PUBG New State موعد الإطلاق ومميزات لعبة ببجي الجزء الثاني


مرحباً بكم في هذه المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . بدايةً جميعنا يعرف ما هي  لعبة PUBG Mobile التي تقاتل فيها مجموعة من اللاعبين بعضهم البعض حتى يبقى مقاتل واحد على قيد الحياة.
PUBG New State موعد الإطلاق والمميزات لعبة ببجي الجزء الثاني

وتحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة منذ إطلاق ما يسمى بـ"نمط ألعاب المعركة الملكية" قبل ثلاث سنوات . يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث, ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كلاً منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين, أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة. في كل الحالات آخر شخص أو فريق باقٍ على قيد الحياة يفوز بالمباراة .

 اليوم في هذه المقالة ساخبركم عن الإصدار الجديد للعبة Battle Royal, وتسمى بـ لعبة ببجي الجديدة, PUBG New State. سأتحدث عن الكثير عن لعبة تنزيل PUBG New State وكل ما يخصها, فإذا كنت مهتم أكمل قراءة المقالة إلى الأخر .

ما هي لعبة PUBG NEW STATE

تقوم اللعبة على مبدأ "البقاء للأقوى" إذ تبدأ بـ 100 لاعب لتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد ومن أسباب شهرة "ببجي" أنها مجانية تجمع لاعبين من مختلف دول العالم بساحة قتال, وتتيح لهم مجانية التحدّث لوقت غير محدد.تدور أحداث اللعبة بعد 30 عاما في المستقبل، وتحديدا في عام 2051, ويهبط اللاعبون من البداية في ساحة معركة جديدة تماما تسمى "تروي Troi" ودعمت الشركة اللعبة بتقنيات إضاءة وجرافيكس أكثر حداثة مع رسوميات ترفع مستوى الانغماس بساحات القتال الواقعية وشديدة الضراوة مع سلاسة الأداء.وتحتوي اللعبة على ميزة تخصيص المعدات الجديدة في اللعبة فيمكن للاعب إعداد وصناعة أسلحة بنفسه عبر مجموعات التخصيص كما يمكنه تحويل الأسلحة بطرق مختلفة. ولا أنسى إن لعبة PUBG NEW STATE من تطوير شركة KRAFTON و ليس من تطوير Tencent .

موعد إطلاق ببجي نيو سيت PUBG NEW STATE

يتساءل الملايين من عشاق PUBG MOBILE في جميع أنحاء العالم عن الموعد الرسمي لإطلاق PUBG NEW STATE , ومن الجدير بالذكر اتاحة رابط التحميل لهواتف الموبايل بأنظمة التشغيل أندرويد وIOS كما أعلنت الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة عن سعيها لإتاحة تحميل واستخدام لعبة ببجي موبايل النسخة الثانية عبر أجهزة الكمبيوتر.لن تلتزم شركة PUBG Studio بتاريخ محدد لإصدار هذه اللعبة الجديدة. ومع ذلك قالت الشركة إنها تخطط لإطلاق اللعبة في هذا الشهر أبريل 2021. كما إن اللعبة متوفرة للتسجيل المسبق على متجر Google Play, ووفقاً لتغريدة الشركة على تويتر فإن اللعبة حصلت على 5 مليون تسجيل في أول اسبوع من فتح التسجيل. ومن الواضح أن جائحة COVID-19 أحدث فوضى في مواعيد إطلاق اللعبة .

مواصفات الهواتف التي تعمل بها 2021 PUBG New State

وفق تقرير لموقع سكوار فإن اللعبة ستكون مجهزة للاستخدام على كافة أنواع الهواتف الذكية من مختلف ماركات صناعة الهواتف الكبرى مثل أبل وسامسونج وأوبو وهواوي. وتعمل اللعبة على نظامي ios وأندرويد, وحدد الموقع الحد الأدنى من المواصفات التي يجب أن تتوفر بالهاتف حتى يتمكن مستخدم اللعبة من تشغيلها على الهواتف الذكية بأنواعها. ويلزم أن يتوفر بالهاتف مواصفات مثل
  •  نظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 فما أعلى
  • ذاكرة تخزين بحجم 2.5 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 3 جيجابايت

ميزات لعبة ببجي الجزء الثاني PUBG New State

تتميز PUBG New State الجديدة بخرائط وطائرات بدون طيار وأسلحة مستقبلية وتوافق عبر الأنظمة الأساسية ومركبات جديدة. على غرار النسخة الكورية من PUBG Mobile, تقدم PUBG New State بعض الأسلحة ذات المستوى المتقدم وخريطة جديدة تماماً . وهي كالآتي :
  • خرائط جديدة
لقد أضاف الشركة الكثير من الأماكن الجديدة وخريطة جديدة للاعبين لاستكشافها. تمت إضافة اسم مكان توري في الخريطة الجديدة حيث يمكن للاعبين رؤية مدينة كبيرة مع إضافة بسيطة للمناطق الطبيعية والتراث / المعيشة في الضواحي .و حجم الخريطة 8 × 8 كم. يمكن للاعبين استكشاف مطعم ومركز تسوق وقاعة المدينة بقدر ما عُلم .
  • طائرات بدون طيار
المفاجأة الأكثر دهشة من PUBG لمعجبيها هي أن هذه الميزة الجديدة تمنح استخدام الطائرات بدون طيار, وهو شيء فريد للغاية للحصول على الخبرة وصد العدو.
  • أسلحة مستقبلية
نحن نحب PUBG في المقام الأول بسبب مجموعة الأسلحة المثيرة. سيوفر لنا هذا الإصدار الجديد أسلحة وأدوات مستقبلية تم وضعها في عام 2051. وهي تتضمن طائرات بدون طيار ومخابئ قابلة للنشر, والتي ستكون جزءاً من طريقة اللعب الرئيسية .
  • التوافق عبر الأنظمة الأساسية
هذا يعني أنه يمكن للاعب أن يلعب ضد PlayStation / Xbox أو مشغل الكمبيوتر الشخصي ( المحاكي ) .
  • مركبة جديدة
ستتم أيضاً إضافة المزيد من مركبات جديدة إلى PUBG New State .

تحميل لعبة PUBG NEW STATE لـ أندرويد

اللعبة حتى وقت كتابة هذه المقالة لا زالت غير متوفرة, لكن متوفرة على المتجر Google Play بالطلب المسبق 

رابط التسجيل للطلب
الموقع الرسمي للعبة
google-playkhamsatmostaqltradent