تحميل لعبة Max Payne Mobile مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذهِ المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن والمغامرات الرائعه Max Payne Mobile من تطـوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد والآيفون
تحميل لعبة Max Payne Mobile مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل لعبة Max Payne Mobile مهكرة آخر اصدار للأندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة ماكس باين Max Payne Mobile مجانا للأندرويد ، تعتبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد ، والتي تم تطويرها بواسطة المطور RockStar Games. قم تنزيل لعبة Max Payne كاملة للاندرويد ، يجب أن تمر عبر شركة قصة كبيرة ، مليئة بالعديد من المستويات المتطورة بالإضافة إلى كائنات اللعبة المختلفة. أروع ميزة في اللعبة هي القدرة على إبطاء الوقت في القفزة ، مما يجعل قتل الأعداء أمراً بشكل مفاجئ حتى على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة. لقد أجريت تحسينات الرسومات في اللعبة بشكل طفيف مقارنة بالأصل ، كما أن اللعبة تتمتع بتحسين جيد جداً ، لكن حجمعها كبير نسبياً .

الأدوار تجمع بين أسلوب الحركة الكلاسيكي
Max Payne هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها Remedy Entertainment. في يوليو 2001 ، تم إصدار أول إصدار للعبة بواسطة Gathering of Developers على منصة Microsoft Windows. بعد ذلك ، ظهرت سلسلة من الإصدارات الأخرى على العديد من المنصات مثل PlayStation 2 ، و Xbox ، و Game Boy Advance ، و Xbox 360. في وقت الإطلاق ، تسببت سلسلة ألعاب Max Payne في حدوث موجات في سوق الألعاب ولاقت رواجاً كبيراً. عدد المعجبين. حتى الآن ، بعد 20 عاماً منذ اليوم الأول لإطلاقه ، لا يزال اسم Max Payne يجعل العديد من اللاعبين يتطلعون إليه.
تحميل لعبة Max Payne Mobile مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل لعبة ماكس بين Max Payne Mobile مهكرة للاندرويد ، ومؤخراً ، كانت تلك اللعبة الشهيرة متاحة رسمياً على منصة الهاتف المحمول باسم جديد ، Max Payne Mobile. تم إصدار اللعبة بواسطة Rockstar Games ، والد سلسلة GTA . على الرغم من أن محتوى اللعبة ليس جديداً جداً ، إلا أنه لا يزال يثير الإعجاب باللعب المثير ، والرسومات الكلاسيكية الجميلة ، و Bullet Time الفريدة ، وتأثيرات اللعب بالأسلحة النارية. لذلك فهي تعد بالانفجار مرة أخرى على منصة متنقلة ، كما فعلت من قبل على العديد من المنصات الأخرى. Max Payne Mobile متاحة الآن على Google Play و App Store بحوالي 3 دولارات.

قصة اللعبة
يدور محتوى Max Payne Mobile بشكل أساسي حول قصة البطل الكلاسيكي Max Payne. إنه رجل شرطة سري لامع ، لكن يتم القبض عليه في مؤامرات مظلمة ويتم إدانته بتهمة القتل العمد. لذلك يتم ملاحقته دائماً من قبل قوات الشرطة والأعداء وحتى زملائه السابقين. إنه وحيد في الحرب ولكن لديه طريقة واحدة فقط للبقاء على قيد الحياة وحل لغز وفاة عائلته.

تحميل لعبة الأكشن Max Payne Mobile للأندرويد والايفون ، لذا ، فلنبدأ معركتك بشخصية ماكس باين. لم يكن لديه سوى بندقية وروح القتال التي لا تنضب لعميل سري لامع. سيواجه ماكس باين دائماً وابلاً من الأعداء المسلحين أينما ذهب. لذا جهز نفسك للمشاركة في معارك شرسة لم يسبق لها مثيل.

لعبة الحركة الكلاسيكية
مثل ألعاب الحركة اليوم ، سيلعب اللاعبون دور الشخصية الرئيسية ويقاتلون بالبنادق. تشمل العمليات الرئيسية في اللعبة الحركة والتصويب والرماية. ومع ذلك ، اعتماداً على الموقف ، يجب أن يكون لدى اللاعب طريقة للتعامل مع هذه العمليات بشكل مناسب. سيتحرك اللاعبون باستمرار حول الخريطة للبحث عن الأعداء وتدميرهم قبل أن يعثروا عليك. اجمع بين الحركات الإيقاعية وضرب الهدف الصحيح.

إلى جانب لعبة الحركة ، تثير Max Payne Mobile أيضاً إعجاب اللاعبين بتأثيرات Bullet Time. هذا مصطلح يشير إلى تأثيرات الحركة البطيئة في تسلسل الحركة. بفضل ذلك ، أصبحت مشاهد التصوير في اللعبة أكثر وضوحاً من أي وقت مضى. يمكنك رؤية صورة الرصاصة وهي تصيب العدو وتنتهي به أو مشاهد السقوط الرائعة للعميل السري ماكس باين.

إكتشف أكثر
ليس القتال فحسب ، بل يأخذ Max Payne Mobile اللاعبين أيضاً في مغامرة رائعة في قاعدة العدو. هناك عدد لا يحصى من المواقع المختلفة من الأقبية والسجون والمكاتب إلى مراكز الكمبيوتر. لديهم أسرار معينة مخفية وتحتوي على العديد من العناصر الجيدة للترقية. لذلك ، تنقل بانتظام عبر مواقع مختلفة لاستكشاف المزيد وجمع العناصر. ستزداد صعوبة اللعبة وهذا ضروري لتقوية شخصيتك.

تحميل Max Payne Mobile لعبة ماكس بين للهواتف برابط مباشر ، بالإضافة إلى ذلك ، تظهر المعلومات المتعلقة بحياة الشخصية أيضاً من خلال النص والسرد. هذه تفاصيل رائعة لسماعها واستخدامها لقيادة اللاعبين إلى عمق حبكة اللعبة. ليس فقط العمل ، ولكن Max Payne Mobile هي أيضاً قصة غامضة يجب الكشف عنها. سيتم فتح أشياء لا حصر لها ومثيرة للاهتمام تدريجياً للاعبين ليحبوا الشخصية الرئيسية أكثر ويكونوا مستعدين لمرافقته في كل تحد. لا تتخطى هذه التفاصيل الشيقة إذا كنت لا تريد أن تندم عليها.

رسومات كلاسيكية وتأثيرات رائعة
مرة أخرى ، نود أن نشيد بأسلوب رسومات Max Payne Mobile. على الرغم من أنها ليست مثالية مثل الألعاب الحديثة اليوم ، إلا أنها كافية لتذكرنا بتجربة لعبة الحركة الكلاسيكية. خلفية اللعبة مظلمة بشكل أساسي ، وصور الشخصيات واقعية للغاية وتأثيرات القتال رائعة.
تحميل لعبة Max Payne Mobile مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل لعبة Max Payne Mobile v1.7 مهكرة اخر اصدار ، علاوة على ذلك ، فإن تأثير Bullet Time فريد من نوعه لإظهار مشاهد الحركة الدرامية بشكل كامل. يساهم بشكل كبير في خلق جاذبية Max Payne Mobile. بالإضافة إلى ذلك ، يحدث سياق اللعبة من منظور الشخص الثالث ، مما يساعد اللاعبين على مراقبة ساحة المعركة بالكامل ومشاهد الحركة الجذابة. على وجه الخصوص ، يساعد الصوت في اللعبة مع الألحان البطولية أيضًا على أن تصبح المعارك أكثر حيوية من أي وقت مضى.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة Max Payne للاندرويد مهكرة
Max Payne Mobile هي لعبة إطلاق نار رائعة للأندرويد والآيفون مع قصة فيلم حركة حقيقي. كانت هذه اللعبة أول من أدخل تقنية Bullet Time. الآن تم نقل كل هذه التأثيرات ، معارك نارية بطيئة الحركة وقصة مظلمة ومكثفة ، إلى منصة الهاتف المحمول!
  • إطلاق نار بطيء الحركة باستخدام تقنية Bullet Time ®
  • وضوح مذهل للرسومات بفضل جودة HD
  • تحكم مريح باستخدام أذرع التحكم التي تعمل باللمس على الشاشة
  • أوضاع تصويب متعددة
  • تدعم اللعبة أيضاً عصا التحكم Tablet Wireless Bluetooth Controller وبعض أذرع التحكم في USB
  • تقنية الغمر عن طريق اللمس بالاهتزاز على الهواتف المدعومة
  • هناك إعداد رسومات في الخيارات!

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Max Payne Mobile
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstar.maxpayne
الأيدي512142109
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة2.99$
إصـدار اللعبة V1.7 في الأندرويد
V2.0 في الـ IOS
تاريخ التحديثالأربعاء ، 24 يوليو 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
نظام 
iOS 9.0 فما أعلى
حجم اللعبة1.2 غيغابايت
التعديل قائمة الغش
الإنـترنتغـير مطلوب
المُتطلباتمساحة خالية لا تقل عن 2.5 غيغابايت

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1 Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2 Mega أندرويد إنقـر هنا
3 Dwdisc iOS إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent