premium مهكر للأندرويد
AZ Screen Recorder هو تطبيق فيديو من الدرجة الأولى قدمته العديد من الصحف ذات السمعة الطيبة. مع مميزات رائعة مثل التقاط الشاشة وتسجيل الشاشة ، ... إنه تطبيق تسجيل فيديو مناسب للجميع. يمكن للمستخدمين استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة في الحياة. وعلى الأخص عندما يجلب التطبيق جودة فيديو لا يمكن أن تكون أفضل ولا يوجد حد لوقت التسجيل.
  • تطبيق مع العديد من المميزات الجذابة : إنه لأمر رائع أن يكون لديك الآن تطبيق يدمج أفضل مميزات تسجيل الفيديو. يمكنك تسجيل شاشتك أو التقاط لقطات شاشة أو بث مباشر أو حتى تحرير مقاطع الفيديو هنا. سيكون لكل شخص أغراض مختلفة ، مثل مكالمات الفيديو ، والتسجيل المباشر ، وما إلى ذلك ، لذا فإن وجود العديد من الأدوات للمستخدمين يمكنه بحرية اختيار الأداة المناسبة لأنفسهم واستخدام التطبيق بشكل أكثر فاعلية. يمكن أن يساعدك في حل مهامك اليومية من خلال التقاط أفضل اللقطات.
  • جودة فيديو رائعة : على الرغم من وجود العديد من هذه المميزات ، لا يزال AZ Screen Recorder يمنح المستخدمين أفضل جودة للفيديو. يمكنك اختيار جودة الفيديو التي تريدها ، المناسبة لهاتفك. يمكن للمستخدمين بث أو تسجيل الشاشة بجودة فيديو ممتازة دون القلق بشأن تشويش الصورة أو كسرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتحد التطبيق مع الصوت ، لكن جودة الفيديو لا تتأثر ؛ مزيج الصوت النابض بالحياة وجودة الصورة الممتازة سيجعل المشاهدين يشعرون بالراحة.
  • وقت تسجيل غير محدود : بشكل ملحوظ عندما لا يحد التطبيق من وقت التسجيل ، بغض النظر عن مقدار التصوير ، والمدة التي لا يزال يسمح بها التطبيق. يستخدم المستخدمون التطبيق للتواصل مع تطبيقات مثل Facebook و Youtube ... لمشاركة مقاطع الفيديو والبث المباشر دون خوف من الانقطاع في المنتصف. هذا يجعل المشاهد يشعر بالراحة. بفضل الصور السلسة غير المنقطعة بالإضافة إلى الصوت النابض بالحياة ، سيوفر مقطع فيديو احترافياً للمستخدمين ويمنح المشاهدين أفضل اللقطات. 

معلومات التطبيق

الأسـمAZ Screen Recorder
المطـور Hecorat
الحزمةcom.hecorat.screenrecorder.free
النـوعمصور شاشة
التقييـم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني
الإصــدار V5.10.2
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 30 مايو 2023
التـوافقيةأندرويد 4.4 فما فوق
الحـجم82 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل AZ Screen Recorder مهكر النسخة الكاملة Premium
التــــــــحــــــــــمـــــــــــــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent